عصر جديد في عالم الجراحات التجميلية.. عيادة نوفا تفتتح مركزها الثاني في دبي

عصر جديد في عالم الجراحات التجميلية.. عيادة نوفا تفتتح مركزها الثاني في دبي

22 فبراير 2023

كشفت عيادة نوفا باي أستتكس، التي أسسها الجراح التجميلي المشهور عالمياً الدكتور جعفر خان، عن افتتاح مركزها الثاني في نخلة جميرا بدبي. وتُشتهر عيادة نوفا بكونها واحدة من أفضل المراكز المتخصصة بالجراحة التجميلية في المنطقة، حيث تُعرف بابتكاراتها وخبرتها الرائدة في هذا المجال. ويأتي افتتاح المركز الثاني تلبية لطلبات العملاء الجدد والقائمين، لا سيما في ظل الإقبال الكبير الذي يحظى به مركز العيادة الأول على طريق الوصل، والذي اكتسب شعبية كبيرة لدى سكان دبي وزوارها على حد سواء لأكثر من خمس سنوات.

وتقع عيادة نوفا الجديدة في نخيل مول في قلب جزيرة النخلة، وتتميز بمساحات داخلية فاخرة تتكامل مع أحدث التجهيزات المتقدمة. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الدكتور جعفر خان: "توازياً مع زيادة عدد الأشخاص الذين ينتقلون إلى دبي عموماً، ونخلة جميرا خصوصاً، تهدف عيادتنا إلى توفير خدماتنا على مقربة من أحد أسرع المجمعات السكنية نمواً في دبي". 

وتوفر العيادة الجديدة للعملاء تجربة سلسة ومميزة، حيث يمكنهم الاستفادة من خدمة ركن السيارات بمجرد وصولهم إلى مدخل فندق سانت ريجيس، ثم التوجه إلى العيادة من خلال الدخول إلى ردهة الفندق والانعطاف يساراً، حيث تقع قبل الردهة المركزية للمول مباشرةً. وتستقبل العيادة جميع العملاء بأجواء ترحيبية مميزة، وتضم منطقة انتظار وست غرف طبية تقع على طول ممر هادئ يتميز بإضاءته المريحة.

وتتميز العيادة بتصاميم داخلية تجمع بين البساطة واللمسات العصرية، إضافة إلى العناصر الطبيعية مثل الخشب والرخام. وأضاف الدكتور خان: "حرصنا على أن تكون العيادة الجديدة هادئة ومريحة وتوفر بيئة شبيهة بالمنتجعات الصحية، لذلك استخدمنا الرخام والحجر المصمم حسب الطلب في جميع أنحائها. بالإضافة إلى ذلك، ركّزنا على تفاصيل مثل الإضاءة الناعمة والغرف الطبية الدافئة وكراسي العلاج المريحة والأسرّة الفخمة لضمان أعلى مستويات الراحة لعملائنا".

ويرتبط نجاح عيادة نوفا بفريقها المتخصص من الجراحين العالميين، والذين يعتمدون منهجية متقدمة لعلاج علامات التقدّم بالسن وتجديد الشباب. وتم اختيار فريق العيادة بعناية فائقة بناءً على الخبرة الواسعة التي يتمتعون بها، وعلى مكانتهم الرائدة في إجراء العمليات الجراحية المتقدمة التي باتت تُستخدم اليوم في جميع أنحاء العالم.

وتدرك عيادة نوفا بأن الصحة والجمال مرتبطان بشكل وثيق، لذلك تجمع بين الطب الحديث والعمليات التجميلية وعلاجات العافية لتقديم أفضل الخطط العلاجية وأكثرها فعالية اليوم. ويُذكر من أبرز علاجات عيادة نوفا حقن بروفيلو، وتقنية مورفيوس 8، والعلاج بالضوء عريض النطاق، وسبكترا، وغيرها الكثير. 

ويمكن للعملاء حجز جلساتهم الاستشارية في عيادة نوفا باي أستتكس للتعرف على خيارات العمليات الجراحية وذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.thenovaclinic.com. ولحجز موعد الاستشارة، يُرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]، أو الهاتف 045263900.