أجدد علب ظلال لتطبيق مكياج دخاني في إفطارات شهر رمضان 2024

أفضل 3 علب ظلال عيون لإبتكار مكياج عيون سموكي مناسب لإفطارات شهر رمضان

نور عبد الساتر

من بين الخيارات الأكثر شيوعا لحضور إفطارات رمضان هي العباية الخليجية فهي تمنحك إطلالة فخمة وتراثية من وحي ثقافتنا الشرقية. ولإكمال إطلالتك الشرقية الفخمة على أكمل وجه لا بد من أن تختاري مكياج سموكي يعزز جمال ملامحك مع لمسة من الرقي المميز. في هذا الموضوع جمعنا لك 3 أنماط من المكياج الدخاني تتراوح بين النعومة الراقية والفخامة المطلقة لتجاري مختلف الأذاوق.

تابعي معنا الموضوع وإكتشفي خياراتنا من علب ظلال العيون لتتألقي بمكياج سموكي لا ينسى مع لوك العباية الخليجية لإفطارات رمضان 2024.

مكياج عيون بنغمات برونزية:

جويل مردينيان من حسابها على إنستقرام
جويل مردينيان من حسابها على إنستقرام

هذا اللوك هو ما نستطيع ان نقول عنه "اللوك المثالي لإفطارات رمضان"! فكما تلاحظين عزيزتي يجمع هذا الأسلوب من مكياج العيون بين فخامة النمط الدخاني، ورقي الألوان البرونزية الناعمة ما يجعله مناسبا أكثرا لحضور المناسبات في رمضان. والرائع بهذا النمط من المكياج أنه حيادي وراقي، أي يناسب معظم ألوان العبايات، فكما ترين إعتمدت جويل هذا المكياج مع عباية باللون الأخضر الفخم.

ولتطبقي هذا النمط من المكياج الدخاني بالنغمات البرونزية إخترنا لك:

باليتَي ظلال العيون Creamy Obsessionالجديدتَين ومتعدّدتَي الاستعمالات من علامة Huda Beauty:

باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession الجديدتَين ومتعدّدتَي الاستعمالات من علامة Huda Beauty
باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession الجديدتَين ومتعدّدتَي الاستعمالات من علامة Huda Beauty

نرى أن باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession من أساسيات مستحضرات التجميل التي لا بد أن تمتلكها اي صبية تحب الإبتكار والتفنن في إبداع إطلالات وصيحات المكياج. حيث تُعتبر باليتا Creamy Obsession المستحضر الجديد المثالي لابتكار إطلالات لا تُعدّ ولا تحصى، أيّاً كان مستوى مهاراتك في تطبيق المكياج. من وحي خبرتنا عزيزتي نؤكد لك ان ستساعدك هذه المجموعة من ظلال العيون الكريمية سهلة الاستعمال ومتعددة الاستخدامات على إضفاء عمق وتحديد على عينيَك، سواء اخترتِ مكياج عيون ناعماً للإطلالة اليومية أو مكياجاً جريئاً!

نحن لا نستغني عن  باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession، فهما تحتويان على ألوان مونوكرومية بتركيبة مُبتكرة وغنيّة بالأصباغ تتمتّع بتأثير ميتاليكي وبقوام يتحوّل من كريم إلى بودرة لتنساب على البشرة بسلاسة تامة وتتيح لك ابتكار إطلالات كلاسيكية متنوّعة.

تُعتبر باليتا Creamy Obsession المستحضر الجديد المثالي لابتكار إطلالات لا تُعدّ ولا تحصى
تُعتبر باليتا Creamy Obsession المستحضر الجديد المثالي لابتكار إطلالات لا تُعدّ ولا تحصى

من وحي تجربتنا لها لاحظنا انها تتمتّع بالألوان تتحوّل من كريمية إلى ميتاليكية بتركيبة فريدة تترك تأثيراً بارزاً عند استخدامها كلون مستقلّ، وتضفي لمسةً برّاقةً ساحرةً عند استخدامها كطبقة علوية. كما أن هاتان الباليتان الكريميّتان كافة ألوان البشرة وتتوفّران بلون Neutral Brown أو Greige كي تتمكّني من تثبيت لون إطلالتك، حرفيّاً!

ـ لماذا نحبّ هذه الظلال؟

  • تتميز بقوامات مُبتكرة وغنيّة بالأصباغ
  • تتوفر ضمن مجموعة متناغمة من الألوان المرحة والأنيقة
  • تركيبتها  قابلة للتعزيز والدمج
  • توفر الحد الأدنى من التلطخ
  • الباليتان سهلتا الاستخدام أثناء التنقّل

إليك عزيزتي طريقتنا لإستخدام بإحترافية:

  • استخدمي إصبعك لتعزيز ودمج طبقة الأساس بظلال عيون بتركيبة تتحوّل من كريم إلى بودرة.
  • التقطي التركيبات البودرية الميتاليكية والرخامية بواسطة فرشاة مسطّحة كثيفة للحصول على لون مدوٍ وغنيّ بالأصباغ أو بواسطة فرشاة منفوشة لدمج المكياج بتأثير سموكي جذّاب.
  • لتأثير مدوٍ، ثبّتي الإطلالة مع لون ‘set’ شبه الشفّاف.

