مستحضرات لتجديد مكياجك في فترات النهار

مستحضرات متعددة الإستعمال لا تتخلي عنها في الحقيبة لتجديد مكياجك في الفترات النهارية

نور عبد الساتر

ترى العديد من الصبايا أن الإطلالة المشرقة والتي لا تشوبها شائبة هي سر شعورهن بالثقة خاصة في الفترات النهارية أثناء انشغالهن بالأعمال او الدراسة. وهنا يصبح تجديد المكياج خلال النهار أمرا أساسيا للتألق بلوك مفعم بالجاذبية والثقة.

في هذا الموضوع جمعنا لك عزيزتي 4 مستحضرات متعددة الإستعمال وبالحجم المناسب لتحتفظي بها داخل حقيبتك وتجددي مكياجك بكل سهولة في فترة النهار لموسم الربيع. هذه المستحضرات مناسبة جدا للمبتدئات كما أنها ستسهل الأمر عليك وتختصر الوقت.

لنتعرف معا على مميزات هذه المستحضرات:

مستحضر Idôle Tint Liquid Eye-Blusher متعدد الإستعمالات من علامة لانكوم
مستحضر Idôle Tint Liquid Eye-Blusher متعدد الإستعمالات من علامة لانكوم

ـNUDESCREEN BLUSH TINT SPF .30 وهو تنت كامل للوجه متعدد الاستخدامات وسهل الحمل يوفر حماية يومية من أشعة الشمس مع لون ناعم للعيون والشفاه والوجنتين

ـ مستحضر Idôle Tint Liquid Eye-Blusher متعدد الإستعمالات من علامة لانكوم

ـ  بودرة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY لفتيح البشرة وتثبيت المكياج

ـ بخّاخ تثبيت المكياجThe POREfessional: Super Setterلتثبيت المكياج وتعزيز إشراقة البشرة في نفس الوقت

ـ مستحضر Idôle Tint Liquid Eye-Blusherمتعدد الإستعمالات من علامة لانكوم:

لفتنا كثيرا هذا المستحضر الثوريالإبداعيّ والمتعدد الإستعمالات.إنه ظلال عيون يُمكن استخدامها كذلك على الخدود كبلاش أو كهايلايتر أو حتى لإبتكار آيلاينر غرافيكي ملون. يمنحك هذا المستحضر فرصة لإبتكار لوك مكياج مفعم بالحيوية والطاقة الإيجابية مناسب لإطلالتك في النهار الرمضاني.

من وحي التجربة، لاحظنا انه يمنح ظلال عيون تبقى ثابتة حتى ١٦ ساعة، بتشكيلة من ٥ألوان مبهرة، مع إمكانيّة الاختيار ما بين تأثيرَين: غير لامع بشكل رائع أو لامع وبرّاق. وبفضل أداة التطبيق المرفقة، بتصميمهاالإبداعي، التي تضمّ جانبًا مسطحًا لتوزيع ظلال للعيون، وجانبًا رفيعًا لتنفيذ إطلالات آيلاينر جريئة، تمنحكم لانكوم فرصة التألق بمكياج أكثر إتقانًا.

تشكيلة من الألوان الداخليّة الدافئة والترابيّة

أعجبتنا كثيرألوان التشكيلة البرونزية الدافئة المبتكرة لتناسب مختلف ألوان البشرة بحيث تمكّن كلّ امرأة من تعزيز إطلالة مكياجها في رمضان. تضمّ تشكيلة Idôle Tint درجات مستلهمة من ألوان الأرض، تتراوح ما بين الدرجات اللؤلؤية البرّاقة المركّزة بالأصباغ والدرجات غير اللامعة المشبعة بدرجة كبيرة، والنتيجة، مجموعة من الألوان الدافئة التي تناسب درجات لون البشرة على اختلافها. ونرى ان التصميم المبتكر يُتيح استخدام Idôle Tint بكلّ سهولة كظلال عيون في المقام الأول وكذلك كآيلاينر لتجددي مكياجك بإحترافية. تضمّ أداة التطبيق الجديدة الثنائية الجوانب، المرنة والدقيقة، جانبًا مسطّحًا لتوزيع ظلال العيون وآخر رفيعًا لرسم خطوط دقيقة لآيلاينر غرافيكي عصري. 

استخدامي  Idôle Tint لرسم خطوط دقيقة لآيلاينر غرافيكي عصري
استخدامي  Idôle Tint لرسم خطوط دقيقة لآيلاينر غرافيكي عصري

لنتعرف معا على بعض من درجات الولن هذا المستحضر:

ـ رقم 1 Sunburst

لون بيج برّاق متقزّح مُستوحى من لون الأرض في بداية يوم جديد دافئ في ربوع الصحراء.

رقم 2 Desert Sand

لون برونزي محايد يُحاكي تأثير الشمس على رمال الصحراء قبيل المغيب.

