خطوات مكياج Hot Cocoa Glow من علامة بنفت كوزمتكس

مكياج Hot Cocoa Glow أشهر اتجاه جمالي لموسم الأعياد.. إليك خطواته

نور عبد الساتر

سمعنا مؤخرا بصيحة مكياج اللاتيه والتي أشتهرت بها عارضة الأزياء العالمية هايلي بيبير، لكن اليوم تعود هذه الصيحة بأسلوب جديد مميّز لتكون عنوان جمالك في إحتفالات موسم الأعياد المقبل هذا. إنها صيحة Hot Cocoa Glow جوهر إطلالة مكياج اللاتيه الرائجة حاليًا. ستمنحك هذه الصيحة إطلالة مكياج ناعمة تعزز ملامحك بلمسة من الكلاسيكية والرقي لتتألقي في موسم الأعياد المقبل بلوك لا ينسى.

تابعي معنا في هذا الموضوع خطوات مكياج صيحة الـ Hot Cocoa Glow وإكتشفي المستحضرات اللازمة لتطبيقه من علامة بنفت كوزمتكس.

خطوات مكياج Hot Cocoa Glow من علامة بنفت كوزمتكس
خطوات مكياج Hot Cocoa Glow من علامة بنفت كوزمتكس

صيحة Hot Cocoa Glow:

تجسّد صيحة Hot Cocoa Glow جوهر إطلالة مكياج اللاتيه الرائجة حاليًا، مع لمسات برّاقة رائعة، ما يجعلها الخيار الأمثل لإطلالاتك الجماليّة في موسم الأعياد. تستحضر صيحة المكياج الجديدة هذه دفء كوب من الشوكولاته الساخنة قُرب الموقد في أجواء مُريحة، وهي تُضفي تأثيرًا برونزيًا مشرقًا على البشرة. لفتتا كثيرا هذا الإتجاه الجمالي الرائج، فهو يبرز ملامحك بلطف بعيدا عن الألوان الصاخبة ليغمر إطلالتك برونق خاص من الرقي ودفء الشتاء.

مكياج Hot Cocoa Glow أشهر اتجاه جمالي لموسم الأعياد
مكياج Hot Cocoa Glow أشهر اتجاه جمالي لموسم الأعياد

خطوات مكياج صيحة الـHot Cocoa Glow:

بما أنّ هذه الإطلالة تقوم على التأثير البرونزي المتوهّج، فلا بدّ من البدء بأساس مشرق لتتمتعي بلوك لا مثيل له في موسم الأعياد هذا.

ـ إمزجي الفاونديشن أو مستحضر مكياج البشرة الملوّن المفضّل لديك مع برايمر مرطّب ومنعّم للوجه كـ The POREfessional: Hydrate primer لإعداد أساس إطلالتكم المشرقة.

برايمر من بنفت The POREfessional Hydrate primer
برايمر من بنفت The POREfessional Hydrate primer

من وحي تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا انه يرطب البشرة بدون تركأي تأثير دهني، كما يقوم بالتقليل من ظهور المسام والخطوط الرفيعة بشكل ملحوظ مما سيمنحك إطلالة مكياج مثالية.

ـ أضيفي الدفء الى ملامح وجهك بإستعمال البرونزر كمستحضرHoolaوهو الأكثر مبيعًا من بنفت. لا نخفي عنك عزيزتي فهذا المستحضر الرائع هو سرّ الحصول على إطلالة Hot Cocoa Glow المثاليّة.

برونزر من بنفت  Hoola
برونزر من بنفت  Hoola

 يتميّز هذا البرونزر بألوان داخليّة دافئة وترابيّة، وهو يُحاكي درجات البنّي المخمليّة العميقة التي غالبًا ما نراها في كوبٍ من مشروب الشوكولاته الساخنة، مما سيمنحك إطلالة مستوحاة من أجواء الشتاء الدافئة بإمتياز. من وحي تجربتنا نؤكد لك عزيزتي انه عند تطبيقه على الخدود، العيون وخطّ الفكّ، يُضفي هذا المستحضر دفئًا برونزيًا وتوهجًا على كامل الوجه.

ـ والآن حان وقت نثر القليل من البهجة والحياة على الخدود، والمستحضر التالي هو ملوّن متعدّد الاستعمالات للشفاه والخدود.

