زيندايا الصورة من الوكالة الفرنسية

إليك خصائص جديدة لكريم أساس يمكن تطبيقه قبل التمرينات الرياضية باتباع هذه الخطوات

ليا عقيقي

تطبيق كريم الأساس لتوحيد لون البشرة قبل ممارسة الرياضة يمكن أن يمنحك مكياجًا طبيعيًا، إذا استخدمته بالشكل الصحيح. أعجبنا كثيرًا كريم أساس  "تان آيدول أولترا ويير"  Teint Idole Ultra Wear من " لانكوم" Lancome ونجد أن تركيبته مثالية قبل التمرين. إليك خصائص هذا المنتج المجربة ونصائحنا الخاصة لتطبيقه. تابعي معنا في هذا الموضوع كل ما تحتاجين معرفته عن كريم الأساس المثالي لتوحيد لون البشرة قبل ممارسة الرياضة.

كريم أساس مثالي لتوحيد لون البشرة قبل ممارسة الرياضة

فاونديشن من لانكوم مناسب لك قبل ممارسة الرياضة
فاونديشن من لانكوم مناسب لك قبل ممارسة الرياضة
  • تجربتنا الخاصة مع كريم الأساس قبل ممارسة الرياضة.
  • تركيبة كريم الأساس الثابتة المناسبة للتمرين.
  • نغمات تناسب كل ألوان البشرة لتوحيد لونها قبل التمرين.

تجربتنا الخاصة مع كريم الأساس قبل ممارسة الرياضة

اخترنا لك في هذا الموضوع كريم أساس "تان آيدول أولترا ويير"  Teint Idole Ultra Wear من " لانكوم" بصياغة مطوّرة مناسبة لكلّ أنواع، ولا سيما قبل ممارسة الرياضة، لأنه يمنحك تغطية طبيعيّة رقيقة غير لامعة، كما يسمح للبشرة بالتنفس. نطبق هذا المنتج يوميًا لأنه لا يسكر المسام ويحافظ على بشرة صحية. نؤكد لك أن هذا المنتج يوحد لون البشرة بشكل خفيف إلى درجة لا يؤثر على حركة الجلد، كما يبقى ثابتًا بالرغم من كل العوامل الخارجية والتعرق أثناء التمرين. لفتنا في الإصدار الجديد من "تان آيدول أولترا ويير"  Teint Idole Ultra Wear من " لانكوم" أنه خاضع لعدد كبير من الاختبارات للحصول على منتج مثالي.

لا بد أن نذكر أن هذا الفاونديشن يرتكز على تكنولوجيا "آيرويير تكنولوجيا" Airwear Technology المتطوّرة، وهي فائقة الخفّة بحيث تكادين لا تشعرين بها.

إليك تجربتنا الخاصة في استخدام هذا الفاونديشن:

  • نرطب بشرتنا يوميًا بكريم الترطيب المناسب.
  • نضع كمية صغيرة من كريم الأساس عند راحة اليد.
  • نوزع الفاونديشن بشكل نقاط على الوجه.
  • نمزج كريم الأساس بالفرشاة المخصصة بحركات من الداخل باتجاه الخارج.

تركيبة كريم الأساس الثابتة المناسبة للتمرين

كريم أساس  تان آيدول أولترا ويير  Teint Idole Ultra Wear من  لانكوكم
كريم أساس  تان آيدول أولترا ويير  Teint Idole Ultra Wear من  لانكوكم 

ننصحك باستخدام كريم أساس "تان آيدول أولترا ويير"  Teint Idole Ultra Wear من " لانكوم" Lancome  قبل ممارسة الرياضة لأن تركيبته معززة بسيروم للعناية بالبشرة بنسبة ٨١٪، درع حماية من العوامل الحضرية، و عامل وقاية من الشمس SPF 35. لكن أكثر ما لفتنا في هذه التركيبة الجديدة ونعتبره مثاليًا لمحبات الرياضة، أنه مقاوم للتعرّق، يحتوي على حمض الهيالورونيك، المورينغا، الفيتامين ِA، والبريبايوتكس. لا يمكننا أن ننكر أن هذا الفاونديشن مع فوائده للبشرة ونعومته فهو يغطي كل الشوائب، آثار حبّ الشباب، الاحمرار وغيرها. أصبح بإمكانك التمتع بوجه خالي من العيوب بشكل طبيعي حتى أثناء التمرين.

بعد تجربة هذا المنتج لفترة لفتنا تأثيره غير اللامع الخالي من الشوائب، من دون تكتّل. كما لاحظنا بانتعاش فائق بفضل قوامه الخفيف حتى أثناء التمرين. هذه التركيبة المريحة جدًا، لا تسبّب أبدًا بجفاف البشرة أو انسداد المسامات.

من المهم أن نذكر لك أن هذا المنتج اختُبر خلال الأنشطة الرياضية على ١٩٦ امرأة، وقاوم جميع تحدّيات الحياة ليمنحك الثقة بفضل إطلالة بشرة مقاومة للتعرّق، الحرارة والرطوبة.  

أصبح فاونديشن "تان آيدول أولترا ويير"  Teint Idole Ultra Wear الآن يتكيّف مع احتياجات بشرتك، من البشرة المعرّضة لحبّ الشباب إلى تلك الدهنيّة، والبشرة الحسّاسة والجافة، عبر امتصاص الإفرازات الدهنيّة وإزالة اللمعان الذي تسببه، فضلًا عن إخفاء مظهر المسامات مع المحافظة على رقّته الفائقة ولمسته المنعشة.

نغمات تناسب كل ألوان البشرة لتوحيد لونها قبل التمرين

كريم أساس جديد من لانكوم
كريم أساس جديد من لانكوم

لا تترددي من اختيار لون الفاونديشن المناسب لك قبل التمرين، إذ لديك تشكيلة ألوان كبيرة، لمنح دقّة أكبر، لا سيّما في ما خصّ الدرجات العميقة والمتوسّطة. لن تحتاري بعد الآن لاختيار اللون المناسب لك، ولن تعاني من مظهر البشرة الشاحبة أو الألوان الداخليّة الرمادية. لفتنا إضافات جديدة من النغمات المناسبة للألوان العميقة التي تضمن إضافة صبغة زرقاء قوية كي يبقى اللون نقيًا وعميقًا، من دون تأثير شاحب. أما بالنسبة لصاحبات البشرة الحنطية، أضيف صباغ أكسيد أخضر جديد ليمنح توازنًا بين الألوان الصفراء والبرتقالية. أعجبتنا أيضًا تركيبة القارورة القابلة لإعادة التدوير بنسبة ١٠٠٪، والتي تحتوي بنسبة ٢٥٪ على زجاج معاد تدويره بعد الاستهلاك.

أصبح بإمكانك توحيد لون بشرتك بكريم أساس خفيف على البشرة ولا يؤثر سلبًا على صحتها من جهة، كما يوحد لونها ويخفي كل العيوب بشكل ثابت ومقاوم للتعرق أثناء التمرين.