غيّري قوانين اللعبة لصالح لبشرتك مع نظام التنظيف المزدوج... إليك ترشيحاتنا من المستحضرات

غيّري قوانين اللعبة لصالح بشرتك مع نظام التنظيف المزدوج... إليك ترشيحاتنا من المستحضرات

نور عبد الساتر
19 فبراير 2024

هل تساءلت عزيزتي المرأة يوما عن سر نضارة ونقاء بشرة الكورييات، تلك البشرة المثالية التي يُطلق عليها إسم "البشرة الزجاجية "؟؟ فصحيح بأن الجينات تلعب دورا مهما عندما يتعلق الأمر بجمال بشرتهن الوراثية، ولكنها ليست المعيار الوحيداو الأساسي. نكشف لك عن السر الأهم لنضارة البشرة ونقائها بأسلوب الكورييات، انها طريقة تنطيف البشرة المزدوج. هذه الطريقة ستغير قوانين اللعبة لصالحك، إذا تجعل روتنيك للعناية بالبشرة أكثر فعالية من خلال تعزيز إمتصاص المستحضرات المعالجة والمغذية مثل السيروم. ببساطة أنها طريقك للتألق ببشرة الأحلام، ونؤكد لك انك لن تودي الإستغناء عنها في حياتك بعد أن تجربيها.

تابعي معنا الموضوع وإستمتعي بخياراتنا المجرّبة من مستحضرات لتطبيق طريقة التنظييف المزدوج بفعالية.

تنظيف البشرة المزدوج double cleansing  في المساء هو سر جمال بشرة الكوريين ـ عارضة ار Viktor&Rolf
تنظيف البشرة المزدوج double cleansing  في المساء هو سر جمال بشرة الكوريين ـ عارضة ار Viktor&Rolf

لماذا عليك البدء بتطبيق طريقة تنظيف البشرة المزدوج؟

إن منافع التنظيف المزدوج كثيرة، أهمها المساعدة في الكشف عن المزيد من النتائج الفعالة لروتنينك للعناية بالبشرة.بفضل منافع التنظيف المزدوج، تتمكّن تركيبات منتجات العناية بالبشرة من معالجة المشكلات التي تعانين منها، سواء كانت الترطيب، أو البثور، أو علامات تقدم البشرة بالسن، ما يعزز الصحة العامة لبشرتك. أما نجاح هذه العملية، فتضمنه عملية التنظيف بحدّ ذاتها من جهة وإطلاق العنان لإمكانيات المنتجات الأخرى التي يتم استخدامها بعد تحضير البشرة جيداً من جهة أخرى. مثلاً، يساعد التنظيف المزدوج قبل النوم خلايا البشرة كي تعمل بطريقة مثالية فيما تدخل مرحلة التجديد ليلاً.

كيف تطبقين طريقة التنظيف المزدوج؟

طريقة التنظيف المزدوج للبشرة في المساء، مفيدة للغاية للصبايا اللواتي يستخدمن المكياج بشكل يومي، كما أنها تلائم جميع أنواع البشرة وخصوصا الدهنية منها. ولتطبيقها على طريقة الكوريين، عليك تنظيف بشرتك أولا بغسول زيتي يزيل الشوائب الدهنية وآثار المكياج، بعدها إستعملي منظف جل أو رغوي لتنظيف بشرتك بعمق.

كما إستنتجتي تماما، فإن طريقة التنظيف المزدوج تعتمد على تطبيق مستحضرين من قوامين مختلفين، الأول زيتي والآخر جل او رغوي. لا يضمن هذا النهج المؤلف من خطوتين تنظيفاً أعمق فحسب، بل يساعد في تحضير البشرة للخطوات الروتينية التالية. وفي حين أن التنظيف قد يشكّل مرحلة واحدة فقط في العديد من روتينات العناية بالبشرة، ينقسم التنظيف المزدوج إلى مرحلتين لضمان تحقيق أفضل النتائج. تزيل المرحلة الأولى من التنظيف أي شوائب متراكمة على سطح البشرة، مثل المكياج، وعامل الحماية من الشمس، وفائض الإفرازات الدهنية، وخلايا البشرة الميتة. وتركّز المرحلة الثانية على تنظيف أعمق للبشرة، من دون أي عوائق. وفي هذه المرحلة، يتم تحضير بشرتك وتهيئتها للحصول على الفوائد الكاملة من أي منتجات تستخدمينها تالياً، مثل كريمات الترطيب والسيروم.

