أحدث ابداعات العطوراختياراتنا لك من هدايا اليوم الوطني السعودي تناسب مختلف المراحل العمرية للمرأة

أحدث ابداعات العطور اختياراتنا لك من هدايا اليوم الوطني السعودي تناسب مختلف المراحل العمرية للمرأة

نور عبد الساتر
22 سبتمبر 2023

تحتفل المملكة السعودية بيومها الوطني بكل سعادة وفخر، ونحن كفريق "هي" نريد ان نكون جزءا من هذا الإحتفال الرائع، لذا نساعدكم في اختيار مجموعة مميزة من العطور الحديثة بنغمات تناسب المرأة العصرية في مختلف المراحل العمرية.احتفلي باليوم الوطني السعودي بإطلالة فواحة ومنتعشة، واختاري هدية عطرية تناسب مختلف الأعمار والأذواق، للتعبير عن حبك لوطنك ولإضافة لمسة من الجمال و الأناقة على المناسبة. تابعي معنا مميزات العطور الجديدة التي نرشحها لك واختاري ما يناسبك منها.

عارضة Juana Martin
عارضة Juana Martin 

التشكيلة الجديدة "Wild Mint & Lavandin" حيويةوجريئة ومنعشة من Molton Brown،  هدية تناسب المرأة العشرينية:

تشكيلة Wild Mint & Lavandin
تشكيلة Wild Mint & Lavandin

الصبية العشرينية تميل أكثر الى روح المغامرة والنشاط، لذا اخترنا لها هذا العطر الذي يتميز بنفحات عصرية على الروائح التقليدية لمجموعة عطور فوجير. يعكس هذا العطر الشخصية المغامرة والروح الشبابية التي تتميز بها المرأة العشرينية حيث تتيح التشكيلة استكشاف عبق الغابات الباردة بنفحاتها التي تعكس مشاعر الحيوية والاسترخاء معاً، وذلك بفضل تركيباتها الفواحة من جداول المياه النقية وظلال الشجيرات والأغصان الملتفة والمغامرات المفعمة بالحرية.

وتعكس تركيبة أو دو بارفان طابع العلامة المميز مع المزيج المنعش لنفحات النعنع البري والحبق مع رائحة اللافندين الغنية التي تشتهر بكونها أحد أصناف الخزامى الأشد عبقاً واخضراراً. اعجبنا كثيرا عبق جذور السوسن بنفحاتها الجذابة والتي تتباين مع الرائحة الكثيفة لخشب الصندل وحبوب التونكا فتولد تحفة عطرية تناسب المرأة العشرينية وتتيح لها فرصة التعبير عن شخصيتها الحيوية.

تشكيلة Wild Mint & Lavandin (2)
تشكيلة Wild Mint & Lavandin 

واختارت Nathalieخبيرة العطور عبق جوزة الطيب لتضفي رائحة فاخرة على تركيبة أو دو تواليت، والتي لفتتنا كثيرا بتميزها بنفحات الدافئة تمتزج مع رائحة النعنع المنعشة وتترك تأثيراً لا يقاوم.

تستخدم Molton Brown أفخم أنواع المكونات وتعتمد ممارسات تراعي المسؤولية البيئية دون المساومة على الرفاهية.كما حصلت العلامة على شعار الملكية البريطانية من جلالة الملكة إليزابيث الثانية، بفضل حرصها على الجودة واستخدام أفخر المكونات لصناعة العطور. وانطلاقاً من التزامها بمعايير الاستدامة والحفاظ على البيئة، ترفض العلامة إجراء الاختبارات على الحيوانات وتسعى لتطبيق أفضل الأساليب الصديقة للبيئة ضمن منشأتها.

دار "كريد" للعطور تُزيح الستار عن Carmina: عطر جديد ينبض بالأنوثةً، هديةتناسب المرأة الثلاثينية:

يعزز هذا العطر جوهر انوثة المرأة الثلاثينية ويعبر عن شخصيتها القوية والمستقلة. فبين أعباء الدوام او الوظيفة، ومسؤولية رعاية الأسرة يحتضن هذا العطر المرأة الثلاثينية بنغمات مفعمة بالحيوية والجاذبية.

عطر من دار كريد Carmina
عطر من دار كريد Carmina

من وحي بدايات الدار المرموقة في مجال الخياطة، يستمدّ عطر Carmina الوحي من دفتر رسومات هنري كريد التي تناقلته عائلة "كريد" على مرّ الأجيال والذي اكتُشف مؤخرًا في الغرف الخاصة التابعة لمتجر البوتيك في جادة Avenue Pierre 1er de Serbie باريس.

