3 منتجات مجربة للتخلص من تساقط الشعر في الصيف

3 منتجات مجربة للتخلص من تساقط الشعر في الصيف

ليا عقيقي

تساقط الشعر مشكلة تزداد في فصل الصيف مع تعرض أطراف الشعر الى الارهاق وتكسرها إثر ارتفاع درجات الحرارة والتعرض للشمس والهواء. ننصح كل امرأة في الحفاظ على روتين العناية بشعرها في فصل الصيف للحفاظ على صحته من الفروة حتى الأطراف وبالتالي التخلص من تساقط الشعر. جمعنا لك في هذا الموضوع خياراتنا لمستحضرات العناية بالشعر المجربة التي بعد استخدامنا الخاص لها ننصحك باختيارها.

Mabilleمنتجات تمنع تساقط الشعر - الصورة من عرض
منتجات Mabille تمنع تساقط الشعر - الصورة من عرض

مستحضرات العناية بالشعر للتخلص من تساقطه

  • التخلص من تساقط الرأس بعلاج الفروة بالمنتج المناسب.
  •  استخدام شامبو مرطب لمنع جفاف الشعر وتساقطه.
  • قناع فعال لتقوية الشعر وبالتالي تخفيف نسبة تساقطه.

التخلص من تساقط الرأس بعلاج الفروة بالمنتج المناسب

تعتبر العناية بفروة الرأس من الخطوات الأساسية لعلاج الشعر والتخلص من تساقطه. تثبت كل التجارب العلمية في مجال العناية بالشعر أن لصحة فروة الرأس أهمية كبيرة للحصول على شعر كثيف يلمع بالحياة. احرصي في فصل الصيف على إعادة إنعاش صحة شعرك بالعناية بفروة الرأس والتخفيف من تساقط الشعر. ننصحك بتجربة سيروم "سكالب أند هير يووث أويل-إن-سيروم" Scalp & Hair Youth Oil-in-Serum.

يتميز هذا السيروم بتقنية الإصلاح "بلاك بي هوني ريبيير تكنولوجي" Blackbee Honey Repair Technology لإصلاح علامات شباب الشعر من الجذور إلى الأطراف. يحمي هذا المنتج ترسيخ البصيلات عن طريق إفشال تخليق الجزيئات المسؤولة عن تكسير الكولاجين وبالتالي تباطُئ وكسل الأنسجة. بعد تجربتنا لهذا السيروم نؤكد لك بأن تغذية فروة الرأس يحمي شعرك كله وبالتالي ستلاحظين تقلص تساقطه. إليك الخصائص العلمية لهذا السيروم لتتأكدي من أهمية استخدامه كعلاج للشعر:

سيروم سكالب أند هير يووث أويل-إن-سيروم Scalp & Hair Youth Oil-in-Serum
سيروم سكالب أند هير يووث أويل-إن-سيروم Scalp & Hair Youth Oil-in-Serum
  • إعادة هيكلة "الفيتوسيراميدات" phytoceramides: تشتهر السيراميدات المشتقة من النبات 2 و 3 و 8 التي يتمّ الحصول عليها عن طريق استخلاص نواة بذور القمح بأنها تعمل كإسمنت للشعر عن طريق سد وإصلاح الفجوات في ألياف الشعر. نؤكد لك أن العناية بألياف الشعر يساعد في التخفيف من تساقطه.
  • الأرجينين arginine المُنعّم: يشتهر بشد قشور فروة الرأس، الأمر الذي يساعد على تحسين نعومة ولمعان الشعر.
  • بانثينول-D المقوي: يعمل كمقدمة لفيتامين B5، يقوي الشعر عن طريق الارتباط بسطحه من خلال تفاعله مع الدهون والكيراتين المتواجدة بشكل طبيعي. تأكدي أن الشعر القوي لا يتساقط.

استخدام شامبو مرطب لمنع جفاف الشعر وتساقطه

يزيد جفاف الشعر من نسبة تساقطه من هنا من المهم ترطيبه بالمنتجات المناسبة واختيار الشامبو الذي يمنع جفافه. يساعد الشامبو الخالي من الكبريتات على تجنب تجريد الشعر من زيوته الطبيعية وبالتالي منع جفافه. اخترنا لك "هاني إنفيوزد هير ووش " Honey Infused Hair Wash من " جيزو" Gisou.

شامبو خالي من الكبريتات من جيزو Gisou
شامبو خالي من الكبريتات من جيزو Gisou

يحتوي الشامبو المغذّي "هاني إنفيوزد هير ووش" Honey Infused Hair Wash من " جيزو"  Gisou، المشبّع بالعسل، على مكوّنات مستخلصة طبيعيًّا بنسبة 92%، كما أنّه ينظّف برفق ويرطب الشعر من دون أن يثقله. يساعد العسل في الحفاظ على توازن الرطوبة في الشعر، أمّا مزيج الزيوت، فيعزز اللمعان، في حين أنّ زيت الأركان يُنعّم الشعر ما يجعله يبدو أكثر كثافةً، وتغذيةً، ونعومةً من حيث الشكل والملمس.

