سفيرا Paco Rabanne لوما غروث ونيك يونغ كويست لـ "هي": نفحات العطرين المتضادة تعكس سحر الدار

سفيرا Paco Rabanne لوما غروث ونيك يونغ كويست

سفيرا Paco Rabanne لوما غروث ونيك يونغ كويست

سفيرا Paco Rabanne لوما غروث ونيك يونغ كويست

سفيرا Paco Rabanne لوما غروث ونيك يونغ كويست

عطر

عطر "إنفيكتاس ليجند"  Invictus Legend

عطر

عطر "أولمبيا ليجند" Olympea Legend

عطري Paco Rabanne

عطري Paco Rabanne

لطالما عودتنا دار Paco Rabanne على النفحات المميزة التي تحكي الكثير عن نعومة المرأة القوية وجاذبية الرجل الشجاع، وهذا ما كان واضحا في عطري "أولمبيا ليجند" Olympea Legend، و عطر "إنفيكتاس ليجند"  Invictus Legend الجديدين. وفي لقاء خاص لمجلة "هي" مع سفيري العلامة "لوما غروث" Luma Grothe و"نيك يونغ كويست" Nick Youngquest، تعرفنا أكثر إلى القصة التي يرويها العطران.

 

ما شعوركما لكونكما سفيري علامة Paco Rabanne؟

لوما غروث: أشعر بالامتنان لكوني سفيرة Paco Rabanne، لأنني كنت أشعر دوما بأن شيئا ما يربطني بهذه العلامة، لكونها تهتم دائما بتمكين المرأة وتشجيعها، وهذا أحد أهم الأسباب التي تؤكد لي أنني في المكان الصحيح.

نيك يونغ كويست: كانت هذه التجربة جديدة كليا بالنسبة لي بعد اعتزالي الرياضة. وكانت بالفعل تجربة مميزة، وما زالت كذلك خصوصا أنني أؤدي من خلالها الكثير من الأعمال الخيرية والنشاطات الأخرى.

إلى أي مدى تنعكس شخصيتك في عطر "أولمبيا ليجند" Olympea Legend؟

أعتقد أنا هذا العطر يحكي الكثير عني، ولهذا السبب أنا أضعه في معظم الأحيان. إن "أولمبيا" استطاعت أن تبرز قوتي بصفتي امرأة.

بوجه عام، ما الذي يجذبك أثناء اختيار العطر؟

تلفتني بالتأكيد علبة العطر، لأنها تعطيني فكرة مبدئية عن رائحة العطر. ثانيا، أبحث عن العطر الذي يحتوي على نفحات حلوة كالفانيلا، لأنني أعتقد أنها تعكس شخصيتي بطريقة ما.

كيف يمكن أن تصفي عطر "أولمبيا ليجند" Olympea Legend؟

اختلاط الراوائح المتضادة في "أولمبيا" يعطي العطر رائحة مذهلة، فالنفحات المالحة والحلوة المتجانسة تجعل هذا العطر لافتا للجميع.

صفي لنا المرأة التي تضع عطر Olympea Legend؟

لوما غروث: هذا العطر يناسب جميع النساء مهما كانت أعمارهن. لكنني أعتقد أن المرأة التي تختار عطر "أولمبيا" هي امرأة قوية الشخصية، لا تخشى من إظهار ثقتها بنفسها والدفاع عن أفكارها. ولهذا السبب أعتقد أنه يناسب النساء العربيات.

نيك يونغ كويست: أرى أن زجاجة العطر تصف المرأة والعطر بشكل معبر. فتدرج اللون الفاتح إلى الغامق يعكس رائحة العطر الذي يحتوي على النفحات الحلوة والمالحة، وهو كذلك يعكس شخصية المرأة الجريئة والناعمة في الوقت ذاته. وهذه هي الطريقة التي اعتمدتها العلامة بكلا العطرين.

كيف تصفين الرجل الذي يضع عطر "إنفيكتاس ليجند"  Invictus Legend؟

باختصار هو الرجل المنتصر صاحب الشخصية الفريدة التي تعشق المنافسة والتميز.

بصفتك رجلا رياضيا، ما الأساسيات التي تعتمدها أثناء اختيار العطر المناسب لك؟

لكوني أقضي الكثير من الوقت في النوادي الرياضية، يتعرض جسمي للتعرق، لذا أنا أبحث عن العطر المنعش الذي يدوم لفترات طويلة مثل "إنفيكتاس ليجند".

صف لنا الرجل الذي يختار عطر "إنفيكتاس ليجند".

في وقتنا الحالي، ليس من الضروري أن نرفق صفة القسوة بالرجل. هذا العطر يبرز حنية الرجال من خلال إضافة العسل إلى تركيبته، لهذا السبب أعتقد أن هذا العطر يناسبني لكوني لا أخجل من إظهار مشاعري.

اشرح لنا أكثر عن علاقة عطري "إنفيكتاس ليجند"  Invictus Legend و"أولمبيا ليجند" Olympea Legend ببعضهما.

كلا العطرين يحتوي في تركيبته على نفحات متضادة، لكنها متجانسة. فحلاوة "أولمبيا" ورائحة "إنفيكتاس" المنعشة تمتزجان ليكملان بعضهما البعض، فيعكسان العلاقة الوطيدة بينهما.