صورة وصيفة ملكة جمال لبنان مايا ابو الحسن بمكياج بشرة خالي من العيوب ـ الصورة من حسابها الخاص على إنستقرام

مستحضرات مكياج تجعل إطلالتك تضاهي تأثير فلاتر انستغرام لتكوني نجمة رأس السنة ..بالخطوات

نور عبد الساتر
27 ديسمبر 2023

ماذا لو أخبرتك انك لن تحتاجي في سهرة رأس السنة 2024 الى إستعمال فلاتر إنستقرام لإلتقاط صورك؟! هذه ليست مبالغة، فاليوم جمعنا لك من فريق "هي" أفضل 5 مستحضرات مجربة لمكياج بشرة مثالي سيجعلك أنت بلا شك نجمة السهرة وبدون الحاجة الى الفلاتر الذكية. تعدك خياراتنا من المستحضرات بمكياج بشرة جذاب لا تشوبه شائبة حتى انه يضاهي تأثير فلاتر الإنستقرام جمالا.

تابعي معنا المقال وإكتشفي مستحضرات مكياج يخطف الأنظار في سهرة رأس السنة.

مستحضرات مكياج تغنيك عن فلاتر انستغرام:

ـ من بنفت برايمر  The POREfessional: Hydrate primer

ـ كريم أساس"شارلوت بيوتيفيل سكين فاوندايشن" Charlotte’s Beautiful Skin Foundation

ـ كونسيلر Incredible Duo  لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN.

ـ ملمس اللمعة الأسطورية بالبلم - تحفة متعددة الاستخدامات تُضفي توهّجًا مغذٍّ للخدودمن مختبرات Pat McGrath.

ـ تركيبة بالم وهايلايتر فائقة التأثير: سايبر لوتسمن مختبرات Pat McGrath

وصيفة ملكة جمال لبنان مايا ابو الحسن مكياج بشرة بتأثير فلاتر إنستقرام لسهرة رأس السنة
وصيفة ملكة جمال لبنان مايا ابو الحسن مكياج بشرة بتأثير فلاتر إنستقرام لسهرة رأس السنة

1ـ لإخفاء المسام والخطوط الدقيقة:إستعمالبرايمر  The POREfessional: Hydrate primer

لتوزيع سلس لكريم الأساس وباقي مستحضرات التجميل يجب أن تأسسي بشرتك أولا بالبرايمر. يعمل البرايمر على إنشاء طبقة رقيقة بين البشرة والمكياج، مما يمنع امتصاص المكياج في المسام ويحافظ على توازن الزيت في البشرة، مما سيمنحك إطلالة خالية من العيوب بتأثير فلاتر الإنستقرام في سهرة رأس السنة. ومن خلال تجربتنا نؤكد لك عزيزتي ان البرايمر سيساعدك في تقليل ظهور المسام والخطوط الدقيقة، مما يتيح لك الـتألقببشرة ناعمة ومشرقة تخطف أنظار الجميع.

برايمر من بنفت The POREfessional Hydrate primer
برايمر من بنفت The POREfessional Hydrate primer

ولتضمني التألق بلوك غاية في الجمال في مناسبات نهاية العام لا تستغني عن البرايمر المرطّب ومنعّم للوجه The POREfessional: Hydrate primer من بنفت.

بعد تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا انه يرطب البشرة بدون ترك أي تأثير دهني، كما يقوم بالتقليل من ظهور المسام والخطوط الرفيعة بشكل ملحوظ مما سيمنحك إطلالة مكياج مثالية تبرز جمالك الطبيعي.

ـ لتوحيد لون البشرة: كريم أساس"شارلوت بيوتيفيل سكين فاوندايشن" Charlotte’s Beautiful Skin Foundation

كريم أساس من شارلوت تيلبيري_2
كريم أساس من شارلوت تيلبيري

لتظهري بلوك بشرة كالنجمات وخصوصا في مناسبة رأس السنة لا تستغني عن تطبيق كريم الأساس في مكياجك.أعجبنا هذا المنتج لأنه مرطب بتوهج جميل مما سيمنحك بشرة مفعمة بالصحة والنضارة. لفتتنا كثيرًا فكرة الأنبوب الصغير لكريم الأساس المتوسط التغطية بتركيبة مثالية ، حيث يعتبر شكل وحجم هذا المنتج مهم جدًا ويمكنك وضعه داخل حقيبة اليد. يمكنك توزيع هذا المنتج بالفرشاة أو حتى ببيوتي بلندر مبللة مسبقا بالماء لتغطية مثالية.

