كيف تجعلين روتينك للعناية بالبشرة أكثر فعالية في العام 2024؟

كيف تجعلين روتينك للعناية بالبشرة أكثر فعالية في العام 2024؟

نور عبد الساتر

إن كنت ترغبين بتحقيق إشراقةٍ مثالية في العام الجديد 2024، أبشري لأننا سنساعدك من وحي تجربتنا. ولأننا نعلم أن العناية بالبشرة ليس أمرا سهلا بالضرورة بالنسبة لك حتى لو التزمت بروتينك للعناية بالبشرة حيث لن تلاحظي اي تحسن في ملمس أو صحة بشرتك، لذا نقدم لك اليوم دليلك لروتين عناية فعال لتحصلي على بشرة أحلامك في العام الجديد. سنركز في هذا المقال على الترتيب الصحيح لمستحضرات العناية بالبشرة لتضمني نتائج قصوى بالمستحضرات المطلوبة ولتتمتعي ببشرة زجاجية مفعمة بالصحة والجمال.

والآن لنتعرف معا على الترتيب الصحيح لتطبيق مستحضرات العناية بالبشرة مع خياراتنا لك من المستحضرات الجديدة المجربة.

تعرفي على الترتيب الصحيح لمستحضرات البشرة
تعرفي على الترتيب الصحيح لمستحضرات البشرة

1ـ الغسول

إبدئي روتينك للعانية بالبشرة مع تنظيف بشرتك بغسول للوجه أولا. يعتبر الغسول خطوة أساسية لا يمكن تجاهلها لإزالة الأوساخ والزيوت الزائدة والشوائب المتراكمة على سطح بشرتنا.  استخدمي عزيزتي  غسول مناسب لنوع بشرتك مع تدليك الوجه بلطف بحركات دائرية ثم شطفه بالماء الفاتر.إخترنا لك عزيزتي غسول للوجه In Two Minds من ايسوب:

Aesop In Two Minds Facial Cleanser ـ غسول للوجه In Two Minds من أيسوب
Aesop In Two Minds Facial Cleanser ـ غسول للوجه In Two Minds من أيسوب

نحب كثيرا هذا الغسول من ايسوب على شكل جل وهو يناسب البشرة المختلطة، فيمنحها مظهراً نضراً وتنظيفاً عميقاً دون التسبب بجفافها أو التأثير على مستويات الزيوت الطبيعية فيها، كما لاحظنا من وحي التجربة.

2ـ التونر

بعد ذلك، يأتي دور التونر، وهو المنتج الذي يعمل على توازن وتنقية البشرة. حيث يعمل التونر على إعادة توحيد درجة الحموضة في بشرتك وتقليل حجم المسام وتهدئة البشرة المتهيجة وخصوصا بعد استخدام الغسول.ولتطبيقه تحتاجين الى وضع التونر على قطعة من القطن ومسح الوجه به بلطف.

كيف تجعلين روتينك للعناية بالبشرة أكثر فعالية في العام 2024
كيف تجعلين روتينك للعناية بالبشرة أكثر فعالية في العام 2024

3ـ سيروم الوجه

والآن يأتي دور السيروم، وهو المنتج الذي يحتوي على تركيبة غنية بالمكونات الفعالة والمغذية للبشرة. يعمل السيروم على تحسين مظهر البشرة وتقليل التجاعيد والبقع الداكنة وتفتيح البشرة مما سيضمن لك التمتع ببشرة نضرة ومشرقة في العام الجديد. قومي بوضع السيروم على بشرتك مع تدليكهبحركات خفيفة على الوجه والرقبة.

ننصحك عزيزتي بتجربة سيروم PH Formula A.G.E المليء بالترطيب والمقاوم للشيخوخة:

سيروم  PH Formula A.G.E
سيروم  PH Formula A.G.E

يعجبنا كثيرا هذا السيروم المليء بمكونات التكنولوجيا الحيوية الطبيعية النشطة التي تغذي وتستعيد البكتيريا الطبيعية للبشرة، مع تقليل ظهور الشيخوخة وزيادة نضارة البشرة بشكل ملحوظ كما لاحظنا.

لماذا نحب هذا السيروم؟

ـ يقلل من علامات التعب.

ـ يشد البشرة ويصلحها.

ـ يعيد البكتيريا الطبيعية للبشرة.

