بودرة Easy Bake and Snatch by Huda Beauty

استعدّي لاكتشاف لون بشرتك الداخلي! إليك مستحضرات مكياج البشرة الصحيحة لكل "أندورتون"

نور عبد الساتر

هل أنتِ من الفريق الزهري أم الدرّاقي؟ نعم أعلم أن السؤال قد يبدو غريبا عليك عزيزتي ولكن صديقيني هذا السؤال يخفي السر وراءالحصول على مكياج بشرة يرتقي إلى مفاهيم جديدة من المثالية لم تسمعي عنها قط. نحن نتحدث عن لون بشرتك الداخلي أو ما يعرف بـ "الأندرتون Undertone". فإذا كانت بشرتك تمتاز بلون داخلي بارد فهذا يجعلك من ضمن الفريق الزهري، أمّا إن كانت بشرتك تتمتّع بلون داخلي دافئ فأنت عزيزتي في الفريق الدرّاقي.

تابعي معنا هذا الموضوع عزيزتي وإكتشفي كل ما يتعلق بمفاهيم ومستحضرات بناء على لون بشرتك الداخلي، ولتتعرفي على الفريق الذي تنتمين إليه.

الفريق الدراقي ضد الفريق الزهري
الفريق الدراقي ضد الفريق الزهري

أولا، ما هو أندرتون البشرة أو لون البشرة الداخلي؟

أندرتون البشرة هو مصطلح يُستخدم لوصف لون البشرة الداخلي أو الأساسي للشخص. يعتبر فهم أندرتون البشرة أمرًا مهمًا عندما يتعلق الأمر بتطبيق المكياج للحصول على بشرة مثالية. وبكلمات أخرى فالأندرتون هو الصبغة الطبيعية الخفيفة الموجودة أسفل سطح البشرة. وإليك هذه المعلومة، يتغيّر لون بشرتك مع تغيّر الفصول، إلّا أنّ لون بشرتك الداخلي"الأندرتون" لا يتغيّر أبداً، فإمّا يكون محايداً إمّا بارداً وإمّا دافئاً.وتشمل الألوان الباردة ألوان الأزرق والبنفسجي والوردي وتضعك ضمن فريقفريق اللون الداخلي الزهري! في المقابل، نعني باللون الداخلي الدافئ أنّ بشرتك تتمتّع بدرجات ذهبية من الأصفر والدرّاقي، لذا فأنت ضمن فريق اللون الداخلي الدرّاقي.

فريق اللون الداخلي الزهري مع Mona ـ شقيقة هدى قطان
فريق اللون الداخلي الزهري مع Mona ـ شقيقة هدى قطان

كيف يمكن أن تعرفي أندرتون بشرتك؟

لمعرفة أندرتون البشرة الخاص بك، عليك النظر في ظل الأوردة على معصمك. إذا كانت الأوردة تبدو أزرق فاتح أو بنفسجي، فأنت تميلين إلى أندرتون بارد، بينما إذا كانت الأوردة تبدو أخضر زيتوني أو بنية فأنت تميلين إلى أندرتون دافئ. إذا كان لون الأوردة مختلطًا بين الألوان المذكورة، فأنت تميلين إلى أندرتون محايد.

ولنسهل الأمر عليك عزيزتي نود أن نكشف لك عن الفلتر الرائع الذي يساعد على تحديد لون البشرة الداخلي من إبتكار هدى بيوتي. ما عليك سوى مسح الباركود لاكتشاف لون بشرتك الداخلي ومعرفة الفريق الذي تنتمين إليه! وما إن تعرفي فريقك، يمكنك اختيار اللون الذي يناسب لون بشرتك أكثر من ألوان فريقك - الأمر بمنتهى البساطة!

والأن بعد أن تعرفنا على الأندرتون، لنرتقي بتطبيق المكياج إلى مستوى أعلى من التميّز مع خياراتنا من مستحضرات تجميل لعلامة هدى بيوتي مناسبة للون بشرتك الداخلي لمكياج بشرة لا تشوبه شائبة.