بعد التجربةعطر Carmina ، نؤكد لكم انه عطر استثنائي مركب من اجود المكونات الطبيعية. ويستهلّ العطر نفحات الكرز الأسود والفلفل الوردي التي تُضفي لمسة حديثة إلى البنفسج والورد الناعم. يعجبنا كثيرا عبق الزعفران الذي يمدّ التوليفة بالدفئ، إلى جانب نفحات المسك والعنبر المرهفة. كماويكتسب العطر طابعًا آسرًا ولا يُقاوم بفضل نفحات خشب الكشمير الفاخرة.

يلفتنا كثيرا اختيار "كريد" للمكوّنات الطبيعية النادرة التي تحتفي بجمال الطبيعة. فتجول العالم بحثًا عن الخلاصات العطرية الفاخرة مثل الورد من بلغاريا وفرنسا وتركيا والمغرب، والياسمين الهندي، والزنبق من فلورنسا، ومسك الروم من الهند، والفتيفر من هايتي، والبرجموت من كالابريا، والبنفسج من بارما.

TOBACCO HONEY من جيرلان:لوحة حسية وغنية توقظ مجموعة كاملة من الأحاسيس العطرية، هدية رائعةللمرأة الأربعينية:

عطر فخم بنفحات كلاسيكية وراقية يناسب المرأة الأربعينية. يعزز هذا العطر بتركيبته المبتكرة الروح الشبابية للمرأة الأربعينية كما يعطر إطلالتها بلمسة من الجاذبية الساحرة.

Tobacco Honey من جيرلان
Tobacco Honey من جيرلان

توباكو هونيTobacco Honey، أحدث إبداعات مجموعة لار إيه لا ماتيير L’Art & La Matière. عملت جيرلان Guerlain على تكريم مكونٍ غامضٍ وغير معروفٍ في عالم العطور: إنه التبغ. تكشف هذه المادة الحسية بامتياز مكونها الساحر من التبغ الخام عن أجمل جوانبها عندما يلامس العسل ثناياهافتصبح الرائحة معه شكلا فنيّا في حد ذاتهيعبر عن النضج والرقي الذي يميز المرأة الأربعينية. يعجبنا كثيرا تناقض عطري مذهل الذي جاء نتيجة تصادم اللمعان الذهبي للعسل والحيوية المُسكرة لاتفاق التبغ، الدخان، الشوكولاتة، الخشب، والعسل.بعد تجربتنا للعطر لاحظنا ان التبغ الخاميُبرز أجمل جوانبه من خلال الجمع بين العسل اللذيذ في تشكيل سحر لقاءٍ قويٍ بين الأضداد، فتتجاوز فيه النعومة المُغلفة من العسل كل القساوة الحادة لاتفاق التبغ.اتفاق عطري من التبغ والعنبر اللذيذ يتمّ تغليفه بالفانيليا وحبوب التونكا والسمسم قبل أن يصبح أكثر حيوية بإشراق العسل المُسكر النابض بالفن والإبداع، ويتم تعزيز جوانبه باليانسون والقرنفل فيزين اطلالتك بنغمات لا حدود لفخامتها. في القاعدة، يتم تعزيز أثر هذا الاتفاق الثمين بالنغمات الخشبية التي تجمع بين مزيج من خشب الصندل الكريمي الناعم وخشب العود القوي يمنحك رائحة جذابة تدوم طويلا.

OUD YUZU عود يوزو لـمجموعة أكوا أليغوريا فورتAqua Allegoria Forte من جيرلان بنفحات لا حدود لفخامتها، هدية تناسب المرأة في مرحلة الخمسينات وما فوق:

يعبر عطر العود عن وعي ونضوج المرأة في هذه المرحلة وهو مناسب جدا بنفحاته الشرقية مناسبة اليوم الوطني السعودي.

عود يوزو
عود يوزو

هذا العطر هوتجسيد ابداع جيرلان الجامع بين القوة والفخامة، مع نفحات شرقية اصيلة . هو تحفة عطرية برائحة العود السحرية المعروف بكونه رائحة الجنة.  يعجبنا كثيرا هذا العطر الذي يُعتبر جوهرا ثمينا بسبب ندرة المنتوج. فبتعقيداته العطرية النادرة، يكشف العود عن جوانب خشبية أو فاكهية ، الامر الذي يجعل منه مكونًا فريدًا تمامًا في لوحة ألوان مبدع العطور. بعد التجربة، ننصحك قبل نثر هذا العطر بدهن يديك ورقبتك بكريم مرطب، لكي تحرصي على ان يدوم هذا العطر لفترة اطول.اعتمدي هذا العطر في اليوم الوطني السعودي ودعي اريجه يغمرك بجاذبية الشرق.

عطري اطلالتك بشغف بمناسبة اليوم الوطني السعودي بأجدد العطور التي تناسب المرأة في جميع المراحل العمرية.