غيّري قواعد اللعبة في العناية بالبشرة مع منتج LYMA Skin الجديد لعلاج شيخوخة الجلد

غيّري قواعد اللعبة في العناية بالبشرة مع منتج LYMA Skin الجديد لعلاج شيخوخة الجلد

مجلة هي

الحفاظ على ملامحنا بمظهر شبابي وتأخير علامات الشيخوخة بات هوس العصر خاصة مع التقنيات التجميلية الجديدة التي تطل علينا في كل فترة بعلاجات حديثة من الحقن التجميلية، لكن بالطبع لا يرغب الكثيرون بهذه العلاجات التي قد لا تخلو من المخاطر المعروفة، ويتجهون نحو علاجات بديلة أكثر آماناً وفعالية في نفس الوقت، ألا وهي الكريمات والمستحضرات البديلة. وفي حين أن العناية التقليدية بالبشرة  تركز على تقليل علامات الشيخوخة، قلبت العلامة التجارية الفاخرة LYMA هذه المفاهيم بإطلاقها LYMA Skin  وهو أول منتج رائد في علم البشرة يعالج سبب تقدمنا في العمر.  

هذا المنتج لا يقدم حلولا تجميلية فحسب، بل تم تصميمه من قبل علماء الوراثة الأكثر ابتكارا في العالم اذ يعد اختراقاً في علوم البشرة غيّر جميع قواعد اللعبة في العناية بالبشرة، وهو مدعوم بتقنية Genolytics. الذي يعد اختراقاً جينياً يحدث مرة في عقود، فنستعرض معكم كل التفاصيل المهمة عن LYMA Skin .

LYMA تطرح منتج LYMA Skin الجديد

كشفتLYMA  عن أحدث ابتكاراتها في العناية بالبشرة LYMA Skin المدعوم بتقنية Genolytics  والذي يعد اختراقاً جينياً يحدث مرة في عقود، ويأتي هذا المنتج بعد  المكمّل الغذائي الذي اطلقته LYMA في فترة سابقة واستطاع تغيير حياة الكثيرين، ثم جاء بعده أقوى جهاز ليزر منزلي في العالم.

LYMA Skin
LYMA Skin

منتج LYMA Skin  يعد أحدث ثورة في علم العناية وصحة البشرة في العالم مع التركيبة الفوق جينية التي كسرت جميع القواعد في حل شيخوخة الجلد. فبينما تركز العناية التقليدية بالبشرة  على تقليل علامات الشيخوخة، فإن هذا المنتج يعالج سبب تقدمنا في العمر مدعوم بتقنية Genolytics، وتتميز صيغته الرائدة بقدرة مثبتة على إحداث تحول غير مسبوق في مظهر بشرتك وسلوكها ومستقبلها.

ما يميز LYMA Skin  هو بأنه مستحضر العناية بالبشرة الأكثر نشاطاً الآن في العالم. عادة ما تصنّع مستحضرات العناية بالبشرة التقليدية نسبة 20:80 من الماء إلى المواد الفعالة. ويأتي هنا منتج LYMA Skin ليضع معياراً جديداً في إمكانات مكافحة الشيخوخة كأول تكوين حيوي - مصمم بنسبة 80:20 من المكونات النشطة إلى الماء.

  LYMA Skin

أعجبنا المنتج بكونه يكسر عوامل الوراثة فوق الجينية اذ يعمل على معالجة الآليات الثمانية لشيخوخة الجلد وهي:

1.    ابتكار قائم على العلوم الوراثية فوق جينية: أول تقنية وراثية فوق جينية في العالم تحدث تأثيراً تصالحياً عميقًا. المكونات النشطة الرئيسية: Genencare® Natural Betaine

2.    يقضي على الخلايا الميتة: يمهد الطريق لخلايا نشطة جديدة لبشرة أكثر شباباً بشكل ملحوظ.  المكونات النشطة الرئيسية: Ephemer Quercevita Quercetin Spermidine Procyanadin

LYMA Skin

3.    يعمل كبيئة مثالية لاحتضان البكتيريا الجيدة: تتمتع البشرة البالغة من العمر 22 عاماً بالبيئة المثلى لبشرة أكثر شباباً لتقليل الاحمرار واستعادة تماسكها، ولنمو وازدهار البكتيريا الجيدة. تعمل مكونات LYMA للعناية بالبشرة على إعادة إنشاء بيئة ميكروبيوم مثالية للبشرة الشابة لتقليل الاحمرار واستعادة تماسكها. المكونات النشطة الرئيسية: L22® ، Spermidine ، aurafirm.

