عطر Lady Million من  علامة Rabanne

الهدية المثالية لكل شخصية... إليك فن إنتقاء الهدايا من خياراتنا لمناسبات نهاية العام 2023

نور عبد الساتر
22 ديسمبر 2023

أسبوع يفصلنا عن العام الجديد، ولكن لا تقلقوا لم يفت الأوان بعد لإنتقاء الهدية المناسبة لأحبائكم للإحتفال بمناسبة نهاية العام 2023 بجرعة من التألق والتفاؤل. يدعوكم فريق "هي" للاحتفال بموسم الأعياد ومناسبات نهاية السنة واستكشاف خياراتنا من الهدايا لمختلف الشخصيات. هذا هو دليلكم الأوسع لإنتقاء الهدية المناسبة والتي تعكس معرفتكمبالمقربين منكمبناء على معرفتكم بأسلوبهم الخاص. نقدم لكم في هذا المقال مجموهة مميزة من الهدايا ترضي جميع الأذواق وتتميز بلمسة من الكلاسيكية والرقي الذي يعبر عن البهجة العيد بأبهى الصور. كذلك تتضمن خياراتنا لكم انتقاء هدية مثالية تعكس مشاعر التقدير والامتنان للسيدات المميزات في حياتكم من الأقارب والصديقات.

ـ عطر Lady Million من  علامة Rabanne:  هدية مميزة للشخصية الواثقة والمفعمة بالحضور

1 رئيسية عطر Lady Million من  علامة Rabanne
عطر Lady Million من  علامة Rabanne

إخترنا لكم عطر Lady Millionوالذي يشكل هدية مثالية للسيدة الواثقة والطموحة. من خلال تجربتنا لهذا العطر، لاحظنا ان نفحاته المنعشة تعزز الإطلالة بلمسة خاصة من الجاذبية لتجعلها مفعمة بالحضور. أحببنا أيضا نفحات العطر الحيوية والتي تجمع بين رائحة زهر البرتقال وعبير التوت البري. وهذه التوليفة الحيوية والمفعمة بالحضور ما تجعل عطر Lady Millionالخيار المثالي للشخصيات الاستثنائية التي تخطف الأنظار أينما حلّت.

ـ عطرOlympea Florauمن  علامة Rabanne: هدية مثالية لعاشقات الجرأة والمغامرة

عطر Olympea Florau من  علامة Rabanne
عطر Olympea Florau من  علامة Rabanne

إمنحوا عاشقات الجرأة والمغامرة فرصة للتعبير عن شخصيتهن الفريدة في موسم الأعياد هذا مع نفحات عطر Olympea Flora. من أول رشة، ستمنحكم نفحات هذا العطر جرعة من الطاقة والحماس للمغامرة وإستكشاف الجديد والغامض. أغرمنا بتوليفة هذا العطر، خيث يمزج عطر Olympea Flora بين عبق الماندرين الأخضر وشذى الياسمين وزهرة الزنجبيل، ليتميّز بنفحات أنثوية جذابة تجمع بين الحيوية والرقي ويشكل هدية مميزة لعاشقات الجرأة والمغامرة.

ـعطرOlympeaمن  علامة Rabanne: هدية مثالية للسيدة الجريئة والشجاعة

عطر Olympea من  علامة Rabanne
عطر Olympea من  علامة Rabanne

هل أنتم محظوظون بإمتلاك هذه الشخصية الشجاعة والتي لا تهاب التحديات في حياتكم ؟ إذا، عبروا عن حبكم وتقديركم لهذه الشخصية وإختاروا لها عطر Olympea. من أول رشة، سحرتنا  نفحات هذا العطر الفوّاحة والتي تمزج بين عبق الفانيليا المالح وشذى الياسمين وزنبق الزنجبيل، ليكشف عن جاذبية استثنائية تلامس القلوب. وهو خيار مثالي للسيدة الجريئة والمميزة بشخصية شجاعة تلفت الأنظار.

NEIGE شمعة معطرة من CARTIER: هدية مميزة للشخصية الحنونة والتي تهتم بالجميع

‘NEIGE’ شمعة معطرة من CARTIER
‘NEIGE’ شمعة معطرة من CARTIER

جميعنا نعرف هذه الشخصية الحنونة التي تساعد الجميع وتهتم بهم وحتى أنها وفي الكثير من الأحيان تنسى الإهتمام بنفسها. وغالبا ما تكون هذه الشخصية كثيرة التفكير والقلق لذا إخترنا لها هذه الشمعة المعطرة من كارتييه والتي تدعوها الى الاسترخاء في ملاذ حالم. أحببنا كثيرا هذه الشمعةالتي تحتفي بكل لحظة وتضفي على الأجواء ومضات شاعرية، كما تحتفي أيضًا بفن الجمال المكنون في التحف والعطور. ونرى ان هذه الشمعة تنشر جمال الطبيعة في المنزل وتدعو إلى التأمل في روعتها... للشعور براحة البال.

هذه الشمعة تعبّر عن اكتشاف مساحات شاسعة مكسوة بالثلج الأبيض حيث تنعكس أشعة الشمس وتكسو هذا المشهد ببريق وردي ناعم مع نفحات جليدية وأوزونية ومنعشة وبلورية ومفعمة بالمسك.

