أبرز صيحات الحواجب هذا الموسم من علامة بنفت كوزمتكس

تألقي بسحر هوليوود واحصلي على إطلالة حواجب كيم كارداشيان مع مستحضرات بنفت كوزمتكس

إحسان علّوه

كيم كاردايشيان من إحدى أيقونات الجمال في العالم، وينتظرها الجميع للاستلهام منها جديد عالم الجمال من صيحات المكياج والشعر. وما لفتنا في إطلالة سابقة لها  في حفل فانيتي فير الذي أقيم بعد حفل الأوسكار 2024، رسمة حواجبها المبتكرة والأنيقة، وقد استخدم خبير تجميل المشاهير روكايل مستحضرات بنفت كوزمتكس لتزيين حاجبَيها. وتميزت إطلالة حواجب كيم بأبهى حللها، بفضل قلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow Pencil وجِل الحواجب الشفّاف 24-HR Brow Setter.  فدعونا نكشف لكم التفاصيل الكاملة حول كيفية التألّق بإطلالة الحواجب الهوليودية هذه بالخطوات المطلوبة مع المستحضرات.

إطلالة حواجب مبتكرة وهوليوودية بأسلوب كيم كاردايشيان

سحرتنا النجمة كيم كاردايشيان بجمالها في حفل فانيتي فير الذي أقيم بعد حفل الأوسكار 2024، وتوقفنا عند رسمة حواجبها المبهرة التي ابتكرها روكايل مستخدما مستحضرات من بنفت، فإليك الخطوات التي اتبعها:

 إطلالة حواجب مبتكرة وهوليوودية بأسلوب كيم كاردايشيان
 إطلالة حواجب مبتكرة وهوليوودية بأسلوب كيم كاردايشيان - صورة من انستغرام خبير المكياج 
R O K A E L
  • حدّد روكايل شكل الحاجب بواسطة قلم الحواجب Precisely, My Brow Pencil بلون 3، وأضاف ضربات في الجهة الداخلية من الحاجب لتبدو شبيهة بالشعيرات الحقيقية.
  •  بعدها ملأ الفراغات باستخدام قلم الحواجب Precisely, My Brow Pencil بلون 4، بضربات خفيفة تحاكي الشعيرات الطبيعية، ليبدو الحاجب أكثر امتلاءً.
 إطلالة حواجب مبتكرة وهوليوودية بأسلوب كيم كاردايشيان - صورة من انستغرام خبير المكياج  R O K A E L
 إطلالة حواجب مبتكرة وهوليوودية بأسلوب كيم كاردايشيان - صورة من انستغرام خبير المكياج 
R O K A E L
  • لتثبيت الحواجب، قام بتطبيق جِل الحواجب الشفّاف 24-HR Brow Setter  حتّى يحافظ الحاجب على شكله الرائع طيلة الأمسية. وقد استخدم الطرف المسطّح من أداة التطبيق لابتكار الإطلالة المثالية بتأثير أكثر امتلاءً.

إليك مميزات مستحضرات بنفت كوزمتكس المُستخدمة على حواجب كيم كاردايشيان:

1.    قلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow Pencil بلون 3 و4: يتيح قلم تحديد الحواجب فائق الدقة رسم ضربات تحاكي مظهر الشعيرات الطبيعية وتدوم 12 ساعة. نصيحة خبراء بنفت لك لجعل الحواجب أكثر كثافة وامتلاءً هي استخدام لونين من قلم تحديد الحواجب لرسمها!

Benefit Cosmetics
Benefit Cosmetics

2.    جِل الحواجب الشفّاف 24-HR Brow Setter  : يعمل هذا المستحضر على تحديد شكل الحاجب ويهذّب شعيراته إذ يتمتّع بتركيبة مقاومة للتفتّت تدوم حتّى 24 ساعة.

هذه المستحضرات تجعلك تخطفين الأنظار بإطلالة حواجب طبيعية ومثالية على طريقة النجمات مع مواكبة صيحة حواجب كيم كاردايشيان، كذلك تجعلك تشعرين بالثقة في كلّ المناسبات.

إطلالة حواجب مواكبة لعروض الأزياء في أسبوع الموضة الباريسي

إطلالة حواجب عارضات منصات عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة في باريس هذا العام، كانت محطّ أنظار الجميع كذلك في كافة العروض بدون استثناء. وشاهدنا الحواجب الجريئة والطبيعية التي تتمتع بشكل مستقيم إطلالة الحواجب الرائجة لهذا الموسم. يساعد مظهر الحواجب على تحديد إطار الوجه ويعزز من جاذبية العيون.  وللحصول على مظهر حواجب كالعارضات بلون بنّي غنيّ تتخلله خطوط تحاكي الشعيرات الطبيعية، اتبعي هذه الخطوات:

  • ابدئي باستخدام مستحضر مثل شمع الحواجب Precisely, My Brow Wax الذي يمنح حاجبيك تأثيراً كثيفاً وثباتاً يدوم طويلاً، والأهم أنّه يضمن لك تطبيقاً سهلاً ودقيقاً.
Benefit Cosmetics
Benefit Cosmetics
  • اختاري بدايةً لوناً يعكس لون شعرك ودرجته، سواء كان لوناً دافئاً أو حياديّاً.
  • مرّري الجانب المسطّح من أداة التطبيق على طول قاعدة الحواجب لتعزيز شكلها المستقيم باتباع عظمة الحاجب. سيمنحك الجانب المسطح من أداة التطبيق الدرجة الأكثف من اللون الذي اخترته وسيترك أصباغاً على البشرة وشعيرات الحاجب.
Benefit Cosmetics
Benefit Cosmetics
  • بعد تحديد قاعدة الحاجبين، استخدمي الجانب المقوّس من أداة التطبيق لملء فراغات الحاجب من مقدّمته وصولاً إلى نهايته. سيساعدك ذلك على دمج فائض المستحضر وتجنّب تشكّل الخطوط الحادّة.
  • أضيفي البُعد المبهر على الحواجب من خلال استخدام قلم تحديد حواجب فائق الرفع مثل قلم الحواجب Precisely, My Brow Detailer لرسم خطوط محدّدة تحاكي الشعيرات الطبيعيّة في المناطق الأقلّ كثافة.
Benefit Cosmetics
Benefit Cosmetics
Benefit Cosmetics
Benefit Cosmetics

هذه كانت خطوات رسم الحواجب بطريقتين من خلال خبراء بنفت مع المستحضرات المطلوبة من علامة بنفت، تابعي التعليمات وابهري الجميع بإطلالة حواجبك الأنيقة.