استعدي للاحتفال بقدوم شهر رمضان بمجموعة من الهدايا المميزة

احتفلي بقدوم شهر رمضان 2024 مع خياراتنا من الهدايا المميزة احتفاءً  بالأجواء الروحانية وبلّمة العائلة

نور عبد الساتر

أيام قليلة تفصلنا عن حلول شهر رمضان المبارك، شهر تفيض به قلوبنا بطاقة العطاء والمحبة وسط أجواء روحانية تغمرها اجتماعات العائلة والأقارب. ولأن السهر وقضاء الوقت مع العائلة والأصحاب فقرة أساسية في اليوم الرمضاني، ما رأيك لو نستغل هذه اللحظات في إفراح من حولنا وإدخال البهجة على قلوبهم؟ ولعل الهدايا هي من أفضل الأساليب لنحتفل بلمة الأحبة في رمضان ونعبر عن مشاعر الإمتنان والتقدير للأشخاص في حياتنا. إذا، لنتجهز معا لإدخال البهجة والسرور ومفاجئة الأحبة بهدايا مميزة في هذا الشهر الفضيل.

تابعي معنا التقرير وإكتشفي خياراتنا من الهدايا من أفخر العلامات، لتدليل أحبائنا والعائلة في شهر رمضان.

ـ تشكيلة Statement Scented Candlesالحصرية من الشموع المعطرة من علامة Molton Brown:

تشكيلة  Statement Scented Candles الحصرية من الشموع المعطرة من علامة Molton Brown
تشكيلة  Statement Scented Candles الحصرية من الشموع المعطرة من علامة Molton Brown

ما رأيك بهدية يبقى شذاها ذكرى طيبة في ذاكرة محبينك في رمضان؟ إخترنا لك أولا هذه التشكيلة الحصرية والفاخرة من الشموع احتفالاً بشهر رمضان المبارك، فهي هدية مناسبة لكل الأعمار كما تحمل طابعا معنويا روحانيا معطرة بنغمات رمضانية لتعيد إحياء ذكريات العائلة والأصحاب في سهرات رمضان. تضم التشكيلة مجموعة من الشموع المميزة بحجم أكبر بثلاثة أضعاف من شموع تشكيلة Luxury Candle، مع تصميم جذاب يمنح عشاق الفخامة فرصة الاستمتاع بأجواء ساحرة ودافئة برفقة الأصدقاء والأحبة.

أكثر ما شجعنا على إختيار هذه الهدية هو وزنها الملفت، اذ يبلغ وزن كل شمعة 1.7 كيلوجرام وتتميز بتصميمٍ مزين بلمسات فاخرة من البلاتينيوم، حيث حرص نخبة من حرفيي الخزف على تصميمها يدوياً بمهارة عالية من خلال اتباع عملية دقيقة من القولبة والصقل والصهر. أعجبنا كثيراتصميم علبة الشمعة بلون نحاسي عاكس مستوحى من صالون مايفير الأصلي ليمنح مظهراً جميلاً يجسد شكل المرآة العتيقة. كما يتزين التصميم بنقشات خشب الخيزران الفاخرة التي اشتهرت بها العلامة في سبعينيات القرن الماضي، والذي تم تطبيقه على يد ثلاثة خبراء مؤهلين بشكلٍ خاص ومميزين بأسلوبهم الدقيق في إزالة فقاعات الهواء لإبداع نقشات مثالية.

علامة Molton Brown تطلق تشكيلة Statement Scented Candles
علامة Molton Brown تطلق تشكيلة Statement Scented Candles

نؤكد لك عزيزتي ان هذه التشكيلة ستعجب الأحباء كثيرا خصوصا الذين يحبون الهدوء وأجواء الإسترخاء، اذ ان العلامة اضافت تركيباتها العطرية الرائعة على الشموع لتمنح رائحة ساحرة تعبق في الأرجاء لمدة طويلة وتوفر إضاءة تدوم حتى 141 ساعة.

