صيحة الرموش الدراماتيكية بأسلوب النجمة باريس هيلتون من حسابها الخاص على إنستقرام

صيحات جمالية مشرقة ابدئي بها عام 2024 على خطى أحدث إطلالات النجمات

نور عبد الساتر

من الفقرات المفضلة لدينا جميعا في سهرة رأس السنة هي رؤية إطلالة النجمة الأحب علىقلوبنامع ترصد أسلوبها من الأزياء الى المكياج والشعر. جمعنا لك اليوم مع بداية العام الجديد 2024، ما لفتنا من إطلالات متجددة للنجمات ما بين النعومة والدراماتيكية، لنقدم لك عزيزتي اتجاهات افتتاحية العامفي عالم الجمال. فجدّدي جمالك مع هذه الصيحات لتكوني أنت النجمة بأسلوبك الخاص.

تابعي معنا عزيزتي المقال وإكتشفي خياراتنا من المستحضرات اللازمة لتطبيق الصيحات التالية:

صيحة الرموش الدراماتيكية:من وحي إطلالات كل من النجمات:إليسا، باريس هيلتون، ومقدمة البرامج رابعة الزيات

1 رئيسية صيحة الرموش الدراماتيكية بأسلوب النجمة باريس هيلتون من حسابها الخاص على إنستقرام
صيحة الرموش الدراماتيكية بأسلوب النجمة باريس هيلتون من حسابها الخاص على إنستقرام

"باربي"! هذه أول كلمة تخطر على بالنا عند مواكبة إطلالة النجمة باريس هيلتون في ليلة رأس السنة. وقد ظهرت باريس بمكياج عيون مشمشي ناعم مع الرموش الدراماتيكية مما منحها نظرة مفعمة بالأنوثة والرقة. تعزز صيحة الرموش الدراماتيكية من جمال عيونك الشرقية بطابع جريء مما يجعل إطلالتك تخطف الأنظار، لذا لا تترددي في تجربة هذه الصيحة في المناسبات.

إطلالة النجمة إليسا في سهرة رأس السنة ـ الصورة من حسابها الخاص على إنستقرام
إطلالة النجمة إليسا في سهرة رأس السنة ـ الصورة من حسابها الخاص على إنستقرام

إختارت النجمة إليسا الطابع الكلاسيكي للترحيب بالسنة الجديدة مع لمسة من التجدد بإعتمادها الرموش الدراماتيكية. ونستطيع القول بكل ثقة أن لوك المكياج البرونزي كان خيارا موفقا جدا بالنسبة لإليسا، حيث عززت الألوان الربونزية جمالها الشرقي وأضاءت ملامحها بلطف. لتطبيق هذا اللوك بأسلوب الفنانة اللبنانية إليسا مرري أيشادو باللون البني المحمر على كامل الجفن وإدمجيه بلطف لسحب العين بمنتهى الجاذبية ثم حددي عينيك بالكحل الأسود. وللمسة من الدراماتيكية بأسلوب ملكة الإحساس، يمكنك تجربة الرموشالإصطناعية لنظرة مفعمة بالثقة والأنوثة. والآن الخطوة الأهم لتحقيق تأثير "المونوكروم" للوك المكياج هذا، حددي عظمة الخد والجبهة برونزر قريب من لون الأيشادو البني الذي طبقتيه سابقا. ولجعل اللوك ينضم الى فريق "المكياج الناعم" إستعملي أحمر شفاه نيود خفيف جدا كما فعلت إليسا.

مقدمة البرامج اللبنانية رابعة الزيات من حسابها على إنستقرام
مقدمة البرامج اللبنانية رابعة الزيات من حسابها على إنستقرام

وقع إختيار رابعة الزيات أيضا على الرموش الدراماتيكية مع المكياج الناعم لإطلالة رأس السنة. ومن هنا نستطيع القول بلا شك أن صيحة الرموش الدراماتيكية كانت حاضرة بشكل كبير في إطلالة النجمات. وأكثر ما يعجبنا بهذه الصيحة أنها لن تمنحك إطلالة دراماتيكية بالضرورة، حيث يمكنك إعتماد مكياج عيون هادئ مع الرموش جريئة لموازنة اللوك بأسلوب ناعم بعيد عن الدراماتيكية.

