انثري بهجة الربيع على إطلالة والدتك بهدايا العطور بنفحات الورود..إليك خياراتنا المجرّبة

انثري بهجة الربيع على إطلالة والدتك بهدايا العطور بنفحات الورود..إليك خياراتنا المجرّبة

نور عبد الساتر

نحتفل في 21 مارس بيوم خاص لتكريم المرأة الأم، الأم التي تتفتح الأزهار والورود في عيدها، نتكلم بلا شكعن يوم عيد الأم.ليست صدفة على الإطلاق تزامن مناسبة عيد الأم مع بداية الربيع كل سنة، فالأم تمثل الربيع الحقيقي لحياتنا! وفي هذه المناسبة السعيدة، دعونا نعبر عن حبنا وتقديرنا لأمهاتنا العظيمات منخلال تقديم هدية تعبق ببهجة الربيع وجمال الورود، وهي العطور التي تعكس الحب والدفء والجمال.

تابعي معنا عزيزتي الموضوع وإكتشفي خياراتنا من المجربة من عطور بنفحات الأزهار لمناسبة عيد الأم 2024.

لماذا ننصحك بإختيار عطور الورود لمناسبة عيد الأم؟

عطور الورود تحمل في طياتها رمزية خاصة تتناغم مع مناسبة عيد الأم، فهي تعبر عن الجمال والأنوثة والحنان، وتجسد العلاقة القوية بين الأم وأبنائها. إن اختيار عطر بنفحات الزهور الجميلة يعكس حبك واهتمامك بالوالدة العزيزة في هذا اليوم المميز.

ومن منظور آخر، فعندما نفكر في تزامن بداية الربيع مع عيد الأم، نتخيل الأزهار الجميلة والورود الفواحة التي تزين الحدائقفي جو مفعم بنغمات السعادة، الحب، والدفء. وبهذا الإطار، تأتي عطور الزهور والورود لتعزز جمال هذا الوقت وتجسد الحب والحياة التي تمنحها الأم لأبنائها. إنها رمزية تجمع بين جمال الطبيعة وجمال العلاقات العائلية.

بالإضافة الى ذلك فهذه العطور تمنح شعوراً منعشاً ومريحاً، تجعل الشخص يشعر بالسعادة والراحة. فتعكس هذه العطور جوهر الشخصيات المحبة والطاقة الأنثوية، لذا فهي هدية مثالية لأمهاتنا اللواتي يتمتعن بقلوب طيبة وحنونة.

ـ عطر OLYMPÉA FLORAالجديد منPaco Rabanneبرائحة الأزهار النفاذة:

إختاري لعيد الأم عطر OLYMPÉA FLORA الجديد من Paco Rabanne برائحة الأزهار النفاذة
إختاري لعيد الأم عطر OLYMPÉA FLORA الجديد من Paco Rabanne برائحة الأزهار النفاذة

مع خيارنا الأول تجتمع الأنوثة مع الثقة والجاذبية في توليفة ساحرة وفخمة تحاكي تألق الأمهات.

نقدم لك عزيزتي عطر Olympéa Floraالجديد المستوحى من أزهار الأمازون الفواحة. ويجمع تصميم العطر الفاخر بين مجموعة من الأزهار الورديّة إلى جانب زهرة شوكية وزهرة فاوانيا طازجة، في تعبير عن الأنوثة المستوحاة من الأساطير الإغريقيةوذلك من خلال الجمع بين الأزهار السوداء والورديّة المميزة.

عطر الأزهار المميزة

عطر OLYMPÉA FLORA الجديد من Paco Rabanne برائحة الأزهار النفاذة
عطر OLYMPÉA FLORA الجديد من Paco Rabanne برائحة الأزهار النفاذة

أبهرتنا حقا توليفة العطر الساحرة وهي مزيج بين الزهرة الوردية الفواحة، والكشمش الحلو، وبراعم الفاوانيا الفتية.

استمدت الشابتان الخبيرتان في مجال العطور؛ Fanny Bal وNelly Hachem؛ الإلهام من الأساطير الإغريقية الغنية، في ابتكار Olympéa Flora المفعم بالأنوثة والمميز برائحة الأزهار النفاذة. من أول رشة أغرمنا برائحته الجذابة التي تجمع بين عبير الفاكهة وشذى الأزهار وعبق الأخشاب، لتعكس بتألق غموض وجرأة الأساطير الإغريقية.

