أوركيدي أمبريال بلاك ذا تريتمنت Orchidée Impériale Black The Treatment من جيرلان

خطة جمالية لإستعادة نضارة البشرة في 4 أسابيع بمستحضرات جيرلان قبل نهاية العام

نور عبد الساتر
28 نوفمبر 2023

البشرة المثالية هي ما تطمح إليه جميع النساء قبل نهاية عام 2023 واستعدادا للعام الجديد 2024. وانطلاقاً من هنا، عملت جيرلان Guerlain على ابتكار أوركيدي أمبريال بلاك ذا تريتمنتOrchidée Impériale Black The Treatment، انه بروتوكول متكامل لإعادة برمجة الجهاز المناعي للبشرة IMU وتمّ تصميم العلاج ليأتي متمحوراً حول أربع صيغ متآزرة تعمل على إعادة برمجة أنظمة الدفاع الذاتي للبشرة وإطلاق ما يشابه ولادة جديدة حقيقية مما سيمنحك بشرة احلامك قي موسم الأعياد المقبل هذا. فإليك خطة جيرلان الجمالية لإستعادة نضارة بشرتك في 4 اسابيع.

أوركيدي أمبريال بلاك ذا تريتمنت Orchidée Impériale Black The Treatmentمن جيرلان، جوهرة مطلقة في مجال العناية بالبشرة:

من جيرلان ـ أوركيدي أمبريال بلاك ذا تريتمنت Orchidée Impériale Black The Treatment
من جيرلان ـ أوركيدي أمبريال بلاك ذا تريتمنت Orchidée Impériale Black The Treatment

اليوم، عملت جيرلان Guerlain على ابتكار أوركيدي أمبريال بلاك ذا تريتمنتOrchidée Impériale Black The Treatment، إنه سلاح متطور يسمح للبشرة بالتعويض عن لحظات الضعف الشديد أثناء التحولات الموسمية وتحمل تلك المراحل المحورية عندما تكون ضعيفة، كما لو قد أصابها احباطاً وإجهاداً مناعياً. انه بروتوكول متكامل لإعادة برمجة الجهاز المناعي للبشرة IMU هذا مستوحى من الذكاء الأيضي للأوركيد الأسودBlack Orchid  وآليات الدفاع الأربعة الخاصة به. تمّ تصميم العلاج ليأتي متمحوراً حول أربع صيغ متآزرة تعمل على إعادة برمجة أنظمة الدفاع الذاتي للبشرة وإطلاق ما يشابه ولادة جديدة حقيقية مما سيمنحك بشرة احلامك قي موسم الأعياد المقبل هذا. وتمّ تطوير كل واحدة من هذه التركيبات الاستثنائية لإعادة ضبط البشرة وتنشيطها وتحفيزها على التوالي، وتثبيت النتائج التراكمية في قلبها، الامر الذي يؤدي إلى ولادة بشرة جديدة مرئية مذهلة. حقا ما اجمل من ان تستقبلي عاما جديدا ببشرة مفعمة بالصحة والنضارة!

تقنية بلاك إميونBLACKIMMUNE™ TECHNOLOGY: نهج رائد لدفاع البشرة عن نفسها

هذه التحفة من جيرلان للعناية بالبشرةتتجسد في قلبها قوة بلاك اوركيحيث

خطة العناية بالبشرة خلال 4 اسابيع مع ذا تريتمنت من جيرلان
خطة العناية بالبشرة خلال 4 اسابيع مع ذا تريتمنت من جيرلان

حدد مركز أبحاث جيرلان Guerlain Research، ومن خلال دراسة عجائب الطبيعة هذه في الأوركيداريومOrchidarium® ، خصائص التكيف الهائلة للأوركيد الأسود Black Orchid.بناء على القوة الرائدةفي علم الأوركيد، سخر باحثو الدار كل قوة الزهرة لصياغة ابتكار ثوري يتحدى العمر: تقنية بلاك إميون Blackimmune™ technology الكيمياء المطلقةمن العلم والطبيعة، تبدأ في تعزيز جميع أنظمة الدفاع في قلب البشرة لمنع كافة الضغوط الخارجية والداخلية التي تتعرض لها البشرة والزيادة من إمكاناتها الشبابية.