مكياج سموكي أسود وبراق:

يمكنك أيضا تجربة هذا النمط لإفطارات رمضان الراقية والمناسبات الأكثر رسمية خلال هذا الشهر الكريم. هذا هو النمط الذي ننصحك بإعتماده عندما تحتاجين إلى جرعة من الثقة لتتألقي في مناسباتك. طبقي مكياج سموكي باللون الأسود ثم أضيفي لمساتك البراقة مع إختيار غليتر باللون الذهبي أو الفضي، وستبدين في غاية الجاذبية كما إطلالة النجمة نيكول سابا. وبالطبع هذا المكياج ليس لإفطارات رمضان العادية مع العائلة والأصحاب ولكنه بالطبع خيار رائع لمناسباتك الرسمية في رمضان وخصوصا مع لوك العباية الخليجية.

نيكول سابا بمكياج سموكي اسود وذهبي
نيكول سابا بمكياج سموكي اسود وذهبي

لهذا اللوك اخترنا لك باليت ظلال العيون PRETTY GRUNGE من هدى بيوتي:

باليت ظلال العيون PRETTY GRUNGE من هدى بيوتي
باليت ظلال العيون PRETTY GRUNGE من هدى بيوتي

نحب كثيرا هذه الباليت التي تحتضن 18 لوناً غنياً بالأصباغ كما أنها تناسب كافة ألوان البشرة. بدءاً من الدرجات الكروميّة الميتاليكيّة وتلك البرّاقة الآسرة، وصولاً إلى الألوان غير اللامعة الجذّابة، وتلك الكريميّة اللامعة، تسمح لك هذه الباليت بإبتكار أجمل لوك عيون سموكي.

لماذا نحبّ باليت PRETTY GRUNGE؟

  • تركيبة غنية بالأصباغ
  • تشكيلة من القوامات
  • تطبيق سلس ودمج سهل
  • تغطية قابلة للتعزيز
  • الحد الأدنى من التلطخ
  • مكياج عيون سموكي أزرق:
مكياج عيون سموكي أزرق ـ عارضة دار Mark Fast
مكياج عيون سموكي أزرق ـ عارضة دار Mark Fast

قد يبدو هذا اللوك خيارا متجددا وجريئا بعض الشيء ولكن صدقيني عزيزتي أنه أفضل نمط لتعزيز لون عيونك البنية وجعلها تبدو أكثر إشراقًا وتوهجا. بحسب عجلة الألوان، اللون البني يتناسق بشكل أساسي مع الألوان الزاهية مثل الأخضر، الأبيض، وبالطبع الأزرق أيضا. مع هذا النمط من المكياج ممكن أن تنسقي عباية باللون الأسود الفخم، البني، وبالطبع الأزرق المشرق. يمكنك التحكم بحدة اللون الأزرق والإختيار بين نغماته البراقة أو المات، لتحصلي على لوك مكياج يحاكي ذوقك ويناسب إفطارات رمضان.

خطوات تطبيق مكياج عيون سموكي ـ عارضة دار Mark Fast
خطوات تطبيق مكياج عيون سموكي ـ عارضة دار Mark Fast

لتطبيق هذا اللوك، عليك مرري أيشادو أسود على جفن العين وزعيه بطريقة دراماتيكية لتحصلي على لوك سموكي مع سحبة عين مذهلة. بواسطة فرشاة أخرى، إبدأي بتمرير أيشادو أزرق من مدمع العيون وأدمجيه جيدا حتى يتداخل مع الظلال السوداء الموجودة بالنمط الدخاني.

إخترنا لك COLOUR Eyeshadow lapis eyes lid off ظلال عيون من استيري:

COLOUR Eyeshadow lapis eyes lid off ظلال عيون من استيري
COLOUR Eyeshadow lapis eyes lid off ظلال عيون من استيري

لا تستغني عن هذه الباليت لإبراز جمال عيونكالبنية في إفطارات رمضان مع أربعة ظلال عيون غنيّة بالألوان الخلابة وبتركيبتها الناعمة التي يسهل مزجها وبناءها. لفتتنا كثيرا تركيبة هذه الظلال فهي مدعومة بمكوّنات العناية بالبشرة لمنح بشرتك الترطيب الذي تحتاجه.