4.    يجدد طاقة الغدد الصماء: يسرع تجديد خلايا البشرة حتى أثناء الإجهاد التأكسدي ويقلل من التجاعيد.  المكونات النشطة الرئيسية: MitoPrime® Ergothioneine® Genencare® Natural Betaine Ephemer

5.    يزود خلال البشرة بالعناصر الغذائية اللازمة في مدة قياسية مبهرة: يتكون من مكونات ثورية مضادة للالتهابات. يدعم الأكسجين والمواد المغذية في الخلايا ويضفي الكثير من المرونة لبشرة أكثر نعومة. المكونات النشطة الرئيسية: Quercevita Quercetin

LYMA Skin

6.    يقوي تجديد خلايا البشرة : يساعد على تسريع تجدد البشرة ليكشف عن بشرة أكثر نضارة وشباباً. المكونات النشطة الرئيسية: Wellmune Hydrolysed Beta Glucans Levagen

7.    يخترق طبقات الجلد ويعمل بشكل مزدوج داخل وخارج الخلايا : يعمل على نهج استعادة البنية الأساسية للبشرة. يعزز المرونة وينعم ظهور التجاعيد.  المكونات النشطة الرئيسية: Telangyn Peptides ، Retinyl Palmitate، Wellmune® Hydrolysed Beta Glucans Zizania latifolia Stem Extrac Zizania latifolia Quercevita Quercetin Levagen®

8.    يحفز الترطيب المستدام:  يغمر جميع طبقات الجلد بالرطوبة ويخلق درع مضاد للجفاف. يعزز وظيفة حاجز ترطيب البشرة بنسبة 150٪ ويزيد ترطيب البشرة بنسبة 72٪.

المكونات النشطة الرئيسية: PrimaHyal Hyaluronic Acidi، Aquaxyl ، Zemea® Propanediol

كيفية استخدام سيروم وكريم LYMA SKIN

ننصحك بتجربة  LYMA Skin الذي لا يمنحك فقط الاهتمام ببشرتك، انما يعمل على تقويتها وتعزيز مناعتها وذلك خلال 12 أسبوع، اذ ثبت أن هذا الروتين البسيط المكون من خطوتين سيسهم في تخفيف شيخوخة البشرة إلى حد كبير، فإستعدي لأفضل بشرة سوف تريها في حياتك من خلال هذه الخطوات:

كيفية استخدام سيروم وكريم LYMA SKIN

1.    ابدئي دائماً ببشرة منظّفة بشكل جيد جداً مرتين. مما يسمح للمكونات باختراق خلايا البشرة بشكل صحيح.

2.    ضعي ثلاث ضخات من LYMA سيروم وافركيه ين أطراف أصابعك، ثم دلّكي بشرتك باستخدام حركات دائرية لطيفة لضمان تغطية متساوية للوجه والرقبة. قد تلاحظين رائحة طبية طفيفة بسبب تركيز التركيبة العالية من المواد الفعّالة

3.    بمجرد امتصاص السيروم بشكل كامل (بعد التدليك حتى دقيقة واحدة) اتبعي السيروم بثلاث ضخّات من كريم LYMA ودلّكي برفق على كافة منطقة الوجه والرقبة حتى تتكون طبقة بيضاء. هذا طبيعي تماماً وهو علامة على فعالية التركيبة.

4.    اتركي المنتج لمدة دقيقة كاملة للسماح للتركيبة بالاختراق بشكل صحيح ومتكامل.

كيفية استخدام سيروم وكريم LYMA SKIN

5.    دلّكي الكريم المتبقي LYMA على البشرة باستخدام حركات دائرية لطيفة حتى تمتصه البشرة بالكامل. لا تنسي أن تأخذي وقتك - كلما كانت العملية أبطأ كلما كان ذلك أفضل.

كرري هاتين الخطوتين كل صباح ومساء واستمتعي ببشرة تنبض بالحياة!، ولا تنسي بأنالاتّساق والانتظام بالروتين هو المفتاح الرئيسي لرؤية نتائج مبهرة على بشرتك.

منتج LYMA Skin غني بالمفاهيم العلمية الرائدة

تمت صياغة منتج LYM A Skin بالتعاون مع الدكتور جرايمي جلاس. جرّاح تجميل، أستاذ مساعد في الجراحة، وأستاذ مشارك في الجراحة السريرية في كلية طب وايل كورنيل، والذي شارك أيضاً في ابتكار ليزر LYMA المنتج الذي تفوق واعتلى القمة.

قبل
قبل استخدام LYMA Skin
بعد
بعد استخدام LYMA Skin

وعلق الدكتور جرايمي جلاس قائلاً: "يرتكز منتج LYMA Skin على العديد من المفاهيم العلمية الرائدة ويجمع بينها لإحداث ثورة في العناية بالبشرة مرة أخرى. الحقيقة هي أن منتجات العناية بالبشرة الموضعية قد صُممت لتشعر بالراحة، ولتبدو جيدة المظهر وذات رائحة منعشة على هذا النحو، ولكن مع LYMA Skin كان هدفنا الوصول إلى مستوى مختلف ولقد نجحنا".