رقم 4 Sienna

درجات برتقالية تكسو الصخور المعدنية في الصحراء بلمسات مشمشيّة رائعة وبتأثير غير لامع.

ـNUDESCREEN BLUSH TINT SPF .30 وهو تنت كامل للوجه متعدد الاستخدامات وسهل الحمل يوفر حماية يومية من أشعة الشمس مع لون ناعم للعيون والشفاه والوجنتين

NUDESCREEN BLUSH TINT SPF .30 وهو تنت كامل للوجه متعدد الاستخدامات
NUDESCREEN BLUSH TINT SPF .30 وهو تنت كامل للوجه متعدد الاستخدامات

ما رأيك بمستحضر متعدد الإستعمال يجمع بين عالمي المكياج والعناية بالبشرة؟

إنه تنت وأحمر الخدود NUDESCREEN BLUSH TINT SPF 30من علامة NUDESTIXبتركيبتهمتعددة الاستخدامات والتي يمكن تطبيقها على الخدود والعيون والشفاف مما يمنح البشرة لوناً طبيعياً مفعماً بالنضارة، ويوفر حمايةً من أشعة الشمس فوق البنفسجية خلال اليوم الرمضاني. تعجبنا كثيرا تركيبته التي تتألف من مكونات نباتية نظيفة وآمنة على الشعاب المرجانية نظراً لخلوها من عوامل الوقاية من الشمس الكيميائية، حيث يأتي لون تنت أحمر الخدود بقوام سائل وثابت مقاوم للذوبان ومناسب للسفر.يتركب مستحضر NUDESCREEN BLUSH TINT SPF 30من أكسيد الزنك المعدني غير النانوي بنسبة 100%، والذي يحمي البشرة من من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة المدى، ويساعد في التقليل من علامات التقدم بالسن والخطوط الواضحة، كما يُوصى باستخدامه يومياً من قبل جمعية سرطان الجلد.

يأتي مستحضر NUDESCREEN BLUSH TINT SPF 30 في عبوة صغيرة على شكل أنبوب سهل الحمل والتطبيق ما يجعله مثالي للإحتفاظ فيه داخل حقيبتك لتجديد مكياجك خلال النهار.

لا تتخلي عن مستحضر NUDESCREEN BLUSH TINT SPF 30 متعدد الإستعمال لتجديد مكياجك في رمضان
لا تتخلي عن مستحضر NUDESCREEN BLUSH TINT SPF 30 متعدد الإستعمال لتجديد مكياجك في رمضان

إليك طريقة استخدامه الموصى بها:

  • يُوضع كمية قليلة من مستحضر NUDESCREEN BLUSH TINT SPF 30 على الخدود والعيون والشفاه، ثمّ مزجها باستخدام الأصابع أو الفرشاة. كما يمكن التألق بإطلالة مكياج أحادية اللون مع منتج NUDESCREEN DAILY MINERAL VEIL SPF30، الذي يمنح وقاية كاملة للوجه مع عامل الحماية من الشمس.
  • يُنصح بإعادة تطبيق المنتج مرة كل ساعتين على الأقل.
  • تدابير الوقاية من الشمس: يزيد قضاء الوقت تحت أشعة الشمس من خطر الإصابة بسرطان الجلد وعلامات التقدم بالعمر المبكرة. وللتقليل من هذا الخطر، يُوصى باستخدام منتج الوقاية من أشعة الشمس بانتظام وبعامل حماية واسع النطاق يبلغ 15 أو أعلى، إلى جانب تطبيق تدابير الحماية من الشمس الأخرى.

من وحي التجربة أغرمنا حقا بألوان هذا التنت الجديد، فهو يتوفر ضمن 5 خيارات من الألوان تشمل:

تنت Peaches N’ Sol - باللون الخوخي الدافئ والحيوي
تنت Peaches N’ Sol - باللون الخوخي الدافئ والحيوي
  • تنت Peaches N’ Sol- باللون الخوخي الدافئ والحيوي
  • تنت Strawberry Sunburst - باللون الأحمر المرجاني الغني الدافئ
تنت Strawberry Sunburst - باللون الأحمر المرجاني الغني الدافئ
تنت Strawberry Sunburst - باللون الأحمر المرجاني الغني الدافئ
  • تنت Pink Sunrise - باللون الوردي الحيوي
  • تنت Sunset Rose - باللون الوردي الداكن والناعم
  • تنت Sunkissed - بلون التيراكوتا الدافئ والغني

ـ بخّاخ من بنفت The POREfessional: Super Setter لتثبيت المكياج وتعزيز إشراقة البشرة في نفس الوقت

لضمان الحفاظ على إطلالة  نضرة وخالية من الشوائب في الفترات النهارية، لا بدّ من أن يتوفر بخّاخ تثبيت المكياج The POREfessional: Super Setter في حقيبتك لتجددي مكياجك مع لمسة من النضارة والإشراق.

