الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز من حسابها على انستقرام

الحواجب الكثيفة من علامات جمال المرأة الإماراتية... اليك هذه المستحضرات لإعادة رسم حاجبيك

نور عبد الساتر

عندما يتعلق الأمر بجمال المرأة الإماراتية، فإن الحواجب المرسومة والكثيفة والعريضة تعتبر إحدى علاماتالجمال الخاصةوالمميزة بها.فإطلالة الحواجب تعزز من جمال ملامحك الشرقية كما تزيدك جاذبية. لا نخفي عنك سرا فإنوترتيب الحواجب بالشكل الخاطئ او إعتماد رسمة حواجب لا تليق بك ممكن ان يمنحك نظرة حادة بعيدا عن الأنوثة والجاذبية. ولكي نساعدك ان تكون حواجبك بشكل مثالي مع لمسة نهائية رائعة وملفتةفي إطلالتك الجمالية في عيد الإتحاد، اخترنا لك اهم مستحضرات التجميل للحصول على حواجب كثيفة وطبيعية من وحي إطلالة حواجب النجمة مهيرة عبد العزيز.

 مستحضرات لرسم او تحديد الحواجب:

الإعلامية الإماراتية مهيرة بإطلالة حواجب ملفتة ـ الصورة من حسابها على انستقرام
الإعلامية الإماراتية مهيرة بإطلالة حواجب ملفتة ـ الصورة من حسابها على انستقرام

لتتمتعي بحواجب كثيفة وملفتة  تعزز جمال ملامحك الشرقية في عيد الإتحاد،إبدئي أولاً بإستعمال قلم اوعلبة رسم الحواجب لتحديدها وملء الفراغات بشكل طبيعي كما تفعل مهيرة عبد العزيز. تأكدي عزيزتي المرأة الإماراتية اختيار قلم او علبة تحديد الحواجب بدرجة لون حواجبك الأساسية لمظهر طبيعي وجذاب.

اخترنا لك من وحي تجربتنا المستحضرات التالية لتحديد وملء فراغات الحواجب، اختاري منها ما يناسبك:

علبة رسم الحواجب Dipbrow Pomadeمن AnastasiaBeverly Hills:

علبة رسم الحواجب Dipbrow Pomade من Anastasia Beverly Hills
علبة رسم الحواجب Dipbrow Pomade من Anastasia Beverly Hills

من خلال تجربتنا لهذا المنتج لاحظنا انه يمنح فرصة مثالية للتألق برسمات حواجب محددة ومطابقة لشكل الشعر الطبيعي، بفضل تركيبتهه الثابتة والمقاومة للماء. لفتنا ايضا توفر المنتج ضمن تدرجات لونية متنوعة تضمن للسيدات التألق برسمات حواجب دقيقة تناسب أسلوبهنّ الفريد لإطلالة مميزة في عيد الإتحاد.

قلم تحديد الحواجب من بنفت Precisely, My Brow

Precisely My Brow Pencil (3)
Precisely My Brow Pencil (3)

يعجبنا كثيرا قلم تحديد الحواج Precisely, My Browونرى انه مناسب جدا للمبتدئات. من خلال تجربتنا له، لاحظنا انه فائق الدقة في تحديد الحواجب لتتمتعي بإطلالة شعيرات طبيعية تأسر القلوب بأسلوب النجمة مهيرة عبد العزيز.

 قلم Brow Wiz من  لتحديد مثالي للحواجب من AnastasiaBeverly Hills:

قلم Brow Wiz من  لتحديد مثالي للحواجب من Anastasia Beverly Hills
قلم Brow Wiz من  لتحديد مثالي للحواجب من Anastasia Beverly Hills

اما بالنسبة لهذا المستحضر، فنرى ان قلم تحديد الحواجب Brow Wiz خياراً مثالياً لرسم خطوط دقيقة تشبه شعر الحواجب الطبيعي، وملء المناطق الخالية من الشعر لذا لا تستغني عنه في إطلالتك في عيد الإتحاد، وخصوصا ان كنت من صاحبات الحزاجب الخفيفة. يتميز القلم بوجود رأس رفيع في أحد طرفيه، وفرشاة في الطرف الآخر، مما يتيح رسم الخطوط الدقيقة ووضع اللمسات النهائية بكل سهولة. لفتنا كثيرا توفرهذا المنتج بتوليفة واسعة من التدرجات اللونية، ما يضمن الحصول على حواجب مثالية وفقاً لتفضيلات كل سيدة إماراتية أنيقة.

