4 عطور نرشحها للمرأة في رحلات السفر حسب شخصيتها

4 عطور نرشحها للمرأة في رحلات السفر حسب شخصيتها

ليا عقيقي

عطور للنساء تترك أثرًا لا يُنسى في رحلات السفر تجدينها في هذا الموضوع. حاولنا أن نختار لك مجموعة متنوعة من عطور النساء الجديدة بروائح مختلفة تناسب المرأة حسب شخصيتها. اكتشفي معنا من فريق "هي" مميزات وخصائص العطور المرفقة وطريقة تطبيقها في رحلات السفر بشكل تحافظ على ذكرياتك.

عطور جديدة مناسبة للسفر حسب شخصيتك

  • عطر من عالم الأزهار للصبايا المراهقات في رحلات السفر.
  • عطر بنفحات الليمون لصاحبات الشخصية المرحة في رحلات السفر.
  • رائحة الطبيعة العربية للمرأة الكلاسيكية في رحلات السفر. 
  • عطر قوي للمرأة المتحررة في رحلات السفر.

عطر من عالم الأزهار للصبايا المراهقات في رحلات السفر

عطر جدبيد من إيلي صعب
عطر جدبيد من إيلي صعب

يبقى لروائح الأزهار المنعشة أهمية كبيرة للصبايا في رحلات السفر. اخترنا لكنّ عطر "غيرل أوف ناو لوفلي" Girl Of Now Lovely من "إيلي صعب" Elie Saab. يمزج هذا العطر بين زهر البرتقال اللطيف واللوز الأبيض المر. اكتشفي معنا مكونات هذا العطر التي تبدأ كمقدمة باليوسفي الحار مع لمسة من النعناع الطازج، براعم الكشمش الأسود البري، إكليل الجبل الكافوري وسبائك من الجلبانوم. يكتمل الطابع الزهري لهذا العطر بزهر البرتقال مع تلميح من الورد، أوراق العسل وأزهار الفرانجيباني المشبعة بالشمس، بالإضافة إلى مزيج اليانسون مع تناغم اللوز.

Girl of Now Lovely عطر
Girl of Now Lovely عطر

عندما تنشقنا هذا العطر للمرة الأولى شعرنا بفرحة طبعت بسمة على وجهنا، من هنا ننصح به للصبايا في رحلات السفر، لذكريات لا تنسى. أعجبنا أيضًا شكل الزجاجة الأيقونية في صورة خيالية ذات لونين، سائل وردي مرجاني نشط وغطاء مزين بزهرة "غيرل أوف ناو"  Girl of Now غير العادية، التي تروي بتلاتها الخضراء اليانسون المتعطش للحرية بين الشباب المتحدي.

عطر بنفحات الليمون لصاحبات الشخصية المرحة في رحلات السفر

تساعد رائحة الليمون على ترك أثرًا منعشًا لمن حولك، من هنا إذا كنت من صاحبات الشخصية المرحة وتردين أن تعكسي هذا لمن حولك، ننصحك  بتجربة عطر "بابيلون" Babylon من "بينهاليغونز" Penhaligon’s في رحلات السفر. يعتبر هذا العطر تحفةً فنيةً تجمع بين التراث الفخم والإبداع العصري، وهو يجسد رحلةً إلى عالم من الأحاسيس والتجارب الجميلة. بعد تجربة هذا العطر نؤكد لك بأنه يأتي برائحة فريدة تنبض بالحياة وتأسر القلوب، مما يجعله خياراً مثالياً للنساء اللواتي يبحثن عن رائحة مرحة تعكس شخصيتهن في رحلات السفر.

عطر بابيلون Babylon من بينهاليغونز Penhaligon’s
عطر بابيلون Babylon من بينهاليغونز Penhaligon’s 

تفتتح نوتات "بابيلون"  Babylonبلمسةٍ منعشة ومشرقة من الليمون والبرغموت، مما يعكس روح الانطلاق والحيوية. إليك مكونات هذا العطر التي جعلنا نختاره لصاحبات الشخصية المرحة في السفر: تتلاشى نوتات البرغموت والليمون تدريجياً لتفسح المجال للقلب الزهري الذي ينبض بالياسمين وزهور السوسن، مما يمنح العطر لمسة أنثوية ساحرة وأنيقة.  لم تقتصر خصوصية هذا العطر على النفحات السابقة فحسب وإنما تفيض الفانيلا بإحساس دافئ مع نفحات قوية وعميقة تتناغم سوية في عطر جذّاب ورقيق. أكثر ما لفتنا في هذا العطر كيف تنسجم النفحات الفريدة لخشب الصندل والأرز مع شذى الزعفران وجوزة الطيب، التي يتخلّلها أريج آسر من الفانيلا، لتقدم روائح بديعة تبعث على الشعور بالطمأنينة، ما يجعلنا نختاره لصاحبات الشخصية المرحة في السفر. يعجبنا هذا التناقض في العطور بين الانتعاش والقوة لكن الأهم أنه يزيد إلى خصائص العطر ثباتاً طويل الأمد، مما يجعله مثاليًا لرحلات السفر.

