تثبيت مكياج إحتفالات آخر السنة

كيف تجعلين مكياج إحتفالات نهاية العام يدوم طيلة السهرة... اليك نصائحنا والمستحضرات المجربة

نور عبد الساتر
26 ديسمبر 2023

إحتفلي في ليلة رأس السنة 2024 بمظهر جذاب ومتألق مع العديد من إطلالات مكياج موسم الأعياد وأجدد الصيحات التي قدمها لك فريق "هي" في قسم الجمال من خلال المواضيع السابقة. وبعد اختيارك للمكياج المناسب من فريقنا، دعينا نطلعك على أهم أسرارنا للحفاظ على إطلالة مكياج مثالية تدوم طوال السهرة. ولكن، كيف يمكن للمكياج أن يصمد طوال السهرة ويظل مثالياً؟ الإجابة تكمن في استخدام مستحضرات تثبيت المكياج الفعّالة والتي جربناها لك لتستقبلي العام الجديد بكل تألق وثقة مع إطلالة لا تشوبها شائبة.

أسرارنا لضمان ثبات مكياج إحتفالات نهاية العام:

ـ أهمية تجهيز البشرة وترطيبها للحفاظ على ثبات المكياج

ـ إستعمال البرايمر قبل تطبيق المكياج

ـ حيلة جديدة لتثبيت المكياج

ـ إستعمال بودرة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY لفتيح البشرة وتثبيت المكياج


تثبيت مكياج إحتفالات آخر السنة

أهمية تجهيز البشرة وترطيبها للحفاظ على ثبات المكياج:

أولاً وقبل كل شيء، يجب أن نعرف أهمية تجهيز البشرة للحفاظ على المكياج. فالبشرة المرطبة تعمل كقاعدة مثالية للمكياج وتساعد في توزيعه بشكل متساوٍ وسلس. لذا لا تتخلي عن وضع مرطب لوجهك قبل المكياج، لتجهيزها لاستقبال المستحضرات الأخرى لمكياج إحتفالات نهاية العام.

ولتحضير بشرتك قبل مكياج إطلالتك في رأس السنة إخترنا لك هذه المستحضرات من وحي تجربتنا:

زيت الوجه من إيسوب فابيلوس

Aesop-Skin-Fabulous-Face-Oil-25mL زيت الوجه من إيسوب فابيلوس
Aesop-Skin-Fabulous-Face-Oil-25mL زيت الوجه من إيسوب فابيلوس

نحب كثيرا زيت الوجه "فابيولوس" من ايسوب فهو يناسبمختلف أنواع البشرة كالعادية والمختلطة والملتهبة وحتى الباهتة.أعجبتنا كثيرا تركيبتهالمرطبة بشكل استثنائي والمعززة بمواد نباتية مطهرة تزيل سموم البشرة وتوازنها وتقضي على الالتهاب، فتترك البشرة متوازنة مع ملمس غير دهني ما يشكل قاعدة مثالية لتطبيق مكياج الأعياد. كما ويعد هذا الزيت مرطبًا يوميًابشكل مكثفيساعد على تهدئة الجفاف وخشونة البشرة بفضل تركيبته من مستخلصات الزهور المغذية للغاية.

كريم مرطب للوجه باليوسفي من أيسوب

Aesop-Skin-Mandarin-Facial-Hydrating-Cream-60m كريم مرطب للوجه باليوسفي
Aesop-Skin-Mandarin-Facial-Hydrating-Cream-60m كريم مرطب للوجه باليوسفي

لا تستغني عن هذا الكريم سريع الامتصاص والذي يوفر ترطيبًا خفيفًا ومناسبا كثيرا لتجهيز البشرة قبل مكياج المناسبات. من وحي تجربتنا لهذا الكريم لاحظنا انه يبرد البشرة ويوحد لونها ويوازنها، كمايناسب هذا الكريم المرطب الخفيف البشرة العادية والمختلطة.

أغرمنا بهذا الكريم من أيسوب فهو:

  • كريم مرطب خفيف جداً.
  • يتكون من أساس بندقي مكثف.
  • يتغلغل في البشرة مباشرة.
  • ذو رائحة حمضية منعشة تؤلف إحساساً بالحيوية والانتعاش.
  • يجعل البشرة تبدو أكثر نعومة ومرونة.

إستعمال البرايمر قبل تطبيق المكياج

والآن دعينا نعرف عزيزتي على البرايمر وهو المستحضر المفضل لدينا نعده أحد أهم المستحضرات لتثبيت المكياج. يعمل البرايمر على إنشاء طبقة رقيقة بين البشرة والمكياج، مما يمنع امتصاص المكياج في المسام ويحافظ على توازن الزيت في البشرة، مما سيمنحك إطلالة لا تشوبها شائبة في مناسبات نهاية العام. بالإضافة إلى ذلك، يساعد البرايمر في تقليل ظهور المسام والخطوط الدقيقة، مما يسمح لك عزيزتي بالـتألقببشرة ناعمة ومشرقة تخطف أنظار الجميع في سهرة رأٍ السنة.

ننصحك عزيزتي من وحي تجربتنا بإستعمال برايمر من بنفت كـ The POREfessional: Hydrate primer لإعداد أساس إطلالة مشرقة في سهرات رأس السنة:

برايمر من بنفت The POREfessional Hydrate primer
برايمر من بنفت The POREfessional Hydrate primer

 

كل ما عليك فعله هو مزج  الفاونديشن أو مستحضر مكياج البشرة الملوّن المفضّل لديك مع برايمر مرطّب ومنعّم للوجه كـ The POREfessional: Hydrate primer  لتضمني التألق بلوك غاية في الجمال في مناسبات نهاية العام.

