عالم Dior Beauty وفنّ صناعة العطور يتألّقان في قلب 30 Montaigne

أعيد افتتاح بوتيك  30 Montaigne المجدّد، الذي يمزج الجرأة والإرث مع الحوارات الفنيّة والعبقرية المعمارية، بهدف الكشف عن تصميم غير مسبوق يعرض مختلف عوالم Dior بالإضافة إلى عدد من الابتكارات الحصرية.

فتبرز في قلب البوتيك، الذي قام المهندس Peter Marino بتصميمه، مساحةً مخصصة للجمال والعطور بفضل جدرانها المعززة بزهور منحوتة بطريقة ثلاثية الأبعاد وورود منسقة بطريقة ملفتة للنظر من ابتكار الفنان الياباني Azuma Makoto، وذلك كتحيّة لعشق Christian Dior للحدائق. فيمكن العثور على أحمر الشفاه الرمزي Rouge Dior الذي ابتكره المصمم العطّار في العام 1953، وكذلك العطرين الأساسيين Miss Dior  وJ'Adore، بالإضافة إلى عطور La Collection Privée ومستحضرات ماكياج Dior Forever وكذلك مستحضرات مناهج العناية بالبشرة Capture Totale و .Dior Prestige

ومن بين الابتكارات المدهشة في بوتيك  30 Montaigne، تم الكشف عن صندوق مصغّر- محدود الإصدار، صُنع منه عدداً لا يتعدّى المئة قطعة في العالم - يعكس روح التصاميم الراقية للدار ويلعب دور علبة فخمة لعطر .Miss Dior Eau de Parfum ويحتفل هذا العطر الفاخر بدوره بوردة الـCentifolia Rose، ذات الدرجات العطرية العسليّة والفلفليّة، زهرة زنبق الوادي، المشهورة بانتعاشها، وزهرة السوسن، وكذلك التناغم الخشبي لخشبي الغاياك والصندل. وفي إشارة إلى تميّز مشاغل Dior لصناعة الجلد الفاخر، يتزّين الأكسسوار الساحر بتصميم Millefiori، يعززه شريط ينقل سحر الفستان المترف التصميم الذي ابتكرته Maria Grazia Chiuri لـNatalie Portman.

كما قامت الفنانة India Mahdavi بإعادة ابتكار رمزاً آخراً مرغوباً جداً، ألا وهو قارورة عطر J'adore، التي أعادت تصميم خطوطها الحسيّة بحركة تسحر الألباب. فيعانق سلك ذهبي آسر مدهون يدوياً باللون الذهبي الاستدارة الكاملة لهذه القارورة وصولاً إلى غطائها، المرصع بخرزة زجاجية. وتشكّل هذه التحفة الفنيّة المحدودة الإصدار، وليدة خبرة أهم صانعي زجاج Murano، التي لا يتعدّى عددها الألف قطعة، علبةً لعطر J’ADORE EAU DE PARFUM INFINISSIME، الذي يعبّر عن الطابع الحسّي الذي تتميّز به زهرة Grasse Tuberose.

يتمّ تقديم تجربة فريدة ورحلة حسيّة من خلال خدمة استثنائيّة، بفضل صندوق يسمح باستكشاف عدد من العطور، بهدف العثور على عطر مثالي من Dior، وفقاً لشخصيّة المرء، ذوقه وتفضيلاته العطرية.

أمّا المفاجأة المطلقة التي يمكن اختبارها داخل بوتيك 30 Montaigne  فقط، فتكمن في الصالون المخصص للرفاهية، حيث يتمّ عرض مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة الخاصة بالدار. بالتالي من الممكن الاستمتاع بعملية تقشير ميكروي لتألق مشرق فوري 1، أو تدليك مرمّم من مستحضرات Dior Prestige البالغة الدقة، أو بروتوكول L'or de Vie، المشبع بفضائل عصارة كرمة Yquem الاستثنائية. كما يمكن تعزيز استراحة الاسترخاء هذه بقناع OVE الضوئي، الذي تمّ تطويره بالتعاون مع العلامة التجارية الفرنسية Lucibel. فيعزّز هذا المنتج المبتكر 2 المرغوب، والأكثر قوةً في جيله، المستوحى من التفتّح الكامل للبشرة والأحاسيس، الوجه بفضل فوائد الضوء.  كذلك، وبدافع من رؤية Peter Philips وخبرته، يقدّم خبراء الماكياج إطلالات ماكياج فريدة من نوعها.