KIKO_MILANO

احتفلي بقدوم شهر رمضان 2024 مع مجموعة الهدايا من أحدث المستحضرات التجميلية والعطور

نور عبد الساتر

نتمنى لك عزيزتي من فريق "هي" شهراً مباركاً ومفمعاً كذلك بالجمال والإشراقة مع قدوم شهر رمضان الكريم. وبهذه المناسبة السعيدة، دعينا ننشر طاقة المحبة ونحتفل بلمّة الاصحاب والعائلة في سهرات وإفطارات رمضان على طريقتنا الخاصة. سنقدم لك في هذا الموضوع خياراتنا من هدايا من اشهر الماركات العالمية، لتشاركي بهجة وكرم هذا الشهر الفضيل مع أحبائك ولتعبري عن حبك لهم بكل تألق خاصة للصبايا اللواتي يحبذن الحفاظ على اطلالة جمالية مشرقة، فإليك خياراتنا من هدايا شهر رمضان:

ـ مجموعة Moonlight Treasures من علامة KIKO MILANO لشهر رمضان المبارك:

مجموعة Moonlight Treasures من علامة KIKO MILANO لشهر رمضان المبارك
مجموعة Moonlight Treasures من علامة KIKO MILANO لشهر رمضان المبارك

إخترنا لك بعناية هذه المجموعة الخاصة بشهر رمضان الكريم والمستوحاة من أناقة الشرق وجماله الساطع. لفتنا كثيرا تميز هذه المجموعة المستوحاة من ليالي رمضان الساحرة والتي تجسّد قمّة الجمال وتعكس عراقة التقاليد، لتُترجم جوهر التأمل الذاتي والاتّحاد خلال هذا الشهر الفضيل. تتميّز مجموعة Moonlight Treasures بمروحة مذهلة من اللونَين البرغندي والذهبي الوردي اللذَين يتجلّيان في مستحضرات العيون والوجه والشفاه ومستحضرات العناية بالبشرة والأكسسوارات. كما تقدّم العلامة مجموعة من أطقم الهدايا الرائعة للاحتفال بالعيد بطريقة مميزة، ومشاركة الأوقات اللطيفة مع الأحباء.

منتجات تضيء سماء الليل

اعجبتنا المنتجات عالية الجودة االتي تتضمنها هذه المجموعة، وهي منتجات بتركيبات فعّالة تضمن لوناً غنياً يدوم طويلاً، وتحتوي على مكوّنات تقليدية تشتهر بفعاليّتها المُثبتة وفوائدها الاستثنائية لتلبّي احتياجات ألوان البشرة المختلفة في منطقنا، منطقة الشرق الأوسط. لانخفي عنك عزيزتي، فقد تم اختيار هذه المكوّنات بأعلى درجات الدقة والعناية لترتقي بالمنتجات إلى مستوى جديد من التميّز وتوفّر تجربة موقِظة للحواس تستعرض الثقافة الغنيّة في المنطقة. تشتمل مجموعة Moonlight Treasures على 19 منتجاً رائعاً مع مروحة من 39 لوناً مدوّياً، لتعكس التنوّع والجمال اللذَين لطالما ميّزا الشرق الأوسط.

مستحضرات فعّالة تجسّد أجواء العيد

مجموعة المستحضرات من كيكو لرمضان يظهر من ضمنها سيروم Lip Balm Serum
مجموعة المستحضرات من كيكو لرمضان يظهر من ضمنها سيروم Lip Balm Serum

من وحي خبرتنا في عالم الجمال، نؤكد لك عزيزتي ان مستحضرات العناية بالبشرة هذه مثالية لتُكمل إطلالاتك في شهر رمضان الكريم، بحيث تغذّي البشرة بعمق وتعتني بها. والرائع ان المجموعة تواكِب الشهر الفضيل وصولاً إلى عيد الفطروتجسّد منتجاتها المذهلة روح البهجة والفرح، مما يجعلها هدية للأحباب والأصدقاء. نحب كثيرا بخاخ Freezing Dew Face Fixing Mist فهو يعمل على إنعاش المكياج وتثبيته على الوجه لمدة أطول، إذ يتمتّع بتركيبة مائية فعّالة تعبق بنفحات الورد الناعمة وتنشّط البشرة.

