احتفلي معنا بشهر الحب مع رائدة المكياج "هدى قطان" بأجدد المستحضرات من علامتها Huda Beauty

احتفلي معنا بشهر الحب مع رائدة المكياج "هدى قطان" بأجدد المستحضرات من علامتها Huda Beauty

نور عبد الساتر
22 فبراير 2024

بمناسبة شهر الحب، قررنا أن نحتفل بحبنا للجمال ومستحضرات التجميل والمكياج. ولأن حبنا للهوية العربية يتصدر كل الإعتبارات، إخترنا أن نسلط الضوء في هذا الموضوع على خبيرة التجميل ورائدة الأعمال، صاحبة علامة المكياج الشهيرة "هدى بيوتي". بالطبع عزيزتي نحن نتكلم عن المبدعة ذات الأصول العراقية "هدى قطان". وبعد أن جربنا الكثير من المستحضرات الرائعة من العلامة، جمعنا لك في هذا الموضوع أكثر 3 مستحضرات نحبها ولا نستغني عنها في مكياجنا اليومي.

تابعي معنا الموضوع ولنحتفل معا بحبنا للجمال وفخرنا بالرائدات والمؤثرات العربيات بمناسبة شهر الحب.

ـ باليتَي ظلال العيون Creamy Obsessionالجديدتَين ومتعدّدتَي الاستعمالات من علامة Huda Beauty:

باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession الجديدتَين ومتعدّدتَي الاستعمالات من علامة Huda Beauty
باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession الجديدتَين ومتعدّدتَي الاستعمالات من علامة Huda Beauty

نرى أن باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession من أساسيات مستحضرات التجميل التي لا بد أن تمتلكها اي صبية تحب الإبتكار والتفنن في إبداع إطلالات وصيحات المكياج. حيث تُعتبر باليتا Creamy Obsession المستحضر الجديد المثالي لابتكار إطلالات لا تُعدّ ولا تحصى، أيّاً كان مستوى مهاراتك في تطبيق المكياج. من وحي خبرتنا عزيزتي نؤكد لك ان هذه المجموعة من ظلال العيون الكريمية سهلة الاستعمال ومتعددة الاستخدامات، ستساعدك على إضفاء عمق وتحديد على عينيَك، سواء اخترتِ مكياج عيون ناعماً للإطلالة اليومية أو مكياجاً جريئاً!

نحن لا نستغني عن  باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession، فهما تحتويان على ألوان مونوكرومية بتركيبة مُبتكرة وغنيّة بالأصباغ تتمتّع بتأثير ميتاليكي وبقوام يتحوّل من كريم إلى بودرة لتنساب على البشرة بسلاسة تامة وتتيح لك ابتكار إطلالات كلاسيكية متنوّعة.

تُعتبر باليتا Creamy Obsession المستحضر الجديد المثالي لابتكار إطلالات لا تُعدّ ولا تحصى
تُعتبر باليتا Creamy Obsession المستحضر الجديد المثالي لابتكار إطلالات لا تُعدّ ولا تحصى

وتقول هدى قطان Huda Kattan بهذا الإطار :"أعشق تقنية "تكبيل العينَين" وأصبح تطبيقها أسهل من أي وقت مضى مع هاتَين الباليتَين الكريميّتَين! "تكبيل العينَين" هو المصطلح الجديد الذي اخترته لتحديد العين باستخدام ظلّ عيون بلون أغمق بهدف إبراز طيّة الجفن وبالتالي ابتكار تقوّس جذّاب يرفع العين. للحصول على إطلالة أكثر جاذبية، لا تدمجي الألوان! اتركي الرسمة واضحةً، أو للمسة أكثر نعومةً، ادمجي نحو الخارج لتحديد العين. - إنّه مكياح العيون الأكثر سحراً".

من وحي تجربتنا لهذه الظلال، لاحظنا انها تتحوّل من كريمية إلى ميتاليكية بتركيبة فريدة تترك تأثيراً بارزاً عند استخدامها كلون مستقلّ، وتضفي لمسةً برّاقةً ساحرةً عند استخدامها كطبقة علوية. كما أن هاتين الباليتين الكريميّتين تناسب كافة ألوان البشرة وتتوفّران بلون Neutral Brown أو Greige كي تتمكّني من تثبيت لون إطلالتك، حرفيّاً!