تابعي خطواتنا الإحترافية:

قبل تطبيق أيّ مستحضر للمكياج، طبقي مصحّح اللون الذي يناسب بون بشرتك الداخلي تحت العين وعلى المناطق التي تعاني من تصبّغات وأدمجيه بلطف.

تطبيق مصحح اللون من هدى بيوتي
تطبيق مصحح اللون من هدى بيوتي

لفتنا كثيرا قيام هدى بيوتي بإطلاق لونَين جديدَين من مصحّح اللون #FAUXFILTER في العام الماضي بعد قد ازداد تعقيداً الجدل عن نظرية ألوان البشرة الداخلية ، فأرادت هدى بيوتي أن تسهّل الأمر عليك عزيزتي قدر الإمكان. إن كنت ضمن الفريق الزهري أي تمتاز بشرتكبلون داخلي بارد إختاري مصحّح اللون #FAUXFILTER من هدى بيوتي درجة cherry blossom

مصحّح اللون #FAUXFILTER من هدى بيوتي درجة cherry blossom
مصحّح اللون #FAUXFILTER من هدى بيوتي درجة cherry blossom

وإن كنت من الفريق الدرّاقي أي تتمتع بشرتك بلون داخلي دافئ،فإختاري تطبيق مصحّح اللون #FAUXFILTER من هدى بيوتي درجة Lychee

ونصيحتنا لك عزيزتي لتكون المنطقة تحت العين نضرة، طبقي  نقطة واحدة من المستحضر لتفتيحها وثلاث نقاط لإخفاء الشوائب

مصحّح اللون #FAUXFILTER من هدى بيوتي درجة Lychee
مصحّح اللون #FAUXFILTER من هدى بيوتي درجة Lychee

بعدها عليك تطبيق الكونسيلر والفاونديشن الذي تحبين. ثم تُطبق بودرة Easy Bake السائبة للمسة لا تشوبها شائبة.

إخترنا لك بودرة Easy Bake بلونها الجديد Peach Pieلصاحبات لون البشرة الداخلي الدراقي:

نحب كثيرا هذه البودرة فهي تعمل على تفتيح منطقة تحت العين ورفعها على الفور كما تحيّد التصبّغات بكل سهولة كما لاحظنا! وأكثر ما لفتنا بها هو تركيبتها المبتكرة بوحي من تركيبة الكونسيلر #FAUXFILTER حيث قامت العلامة بتفتيحها وتقليل درجة التغطية ما يجعلها سهلة التطبيق عن تجربتنا. بالإضافة الى ذلك فهي تتميز بلون درّاقي ناعم لا مثيل له.

بودرة Easy Bake بلونها الجديد Peach Pie من هدى بيوتي
بودرة Easy Bake بلونها الجديد Peach Pie من هدى بيوتي

وإن كانت بشرتك تتميز بأندرتون بارد إخترنا لك عزيزتي بودرة Easy Bake من هدى بيوتي بلون cherry blossom:

أخيرا طبقي بودرة التثبيت المضغوطة Easy Bake & Snatch بحركات ضغط لتفتيح البشرة وتعزيز إشراقها.

بودرة Easy Bake من هدى بيوتي بلون cherry blossom
بودرة Easy Bake من هدى بيوتي بلون cherry blossom

بعد التجربة اغرمنا حقا بتركيبة هذه البودرة التي تفتّح لون البشرة وتُخفي الشوائب على الفور. فهذه التركيبة معززة بمسحوق حمض الهيالورونيك فائق الدقّة وتتميزبقوام كريمي ناعم جدّاً وحريري لا يجفّف البشرة، إلى جانب أحد مشتقّات من الأفوكادو لإخفاء لمعان البشرة وتزيينها بلمسة طبيعية لا تشوبها شائبة. لفتتنا عبوة هذا المستحضر المدمجة والتي يسهل استخدامها أثناء التنقّل وتأتي مع إسفنجة للتطبيق بدقّة عالية خصوصاً على منطقة تحت العين.

1 رئيسية بودرة Easy Bake and Snatch by Huda Beauty
 بودرة Easy Bake and Snatch by Huda Beauty

والآن بعد أن تعرفنا على الأندرتون وهو لون البشرة الداخلي أخبرينا هل أنتِ من الفريق الزهري أم الدرّاقي؟