حيل جمالية لتكثيف الرموش ورفعها بأسلوب ياسمين صبري

ياسمين صبري من النجمات اللواتي يحبذن إبراز جمال رموشهن الطبيعية بعيدا عن الرموش المستعارة التي تسبب عدم الراحة للعيون، وتبدو في العديد من اطلالاتها بالرموش الطبيعية المكثفة والمرفوعة، وتلجأ  بالتالي كغيرها من النجمات الى بعض حيل خبراء التجميل للحصول على مظهر الرموش الجذاب والكثيف، فنستعرض معك أبرز هذه الحيل لتستلهمي منها.

مجعد الرموش الحراري

إن كنت لا ترغبين بالإستعانة بالرموش المستعارة لما لها من أضرار متعددة على الرموش، وترغبين بنفس الوقت بمظهر رموش طبيعي جذاب، استخدمي اداة تجعيد الرموش الحراري، وهي أداة تأتي على شكل فرشاة الماسكارا يمكنها تجعيد الرموش وأن تبدو مرفوعة وطويلة.

حيل جمالية لتكثيف الرموش ورفعها بأسلوب ياسمين صبري

استخدميها عن طريق تطبيقها من الأسفل الى الأعلى، فهذه الأداة آمنة ودرجات الحرارة ليست مرتفعة كي تؤذي عينيك، وتمنحك مظهر الرموش الطويلة والجذابة.

استخدام برايمر الماسكارا

برايمر المسكارا من أهم الخطوات التي تطبقها النجمات قبل وضع الماسكارا، فهو الى جانب بأنه يغذي الرموش لاحتوائه على عناصر مكونات فعالة لتطويل الرموش وتكثيفها، يعمل ايضا على تغليف الرموش ويحميها التلف ومن عوامل الطقس الخارجية، كما انه يجعل الرموش أكثر كثافة وطولاً.

حيل جمالية لتكثيف الرموش

ضعي طبقة أو طبقتين من البرايمر بنفس طريقة وضع المسكارا، ثم اتركيها لبضعة ثواني قبل وضع طبقتين من المسكارا المفضلة لديك.

تطبيق بودرة على الرموش

العديد من النجمات لا يستغين عن بودرة الأطفال التي تعتتبر حيلة سحرية تمنحهن رموش أطول وأكثر كثافة. فبعد وضع طبقة أولى خفيفة من الماسكارا، طبقي البودرة فورا عليها من خلال فرشاة ماسكارا ثم أعيدي تطبيق الماسكارا بطبقة ثانية لتحصلي على رموش كثيفة على غرار اطلالات النجمة ياسمين صبري.

تعلمي هذه الحيل الجمالية، وابرزي جاذبية وجمال رموشك بأسلوب النجمة ياسمين صبري.

الصور المرفقة من حساب انستغرام ياسمين صبري.