أجدد إصدارات أحمر الشفاه لموسم الأعياد

دليلك لأفضل إصدارات أحمر الشفاه لموسم أعياد 2023.. تألقي بإطلالة متجددة وجذابة

نور عبد الساتر
20 ديسمبر 2023

أحمر الشفاه هو التوقيع الخاص بكل إمرأة، وهو اللمسة التي تعزز من جمال ملامح المرأة، ويعد من أهم مستحضرات التجميل التي لا تستغني عنها المرأة. ومع الاستعدادات لمناسبات نهاية العام 2023، جمعنا لك من فريق "هي| أفضل مستحضرات أحمر الشفاه لهذا العام لتتألقي بإطلالة مفعمة بالجاذبية والأنوثة.

أحمر شفاه Fabulous Kiss Lipstick منHerrera Beauty

أحمر شفاه Fabulous Kiss Lipstick من Herrera Beauty
أحمر شفاه Fabulous Kiss Lipstick من Herrera Beauty

لإطلالة ملفتة ومفعمة بالحضور والجاذبية في مناسبات موسم الأعياد ورأس السنة، لا تتخلي عن الإصدار الجديد من أحمر شفاه Fabulous Kiss Lipstick بدرجة اللون الأحمر Carolina Red 310، وذلك لتضمني الحصول على شفاه جذابة بلمعان هادئ. نؤكد لك عزيزتي ان لأحمر الشفاه هذا سحره الخاص، أضيفيه على مكياجك في مناسبات موسم الأعياد وتمتعي بإطلالة عنوانها الثقة. من أول تجربة لهذا المستحضرمن Herrera Beauty، أغرمنا حقا بقوامهالكريمي ولونهالغني وتركيبتهالفريدة التي تجمع بين مسحوق الكوارتز الثمين وحبيبات الذهب العاكسة، وتمنح ترطيباً دائماً وملمساً لطيفاً يدوم حتى 6 ساعات كما لاحظنا.

يلفت إنتباهنا دوما أحمر شفاه Herrera Beauty بتصميمه المبتكر، الذي يسمح بتحويله إلى قطع إكسسوارات أنيقة من خلال وصله مع حلقةHerrer الذهبية أو غيرها من تشكيلة إكسسوارات ورموز العلامة، بالإضافة إلى ميزة إعادة التعبئة بشكل دائم للحفاظ على إطلالة مثالية في جميع الأوقات.

يحمل أحمر الشفاه الجديد توقيع المصممة الموهوبة Safia Quares، مع غطاء فاخر مستوحى من عالم الأبراج، ليجسد الطابع الحيوي للمجموعة الجديدة، وليكون مثالاً عن مستحضرات تجميل Herrera الأشبه بقطع فنية مميزة. لذا نقول لك عزيزتي، للمسة من التميز والأناقة المتجددة لا تتخلي عن تجربة هذا المستحضر.

ROUGE HERMÈSأحمر الشفاه لمجموعة خريف-شتاء 2023 محدودة الإصدار

ROUGE HERMÈS أحمر الشفاه
ROUGE HERMÈS أحمر الشفاه

أبهري الجميع بإطلالتك في موسم الأعياد مع أحمر الشفاه من HERMÈS محدود الإصدار لمجموعة خريف-شتاء2023، بألـوانه غيـر المتوقّعـة وقـوامهالناعـم غيـر اللاصق والذي ويضفـي على الشفاه إشـراقةً أخّاذة.  وهذا المستحضر مثالي لك ان كنت تفضلين الستايل الكلاسيكي والراقي لإطلالتك في مناسبات موسم الأعياد. إذا يغمر هذا المستحضر الشفاه برونق فريد من الجاذبية، بنغمات غير لامعة وفي منتهى الجمال.

وفي ضوء تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا انه يمكن التحكم بدرجات اللون من خلال:

ـ اسـتخدام رأس القلـم مباشـرةً لوضـع طبقـات عـدة مـن أحمـر الشـفاه بدقّة متناهيـة، ومـع كلّ طبقـة يـزداد اللـون عمقًـا ولمعانًـا مـن دون أن يحجـب الشـفاه، بـل يضفـي عليهـا مسـحةً شـفافةً مـن الإشـراق المتميـز.

ـ كما يمكـن اسـتخدام الأصابـع لوضـع أحمـر الشـفاه والحصـول علـى نتيجـة أكثـر خفـةً ونعومـةً وشـفافية. يـزداد اللـون نعومـةً ، ويتماهـى مـع البشـرة، ويتداخـل القـوام معهـا ليصبـح الإثنـان واحـدا.