ـ يرطيب البشرة مع تجديد مخزنات ترطيب البشرة.

4ـ كريم العيون

بعد ذلك، يأتي دور كريم العيون، وهو المنتج الذي يرمم منطقة العين الحساسة والرقيقة. يعمل كريم العيون على ترطيب وتغذية البشرة حول العين وتقليل ظهور الهالات السوداء والانتفاخ. ضعي كمية صغيرة من كريم العيون على أطراف الأصابع ودلكيه بلطف حول العين.

 5ـ مرطب

والآن حان دور المرطب، وهو المستحضر الذي يعمل على ترطيب وتغذية البشرة وحمايتها من الجفاف والعوامل البيئية الضارة. يجب استخدام مرطب مناسب لنوع البشرة وتوزيعه بلطف على الوجه والرقبة بحركات تدليك دائرية. ننصحك بإختيار كريم مرطب للوجه من اليوسفي من علامة ايسوب:

Aesop Mandarin Facial Hydrating Cream ـ كريم مرطب للوجه من اليوسفي من أيسوب
Aesop Mandarin Facial Hydrating Cream ـ كريم مرطب للوجه من اليوسفي من أيسوب

من خلال تجربتنا لهذا المستحضر، نؤكد لك انه سريع الامتصاص كما يساهم في تهدئة البشرة ومنحها الترطيب والتوازن المثاليين.

أو يمكنك حتى إختيار مرطب فوري للوجه Hydrosol من ايسوب:

Aesop Immediate Moisture Facial Hydrosol ـ مرطب فوري للوجه Hydrosol من ايسوب
Aesop Immediate Moisture Facial Hydrosol ـ مرطب فوري للوجه Hydrosol من ايسوب

هذا المستحضر هو عبارة عن بخاخ مرطب يحتوي على بتلات الورد المميزة بخصائصها المنعشة، حيث يمكن تطبيقه على البشرة في المنزل أو في الخارج. بعد تحربتنا له، أحببنا كثيرا تأثيره المنعش والحيوي عند ملامسته البشرة.

6ـ زيت الوجه:

وأخيرًا، يأتي دور زيت الوجه، وهو المنتج الذي يضيف لمسة نهائية من التوهج  لروتين العناية بالبشرة. يعمل زيت الوجه على تغذية وتلطيف البشرة وتحسين مرونتها. يمكنك عزيزتي وضع قطرات قليلة من زيت الوجه على الأطراف وتدليكها بلطف على الوجه والرقبة.

إخترنا لك من وحي تجربتنا زيت الوجه Fabulous من ايسوب:

Aesop Fabulous Face Oil ـ زيت الوجه Fabulous من ايسوب
Aesop Fabulous Face Oil ـ زيت الوجه Fabulous من ايسوب

لفت إنتباهنا كثيرا زيت الوجه هذا من إيسوب بتركيبته المركزة والمرطبة والتي تحتوي على مستخلصات نباتية فريدة. بعد ان جربنا هذا المستحضر لاحظنا نه يساعد على منح البشرة نضارة ونعومة مثالية ولوناً موحداً.

ما أهمية هذا الترتيب لتطبيق مستحضرات العناية بالبشرة:

يلعب ترتيب تطبيق  مستحضرات العناية دورًا هامًا في تحقيق بشرة صحية وجميلة. ونؤكد لك عزيزتي انه عندما تستخدمي المستحضرات بهذا الترتيب، يتم تحضير بشرتك لامتصاص المكونات الفعالة بشكل أفضل وتعزيز تأثيرها. كما ستحققين ترطيب عميق وحماية طويلة الأمد للبشرة.

هدفنا من تطبيق هذا الترتيب الصحيح لمستحضرات العناية بالبشرة في عام ٢٠٢٤ هو تحقيق بشرة فعالة ومشرقة ومتألقة. فبإستخدام هذه المنتجات بشكل منتظم وبالترتيب الصحيح، يمكننا تحسين مظهر بشرتنا وتقليل علامات التقدم في العمر والتجاعيد والبقع الداكنة.

احرصي على اتباع هذا الترتيب الصحيح في روتينك الجديد للعناية بالبشرة في العام ٢٠٢٤، واستمتعي ببشرة صحية وجميلة تتوهج بالثقة والإشراقة.