عارضة دار Dior

الجاذبية عنوان إطلالتك ­­مع خياراتنا من عطور مستوحاة من عروض اليوم الأول للهوت كوتور 2024

نور عبد الساتر

من خلال رصدنا للإطلالات الجمالية في عروض اليوم الأول للهوت كوتور 2024 ضمن أسبوع الموضة في باريس،يمكنك ايضا إكمال اطلالتك الجمالية بالعطور.فبعيدا عن الصيحات المتجددة لمكياج وتسريحات شعر العارضات، إستشعرنا في كل إطلالة طابعا فريدا يعكس إتجاه هوية جمالية متميز. فسواء لفتت إنتباهك الإطلالات الأنثوية والراقية  للعارضات أو أبهرتك الجريئة منها والعصرية، قررنا ان نساعدك في تجسيدالهوية الجمالية للإطلالة التي تعجبك من خلال إختيارنا لك للعطر المميز والذي يفوح بنفحات تعبر عن جوهر إطلالة هذه العارضة.

والآن، إليك قائمة بأجدد العطور التي إستوحيناها لك من الإطلالات الجمالية للعارضات في عروض اليوم الأول للهوت كوتور 2024.

من وحي إطلالة عارضة دار Dior المفعمة بالثقة والحضور إخترنا لك: عطر New Look، جرأة التأثير العطري

1 رئيسية عارضة دار Dior
عارضة دار Dior

أراهن أنك شعرت بنفس الشيء عزيزتي عند النظر الى هذه الإطلالة بأسلوب دار ديور، وكأن ذبذبات طاقة الثقة بالنفس وسحر الجاذبية ينبعث من هذه الإطلالة. وبوحي من هذه الإطلالة المفعمة بالحضور والثقة إخترنا لك عطر New Lookوهو عطر مفاجئ وغير متوقع من دار ديور.

عطر NEW LOOK  من ديور
عطر NEW LOOK  من ديور

وعلى غرار تصاميم Dior المرنة والمحددة البنية في الوقت نفسه، أعجبتنا نفحات هذا العطر التي تمذج ما بين الدقة والأسلوب المريح، وما بين الفخامة المطلقة والراحة. بالإضافة إلى أناقته الفورية، غير أنه يتفادى كل مآزق تباهي للعطور.

كما ولفت أنظارنا عطر New Look بتصميمه الذي تحدده المواد الخام العطرية الأنيقة الطبقات، حيث يلعب عطر اللبان دوراً مزدوجاً، فينقل الانتعاش الجياش الفريد من نوعه والنفحات الغامضة، ما يعكس بمثالية جوهر إطلالة العارضة في هذه الصورة.في حين يغلّف قلبه طابعاً حسياً ناعماً وأثيرياً يعانق الجسد ويدعم البنية بخفة، يمتزج مع درجات العنبر العميق والدافئ.يتوّج ذهول التركيبة، في حين تلتصق نسبة الأدلهيد المفرطة بجوانب اللبان الفياضة، فتزيد من اشراقه وتضيف من الغموض، خاتمةّ هذه القصة غير المتوقعة. ومن خلال تجربتنا لهذا العطر نؤكد لك عزيزتي أنه يشكّل ،بفضل بنيته القوية والبارزة، عطراً في غاية التميز ينبثق تأثيره المنعش من التباين ما بين تناغم العنبر المرن والأدلهيدالجارف،  الذي عند الكشف عنه، ينساب كأنه قماش صوفي ناعم على العنبر الخفيف. بهذا الشكل، يحتفل عطر New Look بمجموعة إنسيابية وأنيقة في تناغم تام مع روحية Dior الحالية.

الهرم العطري بهذ العطر يشمل:

الدرجات العطرية الطاغية: الأدلهيد C12 MNA

الدرجات العطرية المتوسطة: زيوت اللبان العطرية

الدرجات العطرية الأساسية: تناغم العنبر

من وحي خبرتنا نرى هذا العطر يعكس بشكل مثالي إطلالة العارضة المفعمة بالجاذبية والثقة، حيث يسطعNew Look من الدرجات الطاغية وصولاً إلى الدرجات الأساسية، في أسلوب خاص يضفي على العطر جرأة مميزة تدوم طويلا.

