خياراتنا من عطور بعبوات فخمة لهدايا لا تنسى في عيد الفطر 2024

خياراتنا من عطور بعبوات فخمة لهدايا لا تنسى في عيد الفطر 2024

نور عبد الساتر

يوم العيد، هو يوم من البهجة والمشاركة بلحظات من الفرح لا تنّسى، وللمناسبة لا بد أن نعبر عن حبنا لأعزائنا من خلال تقديم هدايا تبقى ذكرى طيبة في النفوس. ولطالما كانت العطور تعتبر من ضمن خيارات هدايا عيد الفطر التقليدية والأكثر شيوعا، ولكن اليوم ومع خياراتنا المميزة من العطور سنغير قواعد اللعبة. فالعطر ليس مجرد نفحات انما هو تجربة حسية متكاملة وعبوة فخمة يمكن للأحباء الإحتفاظ بها مثل قطع التحف الفنية. في هذا الموضوع لن نقدم لك عطورا تقليدية إنما إخترنا لك تحفا عطرية ستبهر أحبائك بلا شك.

تابعي معنا الموضوع وتعرفي على خياراتنا من عطور بعبوات فخمة كهدايا لا تنسى في عيد الفطر 2024.

ـ عطر ليدي مليون فابيولس من باكو رابان

عطر ليدي مليون فابيولس من باكو رابان
عطر ليدي مليون فابيولس من باكو رابان

هذا العطر يعكس بهجة وروح الإحتفال بالعيد بكل مثالية فقد تم تصميم العطر ليحفّز شعور التناغم مع الموسيقى وأجواء الرقص المفعمة بالمرح، ليجسّد متعة الحياة المفعمة بإيقاعات نابضة بالحيوية خصوصا في عيد الفطر.

إخترنا هذا العطر كهدية لسيدة الحفلة المتألقة بحضورها وشخصيتها التي تلفت الأنظار من اللحظة الأولى، بحضورها الفاخر وإطلالتها الجذابة وطاقتها المتحفّزة لبداية السهرة كي تعلن عن نفسها بكل ثقة وفخر.

العطر - نفحات الأزهار المشرقة

عطر ليدي مليون فابيولس من باكو رابان (2)
عطر ليدي مليون فابيولس من باكو رابان

يحمل عطر ليدي مليون فابيولس توقيع آن فليبو التي كان لها الفضل في صناعة عطر ليدي مليون الأصلي. وتعتقد فليبو بأن إبداعها الجديد يضمن الاستمتاع بتجربة حسية فائقة، ويعزّز الشعور بالمرح والانفتاح.

من أول رشة سحرتنا نفحات العطر الفخمة فهي تمزج بين اللمسات المشرقة للنفحات الشمسية والأزهار البيضاء، وتتباين بطريقة متناغمة مع النفحات الأساسية للخشب الشرقي. ويكشف العطر عن نفحات عليا حيوية تضمّ الفلفل الوردي واليوسفي.بينما تحفل النفحات الوسطى بعبق مسك الروم مع مزيج فريد من الأزهار البيضاء التي تشمل الياسمين واليلانغ يلانغ، لتعكس مع بعضها الإشراقة الخيالية لشمس منتصف الليل.

أغرمنا بالإحساس الناعم للفانيلا مع فول التونكا وخشب الكشمير والطحالب، فتضفي مع بعضها شعوراً بالألق والتوهّج سيعزز ثقتك بإطلالتك في عيد الفطر. تتيح نغماتالعطر المنعشة جرعة من الطاقة الإيجابية ستمنح أقصى درجات السعادة كما ستحفّز الرغبة على الرقص والإحتفال في العيد.

العبوة - أناقة منقطعة النظير

لفتتنا كثيرا العبوة الماسية لعطر ليدي مليون بتصميم جديد باللون بالأسود اللامع،لتعكس أقصى درجات التألق والفخامة وتعبر عن ذوقك الرفيع في إختيار الهدايا.أمّا الزخرفة التي تحاكي أشعة الشمس، فترسل ومضات جريئة من لمعان الذهب الفاخر.

ـ عطر بيرل أمبريال ميليسيم 2024 بتوقيع سواروفسكي من جيرلان:
من خلال الجمع بين الخبرة والريادة، قامت جيرلان Guerlain بالتعاون مع سواروفسكي Swarovski احتفالاً بعطر بيرل أمبريال رونديڤو المخصّص لعيد الفطر.

عطر بيرل أمبريال ميليسيم 2024  بتوقيع سواروفسكي من جيرلان
عطر بيرل أمبريال ميليسيم 2024  بتوقيع سواروفسكي من جيرلان

بمناسبة عيد الفطر لا بد ان ندلّل أحبائنا بهدية لا تنسى إنها قارورة النحل "ذا بي باتل" من جيرلان. يعجبنا كثيرا كيف يتم تزيين الصورة الظلية الأيقونية بزخرفة ذات إحساس رائع والمطعم بأحجار من كريستال سواروفسكيSwarovski®اللامع مما يضفي طابع أصيل من الفخامة المطلقة الى العطر. زينة فريدة جاءت وليدة التعاون الذي يجمع بين مجالات استثنائية من الخبرة.

لفتنا تزيين عنققارورة النحلبسلسلة من الشراريب، مزينة بأحجار كابوشون رائعة بشكل مدهش، مرصعة بكريستال سواروفسكيSwarovski® البرّاق. كأنها جوهرة معلقة، تتراقص كل حلية لتعكس فخامة مدهشة، وتشكل مصدرًا للأحاسيس الساحرة. العناق بين البلورات البراقة الأنيقة والكابوشون الأبيض اللؤلؤي هذا يعكس الفخامة المتجددة، النقية والمشرقة، مما يحول هذا العطر إلى تحفة عطرية سيحبها أعزائكم كثيرا.