لهذه الصيحة إخترنا لك:

ـ رموش Mahaمن استيري بيوتي

رموش Maha من استيري بيوتي
رموش Maha من استيري بيوتي

تعجبنا كثيرا هذه الرموش بكثافتها المميزة وبتصميمٍها الحيوي الذي يمنح العيون إطلالة عربية جريئة.

صيحة مكياج الشفاه النيود المتجدد: من وحي إطلالة النجمة نجوى كرم في سهرة رأس السنة

النجمة نجوى كرم من حسابها على إنستقرام
النجمة نجوى كرم من حسابها على إنستقرام

"الثقة"، "القوة "و"الجاذبية"، هذا ما توحيه إلينا إطلالة النجمة نجوى كرم في سهرة رأس السنة. إختارت الفنانة نجوى إستقبال العام بكل تألق مع تسريحة الشعر المالس مع الفوليوم ولوك المكياج البسيط والهادئ. وبعيدا عن مكياج الشفاه التقليدي لسهرة رأس السنة، الروج الأحمر، إستلهمي من النجمة نجوى كرم صيحة مكياج الشفاه النيود. وقد إختارت نجوى الرموش الدراماتيكية مع الظلال الناعمة بتدرجات اللون الرمادي في إطلالة رأس السنة.

ولتطبيق أحمر شفاه نيود بأسلوب نجوى إخترنا لك عزيزتي:

احمر شفاه lip power matte من دار Giorgio Armani
احمر شفاه lip power matte من دار Giorgio Armani

من وحي تجربتنا لهذا الروج لاحظنا انه بفضل التوازن المثالي بين مواد البودرة وزيوت العناية، يُضفي LIP POWER MATTE على الشفاه لونًا مركزًا وغير لامع. ونظرًا لرأس LIP POWER المميّز الذي يتّخذ شكل قطرة، فإنّ تطبيقه يتّسم بالسهولة والسلاسة، كما أنّ تركيبته المركّزة بالمكوّنات الذروريّة تمنح نتيجة غير لامعة، ناعمة ومتجانسة. وإلى جانب هذا التأثير غير اللامع الجديد واللافت، يمنح زيتا الزيتون والجوجوبا في التركيبة راحة، انسيابيّة وشعورًا بالترطيب. ثمّ يتبخّر هذان الزيتان الخفيفان لتثبيت اللون على الشفاه، ما يضمن قوّة ثبات LIP POWER المتميّزة.

صيحة ظلال العيون الثلجية: من وحي إطلالة النجمة هيفاء وهبي

إطلالة النجمة هيفاء وهبي في سهرة رأس السنة ـ الصورة من حسابها على إنستقرام
إطلالة النجمة هيفاء وهبي في سهرة رأس السنة ـ الصورة من حسابها على إنستقرام

من وحي أجواء موسم الشتاء، أبهرتنا النجمة هيفاء وهبي بإطلالة مكياج ثلجي متجدد لسهرة رأس السنة. فظلال العيون الثلجية جديدة على إختيارات النجمة هيفاء، حيث تميل في معظم الأحيان الى إختيار مكياج عيون سموكي مع التركيز على رسمة العين بالآيلاينر الأسود.

لظلال عيون ثلجية إخترنا لك:

باليت ظلال العيون Colour Explosion  لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN:

باليت ظلال العيون Colour Explosion  BY  KIKO MILANO
باليت ظلال العيون Colour Explosion  BY  KIKO MILANO

هذه العلبة هي الخيار المثالي لك اذا كنت تفضلين الإطلالات غير التقليدية والمفعمة بالحيوية مثل صيحة ظلال العيون الثلجية من وحي إطلالة هيفاء وهبي.تضمّ هذه الباليت الرائعة ستة ألوان، تمكنك من التألق بإطلالة مشرقة وجذابة. ننصحك كثيرا بتجربة هذه الباليت والتي تحتوي على مزيج من اللمسات لابتكار عدد لا يُحصى من إطلالات العيون، حيث تتلاقى اللمسات غير اللامعة والميتاليكية والبرّاقة معاً لإبراز جاذبية عينيك. تتميز هذه الباليت بتركيبة كريمية وناعمة، مما يجعلها سهلة الاستخدام والدمج.

استلهمي من هذه الصيحات ما يناسب ذوقك ويعكس أسلوبك لتتألقي بإطلالة عنوانها الثقة و الجاذبية مع أولى أيام العام الجديد 2024 والذي نتمناه بأن يكون عام الجمال والتألق لتكوني دائماً بقمة أنوثتك وجاذبيتك.