متجر Benefit Cosmetics يصل إلى الإمارات العربية المتحدة

افتتحت "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics، العلامة الرائدة في مجال مستحضرات التجميل، الواقع مقرّها في سان فرانسيسكو، أول متجر لها في الإمارات العربية المتحدة، وتحديدًا في العين، بتاريخ 30 مايو 2019.  

تشتهر "بنفت" Benefit بعبواتها الإبداعيّة وأسماء المستحضرات الجريئة والحلول الجمالية المبتكرة، وقد اجتاحت العالم من خلال مستحضرات فريدة من نوعها باتت المفضلة لدى العميلات، نذكر من بينها مستحضر Benetint، ماسكار They’re Real، برايمر الوجه the POREfessional، برونزر Hoola وجِل الحواجب Gimme Brow+.

بفضل خبرتها التي تزيد على 40 عامًا في مجال العناية بالحواجب ومستحضرات الحواجب الحائزة على جوائز، باتت "بنفت" العلامة الأولى عالميًا في مجال العناية بالحواجب*، كما تجدر الإشارة إلى أنّها المقصد الأول للتزوّد بمستحضرات العناية بالحواجب!

ويعود تأسيس "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics إلى عام 1976 على يد الشقيقتين التوأمين جين وجاين فورد، وهي تعدّ حاليًا من علامات العناية بالجمال المرموقة الأسرع نموًا على المستوى التجاري، حيث يزيد عدد مواقعها على 50 في بلدان مختلفة تتوزّع على خمس قارّات، كما أنّها تابعة لمجموعة لوي فويتون مويت هينيسي (LVMH) الرائدة عالميًا في مجال المنتجات الفاخرة.