عطور تلبي خيارات الرجل المعاصر... نفحات متجددة ومستدامة بعبوات فخمة

عطور تلبي خيارات الرجل المعاصر... نفحات متجددة ومستدامة بعبوات فخمة

نور عبد الساتر
26 نوفمبر 2023

يسعى الرجل المعاصر الى العثور على التوازن بين الفخامة والأناقة العصرية في إطلالته، ويفضل كذلك الخيارات المستدامة لإطلالة تحاكي الجاذبية والوعي البيئي. وعندما يتعلق الأمر بالعطور، فإن اختيار الرجل يتجه نحو نفحات متجددة التي تحمل معنى جديدا تراعي الإستدامة. جمعنا لك في هذا الموضوع عزيزي عطور بنفحات وعبوات غير تقليدية، تعبر عن شخصيتك المغامرة والمحبة للحياة.

من RABANNE : عطر  MILLION العود الذهبي

عطر 1MILLIONالعود الذهبي
عطر 1MILLIONالعود الذهبي

هل سمعتم عن عطر  يعبّر عن القوة والجرأة التي يتحلى بها الرجل العصري؟ نتحدث عن عطر 1MILLION العود الذهبي، بتركيبة غنية ذات تركيز عالي  وتوليفة من الروائح التي تجمع بين أثرى المكونات الغامرة التي لا يمكن مقاومتها، تمّ تركيبها حصرياً لأسواق منطقة الشرق الأوسط.

لفتنا كثيرا التصميم الهندسي للعبوة الخارجية على شكل سبيكة ذهبية لامعة تعكس أصالة التصميم المميز لعبوة عطر 1MILLION الأولى والمشرقة باللون الذهبي. تتميز عبوة العطر الجديدة التي أُعيد ابتكارها لتحتضن الرائحة الغامرة للعطر بأسلوب يجسد القوة والثقة. ونرى ان حجر الزمرد الملكي باللون الأخضر الداكن الذي يزين العبوة، يضيف طابعا فريدا من الفخامة والرقي الذي يتسّم به الملوك، لذا نؤكد لك انك لن تود الإستغناء عن هذا العطر الجامع بين ملامح القوة والعظمة.

من خلال تجربة عطر 1MILLION العود الذهبي، لاحظنا انه ينفرد بتركيبة غنية ذات تركيز عالي تغمرك بأريج يفوح بنغمات الجاذبية والرجولة ويدوم طويلا. كما ويتكون العطر من توليفة من الروائح التي تجمع بين أثرى المكونات الغامرة التي لا يمكن مقاومتها. تتناغم رائحة الجلد المميزة والتي تشكّل البصمة الأساسية في عطر 1MILLION مع عبق خشب الصندل الدافئ، الذي يتكامل بجاذبية مطلقة مع رائحة العود، مما يشكّل عطراً مفعماً بالجرأة ويعكس الملامح الرجولية القوية بجرأة استثنائية.

لفتنا إلتزام علامة RABANNE بمسؤوليتها تجاه البيئة والحفاظ على تنوع العالم الطبيعي. فقد تم تركيب عطر Million1 العود الذهبي الجديد في فرنسا بالاعتماد على خبرة الدار الطويلة، حيث يتميز بتركيبة نباتية من مكونات ذات منشأ طبيعي بنسبة 80% وذلك بالتماشي مع سياسة صارمة لعدم تجربة المنتجات على الحيوانات. وتستخدم العلامة في تغليف العطر الجديد عبوة خارجية قابلة لإعادة التدوير بالكامل بترخيص من مجلس رعاية الغابات، بفضل موادها التي تمّ استيرادها بطريقة مسؤولة.

عطر Million1 مستدام يعكس شخصيتك الواعية وإهتمامك بالبيئة، كما يغمرك بنفحات  شرقية تزيد من جاذبيتك لتمنحك إطلالة تضاهي الملوك فخامة، لا تتردد في تجربته!

فانتوم: عطر جديد من باكو رابان بتقنية الذكاء الإصطناعي

والآن، دعنا نصطحبك عزيزي لدخول عالم جديد واستكشاف أجوائه الحالمة التي تشبه حفلاً اسطورياً بين المجرات مع عطر فانتوم الجديد. يتيح لك هذا العطر المميز إطلاق العنان لمخيلتك والتعبير عن نفسك بجرأة.

ونحن نعتبر عطر فانتوم  تجسيدا للمعنى الحقيقي للثقة بالنفس والطاقة الإيجابية، بفضل توليفته العطرية المبتكرة التي تجمع بين الحرفية الفاخرة والتقنيات الحديثة فيكون بذلك خيارا مثاليا لك عزيزي الرجل المعاصر.

