بوس بوتلد BOSS Bottled

مستحضرات يحتاجها الرجل العصري في رحلات السفر

ليا عقيقي

مستحضرات العناية بالجمال لا تقتصر على المرأة فحسب وإنما للرجل روتين جمالي يساعده في الحفاظ على إطلالة مشرقة، من المهم المواظبة عليه أثناء السفر. جمعنا في هذا الموضوع، مستحضرات للرجل العصري نجدها أساسية داخل حقيبة السفر. إليك تفاصيل وخصائص المنتجات التي اخترناها وأهمية استخدامها في رحلات السفر ولا سيما للرجل العصري.

مستحضرات العناية بالبشرة للرجل العصري أثناء السفر:

  • مجموعة مستحضرات الاستحمام التي يحتاجها الرجل العصري في السفر.
  •  الزيت المرطب للحية والمواظبة على تطبيقه أثناء السفر.
  •  جل بعد الحلاقة بمقاس مناسب لرحلات السفر.
  • أهمية استخدام الكريم الواقي من الشمس في رحلات السفر.
  • العطر المثالي للرجل العصري في رحلات السفر.

مجموعة مستحضرات الاستحمام التي يحتاجها الرجل العصري في السفر

لا يستخدم الرجل العصري الشامبو فقط أثناء الاستحمام، بل يختار عادة مجموعة من مقشرات ومرطبات البشرة. إذا كنت بحاجة إلى مجموعة مستحضرات بمقاسات مثالية للسفر، ننصحك باختيار مجموعة "ذو ريتال أوف مهر أينير جايزينغ روتين" The Ritual Of MehrEnergising Routine المعروفة بقدرتها على تهدئة الجسم وتحويل فترة الاستحمام إلى جلسات سبا منعشة، كما أن حجمها مناسب للسفر.

ذو ريتوال أوف مهر أينيرجايزينغ روتين The Ritual Of Mehr Energising Routine(1)
ذو ريتوال أوف مهر أينيرجايزينغ روتين The Ritual Of Mehr Energising Routine

تتميز هذه المنتجات بأنها غنية بالبرتقال الحلو وخشب الأرز، كل منتج في هذه المجموعة يعزز المزاج ويملأ القلب بالسعادة.

تحتوي المجموعة على المنتجات التالية:

  •  جل استحمام رغوي 200 مل يساعد الرجل العصري في الحصول على انتعاش مميز في رحلة السفر.
  •  كريم للجسم 100مل، لتأمين الترطيب المناسب لبشرة الرجل في رحلات السفر ما يضمن ثبات رائحة العطر لوقت طويل.
  •  مقشر للجسم الذي ننصح الرجل باستخدامه أقله مرة في الأسبوع في رحلات السفر الطويلة.
  • لفتنا كثيرًا غسول اليدين الذي يمكن أن يمنح الرجل العصري تجربة جمالية فريدة في رحلات السفر.

الزيت المرطب لـ لحية الرجل والمواظبة على تطبيقه أثناء السفر

أصبح الرجل يعتني بلحيته ويستخدم مستحضرات تحافظ على نعومة الشعر. دخل زيت مرطب اللحية ضمن الروتين اليومي عند الرجل. ننصح الرجل العصري ألا يهمل هذه الخطوة أثناء السفر. إليك "أوم بيرد أويل" Homme Beard Oil "ريتوالز كوزمتكس" Rituals Cosmetics.

يتميز زيت الريحان بخصائصه المضادة للأكسدة، القابض والمرطب يساعد في الحفاظ على ترطيب الجلد تحت اللحية، بينما زيت الأرغان الغني بفيتامين E له تأثير منشط وينعم ويرطب الشعر. من خصائص هذا المنتج أنه:

أوم أفتر شايف ريفريشينغ جيل Homme After Shave Refreshing Gel
أوم أفتر شايف ريفريشينغ جيل Homme After Shave Refreshing Gel
  • مغذي ومكيف.
  • للحى المتوسطة والطويلة.
  • مناسب لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة.
  • 99٪ من أصل طبيعي.

ننصح الرجل العصري من استخدام هذا الزيت عدة مرات خلال النهار أثناء السفر ولا سيما لحماية شعر اللحية من التغيرات المناخية.