3ـ لإنارة البشرة:كونسيلر Incredible Duo  لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN.

لتتمتعي بعيون مشرقة تعزز جمالك بأسلوب فلاتر الإنستقرام المجملة لا بد لك من إستعمال الكونسيلر في مكياجك لمناسبات نهاية العام. مرري الكونسيلر اسفل العينين وادمجيه جيدا بالفرشاة.

كونسيلر Incredible Duo BY KIKO MILANO
كونسيلر Incredible Duo BY KIKO MILANO

أغرمنا بتغطية هذا الكونسيلر من كيكو ميلانو، وملمسه السلس على البشرة ونرى انه مناسب جدا للمبتدئات. نؤكد لك عزيزتي انك لن تجدي أي صعوبة في تطبيق هذا المستحضر بفضل أداة التطبيق الإسفنجية.

4ـ لبشرة مشرقة: ملمس اللمعة الأسطورية بالبلم  تحفة متعددة الاستخدامات تُضفي توهّجًا مغذٍّ للشفاه والخدودمن مختبرات Pat McGrath.

تحفة متعددة الاستخدامات تُضفي توهّجًا مغذٍّ للشفاه والخدود من مختبرات Pat McGrath.
تحفة متعددة الاستخدامات تُضفي توهّجًا مغذٍّ للشفاه والخدود من مختبرات Pat McGrath.

أنثري الإشراق والبهجة على ملامحك مع لمسة البلاش الوردية. سيمنحك البلاش تأثير بشرة طبيعية برونق من الجاذبية وسحر الأنوثة. لفتنا كثيراهذا المستحضر المتعدد الاستخدامات والذي يناسب مجموعة متنوعة من ألوان البشرة، مما يضمن لك اللمسة المثالية من اللون في كل مرة. بعد تجربتنا لهذا المستحضر أحببنا كثيرا كيف يُعطي هذا البلم لمسة زجاجية للبشرة بفضل المكونات المرطّبة الموجودة فيه وهذا تمام ما سيمنحك مكياج بشرة بتأثير فلاتر إنستقرام. كما ويكوّن القوام الهلامي والتركيبة القابلة للتطبيق طبقة لون طبيعي تمنح بشرتك إشراقة تخطف الأظار في سهرة رأس السنة.

أغرمنا بهذا المستحضر فهو :

ناعم ولطيف وقابل للتكاثر في اللون

يمنح البشرة مظهر ندي ومشرق

خفيف الوزن وغير لزج الإحساس

يناسب لجميع ألوان البشرة

5ـ  لمسة من ضوء النجوم: تركيبة بالم وهايلايتر فائقة التأثير: سايبر لوتسمن مختبرات Pat McGrath

بالم وهايلايتر فائقة التأثير سايبر لوتس من مختبرات Pat McGrath
بالم وهايلايتر فائقة التأثير سايبر لوتس من مختبرات Pat McGrath

إعكسي بهجة العيد والروح الإحتفالية بلمسة من ضوء النجوم مع الهايلايتر.استخدامي الهايلايتر على عظمة الخد وأعلى الشفة العلوية وعظمة الأنف لإبراز جمال وجهك بشكل فوري مع لمسة من ضوء النجوم.

إليك عزيزتي عاشقة الجمال هذا المستحضر بنسختهالمحدودة لإضاءة لؤلؤية ناعمة وإشراقة جاهزة للتألق في مناسبات نهاية العام. يعجبنا كثيرا هذا الهايلايتر متعدد الألوان والذي ينساب بسهولة ليمنحك إشراقة نقية قابلة للتعديل لتكوني النجمة المتألقة في مناسبات نهاية العام. يتميز الجانب المقابل ببالم شفاف قائم على الجل يحتوي على زيت الأرغان المرطب وحمض الهيالورونيك ليمنح البشرة إشراقة نديّة.

لا تستغني عن هذه المستحضرات لتتألقي بمكياج بشرة مثالي فس سهرة رأس السنة 2024 يضاهي جمال فلاتر الإنستقرام.