تساعد مكونات شامبو "هاني إنفيوزد هير ووش" Honey Infused Hair Wash من " جيزو"  Gisou على تحويله إلى علاج صحي للشعر بفضل مكوناته. أعجبنا كثيرًا أن هذا الشامبو غني بالفيتامينات، والمعادن، والأحماض الأمينية، ومضادات الأكسدة لحماية الشعر من التلف، في حين أنّ مزيج الزيوت الخاص هو مضاد أكسدة قوي غني بالأحماض الدهنية الأساسية الثلاثة الذي يهدف إلى تغذية الشعر بعمق وتقويته وتوفير ترطيباً يدوم طويلاً.

اخترنا لك هذا الشامبو إذ بعد تجربتنا الخاصة نجده علاجًا فاخرًا عند الاستحمام. يتميز هذا الشامبو عن غيره بأنه مغذّي ومشبّع بالعسل وخالي من السلفات. لفتنا كثيرًا في هذا الشامبو أنه ينظف الشعر برفق ويزيل الترسبات كما يزوده بالترطيب اللازم للحصول على شعر ناعم الملمس ولامع وسهل التصفيف بعد الاستخدام الأوّل. لا تقتصر فعاليّة هذا الشامبو على مقاومة تجعيدات الشعر عن طريق تنظيفه برفق وترطيبه في الوقت نفسه فحسب، بل إنّه يغذي الشعر وفروة الرأس أيضاً ويقدّم منافع تدوم طويلًا.

  • ينظف بفعالية ويزيل التراكمات.
  • يترك الشعر لامعًا، وناعمًا، ومالساً.
  • يقاوم تجعيدات الشعر ويمنع تلف الشعر وتقصّف الأطراف.
  • يرطب الشعر بعمق من دون أن يثقله.
  • مناسب لجميع أنواع.
  • آمن على الشعر المصبوغ.
  • يخفف من نسبة تساقط الشعر.

قناع فعال لتقوية الشعر وبالتالي تخفيف نسبة تساقطه

تحتاجين في فصل الصيف إلى قناع يساعد على تقوية الشعر وبالتالي التخفيف من تساقطه. احرصي أن تختاري ماسك الشعر المناسب وتطبيقه بالطريقة الصحيحة.

خياراتنا لمنتجات العناية بالشعر في رحلات السفر
خياراتنا لمنتجات العناية بالشعر في رحلات السفر

تعرفي معنا إلى قناع الشعر من فابل آند مان" Fable & Mane الذي يحتوي على مكونات طبيعية وفعالة تغذي بصيلات الشعر وتعزز نموه وقوته. لفتنا في هذا المنتج أنه يمنح الشعر البروتينات والفيتامينات الأساسية التي يحتاجها ليكون قويًا ومتألقًا. يساعد قناع الشعر في استعادة حيوية الشعر وإصلاح التلف الناتج عن التصفيف الحراري والعوامل البيئية الضارة، لذلك ينصح باستخدامه، لا سيما في فصل الصيف للتخفيف من تلف الشعر وتقويته ومنع تساقطه.

التخلص من تساقط الرأس بعلاج الفروة بالمنتج المناسب
التخلص من تساقط الرأس بعلاج الفروة بالمنتج المناسب 

إذا كنت تعانين من تساقط الشعر الكثيف، فهذا القناع سيكون حلاً مثاليًا. يحتوي على مرطبات طبيعية ترطب الشعر الجاف وتعيد توازن ترطيبه، مما يجعله ناعمًا وسهل التسريح ويخفف من نسبة تساقطه. بالإضافة إلى ذلك، يقلل من تجعد الشعر ويضفي عليه لمسة حريرية ولمعانًا يشع بالصحة. أما الجديد في هذا القناع أنه يحتوي على مكونات فعالة لتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس وتحفيز نمو الشعر، ما يساعد في تنظيف فروة الرأس وتقليل تراكم الزيوت والشوائب، مما يعزز صحة فروة الرأس ويحمي الشعر من مشاكل فروة الرأس المزعجة. استخدام قناع الشعر من فابل آند مان" Fable & Mane بانتظام سيمنحك شعرًا لامعًا وصحيًا وجميلًا، ويخفف من نسبة تساقط الشعر، و سيكون إضافة رائعة لروتين العناية بشعرك في فصل الصيف.

 

حافظي على روتين عناية دقيق لصحة شعرك ومنع تكسره وتساقطه واحصلي على شعر صحي وكثيف.