احمر الشفاه الجديد LIQUIROSSO من VALENTINO BEAUTY

احمر شفاه ملوّن الشفاه والخدود الجديد LIQUIROSSO من VALENTINO BEAUTY
احمر شفاه ملوّن الشفاه والخدود الجديد LIQUIROSSO من VALENTINO BEAUTY

إن كنت من الأشخاص التي تهتم بالتفاصيل الصغيرة، وتفضلين لوك المكياج الهادئ والمتناغم بأسلوب " المونوكروم"، إذا لا بد لك من أن تجربي هذا المستحضر متعدد الإستعمال من VALENTINO BEAUTY. لفتنا كثيرا هذا المستحضر غير لامع متعدّد الاستعمالات للشفاه والخدود ونرى انه مناسب جدا لإطلالة مناسبات موسم الأعياد، حيث يُضفي لمسة لونيّة بتأثير "سوفت فوكِس" المغشّى.

تغطية رائعة بلمسات غير محدّدة

يعزز هذا الملوّن السائل المتعدّد الاستعمالات الجديد، بالتأثير غير اللامع إطلالتك ويحولها من إطلالة بسيطة وناعمة إلى مكياج قويّ وبارز، لتكوني انت اللنجمة فيمناسبات موسم الأعياد القادم.يدعوك هذا المستحضر الى التعبير عن شخصيّتك الفرديّة، والانغماس في عالم من الإبداع خارج إطار أيّ قيود أو حواجز وهذا ما يجعله مثالي لإستقبال العام الجديد بلمسة من التجددوجرعة من الثقة. اغرمنا بتركيبة أحمر الشفاه هذا، فهو ينساب بسلاسة نظرًا لاحتوائه على زيوت طيّارة ومواد مالئة كرويّة، لتطبيق متقن بكلّ سهولة. بتمريرة واحدة، يمنح نتيجة غير لامعة مُتقنة، مع تغطية لونيّة مركّزة جميلة وقابلة للتعزيز.

1ـ ROUGE Gروج جي من جيرلان

ROUGE G روج جي
ROUGE G روج جي

ما رأيك ان تودعي العام بإطلالة مفعمة بالجاذبية عنوانها أحمر شفاه مفعم بالحضور يعبر عن قوة شخصيتك؟ تماما، هذا هو سحر أحمر الشفاه الجوهرة المميز لدى الدار، روج جي Rouge G. يقدم احمر الشفاه هذا في نمطين حصريين جديدين "غليتري تايغرGlittery Tiger" خطوط النمر المخملية مع لمسات ثلاثية الأبعاد، بالإضافة الى"فيلين فانتاسيFeline Fantasy"  بطبعة جلد الفهد الجريئة باللونين الأخضر والأسود.

تكشف العلب الجديدة لأحمر الشفاه المرصعة بالجواهر هذه عن 3 ألوان حصرية جديدة. رقم 234 رورينغ ريد Roaring Red، لون أحمر غير لامع بالكامل، مشرق وغني تمامًا، رقم 521 فلامينغو پينك Flamingo Pink، لون وردي منعش مع لمسة نهائية مخملية مميزة، وأخيرًا رقم 41 أنتيمد غارنيتUntamed Garnet، لون أسود كرزي جريء عميق مع لمسة نهائية حريرية.

مع أحمر الشفاه هذا بنغماته الملفتة والجذابة، نؤكد لك عزيزتي انك لن تحتاجي لإطلالة مكياجك في موسم الأعياد سوى لقليل من الآيلاينر وستكونين جاهزة للتألق بكل جاذبية.

احمر شفاه lip power matteمن دار Giorgio Armani

تشكيلة احمر شفاه lip power matte من دار Giorgio Armani
تشكيلة احمر شفاه lip power matte من دار Giorgio Armani

إعكسي بهجة العيد وروح الإحتفال بقدوم السنة الجديدة مع النغمات المشرقة والجذابة لتشكيلة احمر شفاه lip power matteمن دار Giorgio Armani.

تقدّم دار Giorgio Armani الإضافة الأحدث إلى مجموعة LIP POWER: أحمر الشفاه المركّز الجديد بالتأثير غير اللامع LIP POWER MATTE. يُطلّ أحمر الشفاه هذا في عبوة جديدة غير لامعة، وهو متوفّر بتشكيلة من ١٧ لونًا.

احمر شفاه lip power matte من دار Giorgio Armani
احمر شفاه lip power matte من دار Giorgio Armani

من وحي تجربتنا لهذا الروج لاحظنا انه بفضل التوازن المثالي بين مواد البودرة وزيوت العناية، يُضفي LIP POWER MATTE على الشفاه لونًا مركزًا وغير لامع. ونظرًا لرأس LIP POWER المميّز الذي يتّخذ شكل قطرة، فإنّ تطبيقه يتّسم بالسهولة والسلاسة، كما أنّ تركيبته المركّزة بالمكوّنات الذروريّة تمنح نتيجة غير لامعة، ناعمة ومتجانسة. وإلى جانب هذا التأثير غير اللامع الجديد واللافت، يمنح زيتا الزيتون والجوجوبا في التركيبة راحة، انسيابيّة وشعورًا بالترطيب. ثمّ يتبخّر هذان الزيتان الخفيفان لتثبيت اللون على الشفاه، ما يضمن قوّة ثبات LIP POWER المتميّزة.

والآن أخبرينا ما رأيك بخياراتنا من أجدد إصدارات احمر الشفاه؟