ومن وحي التجربة لاحظنا ان سيروم Lip Balm Serum يمنح الشفاه إشراقاً آسراً بحيث يتمتّع بتركيبة معزّزة بالأفوكادو وزيت الورد وبقوام كريمي غير لزج ينساب بسلاسة على الشفاه فيعزّز نعومتها ويمنحها لمسة نهائية لامعة، مناسبة كثيرا لإطلالات رمضان.

ـ إطلالة عيون تفيض أناقةً وتوهّجاً لليالي رمضان الساحرة

ماسكارا MaxiMod Volume Mascara
ماسكارا MaxiMod Volume Mascara

أبرزي جمال رموشك مع ماسكارا MaxiMod Volume Mascara التي تحدّد شكل كل رمش وتكثّفه بتأثير يدوم طويلاً، لتخطفي القلوب بإطلالة عيون مبهرة. ننصحك بتجربة باليت ظلال العيون Bright Quartet Eyeshadow Palette التي تحتضن مجموعة واسعة من الظلال لتبتكري إطلالات عيون آسرة تليق بمختلف المناسبات.

ـ إطلالة شفاه مشرقة بألوان آسرة

من ضمن تشكيلة كيكو لرمضان
من ضمن تشكيلة كيكو لرمضان

لتتألقي بشفتَين جذّابتَين في سهرات رمضان ننصحك بتجربة ملوّن الشفاه Unlimited Double Touch Lip Colour الذي يجمع ما بين اللون الأساسي غير اللامع واللمسة الأخيرة اللامعة. منوحي تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا انه يضفي عمقاً وبُعداً على الشفاه لتسرقي الأنظار أينما حللَتِ بابتسامة مدوّية.

ـ عطرٌ يأسر الحواس

والآن أيقظي حواسك بالنفحات الأخّاذة التي تفوح من عطر أو دو بارفانSweet Wood and Enchanting Oud الذي يعانق البشرة بلمسة خشبية آسرة، ليغدو العطر المثالي لليالي رمضان الهادئة. نؤكد لك عزيزتي ان نفحاته العطرية الأخّاذة ستحملك إلى فصل جديد في حكاية أناقتك في رمضان.

ـ هدايا تعزز شعور الألفة والجمال

كما نقترح عليك عزيزتي من اليوم تقديم الهدايا المميزة لأحبّائك مع أطقم الهدايا الخاصة بعيد الفطر من كيكو، لنحتفل معا بأجواء لمة العائلة والأصحابفي رمضان.تعجبنا كثيرا مجموعات الهدايا هذه من كيكو، فهي تحتوي على المنتجات الأكثر مبيعاً وتعبّر عن الحبّ والجمال لتحتفلي بالعيد بكل فرحٍ وبهجة. فلا شكّ في أنّ هذه الأطقم ستضفي رونقاً وسحراً على احتفالات الشهر الفضيل.

ـ مجموعة عطور من ايسوب لرمضان:

ـ عطر ROZU من ايسوب:

ـ عطر ROZU من ايسوب
ـ عطر ROZU من ايسوب

تعجبنا كثيرا نفحات هذا العطر الفريدة والمستوحاة من عالم الأزهار، ويمزج بين عبير الشيزو الحيوي وعبق الأخشاب والتوابل. من وحي تجربتنا لهذا العطر لاحظنا انه يتألق برائحة ترابية ودخانية خفيفة ومناسبة جدا لإفطارات رمضان. كما ان تركيبته تناسب السيدات والرجال.

ـ عطرMARRAKECH INTENSE من ايسوب:

عطر MARRAKECH INTENSE من ايسوب
عطر MARRAKECH INTENSE من ايسوب

نرى ان هذا العطر يمكن يكون هدية رائعة تناسب مختلف الأذواق والتفضيلات. لفتتنا تركيبة المبتكرة والي تناسب السيدات والرجال، مع نفحات الأزهار الحيوية وعبق الأخشاب والتوابل.

