سكاندال لو برفان Scandal Le Parfum من  جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier عطر جديد

أجدد عطور للنساء والرجال بنفحات تعكس الجاذبية والشخصية القويةمن Jean Paul Gaultier

ليا عقيقي

العطور التي تعكس قوة الشخصية تحبها بعض النساء كما الرجال. تبحث المرأة أحيانًا عن روائح تضفي جاذبية عالية من حولها من جهة وتحافظ على اللمسات الأنثوية من جهة أخرى. يعتبر عطر " سكاندال لو برفان" Scandal Le Parfum من " جان بول غوتييه" Jean Paul Gaultier مثاليًا للمرأة القوية .أما بالنسبة للرجال الذين يبحثون عن عطر ينفرد بتأثير قوي وبارز ننصحهم بتجربة عطر " سكاندال لو برفان" Scandal Le Parfum من " جان بول غوتييه" Jean Paul Gaultier. اكتشفوا معنا خصائص كل عطر، إضافة إلى نصائحنا لتطبيقه بطريقة مثالية تحافظ على ثبات الرائحة لوقت أطول.

عطران بنفحات القوة بين  الرجل والمرأة

  •  فكرة جديدة لإصدار عطرين جريئين للشخصيات القوية.
  • عطر جديد للرجال ينفرد بأثره القوي والبارز.
  • عطر للسيدات يتميز بجاذبيته العالية.
  • نصائحنا لتطبيق العطر بشكل يضمن ثبات الرائحة.

فكرة جديدة لإصدار عطرين جريئين للشخصيات القوية

سكاندال لو برفان Scandal Le Parfum من  جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier عطر جديد
سكاندال لو برفان Scandal Le Parfum من  جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier عطر جديد

أطلقت علامة Jean Paul Gaultier تشكيلتها الجديدة من العطور المميزة تحت اسم " سكاندال لو برفان" Scandal Le Parfum ، والتي كشفت عنها من خلال فيلم ترويجي يصور ثنائية فريدة تظهر بدايةً في الملامح الرجولية لشخصية الملاكم، التي يمثلها عارض الأزياء الشهير " باركر فان نورد"  Parker Van Noord وتعكس بصمة مصمم العلامة الفرنسي " غوتييه" Gaultier.

 تتجسد في الجانب الآخر، السمات الأنثوية الناعمة التي تمثلها عارضة الأزياء " إيمان همام" ImaanHammam، بشخصيتها الواثقة والجميلة التي تعكس الجانب الجريء واللامبالي من شخصية Gaultier.

ويظهر عارضا الأزياء في الفيلم على حلبة الملاكمة كما لو أنهما ملكٌ وملكة، في محاكاة عطورات " سكاندال" SCANDAL الجديدة بإصداريها للسيدات والرجال.

عطر جديد للرجال ينفرد بأثره القوي والبارز

سكاندال لو برفان Scandal Le Parfum من  جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier للر جال
سكاندال لو برفان Scandal Le Parfum من  جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier للر جال

يبحث بعض الرجال عن عطور تعكس قوة شخصيتهم في كل مكان، اخترنا لكم عطر" سكاندال لو برفان" Scandal Le Parfum من " جان بول غوتييه" Jean Paul Gaultier . يأتي تركيب هذ العطر بتوقيع خبراء العطور " كونتن بيش" Quentin Bisch و " ناتالي غراسيا شيتو" Nathalie Gracia- Cetto و " كريستوف رينو" Christophe Reynaud، يتميز بمزيج عطري يجمع بين رائحة البرتقال وعبق إبرة الراعي الأخاذ مع نفحات الكراميل البني الغني ورائحة التونكا، لجاذبيةٍ ملفتة.

عندما تنشقنا رائحة العطر وجدنا أنه من الممكن أن تنشر نفحات البرتقال القوة. أعجبتنا فكرة دمج الانتعاش مع المكونات الحلوة لرائحة تدوم طويلًا.

تنفرد عبوة SCANDAL للرجال بتصميم متين وعريض بلونٍ أسود يشبه سماء الليل، في حين يتزيّن غطاء العبوة بتصميم على شكل تاج يرمز للقوة والجرأة. أعجبنا أيضًا التغليف الخارجي للعطر باللون القرمزي للياقوت، بتصميم ملفت يناسب شخصية الرجل القوية. لفتنا تتزين العلبة الخارجية بتصميم التاج المزخرف كرمز للانتصار والقوة. تتألق طبعات الأحرف على العلبة باللون الذهبي، في إشارة إلى الحضور البارز الذي يضفيه العطر.