أكثر ما شجعنا على ترشيح هذا العطر كهدية لعيد الفطر هو انه قطعة تراثية فاخرة عزيزة على قلب جيرلان مع سحر من بريق الشرق الأوسط، معلنة بدء موسم من الاحتفالات المميزة.

رمز الأنوثة والثراء

نرى ان ابداع سواروفسكيSwarovski الذي تمّ تصميمه لتزين قارورة النحللـ ميليسيم 2024 هو أكثر من مجرد زخرفة. انهابتكاريستحضر تصميم اللؤلؤ وروحه الأنثوية. وبالتالي، يصبح هذا الإبداع الاستثنائي ليس فقط قارورة لاحتضان هذا العطر الرائع فحسب، بل أيضًا شهادة على الثقافة الشرقية.

متألق مثل الكريستال الذي يزين قارورة العطر، يدعو هذا المستخلصالعطري الحصري إلى ملحمة ملؤها حسية الاخشاب من بحر الأبيض المتوسط. تمهيدا لهذه السيمفونية التي هي قوية بقدر ما هي عليه من نقاء، يكشف الماندرين والبرغموت من كالابريا وصقليا - والذي تم اختياره بعناية من نفس الشريك على مدى ثلاثة أجيال - عن جوانب منعشة، عشبية وزهورية، يزيد من نضارتها إشراق الفلفل.

أغرمنا بتركيبة هذا العطر التي تكشف بتألق عن اتفاق التين الآسر والساحر مع حسية اللؤلؤ. حلاوة تدعو الى الإدمان يتم تعزيزها من خلال الشعور المخملي للسوسن، أحد التوقيعات المميزةللدار. وتنبض روح الشرق بالحياة ضمن هذا الأثر العطري البودري، متجسدة في ثراء قاعدة عطر خشبية من الصندل، تنتشر بأناقة مع النفحات العطرية للمر والجلد.

ـ قارورة النحل بتوقيع باكيه مولينيه من جيرلان:

قارورة النحل بتوقيع باكيه مولينيه من جيرلان
قارورة النحل بتوقيع باكيه مولينيه من جيرلان

يتمّ تعزيز إحتفالات عيد الفطر من خلال تبادل الهدايا الثمينة، والذي يشكل هذاالإصدار الحصريأحد أرقى تعبيراتها.احتفالاً  بعيد الفطر، ومن خلال الجمع بين المهارة الحرفيّة الاستثنائية، جاء التعاون الرائع بين خبرات دار جيرلان Guerlain وبراعة باكيه مولينيه Baqué Molinié.

لفتنا كثيرا تزيين  الدار لقبة القارورة العطرية الأيقونية بخرز من عرق اللؤلؤ وأحجار القمر باللون الأبيض الساطع، لجعلها تحفة فاخرة حقاً وهدية تعكس الفخامة والذوق الرفيع. بيرل أمبريال Perle Impériale في نسخته إكستريه دو بارفان هو الجوهر العطري المميز لهذه القارورة. عطرٌ يُشرق بسحر صيغته الجاذبة من النفحات العطرية الناعمة: البرغموت في المقدمة، والتين في القلب، ونفحات من الأخشاب في القاعدة لمنح العطر توقيعًا واضحًا.

نرى ان هذه التحفة العطرية ستكون هدية مثالية للأشخاص الذي يعشقون  الفن والبراعة الحرفية.حيث ان هذا العطر بحد ذاته هو تجربة حسيّة تتجاوز مجرد كونها زجاجة، مما يجعلهتحفة من الحرفيّة، مفعمة حضارة وأناقة مع نفحات عنوانها الرقي.

لنتعرف معا على نفحات العطر:

THE BEE BOTTLE BY BAQUÉ MOLINIÉ
THE BEE BOTTLE BY BAQUÉ MOLINIÉ

من خلال التجربة لاحظنا ان مقدمة العطر عبارة عن سيمفونية عمودية وغزيرة من الحمضيات، الماندرين الفوار، والبرغموت المتألق. تم اختيار هذا "الذهب الأخضر" بدقة من كالابريا على مدى ثلاثة أجيال، يكشف عن جوانب عشبية زهورية تنبض حيوية مبهجة بتأثير الفلفل الوردي.

في قلب الصيغة، يقوم مبدع العطر لدى جيرلان Guerlainبرسم لوحة آسرةمن نغمات التين العطرية، مستخدمًا أوراقها وثمارها الغنية بالعُصارة، كما لو أنها قد هربت من حديقة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط. سحرتنا نغماتها الرائعة التي تبحر معززةبجاذبية السوسن، زهرة ثمينة وتوقيع مميز للدار.

عبر أثرها البودري الناعم، تستيقظ روح الشرق، تجسدها قاعدة خشبية من الصندل، معززة برائحة المر ونفحات من الجلد. ويأتي خشب الأرز في إطار يضيف امتدادا طويلاً لبنية هذا التكوين لإضفاء لمسات من الفخامة. تماماًكرهافة ريح منعشة تهب من حديقة على البحر الأبيض المتوسط إلى الأراضي الغامضة في قصص ألف ليلة وليلة، فإن عطر بيرل أمبريال Perle Impériale هو احتفال بالمواد الفاخرة والقصص الخالدة.