فن إخفاء حب الشباب لإطلالة مكياج خالية من الشوائببمستحضرات جديدة ومجربة

فن إخفاء حب الشباب لإطلالة مكياج خالية من الشوائب بمستحضرات جديدة ومجربة

نور عبد الساتر
21 سبتمبر 2023

عندما يتعلق الأمر بحب الشباب، تبحث العديد من الصبايا عن  طرق فعالة لإخفائه والتخلص من آثاره للتألق بإطلالة مفعمة بالثقة. ومن الضروري جدا ان تستشيري طبيب الجلدية وتلتزمي بروتين عناية بالبشرة ونظام غذائي صحي ان كنت تعانين من حب الشباب.وللتألق بمظهر مكياج خالي من العيوب في اطلالتك العادية او في المناسبات والسهرات عليك ان تختاري المستحضرات التجملية الصحيحة التي تتناسب مع نوع بشرتك. واكبنا في هذا الموضوع من فريق "هي" ثلاث مستحضرات تجميلية جديدة مت تجربتنا والتي ستمنحك مكياج بشرة نقي وخالي من آثار حب الشباب.

فن اخفاء حب الشباب بمستحضرات جديدة
فن اخفاء حب الشباب بمستحضرات جديدة

المستحضرات التي نستخدمها للحصول على مكياج بشرة نقي وخالي من آثار حب الشباب:

ـ اهمية استعمال ماسك للوجه لتحسين مظهر البشرة وضمان ثبات المكياج على البشرة الدهنية

ـ  استعمال خافي العيوب الأخضر لإخفاء حبوب الوجه

ـ تطبيق كريم الأساس المعزز بكريستال الكوارتز تغطية مميزة تدوم طويلا

اهمية استعمال ماسك للوجه لتحسين مظهر البشرة وضمان ثبات المكياج على البشرة الدهنية :

عندما يكون لديك حب الشباب، قد يكون هناك تصبغات او تغيرات في لون البشرة، والتي قد تجعل تطبيق المكياج صعبا والنتيجة غير متساوية. لذا من الضروري استعمال ماسك للوجه مسبقا مما يساعد على تطبيق المكياج بسلاسة وتحقيق تغطية متساوية وطبيعية.يعمل الماسك على إعادةتوازن رطوبة البشرة ، مما يساعد على تقليل ظهور اللمعان الزائد على الوجه وضمان ثبات المكياج. لفتنا كثيرا  ماسك Instant Hydra-Glow الجديد للوجه بالسيلولوز الحيوي وحمض الهيالورونيك والطحالب البحرية من علامة "أوليفانا" Olivanna البريطانية الفاخرة.

من أوليفاناInstant Hydra-Glow ماسك
من أوليفاناInstant Hydra-Glow ماسك

يتميّز الماسك المشبع بالسيروم والقابل للتحلّل الحيوي بنسبة 100 في المئة بتركيبة ترطّب البشرة على الفور وتُعيد إليها المرونة مما يساعد على تنظيم إفراز الزيوت لبشرتك الدهنية. تتلاصق ألياف الماسك الرفيعة، المصنوعة من تخمير ماء جوز الهند طبيعيًا، مع البشرة ليتغلغل السيروم في عمقها بفعالية. يعجبنا كثيرا كيف تبدو البشرة نضرة ومشرقة أكثر بفضل فوائد الطحالب البني والألوفيرا وهيالورونات الصوديوم التي تُعيد إحياء بشرتك. لفتتنا تركيبة هذا الماسك النباتيةوالمجرّبة من قِبل أطبّاء الجلدوالتي تحافظ على بنية الجلد فتساهم في ترطيب البشرة وتعزيز مرونتها لفترة طويلة مما يضمن لك ثبات مكياج البشرة لوقت أطول.

المكوّنات الرئيسية لهذا الماسك:

خلاصة الطحالب البنية

– مكوّن نشط مستخرج من الطحالب البنية، المعروفة علميًا باسم لاميناريا الإصبعية، التي تحتوي على جرعة مركّزة من المركّبات الأسموزية، وهي عبارة عن جزيئات عضوية صغيرة تتواجد طبيعيًا في الأعشاب البحرية. وهذه الجرعة المركّزة من المركّبات الأسموزية تُساعد على ترطيب البشرة وتمنع جفافها وتحميها من عوامل الإجهاد الخارجية. كما تُساهم مزاياها المضادة للأكسدة في إبطاء نضوب الكولاجين من البشرة، الأمر الذي يُساعد على تأخير ظهور علامات التقدّم في السنّ.

الألوفيرا

– تشتهر هذه المادة بمزاياها المرطّبة والملطّفة للبشرة، كما أنّها غنية طبيعيًا بالسكريات العديدة والفيتامينات والأحماض الأمينية. يتميّز الألوفيرا بمزايا مضادة للالتهاب تخفّف تهيّج البشرة وتلائم البشرة الجافة والحسّاسة. يتمّ اتّباع طريقة مبتكرة لتجفيف الألوفيرا، بحيث يتمّ ضغط أوراق الألوفيرا وثمّ تثليجها لتتحوّل إلى بودرة، فتحتفظ بجميع مزاياها الطبيعية.

