كيف تخفين الهالات السوداء بأجدد المستحضرات التجميلية

فن إخفاء الهالات السوداء في شهر رمضان 2024 مع تجربتنا لأجدد المستحضرات

نور عبد الساتر

في شهر رمضان،  تواجه العديد من الصبايا مشكلةالهالات السوداء أسفل العينين مما يعكس على الوجه مظهرا متعبا وباهتا، وقد يؤثرهذا على الشعور بالثقة. تظهر هذه الهالات بفعل التغيرات في نمط الحياة خصوصا خلال هذا الشهر الكريم، مثل قلة النوم،التغذية الغير صحية، وقلة شرب الماء بالإضافة الى السهر. اليوم في هذا الموضوع سنتعرف على فن إخفاء الهالات السوداء بإستعمال المكياج لتتألقي بإطلالة مشرقة وخالية من العيوب في إفطارات شهر رمضان 2024.

تابعي معنا طرق اخفاء الهالات السوداء:

ـ سر أساسي لإخفاء الهالات السوداء قبل تطبيق الكونسيلر

ـ  أفضل مستحضرات الكونسيلر لتغطية الهالات السوداء من وحي تجربتنا

ـ إستعملي البودرة لتثبيت الكونسيلر وتفتيح منطقة أسفل العينين لإطلالة مشرقة في رمضان

 سر أساسي لإخفاء الهالات السوداء قبل تطبيق الكونسيلر

إنه فن إستعمال مصحح العيوب، للتحقيق مظهر بشرة مثالي خالي من الشوائب دون المبالغة في الإكثار من طبقات الكونسيلر او كريم الأساس.

من وحي  تجربتنا، وجدنا انه لإخفاء الهالات السوداء بإحترافية في رمضان يُعتبر استخدام مصحح العيوب خطوة لا غنى عنها قبل تطبيق الكونسيلر. عندما تصححين لون وجهك، فإنك تقومين بتطبيق لون تكميلي على الجزء الذي يحتاج إلى التصحيح من وجهك مثل الهالات السوداء او حتى آثار الحبوب الحمراء. تلغي الألوان التكميلية بعضها البعض، وذلك لأنها عكس بعضها بحسب عجلة الألوان. وبذلك يساعد مصحح العيوب في توحيد لون البشرة وتقليل ظهور الهالات السوداء بشكل فعال من خلال إلغاء لونها.

تابعي خطواتنا الإحترافية لتطبيق مصحح العيوب لإخفاء الهالات السوداء في رمضان:

تطبيق مصحح اللون من هدى بيوتي
تطبيق مصحح اللون من هدى بيوتي

طبقي مصحّح اللون الذي يناسب لون بشرتك الداخلي تحت العين وعلى المناطق التي تعاني من تصبّغات وأدمجيه بلطف.

لفتنا كثيرا قيام هدى بيوتي بإطلاق لونَين جديدَين من مصحّح اللون #FAUXFILTER في العام الماضي بعد قد ازداد تعقيداً الجدل عن نظرية ألوان البشرة الداخلية ، فأرادت هدى بيوتي أن تسهّل الأمر عليك عزيزتي قدر الإمكان.

إن كنت من الصبايا التي تمتاز بشرتهن بلون داخلي بارد إختاري مصحّح اللون #FAUXFILTER من هدى بيوتي درجة cherry blossom

مصحّح اللون #FAUXFILTER من هدى بيوتي درجة cherry blossom
مصحّح اللون #FAUXFILTER من هدى بيوتي درجة cherry blossom

وإن كنت من الصبايا اللواتي تتمتع بشرتهن بلون داخلي دافئ فإختاري تطبيق مصحّح اللون #FAUXFILTER من هدى بيوتي درجة Lychee

مصحّح اللون #FAUXFILTER من هدى بيوتي درجة Lychee
مصحّح اللون #FAUXFILTER من هدى بيوتي درجة Lychee

ونصيحتنا لك عزيزتي لتكون المنطقة تحت العين نضرة، طبقي  نقطة واحدة من المستحضر لتفتيحها وثلاث نقاط لإخفاء الشوائب.