كنا نجد صعوبة في إيجاد عطر بنفحات منعشة من جهة وتعكس القوة والجاذبية من جهة أخرى، إلى أن اكتشفنا عطر" سكاندال لو برفان" Scandal Le Parfum من " جان بول غوتييه" Jean Paul Gaultier، الذي ننصح به للرجل الذي يبحث عن عطر يعكس الجاذبية والقوة في كل مكان.

عطر للسيدات يتميز بجاذبيته العالية

سكاندال لو برفان Scandal Le Parfum من  جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier للرجل
سكاندال لو برفان Scandal Le Parfum من  جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier للرجل

إذا كنت من النساء اللواتي يبحثن عن روائح تنشر الجاذبية وتعكس القوة من جهة بنفحات أنثوية من جهة أخرى، اخترنا لكن " سكاندال لو برفان" Scandal Le Parfum من " جان بول غوتييه" Jean Paul Gaultier.

يحمل عطر SCANDAL للسيدات توقيع خبراء العطور " دافنيه بوكيه" DaphnéBukey و" أني |أيو" Ane Ayo و " فابريك بيلرين" FabricePellerin، ويجمع بين ثلاث روائح جذابة، هي نفحات البرتقال الفوّاح وعبق الياسمين الجريء ورائحة الكراميل القوية، في مزيجٍ عطري استثنائي يضمن انطباعاً يدوم طويلاً.

بعد تجربة هذا العطر نجد أن التناقض بين البرتقال مع حلاوة الكراميل ولمسات الياسمين يمنحك توليفة فريدة تحرك مشاعر القوة من داخلك لتنعكس لكل من حولك.

تتميز عبوة العطر بتصميمها المضلع متعدد الأوجه لونها الأحمر اللامع، لتبدو وكأنها لوحة راقصة نابضة بالحيوية والحركة، في حين يتألق غطاء العبوة بتصميم مفعم بالجاذبية. أعجبنا كثيرًا شكل العبوة حتى أننا نحتفظ بها داخل غرفتنا كاكسسوار ديكور. لفتنا اللون الأحمر القرمزي العلبة الخارجية لعطر SCANDAL للسيدات المصنوعة من المخمل، حيث تتألق بتصميم طويل فاخر يشير إلى الشخصية الواثقة والحضور القوي لعميلات العلامة. تتزيّن العلبة بنفس التصميم الجذاب الذي يزين غطاء العبوة الداخلي، مع أحرف SCANDAL المرسومة بالوردي لإضفاء مزيد من الجاذبية.

ننصح كل امرأة تريد اختيار عطر بتوليفة مركبة بتناقض جذاب من تجربة عطر " سكاندال لو برفان" Scandal Le Parfum من " جان بول غوتييه" Jean Paul Gaultier.

نصائحنا لتطبيق العطر بشكل يضمن ثبات الرائحة

سكاندال لو برفان Scandal Le Parfum من  جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier للنساء
سكاندال لو برفان Scandal Le Parfum من  جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier للنساء

اختيار هذان العطران يعني أنكم من الأشخاص الذين يبحثون عن القوة لنشرها في كل مكان. تساعد رائحة العطر على ترك نفحات القوة لمن حولكم، شرط تطبيقها بالشكل الصحيح. نجد أنكم بحاجة إلى معرفة أهم النصائح التي تضمن ثبات رائحة العطر القوية لوقت طويل:

  • ننصحكم بتطبيق العطر مباشرة بعد الاستحمام.
  • ترطيب البشرة جيدًا قبل تطبيق أي عطر، فالبشرة الرطبة تضمن ثبات الرائحة.
  • تطبيق العطر عند مناطق النبض.
  • الابتعاد عن فرك العطر منعًا لتفكك تركيبته وبالتالي زوال الرائحة بسرعة.
  • تطبيق العطر على الملابس.
  • وضع محرمة معطرة داخل حقيبة اليد.
  • إذا كنت تعانين من البشرة الجافة يمكنك إضافة الفازلين عند مناطق النبض قبل تطبيق العطر.
  • لا تنسي منطقة أعلى العنق عند فروة الرأس. تطبيق العطر في هذه النقطة يزيد من تأثير العطر على نشر القوة.

يمكن للروائح المنعشة من جهة أن تنشر القوة من جهة أخرى، مثل عطور " سكاندال لو برفان" Scandal Le Parfum من " جان بول غوتييه" Jean Paul Gaultier. ما رأيكم بتركيبة هذه العطور للرجال والنساء؟