ولأنه من المهم ان نكون واعيين في إختياراتنا في رمضان، يسرنا ان نكشف لك ان شموع Statement Scented Candlesتحاكي فخامة واستدامة جميع منتجات العلامة غير المجربة على الحيوانات، إذ تم تصميم التشكيلة الفاخرة في إنكلترا باستخدام تركيبات نباتية مستوردة من مصادر مستدامة، وزيت النخيل المعتمد من اجتماع الطاولة المستديرة بشأن زيت النخيل المستدام. لفتنا ايضا استخدام العلامة 95٪ من المواد المعاد تدويرها في صنع غطاء الشمعة وقاعدتها، و79٪ من المواد المعاد تدويرها في تصميم صندوق الشموع، وذلك بهدف المساهمة في التقليل من نسبة النفايات.

 لذا، نرى ان هذه الهدية مثالية تماما لهذا الشهر الفضيل الذي نحاول فيه جاهدا التحسين والإرتقاء في خياراتنا، فهذه التشكيلة تجمع بين الفخامة وحس المسؤولية.

والآن لنتعرف معا على شموع التشكيلة وتركيباتها العطرية الفخمة:

أعجبنا كثيرا تميز شموع التشكيلة الثلاثة بتركيبة مصممة من ثلاثة عطور شهيرة للعلامة لتلائم جميع المناسبات. بما فيها رائحة عطر Mesmerising Oudh Accord & Gold التي تملأ الأجواء بشذى العود والبرجموت المنعش والنفحات الدخانية للشاي الأسود.

شمعة برائحة عطر Mesmerising Oudh Accord & Gold
شمعة برائحة عطر Mesmerising Oudh Accord & Gold

كما تضفي نفحات الفلفل الأسود من عطر Re-charge Black Pepper رائحة ترابية دافئة على المكان.

شمعة برائحة عطر Orange & Bergamot
شمعة برائحة عطر Orange & Bergamot

 في حين يمنح عطر Orange & Bergamot المكون من زيت البرتقال المر نفحات منعشة من البرجموت وزهر الزنجبيل.

ـ مجموعة Les Bases à Parfumer Cartier

مجموعة Cartier Parfumer à Bases Les
مجموعة Cartier Parfumer à Bases Les

من خلال مجموعة Les Bases à ParfumerCartier  نقدم لكم  فكرةعن هدية رمضانية تتجلى على هيئة روتين جديد للجسم، والرائع ان هذا الروتينسيتماشى مع عطرك أي كان بتركيبته ذات القواعد الحيادية. ايالزيت والكريم الذي يمكن رشه كعطر، فتترك مجال التعبير الكامل لعطرك دون المساس برائحته.

لفتتنا كثيرا فخامة المجموعة، اذ يحتوّيكلمستحضرمنالمجموعةعلى زيتذي تراث فريدهوّ زيت بيريغرينًا. ُيستخرج هذا الزيت من شجرة البان التي تنمو في منطقة العلا فيالسعوّديةوهو معروفبسماتها العديدةولاسيماسماتها المرطّبة.بفضل هذه القواعدالحيادية، يعطى العطر مجال التعبير الكامل دون المساس برائحته، سواء أكان عطرا شخصيا أو من العطور الأربعةالمتوفرة على شكل قطرات:LesGouttesde ParfumConcentré

Pure Roseو VIII L’Heure Diaphaneو Oud &Santal  وأيضاLaPanthère، التي لفتتنا تركيبتها من مركزالعطر بنًسبة %50 ومن زيت بيريغرينًا بنسبة %50.

إختاري هذه الهدية الراقية  في رمضان لتعزيز جمال الذكريات ورقي هذه اللحظات التي تتشاركينها مع الأحبة. ولتعزيز جمال هذه الحركة ارادت  الدار إبتكار الأغراض الجميلة مثل وعاء الكريم وقارورة الزيت، وزينتها بزخارف غودرون الذهبية التي اشتهرت بها.وكما لاحظنا تحظى البساطة بمنصبمميز في تصميم نقي وأنيق على غرار مجموّعة علب العطور، ما يجعلنا نقول انها ستكون هدية مثالية للأشخاص أصحاب الذوق الرفيع والذين يميلون دوما الى الكلاسيكية والأناقة من مبدأ البساطة.

ـ مستحضر PureHuile

مستحضر Huile Pure
مستحضر Huile Pure

نحب كثيرا تركيبة مستحضر PureHuileالحصرية من زيت بيريغرينًا وتضمن كارتييه جوّدته طّبيعية المصدر بنسبة %100، كما ويتوّفر في قارورة بسعة 100 مل.يمكنك عزيزتي  استخدامه على الشعر والجسم والوجه على حد سوّاء عندما لا يكونمعطرا.ولأن بشرتنا معرضة للجاف في رمضان، سيكون هذا المستحضر فكرة هدية تعبر عن اهتمامك بالأحباء اذ يترك هذا المستحضر المغذي شعورا مشعا وناعما على البشرة.

