ألوان أحمر الخدود البنفسجي مع التموجات اللماعة من دار Viktor & Rolf

صيحات أحمر الخدود البنفسجي.. أحدث اتجاهات عالم الجمال في الخريف

نانسي شربل
19 سبتمبر 2023

هل تجرؤين على تطبيق اجمل صيحات أحمر الخدود البنفسجي المشرق التي تضفي الجاذبية المشرقة على اطلالاتك المقبلة؟ فبعيداً عن التدرجات البرونزية والوردية التي سبق واعتدنا عليها، لا بد من تطبيق أحمر الخدود البنفسجي كونه يعتبر من أحدث صيحات عالم الجمال البارزة في الخريف.

تابعي بالخطوات أبرز الطرق الفعالة لتطبيق ألوان أحمر الخدود البنفسجي المناسب لوجهك، وتعلّمي اختيار أجدد الصيحات المتقنة والتدرجات القوية التي تجعل مكياجك محط أنظار الجميع.

ألوان أحمر الخدود البنفسجي مع التموجات اللماعة

1 رئيسية ألوان أحمر الخدود البنفسجي مع التموجات اللماعة من دار Viktor & Rolf
 ألوان أحمر الخدود البنفسجي مع التموجات اللماعة من دار Viktor & Rolf

تبرز ألوان أحمر الخدود البنفسجي المدموج مع التموجات اللماعة في مكياج الخريف، وتعتبر من الصيحات الجمالية الاساسية التي لا غنى عنها. لذلك ضعي على أعلى الوجنتين مرطبات خفيفة لترطيب المنطقة كأول خطوة، ثم قومي بتمرير قلم الهايلايتر الكريمي على حدود الاذنين قبل نثر تدرجات البلاشر القوي أسفل العينين. دلّكي هذه المنطقة بنعومة للحصول على مظهر الخدود القوية والمشرقة، وطبّقيها من وحي دار Viktor & Rolf خصوصاً مع الوان المكياج القوي والمناسب لصاحبات البشرة البيضاء.

Yves Saint Laurent Couture Blush in 2 Rouge Saint-Germain
Yves Saint Laurent Couture Blush in 2 Rouge Saint-Germain

جرّبنا لك بلاشر‏ Yves Saint Laurent Couture Blush in 2 Rouge Saint-Germainبتركيبته الخفيفة والناعمة التي تضفي ‏نضارة ملفتة على الوجنتين للحصول على بشرة مثالية وإطلالة ساحرة.‏

ألوان أحمر الخدود البنفسجي مع التموجات القوية

ألوان أحمر الخدود البنفسجي مع التموجات القوية من دار Giorgio Armani
ألوان أحمر الخدود البنفسجي مع التموجات القوية من دار Giorgio Armani

ومن اللمسات الاساسية التي تضمن لك بشرة مشرقة وأكثر جاذبية في الخريف، تمرير أحمر الخدود البنفسجي القوية مع التدرجات المات التي تبرز بخطوط عريضة وملفتة. فيجب وضع هذه الألوان بشكل مسحوب باتجاه العينين للحصول على جمال مشرق.

ضعي على أعلى الوجنتين تدرجات البلاشر البنفسجي القوي على الجهة الخلفية للوجنتين، ودلّكي هذه المنطقة بنعومة للحصول على مظهر الخدود اللماعة. والاهم عدم وضع البلاشر على الانف بشكل مباشر لتفادي ابرازه بطريقة سلبية ومزعجة. فطبّقي هذه الصيحة الجمالية من دار Giorgio Armani وحافظي على لون موحّد لبشرتك بطريقة لا تخف ملامح وجهك المربع، ثمّ أضيفي المزيد من البلاشر على جوانب الاذنين إذا رغبت بزيادة اشراقة بشرتك خصوصاً خلال اطلالاتك المسائية.

ألوان أحمر الخدود البنفسجي مع التموجات الفاتحة

ألوان أحمر الخدود البنفسجي مع التموجات الفاتحة من دار Giorgio Armani
ألوان أحمر الخدود البنفسجي مع التموجات الفاتحة من دار Giorgio Armani

كما طبقي في موسم الخريف ألوان أحمر الخدود البنفسجي الفاتح لإبراز وجنتيك المشرقة، وضعي التدرجات بشكل أفقي بموازاة الاذنين. فإذا كانت بشرتك بيضاء، ضعي البلاشر الكريمي الذي يمتد بسهولة الى الأعلى، قبل سحب اللون عينه الى الاعلى بموازاة الاذنين والجبين، وتمريره على كامل البشرة لضمان مكياج مشرق وساحر.

اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل، استخدمي المستحضرات الكريمية سهلة التمرير الى الاعلى. واسحبي اللون المشرق باتجاه عينيك، للحصول على بشرة نقية قبل تقوية لون البلاشر من جوانب العينين للتخلّص من وجهك الشاحب.

NARS Powder Blush in Dolce Vita
NARS Powder Blush in Dolce Vita

ننصحك ان تجرّبي بلاشر NARS Powder Blush in Dolce Vita بتركيبته الساحرة التي تطبّق بكل سهولة على البشرة، وتساهم في توريد الخدود. كذلك، هذا المستحضر يساعد في إضافة لمسة جذابة على بشرتك، مع عدم ظهور حب الشباب بشكل بارز.

ألوان أحمر الخدود البنفسجي والمدموج مع الزهري

ألوان أحمر الخدود البنفسجي والمدموج مع الزهري من دار Christian Siriano
ألوان أحمر الخدود البنفسجي والمدموج مع الزهري من دار Christian Siriano

ومن الالوان الحيوية التي تبرز بشرتك بطريقة مشرق في الخريف، اختيار ألوان أحمر الخدود البنفسجي والمدموج مع اللون الزهري الذي يمكنك تمريره على أعلى الوجنتين بكثير من الجرأة. فانتقي التموجات الفاتحة وقومي بتمريره بشكل دائري على الجهة البارزة للوجنتين بصيغة كريمية للحصول على اطلالة مشرقة بأسلوب دار Christian Siriano.

توجّهي نحو تمرير تدرجات أحمر الخدود الكريمي باللون الفاتح وقومي بتمريره فقط على أعلى الوجنتين قبل دمجه بشكل أفقي ومات دون سحب هذا اللون على الجهة السفلى للعينين، لضمان اطلالة مشرقة وملفتة للنظر. كل ما عليك فعله هو تمرير البلاشر بطبقة واحدة وبشكل أفقي على عينيك. ويستحسن أن تستخدمي البلاشر المتموج الذي يمتد بسهولة الى الاعلى مع سحب اللون الى الاعلى، بموازاة الاذنين لضمان اطلالة مشرقة وملفتة للنظر.

Dolce & Gabbana Beauty Blush of Roses Creamy Face Colour in Rosa Carina no.30
Dolce & Gabbana Beauty Blush of Roses Creamy Face Colour in Rosa Carina no.30

فانتقي البلاشر الكريمي من دار Dolce & Gabbana Beauty Blush of Roses Creamy Face Colour in Rosa Carina no.30 ومرّريها على الجهة الداخلية للوجنتين، من دون تمرير هذا اللون على كامل سطحها لتحافظي على نضارة بشرتك.