استقبلي سهرة رأس السنة 2024 بإنتعاش ونعومة مع خياراتنا من مستحضرات العناية بالجسم

استقبلي سهرة رأس السنة 2024 بإنتعاش ونعومة مع خياراتنا من مستحضرات العناية بالجسم

نور عبد الساتر
31 ديسمبر 2023

ساعات قليلة تفصلنا عن إستقبال العام الجديد، وفي هذه المناسبة نود ان نتمنى لك عزيزتي من فريق "هي" عاما مليئا بالحب، الطاقة الإيجابية، الثقة بالنفس والإنجازات. وبناء عليه ندعوك الى اختطاف بعض اللحظات قبل سهرة رأس السنة لتدليل نفسك بحمام ترفيهي وجمالي من الراحة لتبدين بكامل جاذبيتك في السهرة. إخترنا لك بعناية أفضل المستحضرات للعناية بالبشرة  قبل سهرة رأس السنة 2024 لتعززي من نعومتك وأنوثتك.

أولا: تجربة الحمام المغربي داخل منزلك مع خياراتنا من المستحضرات

من خلال خبرتنا وادراكنا لأهمية الحمام المغربي اخترنا لك اليوم منهج العناية بالجسم الجديد من "ويند" Whind المؤلّف من خطوتين لتستمتعي بتجربة الحمام المغربي في راحة منزلك، لتتمتعي ببشرة تفيض نعومة من خلال تحقيق "تألّق الحمام المغربي" على الفور.

تجربة الحمام المغربي في راحة منزلك مع خياراتنا من المستحضرات
تجربة الحمام المغربي في راحة منزلك مع خياراتنا من المستحضرات

للتقشير: "مراكش سيلك" Marrakech Silk من "ويند" Whind - حمّام مُعبّأ في أنبوب

مراكش سيلك Marrakech Silk من ويند Whind
مراكش سيلك Marrakech Silk من ويند Whind

ما من شيء أفضل من التقشير بمفعول الحمام المغربي التقليديّ لتنظيف الجسم قبل نهاية العام. اخترنا لك  عزيزتي هذا المقشر من ويند وهو بلسم هلامي ببنية سميكة وفاخرة تصقل البشرة وتتغلغل فيها بعمق. من خلال تجربتنا نقول لك ان هذا المقشر سيمنحك لحظة من العلاج المكثف للجسم والذهن، تُجسّد جوهر التألّق المغربي من الداخل إلى الخارج. تعجبنا كثيرا تركيبة هذا البلسم فهي فاخرة، غنيّة، وفائقة الفعاليّة، تصقل بشرتك وتتغلغل فيها على الفور، فضلاً عن أنّها تغمرها بدفء الكهرمان، وترطّبها، وتُقشّرها بشكل عميق ولطيف في الوقت نفسه. إنّه بالفعل تنظيف مثالي بمفعول الحمّام التقليديّ 3 في 1 للحصول على بشرة مُتجدّدة، وملساء، وناعمة كالحرير في راحة منزلك.

نؤكد لك ان هذا المستحضر يتمتع بمفعول فوري إذ إنّه مزوّد بمقشرات فيزيائية وكيميائية تصقل البشرة وتُضفي اللمعان عليها، إلى جانب عناصر مرطبة فائقة تجعل البشرة متجدّدة ومرطّبة. وبفضل الرائحة الطبيعيّة للكهرمان المفعم بالدفء، ستشعرين بتألّق الساعة الذهبية في حين سيتمّ نقل ذهنك إلى الحمام التقليديّ الذي يزوّدك بتلك الحرارة المعتدلة والمنعشة.

احببنا كثيرا هذا المستحضر فهو:

يُزيل الشوائب بلطف: من خلال المواد السطحيّة السكريّة لتنظيف فعّال لا يُسبّب جفاف البشرة.

يقشر بمفعول ثنائيّ: إنّ بذور الأركان والخفان تصقل البشرة وتُضفي اللمعان عليها بشكل طبيعي، في حين يحتوي مستخلص فاكهة الأناناس على أنزيمات مُقشّرة لجعل البشرة مُتجدّدة وملساء.

مُعزّز بمضادات الأكسدة والفيتامين "إي" لجعل البشرة مشرقة ومحميّة من العوامل البيئية المضرّة.