هيالورونات الصوديوم

 – مادة متواجدة طبيعيًا في البشرة، لا بل تُعتَبر من أهمّ مكوّنات البشرة. بفضل قدرتها الفائقة على احتباس المياه، تؤدّي دورًا مهمًا في الحفاظ على بنية الجلد وتنظيم ترطيب البشرة.

بعد تجربة هذا الماسك لاحظنا أنه يقوم بتنقية البشرة وتهدئتها كما يقلل من المعان الزائد في الوجه. لذا ننصح باستعماله مسبقا قبل تطبيق المكياج لضمان ثبات المكياج على البشرة الدهنية وتحسين مظهر البشرة بشكل عام.

استعمال خافي العيوب الأخضر لإخفاء حبوب الوجه:

السر الذي عليك الإلتزام به للحصول على مكياج بشرة مثالي ان كنت تعانين من حب الشباب و آثاره هو تطبيق خافي العيوب باللون الأخضر. يقوم خافي العيوب باللون الأخضر بإخفاء البثور والحبوب والعيوب الناتجة عن وجودها فيوحيد لون البشرة ويقوم بإظهارها بمظهر متناسق وانسيابي. ومن خلال تجربتنا ننصحكم بإستعمال مستحضر Teint Fétiche Le Baume 4 Couleurs.

خافي العيوب Teint Fétiche Le Baume 4 Couleurs.
خافي العيوب Teint Fétiche Le Baume 4 Couleurs.

يأتي Teint Fetiche Baume 4 Couleurs بتركيبة مخصصة تساعد على توحيد لو ن البشرة بكافة تدرجاتها وتعمل على إخفاء مختلف العيوب، بدءا من الهالات السوداء والتصبغات ووصولا إلى حب الشباب والندب.  تعجبنا كثيرا التغطية  المفعمة  بالراحة والنضارة والتي تخفي آثار الحبوب فتمنحك مظهر بشرة صافية يدوم حتى 12 ساعة.

كل ما عليك فعله للحصول على إطلالة بشرة صافية هو وضع الكونسيلر الأخضر على مناطق الحبوب أو العيوب في بشرتك باستخدام إصبع السبابة ثم وزعيه بلطف بإسفنجة المكياج. بعدها طبقي مكياج البشرة بالطريقة الإعتيادية.

تعجبنا كثيرا علبة المنتج المدمجة والمزينة بشعار Christian Louboutinالمحفور باللو ن الذهبي، وتفتح بضغطة بسيطة على إبزيم مدبب يعكس بصمة العلامة، لتكشف في جزء منها عن مرآ ة عريضة، يقابلها في القسم الثاني مساحة تحتضن أربعة ألوان وتخفي تحتها إسفنجة من إبداع Christian Louboutin لمزج الألوان وتطبيق المستحضر في أي وقت. 

تطبيق كريم الأساس المعزز بكريستال الكوارتز لتغطية مميزة تدوم طويلا:

لإطلالة مكياج جذابة وخالية من العيوب استعملي كريم الأساس لتوحيد لون البشرة بعد تطبيق خافي العيوب. اخترنا لك كريم اساسTeint Fétiche Le Baume De Teint.

كريم اساسTeint Fétiche Le Baume De Teint.
كريم اساسTeint Fétiche Le Baume De Teint

يعتمد المستحضر على تركيبة عالية الأداء وتتميز بقوام خفيف الوزن وفائق النعومة لإطلالة مذهلة. من خلال تجربتنا لاحظنا ان هذا المستحضر ينساب بسلاسة على البشرة، حيث يتحول تلقائيا إلى سائل  يمنحها مظهرا طبيعيا وتغطية كاملة مع لمسة لامعة تدوم حتى 12 ساعة، كما يقدم أرضية مثالية لتطبيق مستحضرات التجميل الأخرى.

تعتمد تركيبة المستحضر على مجموعة حصرية من المكونات الفعالة لتعزيز إشراق البشرة، وتحتوي على السيراميدات ومستخلص أوراق سنتيلا أسياتيكا للاستمتاع ببشرة هادئة وترطيب يدوم طويلا. يحتاج المكياج الخالي من العيوب وآثار الحبوب إلى كريم أساس مثالي، لذلك حرصت العلامة على إضافة مسحوق كريستال الكوارتز الثمين إلى التركيبة، كي يمنح البشرة لمسة  نهائية يدوم تأثيرها لفترة طويلة. 

اثارت اعجابنا كثيرا التغطيةالسلسة والمثالية التي يوفرها هذا المستحضر، حيث يعمل على توحيد لون البشرة بطريقة عفوية وطبيعية. كما يقدم إطلالة طبيعية من خلال وضع طبقة خفيفة وشفافة على الوجه، ويشكل كذلك أساسا رائعا لإضافة مستحضرات التجميل، وبالتالي الاستمتاع بمظهر أكثر جاذبية وخالي من الشوائب.

يمكنك دمج  كريم الاساسTeint Fétiche Le Baume De Teint

باستخدام الإسفنجة المدمجة في العلبة أو فرشاة مناسبة أو حتى أطراف الأصابع، مما يضمن سهولة استخدام المستحضر حتى أثناء التنقل، لضمان التأّلق ببشرة صافية وإطلالة مشرقة تدوم حتى 12 ساعة.

اعتمدي هذه المستحضرات الجديدة في مكياج بشرتك وتألقي بلوك بشرة جذاب وخالي من حب الشباب وآثاره.