تستهدف تقنية بلاك إميون Blackimmune™ technology95%من خلايا البشرة التي تعنىبآليات الدفاع الذاتية الطبيعية للبشرة، والتي يضعف نشاطها بسبب العوامل الخارجية والتقدم بالسن. مثل الدرع، فهو يحفز نظام الدفاع المكتسب عن طريق حماية خلايا لانجرهانسLangerhans ونظام الدفاع الطبيعي من خلال تنظيممستقبلاتTLR  (Toll-like receptors)، بروتين داخل البشرة يعمل على حراستها. تتمّ حماية البشرة وتقويتها باستمرار من الداخل، وتصبح قادرة على استخدام كامل قواها التجديدية بشكل متكامل. يتم زيادة وتعزيز الأداء الذي يتحدى علاماتالتقدّم بالسن. تتجدد علامات شباب البشرة، وتصبح أكثر شباباً ونضارة لمدة أطول.

الخط الأيقوني الاستثنائي للعناية بالبشرة، ينقل أوركيدي أمبريال بلاك Orchidée Impériale Black  إلى صميم جوهره، متجاوزا فن العناية بالبشرة مقدّماً واعدا ببشرة شابة ثابتة. إنه الارتقاء المطلق لما يفوق 15 عاما من الأبحاث التي عملت دار جيرلان Guerlain على إجرائها في الأوركيداريومOrchidarium®، أبحاث تكشف القوة الغير عادية للديمومة لنوع نادر وثمين: الأوركيد الأسود Black Orchid1. اليوم، تَم تتويج قوة أوركيدي أمبريال بلاك Orchidée Impériale Black وتعزيزها ببروتوكول إعادة برمجة الـ IMU: أربع صيغ، ومكونات نشطة عالية الأداء بنسبة 30٪ وأداة تدليك خبيرة لتحقيق إعادة ولادة جديدة للبشرة مرئية بوضوح في غضون أربعة أسابيع. يتمّ الجمع بين قوة تقنية بلاك إميونBlackimmune™  والمكوّنات النشطة المتخصصة في مكافحة الأمراض الجلدية والتركيبات العالية التقنية - الأكثر تطوراً والخبيرة من جيرلان Guerlain - لإعادة ضبط، تنشيط، تحفيز، وطبع فعّاليتها وتثبيتها عميقاً داخل البشرة. أداء مذهل في غضون أربعة أسابيع لشباب  بشرة رائعة قبل رأس السنة.

اليك الآن عزيزتي خطة جمالية لإعادة برمجة الجهاز المناعي للبشرة IMU في 4 خطوات من جيرلان:

إعادة برمجة الجهاز المناعي للبشرة IMU في 4 خطوات

من جيرلان ـ  العلاج ذا تريتمنت The Treatment
من جيرلان ـ  العلاج ذا تريتمنت The Treatment

الأسبوع 1: إعادة ضبط الجهاز المناعي للبشرة الـ IMU

الأسبوع الأول من البروتوكول سيعيد ضبط بشرتك بالكامل. إبدئي هذه الخطوة باستخدام السيروم "جل التقشير" الشفاف المعزز بخصائص مكثفة لإعادة صقل سطح البشرة، وحمض الجليكوليك بنسبة 3.2% وحمض السكسينيك بنسبة 2% ، حقا انها تركيبة غنية ومعززة لتضمن لك افضل النتائج. لاحظنا ان هذا الجل المفيد يذوب برفاهية في البشرة، الامر الذي يوفر شعورًا مغلفًا بالانتعاش يغمر بشرتك. بالإضافة الى ذلك فإن هذا الجل يُسرع تجديد الخلايا ويٌنقي البشرة ويتخلص من الخلايا الميتة، مما يسمح لبشرتك بإستعادة جمالها الأصلي لتتألقي بكل ثقة في موسم الأعياد المقبل هذا. كما ولاحظنا من خلال التجربة ان البشرة تبدو أكثر نضارة كأنها بشرة جديدة، كما يمكن رؤية التحول بعد بضعة أيام فقط. حيث لاحظنا ان البشرة اصبحت اكثر إشراقا ونعومة، وقد تمّ تحسين ملمسها.

والآن بعد هذه الخطوةاصبحت بشرتك جاهزة لتلقي الصيغ النشطة الأخرى من العلاج ذا تريتمنت The Treatment.

