عارضة فندي

هدايا تُعزز من جمال والدتك في عيد الأم 2024.. إليك ترشيحاتنا من مستحضرات تجميلية ثورية

نور عبد الساتر

إختاري لوالدتك العزيزة في مناسبة عيد الأم 2024 هدايا تعزز جمالها مع أجدد الإصدارات في عالم المكياج. في هذا الموضوع لن نتحدث عن مستحضرات عادية إنما مستحضرات ثورية لفتتنا لمستها الإبداعية المبتكرة  في عالم المكياج الراقي. إخترنا لك بعناية مستحضرات بتشكيلة واسعة من الألوان لتناسب مختلف ألوان البشرة والذوق الخاص بكل أم.

تابعي معنا الموضوع وإستوحي هدية مميزة لوالدتك لجعلها أكثر جمالاً في مناسبة عيد الأم.

هدايا عيد الأم 2024 لتعزيز جمالها بمستحضرات تجميل مجرّبة:

ـ مستحضر Idôle Tint Liquid Eye-Blusherمتعدد الإستعمالات من علامة لانكوم:

مستحضر Idôle Tint Liquid Eye-Blusher متعدد الإستعمالات من علامة لانكوم
مستحضر Idôle Tint Liquid Eye-Blusher متعدد الإستعمالات من علامة لانكوم

مما لاشك فيه أن جميع الأمهات في العالم يحبون الأشياء العملية والتي تختصر عليهن الوقت، وإنطلاقا من هنا، لفتنا كثيرا هذا المستحضر الثوريالإبداعيّوالمتعدد الإستعمالاتوالذي ستحبه الأمهات كثيرا.إنهمستحضر ظلال عيون يُمكن استخدامه كذلك على الخدود كبلاش أو كهايلايتر أو حتى لإبتكار آيلاينر غرافيكي ملون. إنّه هدية مميزة ومبتكرة ستساعد والدتك على تحقيق الإطلالة المتورّدة التي ترغب بها بكل سهولة.

من وحي التجربة، لاحظنا ان هذا المنتجيمنح ظلال عيون تبقى ثابتة حتى ١٦ ساعة، بتشكيلة من ٥ألوان مبهرة، مع إمكانيّة الاختيار ما بين تأثيرَين: غير لامع بشكل رائع أو لامع وبرّاق. وبفضل أداة التطبيق المرفقة، بتصميمهاالإبداعي، التي تضمّ جانبًا مسطحًا لتوزيع ظلال للعيون، وجانبًا رفيعًا لتنفيذ إطلالات آيلاينر جريئة، تمنحكم لانكوم فرصة التألق بمكياج أكثر إتقانًا.

تشكيلة من الألوان الداخليّة الدافئة والترابيّة

أعجبتنا كثيرألوان التشكيلة البرونزية الدافئة المبتكرة لتناسب مختلف ألوان البشرة بحيث تمكّن كلّ امرأة من تعزيز إطلالة مكياجها. تضمّ تشكيلة Idôle Tint درجات مستلهمة من ألوان الأرض، تتراوح ما بين الدرجات اللؤلؤية البرّاقة المركّزة بالأصباغ والدرجات غير اللامعة المشبعة بدرجة كبيرة، والنتيجة، مجموعة من الألوان الدافئة التي تناسب درجات لون البشرة على اختلافها. ونرى ان التصميم المبتكر يُتيح استخدام Idôle Tint بكلّ سهولة كظلال عيون في المقام الأول وكذلك كآيلاينر. تضمّ أداة التطبيق الجديدة الثنائية الجوانب، المرنة والدقيقة، جانبًا مسطّحًا لتوزيع ظلال العيون وآخر رفيعًا لرسم خطوط دقيقة لآيلاينر غرافيكي عصري. 

لنتعرف معاً على بعض من درجات الولن هذا المستحضر:

استخدامي  Idôle Tint لرسم خطوط دقيقة لآيلاينر غرافيكي عصري
استخدامي  Idôle Tint لرسم خطوط دقيقة لآيلاينر غرافيكي عصري

ـ رقم 1 Sunburst

لون بيج برّاق متقزّح مُستوحى من لون الأرض في بداية يوم جديد دافئ في ربوع الصحراء.

رقم 2 Desert Sand

لون برونزي محايد يُحاكي تأثير الشمس على رمال الصحراء قبيل المغيب.

