1 رئيسية تشكيلة Marvellous Mandarin & Spice محدودة الإصدار من

دللي نفسك بمجموعة محدودة الإصدار من MOLTON BROWN تعزز من رفاهيتك الجمالية

نور عبد الساتر
12 نوفمبر 2023

نتوق جميعاً الى الرفاهية الجمالية خاصة مع البدء العكسي للاحتفال بموسم الأعياد، وانطلاقا من هنا، كشفتMOLTON BROWN، علامة العطور البريطانية الراقية، عن تشكيلةMarvellous Mandarin & Spice محدودة الإصدار التي تضم روائح جذابة تدلل الحواس، احتفالاً بموسم الأعياد. وتحتفي التشكيلة الجديدة بإرث العطورات المصنوعة في إنجلترا. كما تضم هذه التشكيلة المثالية غسول اليدين السائل المميز، الذي يكتمل مع لوشن اليدين لإضفاء ترطيب ورائحة منعشة على اليدين تلائم الأجواء الشتوية القاسية.  كذلك يبرز في التشكيلة شمعة معطرّة تتألق برائحتها الفواحة الدافئة المستلهمة من الرائحة الشهية لحلويات العيد، إلى جانب عبوة Festive Bauble المميزة بتصميمها الذي يمنح ألقاً مضاعفاً على ديكور زينة العيد.

مجموعة محدودة الإصدار مع اقتراب الأعياد من MOLTON BROWN بروائح فواحة بعبق الماندرين والتوابل

يسرنا اخبارك عزيزتي عن إطلاق MOLTON BROWN، علامة العطور البريطانية الراقية، تشكيلةMarvellous Mandarin & Spiceمحدودة الإصدار بروائح جذابة تدلل الحواس، احتفالاً بموسم الأعياد. وتحتفي التشكيلة الجديدة بإرث العطورات المصنوعة في إنجلترا. لفتنا كثيرا تميز هذه التشكيلة بنفحات الحمضيات المستوحاة من كعكة عيد الميلاد التقليدية التي تشتهر بها بريطانيا خلال أيام العيد.

1 رئيسية تشكيلة Marvellous Mandarin & Spice محدودة الإصدار من
تشكيلة Marvellous Mandarin & Spice محدودة الإصدار من

التركيبة العطرية لتشكيلة Marvellous Mandarin & Spice

استقبلي موسم الأعياد بجاذبية مع تشكيلة Marvellous Mandarin & Spice، مجموعة من التركيبات العطرية بتركيزات عالية تضمن عبقاً فواحاً يدوم طويلاً.

اغرمنا بهذه التشكيلة الاحتفالية الجديدة، فهي تنفرد بمزيج عطري مميز بلمسات عصرية منعشة بإلهام من الذكريات الجميلة المرتبطة بروائح طعام المنزل الدافئ والوصفات الشهية التي يختص بها موسم الاعياد. سحرتنا هذه التشكلية براوائحها التي تعكس أجواء الأعياد الاحتفالية ولا سيما رائحة كعكة العيد، بما فيها عبق الحمضيات الشتوية والتوابل القوية التي تنسجم مع رائحة الزنجبيل المنعشةوتكشف عن توليفة من عبير الماندرين وخلاصة زيت بذور البرتقال المستوردة من مصادر مسؤولة،إضافةً إلى القرفة المطحونة وعبق الفواكه المجففة، لتكتمل التجربة العطرية مع النفحات الترابية الدافئة لجوزة الطيب. انها حقا من افضل التجارب العطرية التي جربناها لموسم الاعياد.

التجربة العطرية لتشكيلة Marvellous Mandarin & Spice

تشكيلة MOLTON BROWN لإستقبال الاعياد
تشكيلة MOLTON BROWN لإستقبال الاعياد

تحضري للاحتفال بموسم الأعياد مع مستحضرات عطرية تغمرك بالدفء وبهجة العيد. من المهم ان تأخذي القليل من الوقت للعناية بنفسك وتدليل بشرتك كما تستحق، لتتألقي بإطلالة مفعمة بالثقة قبل نهاية العام. ننصحك بعدم الإستغناء عن مجموعة المستحضرات العطرية الدافئة التي تحتفي بالموسم الاحتفالي من تشكيلة Marvellous Mandarin & Spice. تضم هذه التشكيلة المثالية لإستتقبال موسم الأعياد غسول اليدين السائل المميز، الذي يكتمل مع لوشن اليدين لإضفاء ترطيب ورائحة منعشة على اليدين تلائم الأجواء الشتوية القاسية. ان لم تجربي لوشن اليدين لهذه المجموعة فسيفوتك الكثير من المتعة في الأجواء الشتوية. حيث ان هذا اللوشن سيغمرك بشعور فريد من الراحة والنعومة لا غنى عنها مع اجواء الشتاء.

كما ويبرز في التشكيلة شمعة معطرّة تتألق برائحتها الفواحة الدافئة المستلهمة من الرائحة الشهية لحلويات العيد، إلى جانب عبوة Festive Bauble المميزة بتصميمها الذي يمنح ألقاً مضاعفاً على ديكور زينة العيد.

مستحضرات صديقة للبئية

لفتنا كثيرا حرص العلامة على توفير منتجات غير مجربة على الحيوانات من مصنع العلامة المحايد كربونياً في هيرتفوردشير، حيث يتمّ تصميم عبوات العلامة من البلاستيك المُعاد تدويره بنسبة 50%، كما صنعت علب الشموع العطرية وعبوة العطر من مواد معاد تدويرها بنسبة 100٪ والتي يمكن إعادة تدويرها مجدداً. وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت Nathalie Koobus: "أردت ابتكار تركيبة عطرية غنية بنفحات الحمضيات المنعشة ورائحة التوابل الدافئة، للاحتفاء بكعكة عيد الميلاد التقليدية التي تشتهر بها بريطانيا، إذ تذكرنا هذه الرائحة الطبيعية والحنينية بسحر الماضي والأوقات الجميلة التي نقضيها برفقة الأصدقاء والعائلة على موائد الطعام خلال فترة الأعياد".

لمحة حول MOLTON BROWN

تشكيلة MOLTON BROWN
تشكيلة MOLTON BROWN

انطلقت علامة Molton Brown في شارع South Molton في لندن عام 1971. وتعكس العلامة الطابع البريطاني الأصيل، حيث تلتزم بصنع منتجاتها من العطور ومستحضرات الاستحمام والعناية بالجسم والشعر في بريطانيا. كما حصلت العلامة على شعار الملكية البريطانية من جلالة الملكة إليزابيث الثانية، بفضل حرصها على الجودة واستخدام أفخر المكونات لصناعة العطور. وانطلاقاً من التزامها بمعايير الاستدامة والحفاظ على البيئة، ترفض العلامة إجراء الاختبارات على الحيوانات وتسعى لتطبيق أفضل الأساليب الصديقة للبيئة ضمن منشأتها الصناعية في إلسنهام. وتتعاون Molton Brown مع نخبة من خبراء العطور لتقديم أفضل الروائح والتوليفات الغنية التي تلبي جميع الأذواق.

نحب كثيرا مستحضرات هذه العلامة فهي:

منتجات غير مجربة على الحيوانات

يتم تصنيعها في إنكلترا منذ عام 1971

نباتية 100%

تتكون من مواد معادة التدوير

خالية من البارابين

دللي نفسك مع اقتراب موسم الأعياد واختاري هذه المجموعة من Molton Brown. والآن اخبرينا ما هي تحضيراتك لإستقبال موسم الأعياد بتألق؟