Kaitlyn Dever + JC Still

احصلي على إشراقة بشرة نجمات "جولدن جلوب 2024" عبر LYMA Laser .. إليك التفاصيل

إحسان علّوه

نتوق جميعاً للحصول على البشرة المبهرة للنجوم على السجادة الحمراء في أضخم المهرجانات الفنية، وآخرها حفل جائزة جولدن جلوب 2024. وسنكشف لك اليوم سراً خاصاً لتتألقي على طريقة هؤلاء المشاهير .. نعم إن عددا منهم أجروا علاج LYMA X Joanna Czech ليكونوا في أفضل استعدادتهم لهذا الحفل الذي خطف الأضواء قبل أيام قليلة، فدعونا نغوص معكم في تفاصيل أكثر لتتعرفوا تأثير هذا العلاج الثوري على بشرتكم وحتى وأنتم في المنزل!.

استعدادات المشاهير لجائزة جولدن جلوب 2024 عبر علاجات LYMA x Joanna Czech

اذا ما وضعنا انبهارنا في اطلالات عدد كبير من المشاهير على السجادة الحمراء لحفل جولدن غلوب 2024 جانباً، فلا يمكن أن نتغاضى عن مظهر بشرتهم المتوهج. نكشف لك سر عدد منهم. إنه علاج LYMA X Joanna Czech للوجه حيث خضعوا له قبل الحفل للحصول على بشرة خالية من العيوب.

فكل من المشاهير ميني درايفر ومايا رودولف، نجمات السينما الامريكية، حصلوا على العلاج الذهبي خلال جلسات علاجات LYMA x Joanna Czech الخاصة لأمسيات جولدن جلوب هذا العام، وهذا ما جعل ايضا اطلالة مكياج بشرتهن مثالية.

ميني درايفر
ميني درايفر

ومن الطبيعي أن تأسر البشرة الخالية من العيوب والخالية من مستحضرات التجميل بلحظتها دائرة الضوء. فما هو هذا السلاح الجمالي السحري؟  إنها جلسات LYMA Laser X Joanna Czech – القوتان المتحدتان للعناية بالبشرة من اجل إطلالات خلابة على السجادة الحمراء.

اذا، خاض كل من لوكاس غيج بطل فيلم White Lotus، ومايا رودولف، وميني درايفر، وكايتلين ديفر، علاج LYMA X Joanna Czech الخاص للوجه والذي دمج مهارات جوانا الشهيرة في التدليك مع تقنية الليزر الأولى عالميًا من LYMA، والذي شهد اقبالًا مرموقًا بنفس المستوى هذا العام.

كايتلين ديفر
كايتلين ديفر
كايتلين ديفر
كايتلين ديفر

كما خاضت فنانة المكياج باتي دوبروف الشهيرة عالميًا، والمسؤولة عن مظهر مارجوت روبي الحائزة على عدة جوائز عالمية، التجربة بنفسها للاستعداد للحدث، وهو بالضبط ما قامت به المرشحة السابقة لجائزة جولدن جلوب كايتلين ديفر باعتبارها أكبر الداعمين والمدافعين منذ فترة طويلة عن تقنية الليزر في LYMA، علقت جوانا عن السبب الذي يجعل LYMA خيارها الأول لعلاج عملائها المهمين دائمًا:

عن هذا العلاج الثوري تقول جوانا تشيك، أخصائية تجميل بشرة المشاهير: "يبرز علاج ليزر LYMA ضمن فئته من خلال قدرته على إعطاء إشراقة فورية للبشرة مع رفع مستويات الطاقة الخلوية في الوقت نفسه، بالإضافة إلى زيادة إنتاج الكولاجين للحصول على بشرة أكثر شبابًا ونشاطًا."

والخبر السار، بأن هذا العلاج ليس مخصصًا للأثرياء والمشاهير، فكما تؤكد صاحبة العلامة الشهيرة ، فإن جهاز ليزر LYMA هو بكل معنى الكلمة عيادة تجميل في منزلك، إنه أقوى جهاز تجميل منزلي في العالم، وهو أقوى 100 مرة من اشعة LED ومناسب لجميع أنواع البشرة وألوانها، مما يؤدي إلى نتائج تشابه تلك التي ممكن ان تحصل عليها في العيادة بدون ألم أو توقف. ولقد طورت جوانا بروتوكولًا منزليًا حتى تتمكن أنت أيضًا من الحصول على هذه الاطلالات.

Pati Dubroff Still
Pati Dubroff Still
Zanna Roberts Rassi Still
Zanna Roberts Rassi Still

طريقة الحصول على اشراقة جولدن جلوب الذهبية في منزلك عبر جلسات LYMA Laser X Joanna Czech –

  • ابدئي دائمًا باستخدام رذاذ الأكسجين من LYMA. رشي حوالي ستة رشات.
  • اتبعي ذلك بمقدار ضختين من LYMA Oxygen Glide. دلكي البشرة بشكل لطيف مع حركة دائرية.
  • بعدها قومي بوضع البلسم أو بعض الزيت لتسهيل الحركة.
  • ثم قومي  بتشغيل الليزر. اضبط سرعة الحركة على المستوى البطيئ جدًا لمدة 10 دقائق تقريبًا على جانب واحد من الوجه. ثم 10 دقائق على الجانب الآخر، و10 دقائق أخرى على منطقة الرقبة.
  • إذا قمت بمعالجة منطقة معينة - على سبيل المثال التجاعيد حول العين - تأكدي من أن الجهاز على اتصال مباشر مع المنطقة المستهدفة والتي يتم معالجتها. وإبقاء الجهاز في مكانه لمدة خمس دقائق تقريبًا.
  • واظبي على هذه الخطوات كل يوم لمدة ثلاثة أشهر تقريبا. وهذا ما نسميه النتائج التراكمية للعلاج.

ما هو علاج LYMA المخصص من جوانا تشيك؟

يبدأ علاج LYMA المخصص من جوانا تشيك بتدليك يدوي للنحت والشد، يتبعها عملية التقشير مع وضع مجموعة من الأمصال المستهدفة والمختارة لتناسب احتياجات البشرة خلال فترة العلاج. وبعد ذلك، يتم استخدام ليزر LYMA لتحسين مرونة الجلد وتقليل التصبغ وتفتيح البشرة ودفع المنتجات بشكل أعمق إلى الجلد. وسيتضمن كل علاج للوجه طريقة واحدة للعلاج أو أكثر، والتي قد تشمل أشكالًا مختلفة من التيارات الدقيقة، والموجات فوق الصوتية، والعلاج بالتبريد، وتسريب الأكسجين، والأمصال، بالإضافة إلى أقنعة الوجه. وتنتهي كل جلسة عناية ببشرة الوجه بعلاج قوي متجدد بتقنية اشعة LED المدعمة بالأيونات السالبة.

وتعلق لوسي جوف، مؤسسة مركز LYMA، قائلة: "لا يوجد هناك افضل طريقة لبدء عام 2024 إلا من خلال الشراكة مع أيقونة صناعة التجميل والشركة الصديقة منذ فترة طويلة LYMA، لتقديم علاج جوانا تشيك المخصص لحفل جوائز جولدن جلوب. فلقد تم الكشف عن السر الأسطوري وراء جمال وجوه النجوم في هوليوود، وهذا السر هو LYMA."