1 رئيسية لماذا نحب باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession
لماذا نحب باليتَي ظلال العيون Creamy Obsession

ـ لماذا نحبّها؟ لأنها تتميز بـ :

  • قوامات مُبتكرة وغنيّة بالأصباغ
  • مجموعة متناغمة من الألوان المرحة والأنيقة
  • تركيبة قابلة للتعزيز والدمج
  • الحد الأدنى من التلطخ
  • باليتان سهلتا الاستخدام أثناء التنقّل

إليك عزيزتي طريقتنا لإستخدام هذه الظلال بإحترافية:

  • استخدمي إصبعك لتعزيز ودمج طبقة الأساس بظلال عيون بتركيبة تتحوّل من كريم إلى بودرة.
  • التقطي التركيبات البودرية الميتاليكية والرخامية بواسطة فرشاة مسطّحة كثيفة للحصول على لون مدوٍ وغنيّ بالأصباغ أو بواسطة فرشاة منفوشة لدمج المكياج بتأثير سموكي جذّاب.
  • لتأثير مدوٍ، ثبّتي الإطلالة مع لون ‘set’ شبه الشفّاف.

ـ بودرة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY:

إليك عزيزتي سر التألق بإطلالة مثالية وتدوم طويلا، إنها  بودرة تفتيح البشرة وتثبيت المكياج المضغوطة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY! لتحصلي على ملامح محدّدة تفيض جاذبيةً بمنتهى السهولة والسرعة.

بودرة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY لفتيح البشرة وتثبيت المكياج
بودرة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY لفتيح البشرة وتثبيت المكياج

نستخدم هذه البودرة المضغوطة الجديدة لتطبيق عالي الدقّة على المناطق المطلوبة لتثبيتها بمنتهى الاحترافية. لفتتنا تركيبة البودرة التي تفتّح لون البشرة وتُخفي الشوائب على الفور لذا لن تودي الاستغناء عنها لتثبيت إطلالة مكياجك خلال النهار. لفتتنا أيضا عبوة هذا المستحضر المدمجة والتي يسهل استخدامها حتى أثناء التنقّل مما يجعلها مثالية لتجديد مكياجك في اي وقتوتأتي مع إسفنجة للتطبيق بدقّة عالية خصوصاً على منطقة تحت العين.

تعجبنا تركيبة هذا المستحضر المعززة بمسحوق حمض الهيالورونيك فائق الدقّة للحصول على قوام كريمي ناعم جدّاً وحريري لا يجفّف البشرة، إلى جانب أحد مشتقّات من الأفوكادو لإخفاء لمعان البشرة وتزيينها بلمسة طبيعية لا تشوبها شائبة.كما يتمتّع  المستحضر بتركيبة خالية من التلك والعطور، ومقاومة للتعرّق والرطوبة مما سيضمن لك إطلالة مكياج مثالية طوال النهار.

لماذا نحبّه؟

-خالٍ من العطور

-تغطية متوسّطة إلى كاملة

-يدوم من 8 إلى 9 ساعات

-مقاوم للتعرّق والرطوبة

إليك عزيزتي طريقتنا الخاصة في استخدام هذا المستحضر:

ـ التقطي كمّية صغيرة من المستحضر بحركات تربيت وطبّقيها على المناطق المنشودة حتى تحصلي على التغطية المطلوبة.

ـ طبّقي البودرة بلطف على المنطقة المحيطة بالعين والمناطق التي تودّين تفتيحها.

-ادمجيها فوراً للحصول على لمسة لا تشوبها شائبة ووزّعيها بالفرشاه على كامل وجهك لتثبيت المكياج.

ـ مسكارا "كووت واو 1" 1 Coat WOW من "هدى بيوتي":

ماسكرا من هدى بيوتي
ماسكرا من هدى بيوتي

هذه هي  المسكارا  المفضلة لدينا لتطويل وتكثيف الرموش لنظرة مفعمة بالأنوثة. نرشح لك تجربة ماسكرا "كووت واو 1" 1 Coat WOW من "هدى بيوتي" Huda Beauty في شهر الحب والتي تمنحك رموشاً كثيفة بكل سهولة.اكثر ما يعجبنا في هذه الماسكرا أن كمية صغيرة تضفي على عينيك تأثيراً فورياً ومكثفاً. لتطبيق هذه المسكارا على طريقتنا الخاصة، قومي بتمريرها على رموشك من الجذور حتى الأطراف وتمتعي بتأثيرها الئي يفيض جاذبية.

هذه كانت بعضاً من أجدد المستحضرات لعلامة هدى بيوتي والتي لا نستغني عنها، وأنت أخبرينا ما هي أكثر مستحضرات تحبينها من العلامة؟