مسكارا وجل تثبيت الحواجب:

لا تستغني عن مسكارا وجل تثبيت الحواجب لتتمتعي بمظهر حواجب مرفوعة وشعيرات ثابتة في مكانها طوال النهار. هذه الخطوة ستساعدك في تصفيف الحواجب وترتيبها بشكل مثالي على غرار إطلالة حواجب النجمة مهيرة عبد العزيز.

اليك عزيزتي خياراتنا من مسكارا وجل تثبيت الحواجب:

ماسكارا الحواجب Comb & Defineلمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN:

ماسكارا الحواجب Comb & Define By KIKO MILANO
ماسكارا الحواجب Comb & Define By KIKO MILANO

لا تكتمل إطلالة العيون الساحرة إلّا مع هندمة الحواجب باستخدام ماسكارا الحواجب Comb & Define بتركيبة الجِل المميّزة للتباهي بحاجبين جذابين. من خلال تجربتنا لهذا المستحضر لاحظنا انه يمتاز بقوام خفيف يجفّ بسرعة عند تطبيقه.كما ولفتنا كثيرا تزويده بفرشاة مزدوجة الرأس تمكنك من ابتكار مختلف الإطلالات، حيث يمكنك استخدام طرف الفرشاة المزوّد بشعيرات لتعديل شكل الحواجب فيما يُستخدم جانب الفرشاة بشكل مشط لتفريق الشعيرات.

جِل الحواجب الشفاف من بنفت 24:Hour Brow Setter

24HR Brow Setter
24HR Brow Setter

اذا كنت تفضلين مظهر الحواجب المرفوعة يمكنك وضع هذا المستحضر ضمن خياراتك. يعجبنا كثيرا  هذا المستحضر الذي يعمل على تثبيت الحواجب لوقت طويل لتتألقي بمظهر حواجب لا مثيل لها في عيد الإتحاد.

جِل +Gimme Brow  من بنفت:

Gimme Brow+ Volumizing Gel (1)
Gimme Brow+ Volumizing Gel (1)

لتضفي الكثافة على إطلالة حاجبيك يمكنك ايضا ان اختاري جِل +Gimme Brow المكثِّف للحواجب كلمسة نهائية لإطلالتك، إذ لاحظنا من تجربتنا ان هذا المستحضر يضيف بُعداً مبهراً على الحاجبين كما انه يدوم طويلا.

ـ جل Clear Brow لتثبيت الحواجب من AnastasiaBeverly Hills:

جل Clear Brow لتثبيت الحواجب من Anastasia Beverly Hills
جل Clear Brow لتثبيت الحواجب من Anastasia Beverly Hills

من الخيارات المجربة نقدم لك ايضا جل الجواجب Clear Brow، والذي تعجبنا كثيرا تركيبته الشفافةوالتي توفر ثباتاً لشعر الحواجب يدوم طوال اليوم، مما سيمنحك عزيزتي المرأة الإماراتية لمسة نهائية وإطلالة جذابة في عيد الإتحاد. ويشكّل الجل عنصراً أساسياً في روتين السيدة العصرية، حيث يمكن استخدامه للتألق بمظهر طبيعي أو بإطلالة بارزة حسب تفضيلاتك في عيد الإتحاد.

نصائح  لتتمتعي بحواجب كثيفة على طريقة المرأة الإماراتية:

الإلتزام بنظام غذائي صحي :

 تأكدي عزيزتي من تناول الطعام الصحي والمتوازن الذي يحتوي على الفيتامينات والمعادن الضرورية لنمو الشعر، مثل فيتامين H (البيوتين) وفيتامين E والزنك.

تدليك الحواجب:

قومي بتدليك الحواجب بلطف بواسطة زيت الزيتون أو زيت جوز الهند لمدة عشر دقائق يوميًا. فالتدليك يساعد يعزز تدفق الدم إلى منطقة الحاجب ويساعد على تعزيز نمو الشعر.

استخدام السيرومات المعززة للحواجب:

هناك العديد من السيرومات المتوفرة في السوق التي تحتوي على مكونات معززة لنمو الشعر. استخدميها وفقًا للتعليمات الموجودة على العبوة لتعزيز نمو الشعر في منطقة الحاجب. ننصحك عزيزتي بتجربة سيروم Hubba Brow الجديد من علامة بنفت كوزمتكس لتكثيف الحواجب:

يشكّل هذا السيروم المفتاح السرّي لإطلالة حاجبين لا مثيل لها.احببناكثيرا  هذا السيروم فهو يؤدي لتعزيز كثّافة حاجبيك خلال 4 أسابيع فقط كما لاحظنا.

hubba brow
hubba brow

إختاري ما يعجبك من هذه المستحضرات وتمتعي بإطلالة حواجب ملفتة تزيدك جاذبية في عيد الإتحاد.