إليك أجدد مستحضرات مستوحاة من جمال الصحراء

رحبي بالإبداع في شهر رمضان بمستحضرات تجميل وعطور مستوحاة من عالم الصحراء

نور عبد الساتر

ما الذي يخطر على بالك عند سماع كلمة "صحراء"؟ ربما تتذكرين قصة علاء الدين والأميرة ياسمين، أو تغوصين في الذكريات الى مغامرة، تجربة من العمر أمضيتيها أنت وأصحابك في إستكشاف الصحراء. ولكن، ماذا لو جعلنا الصحراء مصدر وحينا فيعالم الجمال، لنحتفل بجمال طبيعة وطننا العربي ونزين ملامحنا الشرقية بمستحضرات مستوحاة من عالم الصحاري. رصدنا لك في هذا الموضوع عزيزتي من فريق "هي"مستحضرات وعطور تجسد جمال وروعةطبيعية الصحراء الفريدة، لتمنحك تجربة فريدة ومميزة تأسر القلوب، وتعزز جمالك الشرقي.

هذه المستحضرات هي:

ـ عطر  Penhaligon’s Al Ulaبإلهامٍ من رمال الصحراء

  • عطر Mojave Ghostالمستوحى من جمال الطبيعة الأخاذ لصحراء موهافي

ـ برونزر Arabian Sun Bronzerالمستوحى من دفء شمس الصحراء

ـ  هايلايتر Desert Diamonds Highlighter المستوحى من لمعان نجوم سماء الصحراء

ـ عطر  Penhaligon’s AlUla بإلهامٍ من رمال الصحراء:

عطر  Penhaligon’s Al Ula
عطر  Penhaligon’s Al Ula

لنبدأ بهذا العطر المستوحى من رمال الصحراء، والذي سيشعرك وكأنك تتجولين على رمالها الذهبية وتستنشقين عبيرها الساحر في أمسيات شهر رمضان 2024.

لفت أنظارنا هذا العطر بإلهامٍ من رمال الصحراء ونفحات تعبق بأريج التوابل والبخور وشذى الخوخ. نفحات هذا العطر الرائع تعزز شعورك بالسكينة كما أنها تتميز بنغمات  ناعمة تناسب صاحبات الذوق الكلاسيكي واللواتي يفضلن طابع الرقي.من أول رشة سحرتناتوليفة هذا العطر التي  تجمع بين الرائحة الدافئة للخوخ المجفف بالبخار مع لمسات الباتشولي المنكّه بعبير الكركم.وتشقّ نفحات الهيل طريقها عبر قساوة الصخور، لتصادف عبق التوابل والتبغ وأريج الزعفران،وترتسم عبر الرمال واحة مفعمة برائحة البخور والفانيليا على طريق البخور الساحر.تحتضن رائحة الفانيليا النفاذة عبق التوابل الشهية والخوخ الفوّاح.

عطر  Penhaligon’s Al Ula لرمضان
عطر  Penhaligon’s Al Ula لرمضان

أحببنا كثيرا نفحات هذا العطر وهي:

ـ النفحات العليا

فلفل أسود، خوخ هندي، جذور الكركم.

ـ النفحات الوسطى

زيت الهيل الجواتيمولي، حبوب الفانيليا، زعفران

ـ النفحات القاعدية

نفحات التبغ، خلاصة الباتشولي، زيت اللبان العضوي.

نرى ان هذا العطر مثالي لإضافة  لمسة من الغموض والجاذبية إلى إطلالتك، كما أن نغماته الناعمة مثالية لكل يوم.

ـ عطر Mojave Ghost من علامة Byredoالمستوحى من جمال الطبيعة الأخاذ لصحراء موهافي:

عطر Mojave Ghost من علامة Byredo
عطر Mojave Ghost من علامة Byredo

والآن سنقوم برحلة لاستكشاف جمال الطبيعة الأخاذ لصحراء موهافي المميزة بتضاريسها الشاسعة التي تمتد في جنوب غرب أمريكا، مع نفحات هذا العطر الساحر.