ـ مستحضر Pure Crème

مستحضر Pure Crème
مستحضر Pure Crème

يعجبنا القوام الأملس والطري لمستحضر Pure Crème الغني بزيت بيريغرينًا والمركب من مكوّناتطبيعية المصدًر بنًسبة %97. يتوّفر في وعاء سعته 200 مل ويترك طبقة ناعمة كالحرير على الجسم. ونؤكد لك عزيزتي، ان واظبتي على استخدامه في رمضان ستتألقين بملمس بشرة خيالي في عيد الفطر المقبل.

مستحضر: LES GOUTTES DE PARFUM CONCENTRÉ

اثار اعجابنا اختيار كارتييه 4 من أشهر عطور الدار في نسخة مركزةجدا وخالية من الكحول لتضمن لك أكثر الطرق أناقة في إستخدام العطور في المناسبات وبالطبع منااسبة شهر رمضان:LesGouttesde ParfumConcentréو VIII L’Heure Diaphane،Pure Rose،و Oud & Santal  وأيضا LaPanthère.لفتنا ايضا توفر قطرات  LES GOUTTES DE PARFUMCONCENTRÉ على شكل قوارير صغيرة بسعة 15 مل وتتكون بنفس القدرمن مركز العطر وزيت بيريغرينا. ونرى ان حجمها المثالي يضمن لك  ان هديتك لن تفارق حقيبة الأحباء، سيذكرونك بالخير حتما مع هذه الهدية الرائعة  من كارتييه.وهكذا لا نخفي عنك، أصبحت هذه الطريقةالجديدة لإستخدام العطور متاحة إذ تكفي قطرة زيت واحدةلتعطير كثيف.

والرائع بفكرة تقديم هذه التشكيلة كهدية في رمضان، انها تتيح مجال من الحرية اذ يمكن اتباع روتين مستحضرات هذه التشكيلة وفًقا لعدة طرق تتكيف مع عادات ورغبات كل فرد.تقتصر الطريقة الأولى على استخدام Crème Pure أوHuile Pure على البشرة قبل استخدام عطرك الشخصي على سبيل المثال بشكل البخاخ أو وضع بضع قطراتLES GOUTTES DE PARFUMCONCENTRÉ على نقاط النبض.

أما الطريقة الثانيةتقتصر على وضع بضع قطراتLES GOUTTES DE PARFUMCONCENTRÉ في وعاء CrèmePure أو قارورةHuile Pure وتعديلها وفًقا للقوة مباشر المرغوبة ولتوصيات عّطارة الدار قبل تطبيقها على البشرة.

ـ عطرUnder The Stars من دار العطور Maison Margiela Fragrances

عطر Under The Stars من دار العطور Maison Margiela Fragrances
عطر Under The Stars من دار العطور Maison Margiela Fragrances

ما رأيك بإختيار هدية  تجسد الأجواء الليلية في شهر رمضان وتفوح بشذى النجوم؟ انه عطر Under The Stars من دار العطور Maison Margiela Fragrances الذي يستحضر الذكريات الدافئة التي نتشاركها جميعا في هذا الشهر الكريم.بعد ان جربنا هذا العطر احسسنا وكأن نفحاته تغمرنا بهالة من الطاقة الأيجابية والسعادة، تحت لوحة من النجوم تزيّن السماء بنورها. يفوح عطر Under The Stars بنفحات العود والجلد، وهو دافئ ومريح رغم غموضه لذا فهو مثالي للمناسبات المسائية. يُعدّ العود مكوّنًا نبيلًا ونادرًا وهو يُضفي نفحات مدخّنة قوية، مع لمسة راتنج اللابدانوم العنبريّة التي تعكس أجواء المناسبات المميزة مع تألق النجوم. أمّا زيت الفلفل الأسود العطري اللافت والنابض بالحيوية، المرتبط بجوانب الجلد الطبيعيّة والجذّابة، فيستحضر أجواء الطبيعة الساحرة. ويُذكّر اللون البنّي المائل إلى البرتقالي المكثّف بالدفء المنبعث من النار المتّقدة.