ـ عطر ERÉMIA من ايسوب:

عطر ERÉMIA من ايسوب
عطر ERÉMIA من ايسوب

من أول رشة سحرتنا توليفة العطر الحيوية مع نفحات منعشة  عليا من شذى الحمضيات، والتي تتطور إلى مزيج من عبير الزهور الشمعية والمسك البودري، مع لمسات مستوحاة من الرائحة التي يضفيها هطول الأمطار على الأرض، سيعجب هذا العطر أصدقائكم والاحباب.

ـ تشكيلة من العطور ومستحضرات التجميل المخصصة للاحتفال بشهر رمضان المبارك من علامة CHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTÉ:

إن كنت تبحثين عن هدية تعكس ذوقك الراقي وإهتمامك بالأصحاب والأقارب في رمضان تعرفي معنا اذا على هذه التشكيلة. يعجبنا كثيرا ان العلامة تقدم قطع التشكيلة مع خياراتٍ مميزة لتغليف الهدايا، حيث تتزين بزخارف من تصميم المشربية تجمع بين العناصر الأساسية للهندسة المعمارية في الشرق الأوسط وتصميم الكعب الرفيع العالي الذي تشتهر به العلامة.

عطور مستوحاة من سحر الشرق الأوسط

تشكيلة عطور loubiworld
تشكيلة عطور loubiworld

إليك عزيزتي تشكيلة Loubiworld من العطور من فئة أو دو بارفان التي تشكل خياراً مثالياً للارتقاء بتألق الاحتفالات خلال الشهر الفضيل. ومن اكثر ما لفتنا ضمن التشكيلة، هو عطرLoubicharme المستوحى من سحر الشرق الأوسط والمميز بتوليفة من أكسيد الورد والباتشولي وإبرة الراعي ونفحات من البخور. كما يتألق عطرLoubiprinceبمزيج فاخر من نفحات العنبر اللامع وخشب الصندل وحبوب التونكا الغنية والمستوحاة من الحضارة الفرعونية.

ومن اول رشة سحرنا عطرLoubilunaمن مجموعةLoubiworld بتركيبته المبتكرة من رائحة حليب التين وخشب الأرز من تكساس وعبق نبات البردى.

مستحضرات تجميل مثالية للاحتفال بالمناسبة المميزة

تشكيلة مستحضرات التجميل الفاخرة من العلامة
تشكيلة مستحضرات التجميل الفاخرة من العلامة 

نحب كثيرا مجموعة Christian Louboutin من مستحضرات التجميل المميزة، فكما لاحظنا هي تمنح إطلالة جريئة وأنيقة مع عيون واسعة وبشرة بلونٍ برونزي جميل وشفاه بألوان حيادية مطفية. ومن وحي التجربة، نؤكد لك عزيزتي ان قلم تحديد العينين Les Yeux Noirs Oeil Velours Zoulou متعدد الاستخدامات هو الخيار الأمثل للتألق بمظهر أنيق وراقي.

لنتعرف على هذه التشكيلة معا:

مستحضرات التجميل المخصصة للوجه: كريم الأساس السائل Teint Fétiche Fluide Le Fluide بلون درجة 60W (يستخدم على كامل الوجه)، وهايلايتر وأحمر الخدود Abracadabra La Palette - So Privé  ، وبرونزر Teint Fétiche Le Baume de Teint بلون درجة 80NW، وبودرة Teint Fétiche La Poudre بلون درجة 50NW، ومستحضر Teint Fétiche Le Baume 4 Couleurs المميز بأربعة ألوان والمثالي لتحديد ملامح الوجه.

مستحضرات التجميل المخصصة للعيون: ظلال العيون Abracadabra La Palette Eyeshadow - Bronze Eloise، وظلال العيون السائلة Tape à l’OeilliquidEyeshadow - Agate، وماسكارا Les Yeux Noirs Mascara Volumaxima، وقلم كحل لتحديد العيون Les Yeux Noirs Oeil Velours.

مستحضرات التجميل المخصصة للشفاه: أحمر الشفاه Rouge Louboutin Velvet Matte - Beige Very Gil بلون بيج مطفي وقلم تحديد العيون وZoulou الذي يمكن استخدامه لتحديد الشفاه.