مكياج ترابي في شهر رمضان مع اختياراتنا من أفضل ماركات المكياج

أفضل المستحضرات لتطبيق مكياج ترابي في سهرات شهر رمضان على خطى بريانكا شوبرا

نور عبد الساتر

هل ترغبين بالتألق بإطلالة شرقية مفعمة بالأنوثة في مناسبات شهر رمضان؟ إذا جمعنا لك مستحضرات لتطبيق مكياج ترابي فخم من وحي إطلالة النجمة بريانكا شوبرا. هذا المكياج يليق بجميع ألوان البشرة والعيون المختلفة، كما أنه يعزز جمال الملامح الشرقية مما سيضيء جمالك الداخلي والخارجي.

ـ مستحضرات لتطبيق مكياج البشرة بأسلوب برايانكا شوبرا:

ـ كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin:

تشكيلة كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin
تشكيلة كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin


لفتتنا كثيرا إطلالة البشرة في هذا المكياج للنجمة بريانكا شوبرا، فهي ليست "مات" مطفية إنما متوهجة مع إستعمال تقنية مميزة من خلال إضافة الكونسيلر فوق كريم الأساس. اخترنا لك بداية كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin والذي يوفر تغطية مثالية لتطبيق مكياج فخم وراقي بفضل تركيبته المميزة والثابتة والتي تناسب مختلف ألوان البشرة. والرائع أنه يتوفر ضمن 30 درجة لونية مختلفة من تدرجات البيج الحيادية، بدءاً من الأبيض اللؤلؤي والترابي الجذاب وصولاً إلى البني الفاتح والداكن، مما يضمن تغطية طبيعية تلائم أجواء شهر رمضان. ويمكن عزيزتي  انتقاء الدرجة المثالية للبشرة من خلال الاعتماد على نظام الأرقام الذي يتيح لك اختيار الدرجة المناسبة، واستخدام الحروف لمعرفة درجة البشرة سواءً كانت باردة أو محايدة أو دافئة.

العبوة الجديدة تتألق بتصميم استثنائي

إختاري كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide
إختاري كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide

أعجبنا كثيرا تصميم العبوة الزجاجية متعددة الوجوه والتي تتألق بمونوجرام العلامة مع غطاء باللون الذهبي، وتتميز بتصميم أنيق على طراز الآرت ديكو يجمع بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، كما تتناغم أناقة العبوة مع جودة كريم الأساس الجديد الفاخر.

فرشاة مخصصة لسهولة التطبيق

يجتمع الفن مع الدقة في الفرشاة الفاخرة التي تتألق باللون الأحمر والمصممة خصيصاً لتطبيق كريم الأساس Teint Fétiche Le Fluide. ومن وحي خبرتنا في مجال الجمال، نؤكد لك

ان تصميم الفرشاة المسطح والمدور يساهم في سهولة تطبيق المنتج ودمجه للحصول على إطلالة لا مثيل لها . حقا فهذه الفرشاة تشكل الخيار المثالي للتألق بإطلالة أنيقة وجذابة تخطف الأنظار.

ـ أحمر خدود Swoosh Blush Stick من أستيري

أحمر خدود Swoosh Blush Stick
أحمر خدود Swoosh Blush Stickأحمر خدود Swoosh Blush Stick

أضيفي القليل من أحمر الخدود للمسة من الأنوثة الساحرة بأسلوب بريانكا شوبرا. هذا البلاش سيغمر خدودك بلمسة لطيفة من لون الورد المشرق. وبفضل تركيبته القابلة للمزج والبناء بسهولة، أصبح تحقيق المظهر المتألق والأنثوي المستوحى من بريانكا أسهل من أي وقت مضى. إستمتعي في تجربة هذا المستحضر الذي يتميز بكونه متعدد الإستعمال فهو أحمر خدود وشفاه  في نفس الوقت. تعجبنا كثيرا تركيبته الكريمية والمرطبة ما يجعله مثاليا للمبتدئات.

ـ البرونزر  Hoola من علامة بنفت:

أضيفي الدفء الى ملامح وجهك بإستعمال البرونزر كمستحضر Hoola  لتحقيق لوك مكياج ترابي فخم يعزز جمال ملامحك في عيد الأم. لا نخفي عنك عزيزتي فهذا المستحضر الرائع هو سرّ الحصول على إطلالة بشرة برونزية بأسلوب بريانكا شوبرا.

برونزر من بنفت  Hoola
برونزر من بنفت  Hoola

 يتميّز هذا البرونزر بألوان داخليّة دافئة وترابيّة، وهو يُحاكي درجات البنّي المخمليّة العميقة التي غالبًا ما نراها في كوبٍ من مشروب الشوكولاته الساخنة. من وحي تجربتنا نؤكد لك عزيزتي انه عند تطبيقه على الخدود، العيون وخطّ الفكّ، يُضفي هذا المستحضر دفئًا برونزيًا وتوهجًا على كامل الوجه.