الأسبوع 2: تنشيط الجهاز المناعي للبشرة الـ IM

في هذه الخطوة تتكثف عملية الولادة الجديدةفي الطبقات الجلدية من خلال عملية تنشيط كبيرة للبشرة. انها تركيبة غير مسبوقة1 غنية بحمض الهيالورونيك مع قوام سيروم مجهري ناعم يزود البشرة بدفق مستمر من الرطوبة، مما يزيد من محتواها المائي وحيويتها. نسميها بالمعجزة، إنها القوة الاستثنائية لزهرة الأوركيد السوداء Black Orchid، المركزة بشكل فائق في مئات من الكريات المجهرية المكونة من قطرات صغيرة معلقة، تطلق فوائدها الاستثنائية عند الاستخدام لتحفيز آليات دفاع البشرة واستعادة وظائفها الشابة.

في تقارب مثالي مع البشرة، تندمج هذه الحبيبات الكروية بمهارة مع البشرة، الامر الذي يوفر شعورًا فوريًا بالراحة والنعومة لن تودي الإستغناء عنه. ستغرمين بالمفعول السحري، تنشيط البشرة بشكل لا يصدق لتصبح أكثر امتلاءً من الداخل، وقد استعادة إشراقها الشبابي وحجمها الأصلي، وقد اصبحت التجاعيد أقل بشكل واضح. بفضل كل هذه النتائج وخاصة في ما يتعلق بتقليل التجاعيد، يمكن ان يكون هذا العلاج من جيرلان هدية مناسبة جدا للأمهات بمناسبة موسم الأعياد المقبل.

الأسبوع 3: تحفيز الجهاز المناعي للبشرة الـ IMU

بعد إعادة تنشيط البشرة، سيتمّ تضخيم قدرات الدفاع عن الخلايا الطبيعية وتجديدها في الأسبوع الثالث. انها تركيبة استثنائية، لفتنا كثيرا هذا السيروم المجهري مجزأ إلى مليارات من القطرات المجهرية معززاً قوة الأوركيد السوداء Black Orchid، والتي يتم تضخيمها بواسطة مكونات نشطة بارعة محفزة للكثافة، غنية بالآسياتيكوسايد Asiaticoside والماديكاسوسايد Madecassoside بشكل خاص. صيغة الجالينيك الرائعة هذه تضفي فعّاليتها التي تكافح علامات التقدّم بالسن عميقاً داخل البشرة مع ملمس حريري وتأثير شد  سيبهركم من الاستخدام الأول.

ستلاحظون ان بشرتكم في هذه الخطوة إستعادت كثافتها وثباتها؛ تبدو مشدودة أكثر. يومًا بعد يوم، تمّ إعادة تشكيل ملامح الوجه، وتصبح مصقولة وأكثر تحديدًا. نتيجة اكثر من رائعة وكأنكم إستعدتم بشرة الشباب.

الأسبوع 4: ختم الجهاز المناعي للبشرة الـIMU

الأسبوع الرابع هو الخطوة الأخيرة التي تؤكد فعالية البروتوكول لإطالة الفوائد بشكل دائم. تحتوي هذه الصيغة النهائية على أقصى تركيز من مستخلص الأوركيد الأسود Black Orchid الثمين المغلف بـ"درع سائل" صيغة الجالينيك للحفاظ بشكل دائم على آليات الدفاع عن البشرة عند المستوى الأمثل من الأداء.

على السطح وداخل طبقات البشرة، يستهدف مركب تكافلي مع IMU-peptide  النظام البيئي للبشرة. العمل الثلاثي لـ IMU-peptide يعمل على النظام البيئي للبشرة ومستقبلات Toll-like (TLRs) والوصلات الضيقة في جهاز واحد، الامر الذي يعزز الحماية ضد الاعتداءات الخارجية. تسير الفعالية جنبًا إلى جنب مع الشعور الحسي، مؤمنتاً ملمسًا ناعمًا لؤلؤيًا وحريريًا ينساب بشكل جميل على البشرة، مما سيضمن لكم إطلالة اكثر شبابا وجذبية من الآن ولاحقا. وبالنسبة للخبر الأجمل فأن بشرتكم بعد إعادة برمجتها وتقويتها، ستسعيد وظائفها الشبابية الأصلية.