بعد تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا انه يرطب البشرة بدون ترك أي تأثير دهني، كما يقوم بالتقليل من ظهور المسام والخطوط الرفيعة بشكل ملحوظ مما سيمنحك إطلالة مكياج مثالية تدوم طويلا.

حيلة جديدة لتثبيت المكياج:

إستعدي جيدا سنكشف لك الآن عن سلاحنا السري للحفاظ على المكياج ثابتاً

طوال الليلة! إنها الحيلة الجديدة في إستعمال  رذاذ تثبيت المكياج. كل

ما عليك فعله هو إتباع خطى أشهر خبراء التجميل الذين ينصحون بإستعمل

رذاذ تثبيت المكياج قبل البدأ بتطبيق المكياج وليس بعده. هذه الحيلة ستحول

بشرتك الى طبقة عازلة تعمل على تثبيت المكياج ومنع تلطخه أو تلاشيه عند تطبيقه. نؤكدلك عزيزتي من وحي تجربتنا، أن رذاذ تثبيت المكياج يحافظ على جمال إطلالة مكياجك حتى ساعات متأخرة من الليل.

إخترنا لك بخّاخ تثبيت المكياج The POREfessional: Super Setter من بنفت:

بخّاخ تثبيت المكياج The POREfessional Super Setter
بخّاخ تثبيت المكياج The POREfessional Super Setter

ولضمان الحفاظ على إطلالة مكياج مناسبات نهاية العام نضرة وخالية من الشوائب، لا بدّ من إستعمال بخّاخ تثبيت المكياج The POREfessional: Super Setter.

يعجبنا كثيرا هذا المستحضر من بنفت فهو يتميز بتأثير طويل الأمد والمتعدّد الاستعمالات، فهذا البخّاخ المنعشلا يُثبّت مكياجك وحسب، بل إنّه يُعزّز إشراقة بشرتكويحول دون أيّ تلطيخ أو تلاشٍ للمكياج. أي أنّه يضمن لكإطلالة ملفتة طوالسهرة رأس السنة.

إستعمال بودرةEasy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY لفتيح البشرة وتثبيت المكياج

أنهي إطلالة مكياجك مع اللمسة الأخيرة من الثباتمع بودرة تثبيت المكياج. هذه البودرة من HUDA BEAUTYتعمل على امتصاص الزيوت الزائدة في البشرة وتثبيت المكياج بشكل مثالي، مما يجعله يدوم لفترة أطول ويحافظ على مظهره الجميل.

تألّقي عزيزتي بإطلالة تسرق الأنظار في مناسبات نهاية العام 2023 مع بودرة تفتيح البشرة وتثبيت المكياج المضغوطة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY! واحصلي على ملامح محدّدة تفيض جاذبيةً بمنتهى السهولة والسرعة.

بودرة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY لفتيح البشرة وتثبيت المكياج
بودرة Easy Bake and Snatch الجديدة من علامة HUDA BEAUTY لفتيح البشرة وتثبيت المكياج

يمنحك هذا المستحضر لمسة نهائية لا تشوبها شائبة لأنّه يختصر الوقت الذي تتطلبه تقنية البايكينغ لتثبيت المكياج بشكل فوري، كما يفتّح البشرة ويشدّها بسهولة تامّة لتتألّقي بمكياج مثالي في منطقة تحت العينين!" – Huda Kattan.

تعجبنا كثيرا تركيبة بودرة Easy Bake and Snatch الغنيّة بالأصباغ والتي توفّر تغطية متوسّطة إلى كاملة وتُضفي على بشرتك لمسة طبيعية. لفتتنا كثيرا تركيبة هذا المستحضر المعززة بمسحوق حمض الهيالورونيك فائق الدقّة للحصول على قوام كريمي ناعم جدّاً وحريري لا يجفّف البشرة، إلى جانب أحد مشتقّات من الأفوكادو لإخفاء لمعان البشرة وتزيينها بلمسة طبيعية لا تشوبها شائبة.كما يتمتّع بتركيبة خالية من التلك والعطور، ومقاومة للتعرّق والرطوبة، فتُعدّ بودرة Easy Bake and Snatch الطريقة الأسهل لتفتيح بشرتك والتألّق بإطلالة مبهرة طوال سهرة رأس السنة.

بودرة Easy Bake and Snatch by Huda Beauty
بودرة Easy Bake and Snatch by Huda Beauty

لماذا نحبّه؟

-خالٍ من التلك والعطور

-تقنية البايكينغ في وقت مختصر

-تغطية متوسّطة إلى كاملة

-يدوم من 8 إلى 9 ساعات

-مقاوم للتعرّق والرطوبة

إليك عزيزتي طريقتنا الخاصة في استخدام هذا المستحضر:

-التقطي كمّية صغيرة من المستحضر بحركات تربيت وطبّقيها على المناطق المنشودة حتى تحصلي على التغطية المطلوبة.

-طبّقي البودرة بلطف على المنطقة المحيطة بالعين والمناطق التي تودّين تفتيحها.

-ادمجيها فوراً للحصول على لمسة لا تشوبها شائبة ووزّعيها بالفرشاه على كامل وجهك لتثبيت المكياج.

باستخدام خياراتنا من المستحضرات، يمكنك جعل مكياج احتفالات رأس السنة 2024 يدوم طوال السهرة. هذه المستحضرات تعمل معاً بشكل متكامل لتحقيق تثبيت فعّال للمكياج لمنحك إطلالة متألقة ومثالية.