جل بعد الحلاقة بمقاس مناسب لرحلات السفر

يحتاج الرجل إلى جل بعد الحلاقة حتى لو كان لا يزيل الشعر بالكامل. اخترنا لك "أوم أفتر شايف ريفريشينج جيل" Homme After Shave Refreshing Gel، الذي يحافظ على بشرة ناعمة بعد الحلاقة.

كريم واقي الشمس من شانيل
كريم واقي الشمس من شانيل

أعجبنا هذا المنتج بخصائص الترطيب التي تساعد على تهدئة البشرة وانتعاشها. يتميز هذا الجيل بأنه يقلل الاحمرار، غير لاصق وسريع الجفاف، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة. اخترنا هذا المنتج لرحلات السفر لأن شكل العبوة آمن ولا يؤدي إلى انزلاق الزيت داخل الحقيبة.

أهمية استخدام الكريم الواقي من الشمس في رحلات السفر

لا تقتصر أهمية استخدام الكريم الواقي من أشعة الشمس على النساء فقط، بل يحتاج الرجل العصري إلى هذا المنتج لحماية بشرته من التلف وبالتالي الحفاظ على شباب وجهه. غالبًا ما ترتكز رحلات السفر على التجول في الهواء الطلق وتحت أشعة الشمس، ما يحتم على الرجل العصري أهمية تطبيق الكريم الواقي من الشمس. اخترنا لك منتج صغير الحجم يمكن حمله بسهولة" يو في بروتكشن" UV Protection   من " شانيل" CHANEL.

1 رئيسية بوس بوتلد BOSS Bottled
بوس بوتلد BOSS Bottled

ضع واقي الشمس بعامل حماية شمسية عالي على الوجه والرقبة وأي منطقة أخرى مكشوفة. يجب إعادة تطبيق واقي الشمس كل بضع ساعات وعند التعرض لأشعة الشمس المباشرة. يعرضك الجلد الجاف المتضرر من أشعة الشمس إلى خطر أكبر للإصابة بحب الشباب والبثور وأحيانًا تحسس البشرة. ننصح الرجل العصري ألا يهمل الكريم الواقي من أشعة الشمس في رحلات السفر.

العطر المثالي للرجل العصري في رحلات السفر

طرحت علامة "بوس برفيوم" Boss Parfums للعطور عطر "بوس بوتلد باسيفيك" BOSS Bottled Pacific بصيغة "ماء تواليت" منعشة تُضفي لمسة من أجواء كاليفورنيا إلى عطر "بوس بوتلد" BOSS Bottledالشهير، وهو قصيدة للرجولة المعاصرة برائحته المجددة التي توفر انتعاشًا فوريًا للحواس.

نجد بأن هذا العطر هو أفضل خيار للرجل العصري في رحلات السفر،لأنه نظرة عصرية على النضارة الشرقية، تمامًا مثل رجل BOSS، يمثل هذا العطر التركيز والرقي والرجولة. عندما تنشقنا رائحة هذا العطر شعرنا بانتعاش لا مثيل له في فصل الصيف.

تنبض توليفة العطر المنعشة بنفحات الحامض والملح من وحي شواطئ ماليبو حيث يحلو قضاء النهار بين أمواج البحر والاستحمام تحت ظلال أشجار النخيل الوارفة.

يستهلّ عطر "بوس بوتلد باسيفيك" BOSS Bottled Pacific نفحات منعشة يطغى عليها الليمون والملح، فيما ينبض قلب العطر بنفحات جوز الهند والسرو التي تضفي العمق إلى التوليفة وتوحي بالتفاؤل من وحي الطبيعة. أمّا القاعدة الأساسية فهي عبارة عن خشب الصندل والكشمير والباتشولي من أندونيسيا التي توحي بالهدوء والسكون وتوقظ ذكريات أيّام العطل البعيدة عن الهموم. ما رأيك بتجربة هذا العطر في رحلات الصيف؟

أصبحت مستحضرات العناية الجمالية من أساسيات الروتين اليومي للرجل العصري ومن المهم المواظبة عليها في رحلات السفر.