ـإليك أفضل مستحضرات الكونسيلر لتغطية الهالات السوداء من وحي تجربتنا:

بعد أن ألغينا لون الهالات، حان وقت تطبيق الكونسيلر لتوحيد لون بشرتك وإضافة لمسة من الإشراق أسفل العينين. إن كنت تريدين تحقيق تغطية طبيعية، ننصحكبدمج الكونسيلر باستخدام إصبع البنصر لضمان توزيعه بشكل متساوٍ ودمجه بشكل طبيعي مع بشرة الوجه. وللحصول على تغطية اكثر احترافية، يمكنك إستعمال الفرشاةاو البيوتي بلندر لدمج الكونسيلر. تفادي الإكثار من كمية هذا المستحضر لتجنب تشققه لاحقا خلال اليوم، ما سيمنحك نتيجة عكسية ويخلق الوهم بتعب منطقة أسفل العينين وظهور التجاعيد الرفيعة.

من وحي التجربة إخترنا لك مستحضرات الكونسيلر هذه :

ـ FaceFinity MULTI-PERFECTOR الجديد من Max Factor:

خافي عيوب البشرة FaceFinity MULTI-PERFECTOR الجديد من Max Factor)
خافي عيوب البشرة FaceFinity MULTI-PERFECTOR الجديد من Max Factor)

إليك خافي عيوب البشرة Facefinity Multi-Perfector من Max Factor الذي يتميز بتركيبة الكل في واحد لتغيير روتين مكياجك في رمضانوالحصول على بشرة مثالية بلمسة واحدة فقط. يعجبنا كثيرا هذا المستحضر فكما لاحظنا يعمل خافي عيوب البشرة Facefinity Multi-Perfector على توحيد البشرة وإخفاء عيوبها وتعزيز إشراقها في آن واحد. لفتتنا أيضاأداة التطبيق العريضة الانسيابية وطرفها المائل الذي يساعد في توزيع التركيبة بدقة عند استخدامها كل مرة مما يمنحك تغطية مثالية قابلة للدمج.

إليك طريقتنا الخاصة لإسعمال هذا المستحضر بكل إحترافية:

ضعي بضعة لمسات من خافي عيوب البشرة أسفل العينين لإخفاء العيوب وعلى المناطق البارزة في الوجه لتعزيز إشراقه، ووزعيه حول الأنف والفم لتخفيف مظهر الخطوط الرفيعة. يمكنك وضع طبقة إضافية منه لمزيد من التغطية.

ـ إخفاء عيوب البشرة: يخفي مشاكل البشرة والهالات السوداء والعيوب غير المرغوب فيها مع توحيد لون البشرة.

-إشراق البشرة: ضعيه على المناطق البارزة من الوجه لتعزيز إشراق البشرة وتحسين مظهرها.

-توحيد البشرة: يعمل على توحيد ملمس البشرة وإخفاء عيوبها لتنعمي بمظهر خالي من العيوب.

-شد البشرة: يحدد المنطقة المحيطة بالشفاه ليمنحك مظهر أكثر امتلاءً ويبرز جمال ملامحك.

أغرمنا حقا بتركيبة خافي عيوب البشرة Facefinity Multi-Perfector الرائعة والمرطبة والتي تحتوي على أصباغ عاكسة للضوء وخفيفة الوزن تذوب على البشرة بسلاسة لتمنحك مظهر ناعم وبشرة خالية من العيوب دون التكتل في الخطوط الرفيعة، ويمكن وضع طبقات إضافية منها لتغطية مثالية.