 استعانت الدار في ابتكار هذا العطر بعملية متطورة ترتقي بالتركيبة العطرية وتضفي عليها شعوراً من الحيوية والجاذبية، لتقدم عطراً جريئاً يعبق بنفحات اللافندر وأريج الليمون المنعش ولمسات الفانيليا الخشبية الآسرة، كلها تتباين بتوليفة تراعي المسؤولية البيئية.

 أغرمنا بالتصميم المبتكر وغير القليدي  لزجاجة العطر، اذ تتميز العبوة بتصميم مبتكر كلياً يجمع ملامح الزمن القديم في إطار مستقبلي مميز مع لمسة جذابة تعكس الجوهر الحقيقي لاسم باكو رابان.  ومن المتوقع أن يتحول هذا المنتج إلى أيقونة في عالم العطور بفضل تصميمه الاستثنائي، وعبوته المبتكرة على شكل روبوت آلي بلون فضي لامع، وهي أول زجاجة عطر تدعم تقنية الاتصال الرقمي، لتسمح لعشاق العلامة باستكشاف عوالمها وإضفاء المزيد من التميز إلى شخصيتهم. كما يمكنك إختيار هذا العطر لتتعبير عن شخصيتك المغرمة بعالم التكنولوجيا والإختراعات العلمية.

وتعمل ميزة الإتصال الرقمي الخاصة بهذا العطر بتقنية الاتصال قريب المدى، حيث تم تزويد أغطية العبوات سعة 100 مل و150 ملم برقائق، ويكفي لمس الرقاقة بالهاتف الذكي للدخول إلى عالم فانتوم، والذي يضمّ محتويات حصرية تم اختيارها من باكو رابان، وتشمل فلاتر تفاعلية وقوائم تشغيل مخصصة وتطبيقات واقع معزز وألعاب تفاعلية وغيرها الكثير. وبفضل كل هذه المزايا، يشكّل هذا العطر صديقاً مثالياً طوال العام، ويمنح عشاق التميز عبيراً جذاباً للاستمتاع بحضور ملفت في كل مكان!

عطر CEDAR MALAKI: اللقاء الأجمل بين النور والظلّ

يكتب هذا العطر سطور فصل جديد في حكاية العطور الفاخرة، ويشكل صلة وصل بين الشرق والغرب وتدعوك عزيزي عاشق الفخامة إلى مرافقتها في مشوار من العُمر.

يستمدّ عطر Cedar Malaki المركّز الجديد الوحي من خشب الأرز، ويُثري مجموعة عطور Malaki الثمينة التي تحمل توقيع "شوبارد" توفّق مجموعة Royals Malaki بين فنّ صناعة العطور الفرنسية الراقية وبين صناعة العطور الشرقية. لم يأتِ اسم Malaki وليدة الصدفة، بل هو مشتقّ من كلمة "ملكي" باللغة العربية. يستهدف كل عطر في هذه المجموعة الرجال والنساء أصحاب الذوق الرفيع، الذين يقدّرون قيمة المكوّنات الرئيسية في كل توليفة. وكما تقول كارولين شوفيل، "يجب أن يتحلّى المرء بشخصية قويّة ومميّزة ليتألّق بهذه العطور".

من اول رشة، يدعونا عطر Cedar Malaki إلى الغوص في خفايا الغابات في حوض البحر الأبيض المتوسط. بعد تجربتنا للعطر، احبببنا كثيرا نفحات أوراق وأكواز الصنوبر، والصموغ الحلوة والحارة لهذا العطر الملكي. توليفة رائعة تمزج بين صلابة غابات الأرز ونعومة بحر المتوسط ودفئه.

 كما وتستكنّ نفحات الأرز في قلب هذا العطر المركّز، كيف لا وشجرة الأرز الشامخة تتربّع على عرش مملكة النباتات، فأغصانها تعانق السماء ويُمكن أن يصل طولها إلى 40 مترًا وأن تعيش لآلاف السنوات. ترتكز نفحات الأرز في عطر Cedar Malaki على قاعدة غنيّة من الباتشولي واللودانوم والسيبريول، التي تساهم في إبراز نفحات الخشب.  وعند الغوص في أعماق العطر، نشعر وكأنّنا سافرنا إلى غابة ساحرة. هنا يأتي فول التونكا الممزوج مع نفحات خشب الصندل الناعمة لإضفاء لمسة آسرة إلى التوليفة. حقا، انه عطر بتوليفة ملكية لا يضاهي شيء من عالمنا، تشعرون وكأن شذاها من عالم سحري لم نسمعه عنه.

لم يعُد الجمال وحده كافيًا اليوم. لذا لم تختر "شوبارد" أثمن المكوّنات لابتكار هذا العطر المركّز فحسب، بل أكثرها استدامةً واحترامًا للبيئة. فلا قيمة للجمال إن لم يستند إلى مبادئ نزيهة.

فانتوم عطر جديد من باكو رابان بتقنية الذكاء الإصطناعي
فانتوم عطر جديد من باكو رابان بتقنية الذكاء الإصطناعي