أنواع بلاشر تحقق لك إطلالة طبيعية وخدود مشدودة أثناء تمارين الرياضة

أنواع بلاشر تحقق لك إطلالة طبيعية وخدود مشدودة أثناء تمارين الرياضة

ليا عقيقي

نحت الوجه بشكل طبيعي يمكن تطبيقه باستخدام البلاشر. إذا كنت تبحثين عن طريقة آمنة لرفع الوجنتين أثناء ممارسة الرياضة، ننصحك باستخدام البلاشر المناسب بخصائص مقاومة للعرق، بشكل تحافظ على الإطلالة الطبيعية. يعتبر البلاشر أحد العناصر الأساسية في المكياج الطبيعي، حيث يساهم في إضفاء لون صحي وحيوي على وجنتيك ويمنحك مظهراً نابضاً بالحياة. تابعي نصائحنا التالية التي تساعدك على اختيار البلاشر المثالي الذي يمكن تطبيقه قبل التمرين.

أنواع البلاشر التي ننصحك بتطبيقها قبل التمرين الرياضي

  • البلاشر البودرة للمسة ناعمة ومشرقة أثناء ممارسة الرياضة.
  • بلاشر يساعد على امتصاص الزيوت الزائدة بشكل مثالي لتمرين.
  • تركيبة بلاشر مقاومة للتعرق مناسبة عند ممارسة الرياضة.
  •  البلاشر الغلوسي وطريقة تطبيقه بشكل طبيعي عند ممارسة الرياضة.

البلاشر البودرة للمسة ناعمة ومشرقة أثناء ممارسة الرياضة

تُعتبر تركيبة البلاشر البودرة من الخيارات التي ننصح بها لرفع الوجنتين قبل التمرين، إذ توفر لمسة نهائية مات وثباتة. اخترنا لك بلاشر "سكين فيتيش"   Skin Fetish  من "بات ماك غريس"Pat McGrath.

أطلقت "بات ماكغريث" Pat McGrath ، مجموعة أحمر الخدود "سكين فاتيش" Skin Fetish "ديفين بلاش ديفين روز" Divine Blush Divine Rose III  التي تعتبر الخيار الأمثل لمحبات المكياج الطبيعي، حيث تتألق بألوان لامعة ولمسات أنيقة بتركيبات مثالية.

بلاشر سكين فيتيش   Skin Fetish  من بات ماكغريسPat McGrath
بلاشر سكين فيتيش   Skin Fetish  من بات ماكغريسPat McGrath

لفتنا هذا المنتج لأنه يمنح الوجنتين لمسة وردية ناعمة بفضل تركيبته الخفيفة الوزن التي تدوم طويلاً وتدرجاته اللونية الجذابة شبه المطفية. بعد تجربة هذا البلاشر ننصح بتطبيقه قبل التمرين لأنه خفيف الوزن، يدوم طويلًا بلمسة ساتان سهلة التطبيق.

بلاشر يساعد على امتصاص الزيوت الزائدة بشكل مثالي للتمارين

تحتاجين لتطبيق بلاشر يساعد على امتصاص الزيوت الزائدة أثناء التمرين. ننصحك بأن تختاري بودرة خالية من الزيوت توفر تغطية خفيفة. إليك أحمر الخدود "واندرفيل ورلد" Wanderful World من Benefit والذي يتوفر بعدة درجات من الألوان المناسبة لجميع ألوان البشرة. يتميز بتركيبته الفريدة التي تجمع بين النعومة والقوة، مما يوفر تطبيقًا سلسًا ومثاليًا على الخدين.

بلاشر من بينيفيت
بلاشر من بينيفيت

أكثر ما جعلنا نختار هذا المنتج قبل التمرين، أنه يتميز بتركيبة خفيفة الوزن وسهلة التوزيع، مما يتيح لك إمكانية البناء والمزج لتحقيق اللمسة المثالية التي تناسبك. يتميز "واندرفيل ورلد" Wanderful World  بأنه مقاوم للتلطيخ، للرطوبة والتعرّق مما يجعله مناسباً جداً للتطبيق أثناء ممارسة الرياضة، كما أنه قابل للتوزيع بانسيابية للتعزيز بكلّ سهولة. لفتنا هذا المنتج بأنه يأتي في عبوة أنيقة وعملية، يسهل حملها في حقيبتك الرياضية. كما أنه يحتوي على مرآة مدمجة تسهل لك إعادة التطبيق في أي وقت وفي أي مكان.