نحب كثيرا رائحة هذا العطرالحيوية  والتي تجمع بين النفحات الخفيفة والعبق الغنيّ ما يضفي رونقاً على اطلالتك في أمسيات شهر رمضان. تضم النفحات العليا الرائحة المنعشة لفاكهة الناسبيري التي تنمو في جمايكا وعبير البنفسج المرهف، في حين تتألق النفحات الوسطى بعبيرٍ يتكشف عن نفحات خشب الصندل الآسرة. وتتميز النفحات القاعدية برائحة المسك الدافئة التي تتناغم مع عبق العنبر وخشب الأرز. ومن وحي تجربتنا لهذا العطر، نؤكد لك عزيزتي أن نفاحاته المتناغمة وعبيره الفريد يجسد جوهر الصحراء، بتناغم مثالي ستعشقينه من أول رشة.

ـ  برونزر Arabian Sun Bronzer من استيريالمستوحى من دفء شمس الصحراء:

من استيري BRONZER
من استيري BRONZER

لتزيني ملامحك بدفء شمس الصحراء،  لا تتخلي عن هذا البرونزر من العلامة السعودية "أستيري". أكثر ما نحبه بهذا البرونزر هو أنه يغمر ملامحكبلونذهبي مشرق من وحي خيوط أشعة الشمس الذهبية في صحراء السعودية.

من وحي تجربتنا لهذا المستحضر، نضمن لك ان هذا البرونز الفريد سيوفر لك إطلالة مشرقة تشع بالنضارة والحيوية. كما لاحظنا انه يتميز بسهولة تطبيقه ودمجه بفضل تركيبته خفيفة الوزن الغنية بأجود أنواع المكونات، التي تمنح البشرة ترطيباً عميقاًيدوم طويلاً ويناسب جميع أنواع البشرة. ننصحك عزيزتي باستخدامه لإضفاء لون دافئ وجذاب على بشرتك، ادمجيه بلطف للحصول على مظهر طبيعي.

ـ  هايلايتر Desert Diamonds Highlighterمن استيري المستوحى من لمعان نجوم الصحراء:

هايلايتر من استيري DESERT DIAMONDS HIGHLIGHTER
هايلايتر من استيري DESERT DIAMONDS HIGHLIGHTER

ما رأيك بهايلايتر مستوحى من لمعان النجوم في سماء الصحراء؟ من وحي تجربتنا، نؤكد لك انه يضفي لمسة من السحر واللمعان على البشرة، تمامًا كما تلمع النجوم في سماء الصحراء الواسعة.

نحب كثيرا هذا الهايلايتر فهو يتميز بلمساتٍ ناعمةٍ مستوحاة من تلألؤ النجوم في سماء الصحراء السعودية، ويضمن للسيدات إطلالة مكياج مليئة بالإشراق واللمعان. أحببنا تركيبته خفيفة الوزن والمصنوعة من مكونات دقيقة للغاية تعزز تألق بشرتك بنعومة، وتوفر ثباتاً لونياً يدوم طويلاً. ويأتي الهايلايتر بلونين مميزين يمكن التألق بهما بشكل منفصل، أو دمجهما معاً للحصول على إطلالة تفيض بالبريق. ولتطبيقه على طريقتنا، قومي بوضعه على أعلى عظمة الخد وأعلى الحاجبين لإضفاء لمعان نجوم الصحراء السعودية المذهل على بشرتك.

ننصحك بتجربة هذهالمستحضرات والعطور المستوحاة من عالم الصحراء لأنها تجسد الجمال الطبيعي وتغمركبالهدوء والسكينة، وتأخذك في رحلة ساحرة إلى عالم من الجمال والإبداع. إنها حقا فرصة رائعة لاكتشاف جمالك الداخلي والخارجي بطريقة جديدة ومميزة.

مستحضرات الجمال المستوحاة من الصحراء تعتبر تجربة فريدة ورائعة تجسد الإبداع والجمال في عالم الجمال. اقتناءها يعني أنك تستمتعين بتجربة فريدة لا مثيل لها، تجعلك تشعرين بالجمال والأناقة في كل لحظة.