نكشف لك ان عطر Olympéa Floraيُستخلص من الأزهار الوردية الطازجة وأزهار الفاوانيا المتفتحة برائحتها القوية، ليجمع بين نوعين من الأزهار المميزة. وتُكرّر عملية التقطير لعدة مرات، بهدف الحصول على مستخلص الأزهار الفواحة. وتتم معاملة جزيئات الرائحة بطريقة خاصة للحفاظ عليها بأفضل شكل. كما يضاف مستخلص الوردة الدمشقية ليمنح العطر الأنيق المزيد من الغنى. وتحرص Paco Rabanne على استيراد الأزهار المقطوفة يدوياً من مصادر مسؤولة في مدينة إسبرطة التركية.وقد أضافت خبيرتا العطور رذاذ الفلفل الوردي الفوار إلى تركيبة العطر المميزة، لمعالجة أشواك الأزهار وإظهار رائحة البتلات النفاذة.كما أضافتا مستخلص الكشمش الفريد، الذي يمنح رائحة فاكهة شهية تتناغم مع روائح الأزهار الفواحة. مع لمسة من شذى الفانيليا المالحة - التي تعكس بصمة علامة Olympéa.

لفتنا أيضا إحتواء العطر على زيت الباتشولي المكرّر والمستورد من مصادر مسؤولة في أندونيسيا، ليساعد على إبراز الرائحة النفاذة المستوحاة من الأنوثة والطموح. كما نرى ان النفحات الغنية من عبق خشب الكشمير تعطي إحساساً بالرقي والفخامة ما يجعل العطر هدية تليق بالأمهات في عيدهن.

تصميم عبوة عطر Olympéa Floraالحيوي باللونين الأسود والورديّ

تصميم عبوة عطر Olympéa Flora الحيوي باللونين الأسود والورديّ
تصميم عبوة عطر Olympéa Flora الحيوي باللونين الأسود والورديّ

لفت إنتباهنا تميز Olympéa Flora عن باقي إصدارات العلامة بتصميمه الجريء. إذ تتميز العبوة العطر بنقوش سوداء حيوية على خلفية ورديّة مميزة.

لاحظنا ايضا ظهور زهرة أوركيد بين أوراق استوائية فاخرة على العبوة الزجاجية المستديرة، في تلميح لنبات الفانيليا الذي يشكل بصمة Olympéa الخاصة. كما يبرز على جانبي العبوة جناحين لامعين باللون الأسود على شكل إكليلين من الغار، مع غطاء لامع مميز باللون الأسود والذهبيّ المشرق.وتعكس قاعدة العبوة الوردية الضوء، لتمنح انطباعاً مميزاً عن رائحة العطر النفاذة.

 يعبر التصميم عن الأناقة المستوحاة من الأزهار البرية ما يجعله هدية مناسبة للأمهات الشغوفات في عالم الجمال.

ـ عطر "روز سافرون" Rose Saffron من "ويند" whind: ملكة الورود المشاغبة

 

دعينا عزيزتي نغوص معا في عالم "روز سافرون" Rose Saffron، حيث تتشابك بتلات الورد المشبّعة بالزعفران مع رائحة الأخشاب الجلدية لابتكار هالة جذّابة. يعجبنا كثيراعطر "روز سافرون" Rose Saffron، المستوحى من المناظر الطبيعية الصحراوية الساحرة، روح الاحتفالات المبهجة تحت سماء الصحراء. ويجمع هذا الإكسير ما بين غنى الورود المغربية، ودفء الزعفران الكشميري، والأريج الآسر للبن المطحون الطازج.

نحب كثيرا سيمفونيّة البخور، والعود، والفانيليا التي تضيف العمق والتعقيد الى العطر، ممّا يُعيد إلى الأذهان الليالي المملوءة بالضحك أمضيتيها مع والدتك في وسط جو عائلي دافء.

ـ عطر "لالّا لا روز" Lalla La Rose من "ويند" whind

عطر لالّا لا روز Lalla La Rose من ويند whind (2)
عطر لالّا لا روز Lalla La Rose من ويند whind (2)

إن كانت والدتك تحب مشاهدة المسلسلات التركية، فقد وجدنا لها الهدية المثالية!إنه عطر "لالّا لا روز" Lalla La Rose الساحر، الذي سيشعرها وكأنها بطلة مسلسل تركي مشوق.

عطر لالّا لا روز Lalla La Rose من ويند whind
عطر لالّا لا روز Lalla La Rose من ويند whind

يعجبنا كثيرا هذا العطر فهو  يُجسّد خصائص الرقي والجاذبيّة المرتبطة باسمه، مما يجعله مناسبا أكثر كهدية فخمة لوالدتك العزيزة. كعلبة مليئة بالأطعمة التركية اللذيذة، لفت عطر "لالّا لا روز" Lalla La Roseإنتباهنا ببتلات الورد السكريّة والمزيج الغنيّ المؤلّف من جوز الهند، وكريمة الفانيليا، والأخشاب المغربيّة برائحة التوابل. من أول رشة سحرتنا رائحته الفاخرة ، جوهر الأنوثة، بفضل الدرجات الزهريّة المرهفة والرائحة الخفيفة.

تعتبر عطور الورود والأزهار هدية مثالية لعيد الأم، فهي تحمل في طياتها جمال الربيع ودفء الحنان، وتعكس الحب والاحترام للأمهات العظيمات. لذا، اختاري عطراً بنفحات الزهور والورود لتعبري عن مشاعرك الصادقة في هذا اليوم الخاص.