رقم 4 Sienna

درجات برتقالية تكسو الصخور المعدنية في الصحراء بلمسات مشمشيّة رائعة وبتأثير غير لامع.

مستحضر Idôle Tint Liquid Eye-Blusher مع ماسكارا Lash Idôle
مستحضر Idôle Tint Liquid Eye-Blusher مع ماسكارا Lash Idôle

أغرمنا حقا بمستحضر ظلال العيون السائل هذا فهو المثالي لتنفيذ إطلالات عيون متورّدة، جريئة إلى بارزة، أحاديّة اللون أو متعدّدة الألوان. وهو يُستخدم كذلك على الخدود، مع إمكانيّة الاختيار ما بين تأثيرَين: الألوان غير اللامعة لتُستعمل كبلاش، والألوان البرّاقة لتُستعمل كهايلايتر يحدّد الملامح ويُبرزها. كما أنّه مزوّد بأداة تطبيق مبتكرة ثُنائية الجوانب للحصول على الإطلالات المرغوبة. ولإطلالة رموش مرفوعة مثالية، استخدموا معه ماسكارا Lash Idôle للحصول على رموش كثيفة ومتفرّقة على الفور.

  • ماسكارا لانكوم لأقصى تأثير رافع للرموش –LASH IDÔLE

بتركيبتها الفائقة الخفّة، المبتكرة لمنح رموش فائقة الجاذبية والكثافة، أثبتت الماسكارا الشهيرة نتائج أداء متفوّقة لمنح إطلالة العيون الأمثل بالاقتران مع Idôle Tint Eye-Blusher الجديد.

ـ ملمّع الشفاه الفائق FAUX FILLER الجديد من هدى بيوتي:

ملمّع الشفاه الفائق FAUX FILLER الجديد من هدى بيوتي
ملمّع الشفاه الفائق FAUX FILLER الجديد من هدى بيوتي

ما رأيك لو تقدمين لوالدتك  تجربة جمالية فريدة بتأثير يحاكي حقن الفيلر من دون الحاجة للخضوع إلى إجراءات تجميلية جراحية أو تطبيق مكوّنات تسبب تهيّج الشفاه؟

إنه ملمّع الشفاه FAUX FILLER! سينعّم ملمّع الشفاه المغذّي شفاه والدتك ويخفي مظهر الخطوط الرفيعة بتأثير يحاكي حقن الفيلر من دون الحاجة للخضوع إلى إجراءات تجميلية جراحيةبل سيمنحها شفتين أكثر امتلاءً ولمعاناً بدون أي عناء. تعجبنا كثيرا تركيبتهفهي لطيفة على الشفاه تأتي زاخرة بمكوّنات نشطة مثل الفيتامين إي ومعزّزة بالكولاجين النباتي إلى جانب الشموع المذابة المشتقة من النباتات، لتبدو الشفاه أكثر ترطيباً وجاذبية وامتلاءً! ولأن أمهاتنا يستحقن التمتع  بإطلالة مريحة طوال، نرشح لك تقديم ملمّع الشفاه FAUX FILLER كهدية مميزة في عيد الأم حيث ان تركيبته الغنيّة والمرطّبة تضفي لمسة فائقة النعومة على الشفاه تضمن الراحة الفاخرة مع كل استعمال.

هدى قطان بإطلالة مكياج مميزة مع ملمّع الشفاه FAUX FILLER
هدى قطان بإطلالة مكياج مميزة مع ملمّع الشفاه FAUX FILLER

"لطالما أبهرتني الشفاه الممتلئة واللامعة، لذا ابتكرنا ملمّع الشفاه الفائق FAUX FILLER ليضفي على شفتيكِ لمعاناً يخطف الأنظار! يُبرز هذا المستحضر الجديد جمال شفتيك ويمنحهما تأثيراً شبيهاً بحقن الفيلر، من دون الحاجة للخضوع لأي إجراء تجميلي جراحي أو تحمّل الشعور بالوخز الذي يترافق مع مفعول ملمّع الشفاه المعزّز للامتلاء. كما أعشق اللمسة النهائية فائقة اللمعان التي تعزّز امتلاء الشفاه على الفور، وعند استخدامه بعد تطبيق تقنية رسم زوايا الشفتَين التي أعتمدها منذ فترة، سيزيد إطلالتي تألقاً. أستخدم قلم تحديد الشفاه Lip Contour 2.0 باللون البني الغني لأرسم زوايا شفتَي الخارجية، ثم أدمجه برفقٍ. بعدها، أحدّد شكل شفتَي وتقوّس الشفة العليا باللون البني الدافئ، قبل تطبيق بودرة التثبيت السائبة Easy Bake ليدوم اللون طوال اليوم. أخيراً، أطبّق ملمّع الشفاه FAUX FILLER بلون Glassy لأحصل على شفتَين ممتلئتَين ومتألقتين بتأثيرٍ لا يُقاوم!" – Huda Kattan.

