جهاز LYMA Laser PRO

وداعًا للتجاعيد والترهلات مع جهاز LYMA LASER PRO الاحترافي ثلاثي الفاعلية من "ليما"..إليك مميزاته

إحسان علّوه

حان الوقت لتغيير فكرة العلاج في العيادات إلى الأبد!، نعم فإن علامة التجميل الرائدة LYMA تحقق لك هذا الحلم من خلال بروتوكول خالٍ من الألم وغير جراحي لا يقلل من علامات الشيخوخة والتجاعيد فحسب، بل يعالج المشاكل التي، إذا ما لم تخضع لمشرط الجراح، علينا أن نتعايش معها في الماضي.. كل هذا يتجسد من خلال جهاز واحد فقط وهو جهاز LYMA LASER PRO الاحترافي ثلاثي الفاعلية، والخبر السار بأن آمن تمامًا للاستخدام في المنزل، فإليكم كل التفاصيل عنه.

"ليما" تطلق جهاز LYMA LASER PRO الاحترافي ثلاثي الفاعلية

نسعى جميعاً لمظهر أفضل وبشرة مشدودة خالية من الترهلات، وأول ما يتبادر الى أذهاننا التوجه نحو مراكز التجميل ذات الكلفة العالية وما يتطلبه ذلك من الوقت الكثير وتحمل الألم... كل هذا يمكن التخلي عنه بجهاز واحد فقط وهو جهاز LYMA Laser PRO من "ليما".

يمتلك جهاز LYMA Laser، القدرة على تجديد البشرة من الطبقة الأساسية إلى الطبقة الخارجية دون ألم أو مضاعفات أو تلف للخلايا ويحقق نتائج تحويلية. فخبراء "ليما" أعادوا من خلال هذا الجهاز، هندسة تقنية الليزر بشكل مترابط لتحقيق النتائج المثالية لجهاز علاجي ذات اداء مضاعف ثلاث مرات بالإضافة إلى مجموعة من الميزات الجديدة.

وعلى الرغم من أن جهاز LYMA Laser PRO مصمم ليستخدمه الخبراء، إلا أنه آمن تمامًا للاستخدام في المنزل، مع القدرة على تغيير الأماكن التي لا تستطيع التعديلات والجراحات التجميلية الوصول إليها. ويمكن معالجة المشاكل مثل التجاعيد وترهلات الجلد وأجنحة "البينغو" أو ترهلات الذراعين بأمان في المنزل، حيث أثبت جهاز LYMA Laser PRO قدرته على زيادة مرونة الجلد بنسبة تزيد عن 103% خلال 30 يومًا فقط.

جهاز LYMA LASER PRO
جهاز LYMA LASER PRO

كيف يعمل جهاز LYMA Laser PRO 

أما عن كيفية عمل جهاز LYMA Laser PROن فهو يرتكز على اشعة من الليزر المركز وبسطوع ثابت وبدرجات منخفضة بقدر 1450 ميجاوات وسيكون محفزاً حيويًا بعمق (808 نانومتر) بمساحة معالجة تبلغ 33 سم2. وتخترق هذه التقنية المتقدمة عمقًا يصل إلى 10 سم دون فقدان القدرة على إحداث تأثير بيولوجي من الأنسجة العضلية إلى الطبقات الخارجية. كما يستطيع جهاز LYMA Laser PRO إعادة تشكيل وبناء الجلد من الطبقة الأساسية، دون التسبب في أي ألم أو ضرر لخلية واحدة في هذه العملية. وتعمل هذه التقنية والتكنولوجيا على شد الجلد وإعادة بناء النسيج والقضاء على التصبغ والعيوب والتجاعيد والمزيد من الفوائد.

وحول هذا الجهاز، يعلق الدكتور جرايم إي. جلاس، الحاصل على شهادة الدكتوراه، وجراح التجميل، والأستاذ المشارك في الجراحة السريرية في كلية وايل كورنيل للدراسات الطبية، قائلاً: "من خلال خبرتي في جراحة التجميل، فإنه من العدل أن نقول إن جميع العمليات الجراحية تأتي مصحوبة بدرجة معينة من الآلام والاجازات المرضية، وهذا قد لا يتناسب مع متطلبات الجميع. إذ إن جهاز Lyma Laser PRO سيكون الحل الأفضل والذي ستحصل عليه لإجراء عملية جراحية دون أي ألم أو اجازات مرضية، مما يجعله خيارًا مناسبًا للجميع."

كيف يعمل جهاز LYMA Laser PRO 
كيف يعمل جهاز LYMA Laser PRO 
كيف يعمل جهاز LYMA Laser PRO 
كيف يعمل جهاز LYMA Laser PRO 

وفي ظل ارتفاع الطلب على اجراء الجراحات التجميلية ترتفع المخاطر أيضًا حيث وجدت الأبحاث الحديثة التي أجرتها جامعة كوليدج لندن أن ثلثي الحقن التجميلية لا يتم إجراؤها على يد أطباء مؤهلين، في حين  أن جهاز LYMA Laser PRO سيزيل هذه المخاطر، ويقدم نتائج تحويلية في جهاز آمن بحيث يمكنك استخدامه في المنزل دون تدريب طبي.

كيف يعمل جهاز LYMA Laser PRO 
كيف يعمل جهاز LYMA Laser PRO 
جهاز LYMA Laser PRO بسعر 4995 جنيهًا إسترلينيًا
جهاز LYMA Laser PRO بسعر 4995 جنيهًا إسترلينيًا

السهولة والأمان هما ما يميزان جهاز Laser PRO حيث تعلق لوسي جوف، المؤسس لشركة "ليما"، قائلةً: "إن Laser PRO هو أهم إطلاق للعيادة منذ أجيال، حيث يقدم علاجات خالية من الألم والمضاعفات. ويعد منتجًا فعالًا تم تصميمه للاستخدام في العيادات، إلا أن التكنولوجيا التي تكمن وراء هذه التقنية تمكننا من استخدامه في المنزل بكل سهولة وأمان."

جهاز  Laser PRO تقني متميز من مستوى العيادات الاحترافية وليس مجرد جهاز تجميل آخر يضاف إلى التشكيلة. إذ يعد هذا بمثابة تغيير كامل لقواعد اللعبة وسيختبره غالبية الأشخاص في العيادات، ولكنه بالطبع متاح للعملاء لاستخدامه في راحة منازلهم، وفق ما تؤكد لوسي جوف.

جهاز LYMA Laser PRO بسعر 4995 جنيهًا إسترلينيًا
جهاز LYMA Laser PRO بسعر 4995 جنيهًا إسترلينيًا

ولكل من لا يرغب بالظهور بملامح مختلفة التي يخلفها الاستخدام المطول للحشوات والتعبئات والحقن، فإن أفضل حل هو جهاز ليما LYMA Laser PRO الثوري الذي يحقق افضل اطلالة شبابية ومثالية بدون تغيير الملامح.

ويتوفر جهاز LYMA Laser Pro (بمبلغ 4995 جنيهًا إسترلينيًا) حصريًا على موقع www.LYMA.LIFE