يأتي عطر "بابيلون" Babylon بزجاجةٍ فاخرة تعكس أناقة وجمال العطر ذاته. كما أن تصميم الزجاجة يجمع بين الأناقة والبساطة، مما يجعلها قطعة فنية جميلة، في رحلات السفر.

رائحة الطبيعة العربية للمرأة الكلاسيكية في رحلات السفر

تحب المرأة العربية الكلاسيكية أن تنشر رائحة تراثها في رحلات السفر. لا يمكن ألا ننصحك برائحة الطبيعة العربية في العطور التي تمنحك الإنتعاش. لا تقتصر رائحة التراث العربي على العود فحسب وإنما للطبيعة أثار مهمة. إخترنا لك عطر "أو نباتي ديبتيك"  Diptyque's Eau Nabati الذي يستحضر رحلة عربية خيالية كتحية لحدائق الطبيعة المترفة.

عطر أو نباتي ديبتيك  Diptyque's Eau Nabati
عطر أو نباتي ديبتيك  Diptyque's Eau Nabati

عند تنشق هذا العطر تذكرنا حديقة صيفية مورقة تلمح في الأحلام، ترحب بمن يرتديها في تجربة حسية للثقافة العربية. أعجبتنا رائحة الافتتاح بالبرغموت الحمضي ورائحة البيتيتغرين الخضراء المنعشة، متوازنة برائحة العنبر الغنية ورائحة البلسم الحلوة. بعد تطبيق العطر لاحظنا عند تطوره على الجلد، يصبح أكثر تعقيدًا ومتعدد الأوجه، ويكشف عن طبقات جديدة من الرائحة مثيرة للاهتمام، ما يجعله خيارًا مثاليًا في رحلات السفر.

يتكون "أو نباتي" Eau Nabati من مواد خام عزيزة للغاية من إبداعات عطرية للدار. ننصحك بتجربة هذا العطر في رحلات السفر، لأنه يتميز بالتناقض، الذي يوحي بالسراب، بفضل التوازن التركيبي للعنبر مع صفات البرغموت المنعشة والخضراء، التي تُعطى نكهة مضافة من البيتيتغرين، مغلفة بأزهار خالدة مستديرة، دافئة وكهرمانية تستحضر رمال الصحراء الساخنة. إذا كنت من محبات الروائح التي تجمع البرودة بالحر بنفحات لا تنسى وتبقى ثابتة طوال اليوم وتعكس شخصيتك الكلاسيكية في رحلات السفر، ننصحك بهذا العطر.

عطر قوي للمرأة المتحررة في رحلات السفر

تساعد العطور التي تحمل نفحات القوة، في أن تعكس شخصية المرأة المتحررة.  إذا كنت تريدين استخدام عطر ينشر نفحات التحرر والقوة في رحلات السفر، ننصحك بتجربة عطر  "جورجيز مغنوليا" Gorgeous Magnolia من "غوتشي فلورا" Gucci Flora الذي تم ابتكاره لتعزيز القوة الداخلية.

عطر  جورجيز مغنوليا Gorgeous Magnolia من غوتشي فلورا Gucci Flora
عطر  جورجيز مغنوليا Gorgeous Magnolia من غوتشي فلورا Gucci Flora

يضفي هذا العطر المعبأ في زجاجة أرجوانية مطلية بعدًا جديدًا إلى عالم "فلورا فانتزي" FloraFantasy. استوحي العطر من النساء المتحررات، واستُخلِص من "مغنوليا  ألبا" Magnolia Alba، وهي نبتة قديمة نادرة تستلزم دقةً في حصادها وتقطيرها. لفتنا كثيرًا كيف يجمع هذا العطر الموازنة ما بين حلاوة الدرجات العطرية بعبيري الفاكهة والزهور، بالمريميّة لتضفي بعض الانتعاش. لا يمكنك ألا تتنشقي هذا العطر وتشعري بالبهجة والحيوية والعظمة، لذلك نجده مثاليًا للمرأة المتحررة في رحلات السفر. يحظى العطر بعبير الفاكهة بفضل إضافة التوت إلى مكوناته الأساسية. لا يمكننا أن ننكر أن ما يزيد من تميز هذا العطر وقوته هو استخدام أفضل أنواع الباتشولي الإندونيسي للحصول على العبير الخشبي القوي، ما يُنتج عبيرًا ترابيًّا وجلديًّا مميزًا.

يدخل المسك الصناعي في عطر Gorgeous "جورجيز مغنوليا" Gorgeous Magnolia من "غوتشي فلورا" Gucci Flora، ليضفي عليه لمسةً لطيفةً وحسيةً، فيما تعطيه درجات جوز الهند العطرية لمسةً ناعمةً ومنعشةً وآسرةً من الفانيلا. تعجبنا في النهاية، خلاصة الياسمين و قطرات المسك أثرًا مهدئًا ودافئًا إلى العطر.

اختاري العطر المناسب لشخصيتك وانثري رائحتك لكل من حولك في رحلات السفر لذكريات لا تنسى.