الأناقة الفرنسية تكتمل معخياراتنا من عطور جيرلان للرجل ... نفحات مفعمة بالإبداعات الأسطورية

الأناقة الفرنسية تكتمل مع خياراتنا من عطور جيرلان للرجل ... نفحات مفعمة بالإبداع

نور عبد الساتر

تعد الأناقة الفرنسية رمزًا للتميز والرقي، ولا شك أن العطور تلعب دورًا بارزًا في تجسيد هذا السحر الخاص. اليوم نكشف لك عزيزي الرجل المعاصر أسرار الأناقة الفرنسية مع خياراتنا من عطور فخمة لتكون متألقا في مناسباتك هذا الصيف او حتى الأيام العادية.إنها عطور من علامة "جيرلان" الفرنسية تمزج  بين التقاليد العريقة والابتكار الحديث لترضي تطلعاتك .استعارت العلامة الكثير من النفحات العطرية الأساسية وأساليب التركيب في ابتكارها لثلاثة عطور جديدة عالية الكثافة، لا تقاوم وفريدة من نوعها.

إخترنا لك 3 عطور من جيرلان تعزز اناقتك وحضورك الجذاب هذا الموسم
إخترنا لك 3 عطور من جيرلان تعزز اناقتك وحضورك الجذاب هذا الموسم

تابع معنا الموضوع وتعرف على مميزات هذه العطور الثلاث من جيرلان لتتمتع بإطلالة عنوانها الجاذبية هذا الموسوم.

1ـ عطر آبي روجلو بارفانمستوحىمن البوربونHABIT ROUGELE PARFUM من علامة جيرلان:

عطر آبي روج لو بارفان مستوحى من البوربون HABIT ROUGE LE PARFUM من علامة جيرلان
عطر آبي روج لو بارفان مستوحى من البوربون HABIT ROUGE LE PARFUM من علامة جيرلان

مستلهمًا من شغفه وولعه بالفروسية، وفي العام 1965، عمل جان بول جيرلان على ابتكار آبي روج Habit Rouge، عطرٌ معروفٌ بكونه العطر الأول للرجال الذي يحتوي على العنبر.  يعجبنا كثيرا هذا العطر الخشبي المفعم بالتوابل والمغلف برائحة الفانيليا ليكون  مرادفًا للأناقة الفرنسية. لمناسبتك هذا الصيف سيكون التوقيع العطري  لـ "آبي روج Habit Rouge" تعبيراً مثاليا عن رقيك وجاذبيتك.

مستوحى من الطابع المكثف والدافئ للبوربون، يستحضر عطر آبي روج لو بارفانHabit Rouge Le Parfum  جميع نغمات الرم. اتفاقه العطري هو التفسير المثالي لصبغة الفانيليا الحصرية من جيرلان Guerlain ، والتي، باعتبارها إحدى جواهر تاج الدار، تشكل حجر الزاوية في عطر آبي روج لو بارفان Habit Rouge Le Parfum الجديد. كما لفتنا انه تمّ تصنيع هذه الصبغة باستخدام حبوب الفانيليا العضوية العالية الجودة، وفقًا لنفس تقنية الأسلاف التي حافظت عليها الدار منذ ما يقارب الـ 200 عام، مما يضمن لك أعلى مراحل التميّز. أولاً، يتم شحن قرون الفانيليا المنعشة من مدغشقر إلى مصنع جيرلان Guerlain  لتصنيع العطور في أورفان بفرنسا. بعد ذلك، يتم قطع القرون باستخدام مقصلة خاصة تم تناقلها بين أجيالٍ من مبدعي العطور.

نحب كثيرا اهتمام  علامة جيرلان بالتفاصيل لتقدم لك نفحات تحمل سر الجاذبية والتألق في كل المناسبات. ومن وحي التجربة لاحظنا ان صبغة الفانيليا تضفي عمقًا خاصًا مميزًا على عطر آبي روج Habit Rouge، لتجعل من هذا التعبير العطري الأحدث والخاص بالرجال، العطر الأيقوني المتوهج العاطفي، والتعبير الأكثر جرأة حتى الآن.