بخّاخ تثبيت المكياج The POREfessional Super Setter
بخّاخ تثبيت المكياج The POREfessional Super Setter

 يعجبنا كثيرا هذا المستحضر من بنفت فهو يتميز بتأثير طويل الأمد والمتعدّد الاستعمالات، فهذا البخّاخ المنعشلا يُثبّت مكياجك وحسب، بل إنّه يُعزّز إشراقة بشرتكويحول دون أيّ تلطيخ أو تلاشٍ للمكياج. أي أنّه يضمن لكمإطلالة متقنة طوال النهار والليل خلال هذا الشهر الكريم.

ـ بودرة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY لفتيح البشرة وتثبيت المكياج

تألّقي بإطلالة تسرق الأنظار وتدوم طويلاً مع بودرة تفتيح البشرة وتثبيت المكياج المضغوطة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY! واحصلي على ملامح محدّدة تفيض جاذبيةً بمنتهى السهولة والسرعة. هذا المستحضر من أهم المستحضرات متعددة الإستعمال التي تسهل المكياج على المبتدئات فبلمسة واحدة يمنحك هذا المستحضر بشرة مشرقة ومثالية لتتألقي في رمضان.

بودرة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY لفتيح البشرة وتثبيت المكياج
بودرة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY لفتيح البشرة وتثبيت المكياج

يمنحك هذا المستحضر لمسة نهائية لا تشوبها شائبة لأنّه يختصر الوقت الذي تتطلبه تقنية البايكينغ لتثبيت المكياج بشكل فوري، كما يفتّح البشرة ويشدّها بسهولة تامّة لتتألّقي بمكياج مثالي في منطقة تحت العينين!" – Huda Kattan.

تُستخدم هذه البودرة المضغوطة الجديدة لتطبيق عالي الدقّة على المناطق المطلوبة من أجل تفتيحها وتثبيتها. ولأنّ هذه البودرة مضغوطة فلا داعي لانتظار التركيبة حتى تتجانس مع المكياج فتثبّته باتّباع تقنية البايكينغ، ما عليك سوى تربيتها على بشرتك للاستفادة من كامل مزايا تقنية البايكينغ التي تمنحك إياها البودرة السائبة، إنّما في غضون ثوانٍ قليلة ومن دون إحداث أيّ فوضى. لفتتنا تركيبة البودرة التي تفتّح لون البشرة وتُخفي الشوائب على الفور، وتُحبHudaاستخدام هذه البودرة المضغوطة على منطقة تحت العين وعلى ثنايا الوجه الصغيرة للتمتّع بتاثير وجه مشدود.

لفتتنا عبوة هذا المستحضر المدمجة والتي يسهل استخدامها أثناء التنقّل لتسمح لك بتجديد مكياجك في رمضان بكل سهولة وفي أي وقن.

لفتتنا أيضا تركيبة هذا المستحضر المعززة بمسحوق حمض الهيالورونيك فائق الدقّة للحصول على قوام كريمي ناعم جدّاً وحريري لا يجفّف البشرة، إلى جانب أحد مشتقّات من الأفوكادو لإخفاء لمعان البشرة وتزيينها بلمسة طبيعية لا تشوبها شائبة.كما يتمتّع بتركيبة خالية من التلك والعطور، ومقاومة للتعرّق والرطوبة، فتُعدّ بودرة Easy Bake and Snatch الطريقة الأسهل لتفتيح بشرتك والتألّق بإطلالة مبهرة طوال النهار ومناسب جدا للمبتدئات.

لماذا نحبّه؟

بودرة Easy Bake and Snatch by Huda Beauty
بودرة Easy Bake and Snatch by Huda Beauty

-خالٍ من التلك والعطور

-تقنية البايكينغ في وقت مختصر

-تغطية متوسّطة إلى كاملة

-يدوم من 8 إلى 9 ساعات

-مقاوم للتعرّق والرطوبة

إليك عزيزتي طريقتنا الخاصة في استخدام هذا المستحضر:

-التقطي كمّية صغيرة من المستحضر بحركات تربيت وطبّقيها على المناطق المنشودة حتى تحصلي على التغطية المطلوبة.

-طبّقي البودرة بلطف على المنطقة المحيطة بالعين والمناطق التي تودّين تفتيحها.

-ادمجيها فوراً للحصول على لمسة لا تشوبها شائبة ووزّعيها بالفرشاه على كامل وجهك لتثبيت المكياج.

لا تتردي في تجربة هذه المستحضرات وإكتشاف إمكانياتها العديدة لتحافظي إطلالة جذابة بكل سهولة في الفترات النهارية لموسم ربيع 2024.