وأكثر ما لفتنا بهذا المستحضر هو أنه يتوفر بست درجات ليناسب جميع ألوان البشرة وهي: 3C، 4N، 5W، 6N، 7N، 8W. ويحتوي خافي عيوب البشرة متعدد الاستخدامات على تقنيات متنوعة تمنحك إطلالة مكياج مثالية وهي:

1.    تقنية Face Lifting

2.    تقنية Under Eye Ombre

3.    تقنية Full Face Using Concealer

لا غنى لك عزيزتي عن اقتناء خافي عيوب البشرة Facefinity Multi-Perfector الذي يمكن استخدامه مع مستحضرات التجميل بسلاسة ليمنحك بشرة مثالية.

ـ كونسيلر SurrealSkin™ Awakening من علامة "ميك أب باي ماريو":

كونسيلر SurrealSkin™ Awakening من علامة ميك أب باي ماريو
كونسيلر SurrealSkin™ Awakening من علامة ميك أب باي ماريو

نحب كثيرا هذا الكونسيلر فهو متعدّد الاستخدام بأداء فائق وتركيبة مدروسة لإعادة النضارة إلى البشرة وتحديدًا المنطقة المحيطة بالعينَين، لتتألّق بملمس نقي ونضِر في رمضان.بعد ان جربنا لك هذا المستحضر، لاحظنا انه يؤمّن تغطية بدرجات متفاوتة حسب الحاجة، فيخفي الشوائب والعيوب بكلّ سهولة. ينساب الكونسيلر على البشرة من دون أن يُظهر أي علامات تشقّق لتتألّقي بتغطية "ميك أب باي ماريو" الشهيرة.

كونسيلر SurrealSkin™ Awakening من علامة ميك أب باي ماريو، يتوفر بـ 22 لونا
كونسيلر SurrealSkin™ Awakening من علامة ميك أب باي ماريو، يتوفر بـ 22 لونا

أكثر ما لفتنا بهذا المستحضر هو انه يتوفّر بـ22 لونًا، معزز مع ابتكار Lift and Lock™ ، تُساعد تركيبته على تخفيف الانتفاخ وتثبيت المكياج ليدوم طويلًا. علاوةً على ذلك، تعمل التركيبة المشبعة بالكافيين على إخفاء الشوائب وشدّ البشرة وإعادة النضارة إليها.

ـ كونسيلر Incredible Duo  لمجموعة CRAZY ‘90S من KIKO MILANO

أغرمنا بتغطية هذا الكونسيلر من كيكو ميلانو، وملمسه السلس على البشرة ونرى انه مناسب جدا للمبتدئات. نؤكد لك عزيزتي انك لن تجدي أي صعوبة في تطبيق هذا المستحضر بفضل أداة التطبيق الإسفنجية.

كونسيلر Incredible Duo BY KIKO MILANO
كونسيلر Incredible Duo BY KIKO MILANO

ـ إستعملي البودرة لتثبيت الكونسيلر وتفتيح منطقة أسفل العينين لإطلالة مشرقة في رمضان

وأخيرًا، يُنصح بتثبيت الكونسيلر باستخدام التثبيت المضغوطة Easy Bake & Snatch من هدى بيوتي لضمان ثباته طوال اليوم ومنع تكتله.

بودرة Easy Bake and Snatch by Huda Beauty
بودرة Easy Bake and Snatch by Huda Beauty

طبقي بودرة التثبيت المضغوطة Easy Bake & Snatch بحركات ضغط لتفتيح البشرة وتعزيز إشراقها.

بعد التجربة أغرمنا حقا بتركيبة هذه البودرة التي تفتّح لون البشرة وتُخفي الشوائب على الفور. فهذه التركيبة معززة بمسحوق حمض الهيالورونيك فائق الدقّة وتتميزبقوام كريمي ناعم جدّاً وحريري لا يجفّف البشرة، إلى جانب أحد مشتقّات من الأفوكادو لإخفاء لمعان البشرة وتزيينها بلمسة طبيعية لا تشوبها شائبة. لفتتنا عبوة هذا المستحضر المدمجة والتي يسهل استخدامها أثناء التنقّل وتأتي مع إسفنجة للتطبيق بدقّة عالية خصوصاً على منطقة تحت العين.