من وحي الإطلالة الجريئة والعصرية لعارضة GIORGIO ARMANI إخترنا لك : عطر  PRIVÉNOIR KOGANEالغامض بالنفحات الترابيّة

عارضة دار GIORGIO ARMANI PRIVÉ
عارضة دار GIORGIO ARMANI PRIVÉ

عزيزتي  الصبية العصرية عاشقة الأناقة، بوحي من إطلالة عارضة دار GIORGIO ARMANI ننصحك بتجربة هذا العطر بنفحاته غير التقليدية.

NOIR KOGANE – عطرٌ غامض بالنفحات الترابيّة دار Giorgio Armani
NOIR KOGANE – عطرٌ غامض بالنفحات الترابيّة دار Giorgio Armani

لمحبات التجدد والجرأة، عبري عن شخصيتك بإختيار  عطر NOIR KOGANE الفاخر. تعجبنا كثيرا توليفته المبتكرة والغنية بالنفحات التابليّة، الجلديّة والخشبية، بتوقيع صانعة العطور صوفي لابيه (من شركة FIRMENICH). فنغمات هذا العطر بعيدة كل البعد عن نطاق المألوف والتقليدي، برائحة الفيتيفر الخشبيّة والترابيّة، يُعزّزها دفء نسمات الزعفران التابليّة.

ولنتعرف الآن على نفحات هذا العطر الفخم:

تنبعث من مقدّمة هذا العطر نفحات الإيليمي الآسرة والمنعشة، أمّا قلبه فيفيض بشذا زيت اللبان العطري الذي تغمره نفحات الزعفران مسلّطة الضوء على الجانب الجلدي والجريء للعطر. على مستوى القاعدة، يبرز قلب الفيتيفر، المورّد بطريقة مستدامة من هايتي، والمعزّز بزيت الباتشولي العطري من غواتيمالا. تمتزج هذه النفحات مع التناغم الخشبي-الجلدي في قاعدة العطر، ما يُضفي على التركيبة الجانبَين المدخّن والخشبي فضلًا عن التأثير الحيواني، كما يمنحها انطباعًا غنيًّا وعميقًا.       

من ضمن مكوّنات العطر المميزة، لفتنا كثيرا قلب الفيتيفر الذي صنّع خصيصًا لتستخدمه Giorgio Armani في تجسيد تميّز NOIR KOGANE بتركيبته الفريدة. لا نخف عنك سرا عزيزتي عاشقة التميز، هذا المكوّن الثمين والمقطوف يدويًا يُستخرج بطريقة خاصة تنطوي على تقطير جذور الفيتيفر لمدة ١٠ ساعات في مكان قريب من نقطة قطاف النبتة، للحصول على طابعها النابض بالحيويّة. تتمّ بعد ذلك عمليّة تنقية زيت الفيتيفر الأساسي وإعادة صياغته من خلال عمليّة تقطير جزيئي، للحصول على رائحة أكثر انتعاشًا وتألقًا، تضفي نعومة أكبر على نفحاته الترابية. إنه عطر إستثائي بكل المقاييس ونؤكد لك أنك ستشعرين بذلك من أول رشة. لذا لا تتردي في تجربته لتتألقي بإطلالة تعكس شخصيتك الجريئة والمحبة للحياة من وحي لوك عارضة دار GIORGIO ARMANI.

لإطلالة مفعمة بالأنوثة بأسلوب عارضة دار Julien Fournie إخترنا لك:

عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيزall of me Narciso Rodriguez

عارضة دار Julien Fournie
عارضة دار Julien Fournie

لتتألقي بإطلالة أنثوية كالأميرات بأسلوب دار Julien Fournie، لا بد من أن تختاري عطر أنثوي ناعم بنفحات الورد.

إنه عطر أوول أوڤ مي all of me، عطر لحركة جديدة من النساء المتمكنات واللواتي يتمتعن بالروح الحرة ويستكشفن حقيقتهن ويحتضنن بثقة كل ما يجعلهن فريدات. امرأة عطر أوول أوڤ مي all of me تتحكم في كتابة وسرد قصتها الخاصة، وتعلم تماماً أن ألوان شخصيتها الحقيقية هي التي تجعل من نورها الخاص يسطع متألقاً، هذا النور الفريد الذي يميز شخصيتها ويعبر عنها.

عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيز all of me Narciso Rodriguez
عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيز all of me Narciso Rodriguez

نرى ان هذا العطر مناسب جدا لإطلالة أنثوية بوحي من لوك عارضة دار Julien Fournie فهو يجمع بين نعومة الورد وأنوثته الخالدة كما يمزج بين ست نغمات عطرية مختلفة من المسك معًا لخلق جودة بمثابة بشرة ثانية تمامًا، كل منها تضفي بعدًا مميزًا على الرائحة.

 احتفالًا بالأنوثة بجميع أشكالها، تمنح زهورية الوردة الأيقونية قواماً مميزاً مع جوهر الماغنوليا مع العمق البودري للسوسن الأسود. لفتنا كثيراتجلي هذا المزيج المتنوع من الأزهار في رائحة جريئة من عطر إبرة الراعي geranium bourbon، في عناقٍ مع الورد مغلفاً بالمسك الأبيض الكريمي الناعم في قلب العطر ليعطيكي تجربة عطرية فريدة. بعد التجربة أحببنا نفحات العطر الغنية بنغمات مخملية من العنبر ممزوجًا بمسك الروم الساحر وخلاصة وردة السنتيفوليا الغنية بالعسل،والدفء المُغلّف لخشب الصندل الأمر الذي يعزز إنتعاشك طوال اليوم. لاحظنا ان أكثر ما يميز هذا العطر هو أنه باستطاعتك شم كل مكوّن من البداية إلى النهاية، فهو يعكس شخصيتك العميقة بشكل مثالي.

عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيز all of me Narciso Rodriguez (2)
عطر أوول أوڤ مي نارسيسو رودريغيز all of me Narciso Rodriguez (2)

لفتتنا ايضا الزجاجة الأنيقة التي يُقدّم فيها عطر أوول أوڤ ميall of me بنمط منشوريprismatic bottle، صممها ورسمها نارسيسو رودريغيز Narciso Rodriguez بنفسه. تم تتويج قارورة عطر أوول أوڤ ميall of me   بغطاء ناعم من الذهب الوردي، قطعة ثمينة من الفن، تشع بنقاء التألق في احتفالٍ مذهلٍ باللون الأحمر الفخم للعطر المميز الذي تحتضنه.ابتكرت العلامة التجارية أيضًا لعطر أوول أوڤ ميall of me عبوة إعادة التعبئة، أول عبوة إعادة تعبئة لدى الدار من عطور نارسيسو رودريغيز، الأمر الذي يسمح لك بالاحتفاظ بقارورة العطر الجميلة إلى الأبد، مع تقليل التأثير على البيئة.

بوحي من إطلالة عارضة دار GIORGIO ARMANI PRIVÉ بمكياج عيون أزرق ملفت إخترنا لك:

عطر BLUE TALISMAN المميز من EX NIHILO

عارضة دار GIORGIO ARMANI PRIVÉ بمكياج عيون أزرق صاخب
عارضة دار GIORGIO ARMANI PRIVÉ بمكياج عيون أزرق صاخب

بالرغم من أن إختيار ظلال عيون باللون الأزرق ليس أمرا شائعا وبل قد يراه البعض جريئا، ولكن جميعنا يعلم أن اللون الأزرق يريح النفسية ويساعد على الإسترخاء. وبناء عليه، إستوحينا إختيار هذا العطر الذي يتميز بعبوة زرقاء ونفحات مريحة تعزز الشعور بالإسترخاء.

يمنح هذا العطر المميز شعورا بالتفاؤل والايجابية مما يجدد نشاطك. من خلال تجربتنا لاحظنا ان هذا العطر يتميز برائحة ناعمة ومريحة تعزز الشعور بالإسترخاء والراحة فيشعرك بجرعة من السلام النفسي.

عطر BLUE TALISMAN المميز من EX NIHILO
عطر BLUE TALISMAN المميز من EX NIHILO

سحرتنا توليفة العطرالمبتكرة والجامعة بين الروائح المنعشة للكمّثرى والبرجموت والنفحات الناعمة لعبق المسك والعنبر، بما يعكس المشاعر الإيجابية وطاقة التفاؤل. لفتنا ايضا تناغم مكونات العطر بانسجامٍ فريد مع التصميم متعدد الأوجه للعبوة باللون الأزرق الجميل، بما يحاكي بصمة العلامة الرائدة وهويتها الفريدة.

والآن أخبرينا ما رأيك بخياراتنا من العطور من وحي من اطلالات عروض اليوم الأول للهوت كوتور 2024 في اسبوع الموضة الباريسي؟ وأي عطر ستختارين؟.