 للتألّق: "مراكش غليم" Marrakech Gleam من "ويند" Whind

مراكش غليم Marrakech Gleam من ويند Whind
مراكش غليم Marrakech Gleam من ويند Whind

 والآن لننتقل الى الخطوة الثانية من منهج تألق الحمام المغربي في المنزل، لبشرة مغذاة، سعيدة، ومشرقة من الداخل إلى الخارج نقدم إليك كريم الجسم الجديد "مراكش غليم إلّومينايتينغ" Marrakech Gleam Illuminating من "ويند" Whind الذي تم ابتكاره خصّيصاً لمحاكاة التألّق المغربي المفعم بالإشراقة. هذا المستحضر هو عبارة عن كريم ببنية هلاميّة شبيهة بالزبدة، يعبق برائحة زهر البرتقال، ويتغلغل بعمق في البشرة لترطيبها وتغذيتها وجعلها ناعمة، وممتلئة، ومتلألئة مع إشراقة الاسمرار المتميّزة.

تعجبنا كثيرا نتيجته فهو يُوفّر ترطيبًا عميقًا يدوم طويلاً ويحتبس الرطوبة في البشرة لتبدو ممتلئة ومشرقة بشكل ملحوظ. حيث يحتوي هذا الكريم على مُركّب "فلورا بريليانس" Flora Brilliance، وهو مزيج مرطب من الخطمي الطبيعي ومياه الأسيرولا لجعل البشرة مُتألّقة، ومرطّبة، وممتلئة.

بعد التجربة اغرمنا بهذا الكريم فهو:

  •  غني بعناصر ترطيب طبيعية ، بما في ذلك الغليسيرين، والبيتان، وزيت النيرولي.

مُعزّز بالفيتامين "سي" الذي يضفي الإشراق على البشرة ويجعلها مشرقة ومحميّة من العوامل البيئية المضرّة.

مُشبّع بجزيئات عاكسة للضوء لتعزيز التألّق المفعم بالإشراقة. يغمر هذا الكريم البشرة بتوهّج ذهبي متلألئ يتميّز بلمسة مرهفة وفاخرة في الوقت نفسه.

ثانيا: إليك الثنائي المفضل لدينا للعناية بالبشرة

لتجهيز البشرة وخاصة قبل المناسبات نحب كثيرا إستعمال مقشر الجسم جوماج ليف من إيسوب مع مرهم الجسم المرطب من إيسوب Aesop-Body-Rind-Concentrate-Body. نحب كثيرا نتيجة إستعمال هذا الثنائي حيث يمنحنا بشرة ناعمة ومرطبة دون إي بقع زيتية مزعجة. والآن عزيزتي إليك مميزات كل من هذين المستحضرين:

مقشر الجسم جوماج ليف من إيسوب 180 مل

Aesop-Body-Geranium-Leaf-Body-Scrub-180mL  مقشر الجسم جوماج ليف من إيسوب 180 مل
Aesop-Body-Geranium-Leaf-Body-Scrub-180mL  مقشر الجسم جوماج ليف من إيسوب 180 مل

نحب كثيرا مقشر الجسم هذا من ايسوب فهو يتميز بتركيبة منشطة تحتوي على الحجر الخفاف وساق البامبو وزيوت نباتية مطهرة. ومن وحي تجربتنا لهذا المستحضر نثني على نتيجته في إزالة الخلايا المتعبة، فيترك البشرة نظيفة وناعمة وجاهزة تمامًا للترطيب.

Aesop-Body-Rind-Concentrate-Body مرهم الجسم المرطب من إيسوب

 

 

Aesop-Body-Rind-Concentrate-Body
Aesop-Body-Rind-Concentrate-Body

تعجبنا كثيرا تركيبة هذا المستحضر المرطبة من النباتات المبردة التي تنعش وترطب البشرة في بلسم الجسم المركز من إيسوب. سيمنحك هذا الكريم  بشرة ناعمة ومهدئة ومغذية لتكوني جاهزة لإستقبال العام الجديد بكل تألق.

وأكثر ما نحبه بهذا المستحضر هو تركيبته خفيفة الوزن والمعطرة برائحة الحمضيات المنعشة. بالإضافة الى ذلك فهو يحتوي على زيت الجوز والذي يعمل على تنعيم وترطيب البشرة بشكل خفيف دون ترك بقايا زيتية. ويناسب هذا الكريم جميع أنواع البشرة.

لبشرة ناعمة وانتعاشة متألقة في سهرة رأس السنة 2024 يمكنك تجربة منهج الحمام المغربي او حتى إختيار الثنائي المفضل لدينا من مقشر وكريم ترطيب من أيسوب. مهما كان إختيارك تأكدي أن النتيجة ستبهرك حتما!