"البشرة الرائعة: مجموعة ألوان البلم"، لإبراز جمالك الفريدمن مختبرات Pat McGrath:

هدية رائعة لعاشقات الجمال والأناقة لعاشقات الجمال والأناقة إخترنا لكم هذه المجموعة الفاخرة والتي تترك بشرتك مشرقة لتتألقوا في مناسبات موسم الأعياد ونهاية العام. إليكم سحر التحول مع "البشرة الرائعة: مجموعة ألوان البلم" ، لتستمتعوا بإطلالات مترفة بسهولة باستخدام مستحضرات هذه المجموعة. نؤكد لكم ان هذه المجموعة ستكون هدية لا تنسى لعزيزاتكم عاشقات الأناقة والجمال في موسم الأعياد.

مجموعة ألوان البلم، لإبراز جمالك الفريد من مختبرات Pat McGrath
مجموعة ألوان البلم، لإبراز جمالك الفريد من مختبرات Pat McGrath

والآن تعرفوا على مستحضرات هذه المجموعة:

نُقَدِّمُ لَكُم "البشرة الرائعة": ملمس اللمعة الأسطورية بالبلم - تحفة متعددة الاستخدامات تُضفي توهّجًا مغذٍّ للشفاه والخدودمن مختبرات Pat McGrath.

تحفة متعددة الاستخدامات تُضفي توهّجًا مغذٍّ للشفاه والخدود من مختبرات Pat McGrath.
تحفة متعددة الاستخدامات تُضفي توهّجًا مغذٍّ للشفاه والخدود من مختبرات Pat McGrath

لفتنا كثيراهذا المستحضر المتعدد الاستخدامات والذييناسب مجموعة متنوعة من ألوان البشرة، مما يضمن لك اللمسة المثالية من اللون في كل مرة. من وحي تجربتنا لهذا المستحضر أحببنا كثيرا كيف يُعطي هذا البلم لمسة زجاجية للبشرة بفضل المكونات المرطّبة الموجودة فيه. كما ويكوّن القوام الهلامي والتركيبة القابلة للتطبيق طبقة لون طبيعي تمنح بشرتك إشراقة تخطف الأظار في موسم الأعياد. بالإضافة الى ذلك لفتتنا تركيبة هذا المستحضرمتعدد الاستخدامات للخدين والشفتين، الغنية بزبدة الشيا وسكوالين وخلاصة فاكهة الباشونمشبع بزيت السكوالان والخالية من السيليكون والبارابين والكبريتات لتحافظ على بشرة رائعة وملمس اللمعة الأسطورية بالبلم.

بعد تجربتنا لهذا المستحضر أحببنا كثيرا انه:

ناعم ولطيف وقابل للتكاثر في اللون

يمنح البشرة مظهر ندي ومشرق

خفيف الوزن وغير لزج الإحساس

يناسب لجميع ألوان البشرة

الباليت الجديد لظلال العيون الفاخرة: باشن فلورمن مختبرات Pat McGrath

الباليت الجديد لظلال العيون الفاخرة باشن فلور من مختبرات Pat McGrath
الباليت الجديد لظلال العيون الفاخرة باشن فلور من مختبرات Pat McGrath

اظهري جمال عيونك بلطف وتألقي في موسم الأعياد ومناسبات نهاية العام مع هذه الباليت.

استمتعي بباليت ظلال العيون الفاخرة: باشن فلور، المثالية لإطلالاتك الراقية والفاخرة في هذا الموسم. أغرمنا بالألوان اللؤلؤية الفاخرة لهذه الباليت والتي تضفي جاذبية وأبعادًا فاخرة لنظرة متوهجة ولا تُنسى، تعكس حبك للأناقة.كما وتنساب كل ظلال الفاخرة بسلاسة، مع تقديم توهّج رائع بضربة واحدة. تضم الباليت ظل ناعم، وظل متلألئ لإضاءة البشرة، وظلين معدنيين لامعين. عبري عن إهتمامك بالجمال والموضة مع هذه الباليت متنوّعة الاختيارات من الجاذبية الرقيقة إلى الجاذبية الملهمة.

تركيبة بالم وهايلايتر فائقة التأثير: سايبر لوتسمن مختبرات Pat McGrath

بالم وهايلايتر فائقة التأثير سايبر لوتس من مختبرات Pat McGrath
بالم وهايلايتر فائقة التأثير سايبر لوتس من مختبرات Pat McGrath

إليك عزيزتي عاشقة الجمال هذا المستحضر بنسختهالمحدودة لإضاءة لؤلؤية ناعمة وإشراقة جاهزة للتألق في مناسبات نهاية العام. يعجبنا كثيرا هذا الهايلايتر متعدد الألوان والذي ينساب بسهولة ليمنحك إشراقة نقية قابلة للتعديل. يتميز الجانب المقابل ببالم شفاف قائم على الجل يحتوي على زيت الأرغان المرطب وحمض الهيالورونيك ليمنح البشرة إشراقة نديّة.

نكشف  لك عزيزتي عن طريقتنا الخاصة في إستخدامه

لتسليط الضوء:

قومي بالتمرير مباشرةً بالقلم، أو استخدم أطراف أصابعك للوضع والمزج في المناطق التي ترغبين في إبرازها أو استخدمي فرشاة.

طبقي من جانب القلم واحدًا تلو الآخر للحصول على تألق مُركز. امزجي الهايلايتر والبالم معًا للحصول على إشراقة مُستوحاة من عروض.

استخدمي حركات دائرية متأرجحة للمزج والتخفيف.

عبروا عن حبكم للمقربين منكم بإنتقاء الهدية المناسبة والتي تحاكي جوهر الشخصية الفريدة مع خياراتنا من الهدايا في نهاية عام 2023.