ولتطبقي طريقة تنظيف البشرة المزدوج إخترنا لك هذه المستحضرات:

أولا من بنفت:

ـ زيت Get Unblocked المنظّف للمسامات والمنظّف الرغوي Good Cleanup:

تنظيف البشرة وتنقيتها من السموم
تنظيف البشرة وتنقيتها من السموم

طبقي أسلوبنا لتحصلي على دفعة مزدوجة من التنظيف! ابدئي عزيزتي بإستعمال زيت Get Unblocked المنظّف للمسامات والذي يزيل الأوساخ والزهم وبقايا المكياج بمنتهى السلاسة وبفعالية عالية كما لاحظنا من وحي تجربتنا لهذا المستحضر.

زيت Get Unblocked المنظّف للمسامات  من بنفت
زيت Get Unblocked المنظّف للمسامات  من بنفت

بعد ذلك، طبقي المنظّف الرغوي Good Cleanup على بشرتك. لفتتنا كثيرا مكوّنات هذا المستحضر عالية الجودة والتي تقلّص المسامات بفعالية تامة لتمنحك بشرة منتعشة تخطف الأنظار.

والمنظّف الرغوي Good Cleanup من بنفت
المنظّف الرغوي Good Cleanup من بنفت

ثانيا من علامة "إيليمس":

تعرّفي على بلسم برو كولاجين المنظف للوجه و غسول ديناميك لتجديد خلايا البشرة 200 مل:

بلسم برو كولاجين المنظف للوجه من إيليمس (2)
بلسم برو كولاجين المنظف للوجه من إيليمس

في المرحلة الأولى من التنظيف، يجب ان نستخدم بلسماً أو تركيبة تحتوي على الزيت لإزالة المكياج، والأوساخ، والشوائب المتراكمة يومياً. إخترنا لك عزيزتي بعنايةهذا  البلسم الأكثر مبيعاً من إيليمس. من وحي تجربتنا لهذا المستحضر، لاحظنا انه ينظف البشرة بعمق ويعيد إليها الحيويةبفضل تركيبته الغنية بثلاثة أنواع من الزيوت العشبية المغذية.

بلسم برو كولاجين المنظف للوجه من إيليمس
بلسم برو كولاجين المنظف للوجه من إيليمس

أكثر ما نحبه بهذا المستحضر هو انه يعمل على تعزيز الشعور بالرفاهية بفضل روائحه المحفّزة للحواس وتركيبته الفاخرة والمذهلة. لذا ننصحك بشدة ان تجربيه لتددلي نفسك في شهر الحب.

المرحلة الثانية من التنظيف مع غسول ديناميك لتجديد خلايا البشرة 200 مل من إيليمس
المرحلة الثانية من التنظيف مع غسول ديناميك لتجديد خلايا البشرة 200 مل من إيليمس

المرحلة الثانية من التنظيف

تتولّى المرحلة الثانية من التنظيف العناية بمشكلات محددة للبشرة. وفي ما يلي، إخترنا لك الشريك المثالي لبلسم بروكولاجين المنظف للوجه.

ـ غسول ديناميك لتجديد خلايا البشرة 200 مل من "إيليمس":

غسول ديناميك لتجديد خلايا البشرة 200 مل من إيليمس
غسول ديناميك لتجديد خلايا البشرة 200 مل من إيليمس

يعجبنا كثيرا هذا المنظف بتركيبة جل غني بالأنزيمات يقشّر البشرة بلطف ويزيل الملوّثات عن سطحها. بعد ان جربنا لك هذا المستحضر، نؤكد لك انه سيمنحك ملمساً ناعماً وإشراقة بعيداً عن البشرة غير الموحّدة.