تركيبة بلاشر مقاومة للتعرق مناسبة عند ممارسة الرياضة

عند ممارسة التمارين الرياضية، يمكن أن يحدث التعرق الزائد ويؤثر على ثبات مستحضرات التجميل، لذا ننصحك بتطبيق بلاشر بتركيبة مقاومة للتعرق تدوم لفترة طويلة. إليك بلاشر "لومينوس سيلك غلو بلاش" Luminous Silk Glow Blush من "ارماني" Armani، الذي يمنح تأثيراً طبيعياً ويدوم طويلاً حتى بعد التمرين الشديد.

بلاشر من أرماني
بلاشر من أرماني

تتّسم تركيبة هذا البلاشر بقوام حريري ناعم، وهي تُضفي على الخدود لمسة لونيّة مشرقة مثالية، تُضاف إلى توهّج "لومينوس سيلك" Luminous Silk الطبيعي.

تجمع الإضافة الجديدة إلى المجموعة هذا البلاش المبتكر، بين اللمسة اللونيّة المشرقة المثالية ومظهر البشرة الطبيعي بفضل سهولة تطبيقها الفائقة، ونتيجتها المتقنة تمامًا، تتيح التركيبة للجميع إمكانية الحصول على إطلالة متقنة بطريقة بسيطة.

تتميّز تركيبة البلاش بتكنولوجيا فريدة تقوم على مادة مالئة مستخلصة من الحرير، تمنح قوامًا حريريًا فائق النعومة عند تطبيقها على البشرة. تساهم الأصباغ الكرويّة العاكسة للضوء في ارتداد الضوء عن الوجه بشكل متساوٍ. تغطّي هذه الأصباغ الخاصّة البشرة وتضفي عليها تأثير البلاش الجذّاب الخافي للعيوب. كما تحتوي تركيبة البلاش على تكنولوجيا ميكا 2.0 التي تُضفي إشراقة طبيعيّة شفّافة ولامعة.

يتوفّر "لومينوس سيلك غلوو بلاش"  Luminous Silk Glow Blush بتشكيلة من سبعة ألوان معزّزة لجاذبية البشرة، تتنوّع بين درجات الزهري، المرجاني، الأحمر، البيج والخوخي. كما أنّ هذا البلاش معدّ ليناسب مختلف ألوان البشرة، ويُمكن تحديد اللون المثالي منه عبر مطابقته مع لون الشفاه الطبيعي.

البلاشر الغلوسي وطريقة تطبيقه بشكل طبيعي عند ممارسة الرياضة

انتشرت موضة البلاشر الغلوسي الذي يساعد على نحت الوجه بشكل طبيعي يجعلك تبدين أصغر سنًا، إذا كنت تبحثين عن طريقة لاستخدام هذا النوع من البلاشر قبل التمرين، تابعي معنا النصائح التالية. ننصحك أولًا بتجربة "ليب بلاش" Lip Blush ملوّن الشفاه والخدود الكريمي من "هدى بيوتي" Huda Beauty.

ملون الخدود من هدى بيوتي
ملون الخدود من هدى بيوتي

يضفي "ليب بلاش" Lip Blush لمسةً ورديةً أو رونقاً نابضاً بالحيوية على المكياج، والأهمّ أنّها تدوم طوال اليوم وهو متعدد الاستخدامات وسهل التطبيق أثناء التنقل.

اخترنا هذا المنتج قبل التمرين لأنه يمتاز بقوام كريمي فاخر ومريح للغاية بفضل تركيبته المُعززة بجرعة من بودرة حمض الهيالورونيك وخلاصة جوز الهند لينساب على البشرة والشفاه بخفّة لا مثيل لها ويمنحها نعومةً وترطيباً. صُمّم ملوّن الشفاه والخدود الكريمي "ليب بلاش" Lip Blush بتركيبة مُعزّزة بمكوّنات نشطة لابتكار تأثير خافٍ للشوائب، فيغذّي الشفاه والوجنتين ويغمرها بلون غني بالأصباغ يدوم طويلاً.

يتوفّر ملوّن "ليب بلاش" Lip Blush في خمسة ألوان تضفي رونقاً فورياً على الوجنتين ويمتاز بتركيبة قابلة للتعزيز لتحصلي على  تأثير ساتاني غير لامع. ننصحك قبل التمرين بأن تطبقي كميةً صغيرةً على الخدود ودمجها فوراً باستخدام أصابعك.

تأكدي قبل استخدام البلاشر والذهاب إلى التمرين الرياضي، من استخدام تركيبة مقاومة للتعرق وثابتة لضمان بقاء اللون والتحديد طوال فترة التمرين. يمكنك إضفاء نضارة ولون طبيعي على وجنتيك أثناء ممارسة التمارين الرياضة، باختيار البلاشر المناسب مع الحفاظ على مظهرك الطبيعي وثقتك بنفسك.