نتيجة إستعمال ملمّع الشفاه الفائق FAUX
نتيجة إستعمال ملمّع الشفاه الفائق FAUX

لفتنا كثيرا اهتمام العلامة بالتفاصيل مع ملمّع الشفاه الفائق FAUX FILLER، وذلك يظهر من خلال تزويده بأداة تطبيق كبير وناعمة تنفرد بتصميم مبتكر يتشبّع بتركيبة المستحضر لتبرزي لمعان شفتَيك بشكل فوري، كما تساعد أداة التطبيق الدقيقة على تحديد تقوس الشفة العلوية لشفتين أكثر امتلاءً بسلاسة كما لاحظنا.

ملمع الشفاه من هدى بيوتي لون Foxy
ملمع الشفاه من هدى بيوتي لون Foxy

نحب كثيرا مراعاة العلامة لمبدأ ان الإختلاف هو أساس الجمال إذا يتوفر ملمع الشفاه بألوان تتلاءم مع كافة الأذواق وألوان البشرة، مما يجعله هدية مثالية لكل أم.  يتوفّر هذا المستحضر بسبعة ألوان تشمل لوناً شفّافاً وستة ألوان بلمسة شفافة تليق بكافة الإطلالات بدءاً من ألوان النيود وصولاً إلى الألوان الزهرية،: وهي Glassy، وBombshell، وFoxy، وCoco، وHoney، وPosh وSugar Baby! ولكن مهما اخترت لوالدتك من بين هذه الألوان الرائعة، نحن متؤكدون انها ستعشق تركيبة هذا المستحضر المرطّبة التي تنساب بسلاسة على الشفاه وتمنحها تأثيراً لامعاً متعدّد الأبعاد لإطلالة متألقة كما تستحق.

ملمع شفاه من هدى بيوتي لون Sugar Baby
ملمع شفاه من هدى بيوتي لون Sugar Baby

ـ كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin:

إختاري لوالدتك كريم الأساس هذا والذي يوفر تغطية مثالية لتطبيق مكياج فخم وراقي بفضل تركيبته المميزة والثابتة والتي تناسب مختلف ألوان البشرة. والرائع عزيزتي بأنه يتوفر ضمن 30 درجة لونية مختلفة من تدرجات البيج الحيادية، بدءاً من الأبيض اللؤلؤي والترابي الجذاب وصولاً إلى البني الفاتح والداكن، مما يضمن تغطية طبيعية كما تحب الأمهات.ويمكن عزيزتي  انتقاء الدرجة المثالية للبشرة من خلال الاعتماد على نظام الأرقام الذي يتيح لك اختيار الدرجة المناسبة، واستخدام الحروف لمعرفة درجة البشرة سواءً كانت باردة أو محايدة أو دافئة.

تشكيلة كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin
تشكيلة كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide من Christian Louboutin

العبوة الجديدة تتألق بتصميم استثنائي

أعجبنا كثيرا تصميم العبوة الزجاجية متعددة الوجوه والتي تتألق بمونوجرام العلامة مع غطاء باللون الذهبي، وتتميز بتصميم أنيق على طراز الآرت ديكو يجمع بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، كما تتناغم أناقة العبوة مع جودة كريم الأساس الجديد الفاخر.

إختاري كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide
إختاري كريم الأساس السائل الجديدة Teint Fétiche Le Fluide

فرشاة مخصصة لسهولة التطبيق

يجتمع الفن مع الدقة في الفرشاة الفاخرة التي تتألق باللون الأحمر والمصممة خصيصاً لتطبيق كريم الأساس Teint Fétiche Le Fluide. ومن وحي خبرتنا في مجال الجمال، نؤكد لك عزيزتي ان تصميم الفرشاة المسطح والمدور يساهم في سهولة تطبيق المنتج ودمجه للحصول على إطلالة لا مثيل لها.حقا فهذه الفرشاة تشكل الخيار المثالي للتألق بإطلالة أنيقة وجذابة تخطف الأنظار.