ـ عطر لوم إيدياللو بارفانL’HOMME IDÉAL LE PARFUMبتوقيع الـ أماريتو من علامة جيرلان:

عطر لوم إيدياللو بارفانL’HOMME IDÉAL LE PARFUMبتوقيع الـ أماريتو من علامة جيرلان
عطر لوم إيدياللو بارفانL’HOMME IDÉAL LE PARFUMبتوقيع الـ أماريتو من علامة جيرلان

إخترنا لك عزيزي الرجل عطر لوم إيديال L'Homme Idéalليكون تجسيد جريء للرجولة المعاصرة، حيث يعكس تطلعاتك كرجل عصري وأصيل في عطر يمزج بين تراث جيرلان العريق وشغفها بالحداثة.

من اول رشة لفتنا كثيرا كيف يضفي اللوز جاذبية آسرة على هذه التركيبة المفعمة بالتبايناتفي مختلف طبقات العطر، حيث يمزج بين حيوية الحمضيات المشرقة والنباتات العطرية التي تأتي في تناغم تام مع النفحات الخشبية والجلدية. وبهذا نرى ان هذا العطر يجسد نفحات الإنتعاش والرقي في تناغم فريد لا مثيل له.

مستوحىمن اللوز المر في مشروب الـ أماريتو الإيطالي، يبرز عطر لوم إيديال لو بارفانL'Homme Idéal Le Parfum  الطابع الرقيق الغنيّ والحسيّ للعطر الأصلي.بفضل الخبرة الماهرة التي يتمتع بها مبدعو العطور لدى جيرلان Guerlain ، يحتل اتفاق الـ أماريتو مركز الصدارة في نفحات العطر العليا، ليجعله آسرًا بشكل لا يقاوم. في الوقت عينه لاحظنا ان نفحات الجلد الغامضة والقوية المقرونة مع اللمسات الخشبية من الباتشولي في قلب العطر، تضفي رائحة عطرية آسرة ومغرية تغلفها شرنقة حسيّة من المسك.

ـ عطر ڤيتيڤيرلو بارفانVÉTIVER LE PARFUM من جيرلان:

عطر ڤيتيڤيرلو بارفانVÉTIVER LE PARFUM من جيرلان
عطر ڤيتيڤيرلو بارفانVÉTIVER LE PARFUM من جيرلان

لا نخفي عنك عزيزي ان عطرڤيتيڤيرVétiverالذي تمّ ابتكاره لأول مرة في العام 1959، كان بمثابة احتفالٍ بجذور نجيل الهند النبيلة. وقتها، جاء اتفاقه الخشبي القوي مع جوانب التبغ الناعمة وفول التونكا ليثبت أنه مبتكر للغاية. ومنذ ذلك الحين، وبفضل نفحات الحمضيات والتوابل، أصبحت رائحته الدافئة والأنيقة تحفة فنيّة في عالم صناعة العطور المعاصرة. إنه راقي ومنعش ليجاري إطلالتك في الأيام العادية او حتى في المناسبات.

لفت إنتباهنا انه قد تم صياغة العطر على غرار مشروب الجين، مقدمة ڤيتيڤير لو بارفانVétiver Le Parfum  غنيّة بالنفحات توت العرعر المر العطرية المتفجرة. ويعجبنا كثيرا كيف تعزّز هذه الافتتاحية الحيوية الجوانب المنعشة في جوهر نجيل الهند بشكل استثنائي. هذا المكوّن النبيل، الذي يتمّ استخلاصه عن طريق تقطير جذوره، يُبرز العمق الكامل لرائحة نجيل الهند. ممزوجًا بنفحات دخانية ساحرة وجاذبية فول التونكا من جيرلان، تسمو رائحته العطرية في توازن تام يجمع بين التألق المشرق والروائح الترابية.

نفحات هذا العطر تجمع  بين القوة والأناقة ما يعكس يعزز ثقتك بنفسك ويمنحك إطلالة مفعمة بالحضور.

دار جيرلان:

تأسست جيرلان Guerlain في باريس العام 1828، وقد تمّ تعزيز قصة الدار الأسطورية من خلال سلسلة طويلة من مبدعي العطور اتنقلت خبراتهم وابداعاتهم المميزة من جيل إلى جيل. وباعتبارهم حراسًا لخبرات الدار الاستثنائية، يتجسد هذا الحب الذي لا يعرف حدوداً لأرقى المواد الخام والإبداعات ذات الرؤية من خلال توقيع جيرليناد (Guerlinade) العطري الأسلوب المميز للدار الذي يمكن التعرّف عليه على الفور.