قبل
قبل
بعد
بعد استخدام LYMA Skin

قالت لوسي جوف، مؤسسة علامة LYMA: "إنكِ تخوضين معركة خاسرة عند معالجة علامات الشيخوخة الظاهرة على سطح البشرة فقط. في خضمّ الصناعة المليئة بمنتجات لا حصر لها للعناية بالبشرة ومعالجة عدد محدود من المشاكل، ستلاحظ كيف يبدأ المستهلكين بخلق روتينهم الخاص بهم، غالباً من خلال مزج العناصر النشطة والعلامات التجارية غير المتوافقة، وفي أسوأ الأحوال، لا يتم الاستفادة من هذه العناصر المدمجة. لذلك قمنا بتصميم سيروم وكريم LYMA Skin للعمل معاً، مما يبسّط روتين المستهلك لتقديم نتائج رائعة حقًا."

قبل
قبل استخدام LYMA Skin
بعد
بعد استخدام LYMA Skin

لوسي جوف تضيف بهذا الإطار :"لا نرتكز على الوعود بل على النتائج المثبتة. نتائج تحويلية في 30 يوماً فقط".

قبل
قبل استخدام LYMA Skin
بعد
بعد استخدام LYMA Skin

وقد أجرت LYMA تجارب سريرية من خلال استشارات خبراء وأطباء في علم الجلد، وتم الاختبار لمدة 12 أسبوع على حوالي 50 شخصاً تتراوح أعمارهم بين 30 و 65 عاماً. وكانت النتائج استثنائية، بما في ذلك تحسّن بنسبة 72٪ في ترطيب البشرة، وتحسين تماسك البشرة بنسبة 51٪، وتحسّن في مرونة الجلد بنسبة 24٪ وتقليل احمرار بنسبة 21٪

التفاعل مع المنتجات الأخرى

تعد مجموعة العناية بالبشرة LYMA Skin من أكثر منتجات العناية بالبشرة نشاطاً حتى الآن، مما يعني أن مكونّاتها عالية الفعالية يمكن أن تتفاعل مع المنتجات الأخرى، وتحديداً عوامل الحماية من الشمس التي تحتوي على الزنك. في حين أنه ليس ضاراً بأي حال من الأحوال، يمكن للزنك أن يمنع الصبغة الصفراء الموجودة في كيرسيتين LYMA Skin الحاصل على براءة اختراع من الامتصاص تماماً. يحدث هذا بسبب تركيبة Hyaluronic Acid القوية التي تحبس الرطوبة التي تغمرها الجلد مع درع مضاد للجفاف ويمكن أن يؤدي ذلك إلى ظهور بقايا صفراء وتكوّن المنتج على الجلد. إذا واجهتِ هذا التأثير الجانبي، فما عليكِ سوى تنظيف الجلد لإزالته. ننصح باستخدام مادة كيميائية أو معدنية من ثاني أكسيد التيتانيوم SPF بدلاً من تلك التي تحتوي على الزنك.

LYMA Skin

ماذا تعرفين عن العلامة الفاخرة  LYMA

LYMA هي علامة تجارية رائدة في منتجات الرفاهية الصحية أسستها الصحفية السابقة لوسي جوف في عام 2018. وهي الشركة المبتكرة والرائدة في WellTech ™، التي تعد صناعة جديدة تدمج بين عالم الصحة والتكنولوجيا. أطلقت LYMA مكملّات LYMA الغذائية وهي التركيبة الأولى المصممة من عشرة مكونات حاصلة على براءة اختراع وخاضعة لمراجعة الأقران بجرعات أثبتت فعاليتها، مما وضع معياراً جديداً في سوق المكمّلات الغذائية. في عام 2020، أحدثت LYMA ثورة في صناعة التجميل مع إطلاق LYMA Laser، وهو أول ليزر يقدم أداء في المنزل يضاهي مستوى الأداء الذي يمكن الحصول عليه في العيادات، مع مستوى 100 مرة أكثر فعالية من أجهزة الـ LED، حيث كانت هذه المرة الأولى التي يمكن فيها استخدام ليزر بهذه القوة بأمان في المنزل، لوضع معايير جديدة لإمكانات تجديد خلايا البشرة "في المنزل" بالكامل.

وفي عام 2021، تم اختيار LYMA كواحدة من أكثر علامات التجميل ابتكاراً لشركة Fast Company لمنتجاتها التي تحدد فئتها. كما حصلت LYMA على شهادة B Corp في سبتمبر 2022؛ وفي أبريل 2023، تم منح تكريم والفوز بأول جائزة King’s Award للمؤسسات التجارية الدولية.