ـ مستحضرات لتطبيق مكياج العيون بأسلوب برايانكا شوبرا:

ـ باليت ظلال عيون من أستيري:

برونزر من بنفت  Hoola
برونزر من بنفت  Hoola

إليك ظلال عيون من خارج هذا العالم لأجمل عيون على الكوكب! عززي جمالك الطبيعي بأربعة ظلال عيون غنية بالأصباغ في تركيبة ناعمة بشكل لا يصدق يسهل مزجها وتركيبها، ومملوءة بمكونات العناية بالبشرة لترطيب خفيف الوزن. من خلال تجربتنا لهذه الباليت، لاحظنا ان الألوان غنية بالأصباغ كما تدوم طويلا.

لتطبقي مكياج عيون بأسلوب بريانكا شوبرا، إختاري من هذه الباليت أفتح درجة (لون البيج) ومرريها على كل جفن العين. ثم إختاري درجة اللون البني وحددي بها جفن العين كما فعلت بريانكا.

ـ آيلاينر HERizon Eye Liner من أستيري

آيلاينر HERizon Eye Liner من أستيري
آيلاينر HERizon Eye Liner من أستيري

لتطبيق هذه اللوك بإحترافية في سهرات شهر رمضان قومي برسم آيلانر مسحوب ومن ثم إدمجيه على طول خط الرموش ليتداخل  بإنسيابية مع الظلال الفاتحة باللون البيج. أخطفي الأنظار مع هذا الآيلاينر الذي يذهب بالجرأة إلى حدود جديدة ليس لها مثيل في عالم الجمال. أغرمنا بمحدد العيون السائل وسريع الجفاف هذا من أستيري، فهو مقاوم للتلطخ، ومقاوم للماء، لأنك تستحقين أن تتألقي بمطهر مثالي مفعم بالرقي دون أي تنازلات في عيدك.

ـ مستحضرات لتطبيق مكياج الشفاه بأسلوب برايانكا شوبرا:

أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty

أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty
أحمر شفاه Legacy lipstick shade monira by Asteri Beauty

وبالطبع لا غنى لك عن أحمر شفاه بلمسات غنية تدوم طويلا. ستعشقين أحمر شفاه ليجاسي المرطّب من أوّل مرة تستخدمينه. سيغمر شفاهك بملمسه الاستثنائي ولونه الغنيّ الذي يدوم طويلًا. إنّه ناعم وسلس على بشرتك، مريح ومغذٍّ، مع أصباغ غنيّة لتمنحك إطلالة لا تُنسى.

ـ ملمّع الشفاه الفائق FAUX FILLER الجديد من هدى بيوتي درجة لون Sugar Baby:

ملمع شفاه من هدى بيوتي لون Sugar Baby
ملمع شفاه من هدى بيوتي لون Sugar Baby

كما لاحظت إختارت بريانكا مكياج شفاه وردية لامعة. هذا اللون سيمنحك لمسة من الأنوثة كما أنه يتماشى كثيرا مع البلاش الذي طبقناه مسبقا. هذا اللوك لا يكتمل من دون ملمّع الشفاه FAUX FILLER! سينعّم ملمّع الشفاه المغذّي شفاهك ويخفي مظهر الخطوط الرفيعة بتأثير يحاكي حقن الفيلر من دون الحاجة للخضوع إلى إجراءات تجميلية جراحية بل سيمنحك شفتين أكثر امتلاءً ولمعاناً بدون أي عناء. تعجبنا كثيرا تركيبته فهي لطيفة على الشفاه تأتي زاخرة بمكوّنات نشطة مثل الفيتامين إي ومعزّزة بالكولاجين النباتي إلى جانب الشموع المذابة المشتقة من النباتات، لتبدو الشفاه أكثر ترطيباً وجاذبية وامتلاءً!

نتيجة إستعمال ملمّع الشفاه الفائق FAUX
نتيجة إستعمال ملمّع الشفاه الفائق FAUX

لفتنا كثيرا اهتمام العلامة بالتفاصيل مع ملمّع الشفاه الفائق FAUX FILLER، وذلك يظهر من خلال تزويده بأداة تطبيق كبير وناعمة تنفرد بتصميم مبتكر يتشبّع بتركيبة المستحضر لتبرزي لمعان شفتَيك بشكل فوري، كما تساعد أداة التطبيق الدقيقة على تحديد تقوس الشفة العلوية لشفتين أكثر امتلاءً بسلاسة كما لاحظنا.