Benetint من بنفت
Benetint من بنفت

نعم، إنّهBenetintالذي يحبّه الجميع. يعجبنا كثيرا هذا المستحضر فهو يُضفي لمسة ورديّة طبيعيّة على الشفاه، الخدود والأنف، أي أنّ تأثيره يُحاكي التأثير المتورّد الذي يغمر وجهكم عند تناول الرشفة الأولى من مشروبكم الدافئ المفضّل في موسم الأعياد. ستحبون هذا المستحضر من اول إستعمال فهو يمنح التأثير الطبيعي للبشرة المتوردة في الشتاء.

ـولإضفاء بريق متميّز ولمسة من ضوء النجوم وسحر الجاذبية على إطلالتكم في حفلات موسم الأعياد، لا بدّ من استخدام الهايلايتر. كما رأيتم في مقاطع فيديو كثيرة على تيك توك، يمنح Cookie Highlighter لمسة مكمّلة مثاليّة نظرًا لتأثيره الذهبي البرّاق الناعم على الخدود، العيون وجسر الأنف. ويُحاكي هذا اللون الذهبي بكلّ روعةٍ غنى الكاكاو، ما يُبرز ملامحكم بإشراقة آسرة تخطف الأنظار في جميع المناسبات الاحتفاليّة.

ـ استخدموا آيلاينر بنّي متعدّد الاستعمالات مثل They’re Real! Xtreme Precision Liner للحصول على رسمة الآيلاينر المجنّح التي تفضّلونها. سيُضفي هذا الآيلاينر بتأثيره الساتاني البرونزي لمسة بارزة مميّزة على الإطلالة الكاملة كما يبرز جمال عيونك عزيزتي.

ـ عززي كثافة رموشك لنظرة مفعمة بالجاذبية والأنوثة من خلال مسكارا Fan Fest Mascara للحصول على مظهر رموش يوسّع فتحة العين.

مسكارا Fan Fest Mascara
مسكارا Fan Fest Mascara

بعد التجربة، لاحظنا ان هذه المسكارا تفرق الرموش وتجعلها العنصر الأبرز في إطلالة الاحتفالية. كما وسيُضفي التأثير المعزّز للكثافة عمقًا وحدّة يخلقان تباينًا لافتًا مع بشرتكم المشرقة الدافئة.

ـ لننتقل الآن الى الحواجب.  يضفي مظهر الحواجب المحدّدة توازنًا وتحديدًا يُكمّلان السمات الجمالية الدافئة والأنيقة لأسلوب المكياج الرائج هذا ما يضمن لك إطلالة متكاملة لا تنسى في موسم الإحتفالات المقبل.

الجِل الشفّاف للحواجب 24HR Brow Setter
الجِل الشفّاف للحواجب 24HR Brow Setter

لفتنا كثيرا الجِل الشفّاف للحواجب 24HR Brow Setter  والذي يمنح مظهرًا مرتبًا يثبّت الحواجب في نفس الوقت، ما يُعزّز جمال الإطلالة ككلّ.

ـ ولضمان الحفاظ على إطلالة Hot Cocoa Glow نضرة وخالية من الشوائب، لا بدّ من أن تكون اللمسة النهائية بخّاخ تثبيت المكياج The POREfessional: Super Setter.

بخّاخ تثبيت المكياج The POREfessional Super Setter
بخّاخ تثبيت المكياج The POREfessional Super Setter

 يعجبنا كثيرا هذا المستحضر من بنفت فهو يتميز بتأثير طويل الأمد والمتعدّد الاستعمالات، فهذا البخّاخ المنعشلا يُثبّت مكياجك وحسب، بل إنّه يُعزّز إشراقة بشرتكويحول دون أيّ تلطيخ أو تلاشٍ للمكياج. أي أنّه يضمن لكمإطلالة متقنة طوال النهار والليل. لا تترددي في تجربته عزيزتي لتضمني لوك مثالي لا تشوبه شائبة في موسم الأعياد المقبل هذا.

تألقي مع صيحة مكياج الـHot Cocoa Glow وكوني نجمة موسم الأعياد هذا. لا تنسي تجربة خياراتنا من المستحضرات من علامة بنفت لتكملة اللوك بشكل إحترافي.