Germanier عطور مثالية للمراهقات أثناء السفر - الصورة من عروض

5 عطور جديدة مناسبة للمراهقات في رحلات سفر موسم الصيف

ليا عقيقي

عطور جديدة تتميز بروائح منعشة تناسب المراهقات وننصح بتجربتها في السفر تجدينها في هذا الموضوع. تعتبر رحلات الصيف فرصة مثالية للفتيات المراهقات للاستمتاع بالمغامرات واكتشاف أماكن جديدة. تساعد رائحة العطور المميزة على استكمال الإطلالة الجمالية، كما أنها تشارك في ترك بصمة مميزة في ذكريات السفر. إليك خياراتنا لـ 5 عطور مناسبة للمراهقات أثناء السفر، اكتشفي خصائصها وأهمية تطبيقها في هذا العمر.

روائح مميزة تناسب المراهقات أثناء السفر

Germanier عطور مثالية للمراهقات أثناء السفر - الصورة من عروض
Germanier عطور مثالية للمراهقات أثناء السفر - الصورة من عروض
  • عطر بنفحات الفاكهة للمراهقات اللواتي يبحثن عن رائحة لذيذة في السفر.
  •  عطر الأزهار الخفيفة المناسبة لسهرات السفر للمراهقات.
  •  روائح البحر والملح لعطور منعشة للمراهقات اللواتي يبحثن عن التحرر في السفر.
  • مزيج التوت مع الياسمين لرائحة فريدة للمراهقات أثناء السفر.
  • ماء الورد العطري للمراهقات أثناء السفر في الطبيعة.

عطر بنفحات الفاكهة للمراهقات اللواتي يبحثن عن رائحة لذيذة في السفر

تعتبر الروائح الفواكه المنعشة مثالية للمراهقات ولا سيما في رحلات السفر. يمكنك اختيار عطر يحتوي على مزيج من الفواكه مثل الليمون والتوت والتفاح، هذه الروائح تضفي لمسة من الحيوية والانتعاش على رحلتك الصيفية. ننصحك بعطر"كيو" Q من "دولتشي آند غابانا" Dolce&Gabbana "أو دو بارفان" Eau de Parfum.

عطركيو Q من دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana أو دو برفان Eau de Parfum
عطركيو Q من دولتشي آند غابانا Dolce&Gabbana أو دو برفان Eau de Parfum

يتميز هذا العطر برائحة الفواكه، لكنه غني بقاعدة خشبية قوية. يمنح المذاق الطازج الليمون الصقلي الممزوج بالنكهات المتباينة الحلو والحامض للكرز العطر رائحة راقية وجريئة. اكتشفي معنا مكونات هذا العطر التي جعلته يحمل التناقض إلى أقصى حدود الجاذبية:

يبدأ العطر بمكونات الحمضيات المتلألئة من الليمون الصقلي والبرتقال الأحمر مصحوبة بتلات الياسمين الرقيقة. تكمن في قلب عطر "كيو" Q من دولتشي آند غابانا  Dolce & Gabbana أو دي بارفان، الروائح الحلوة والمقرمشة للكرز التي تغويها الهليوتروب الكريمي. تضفي نفحات من خشب الأرز والمسك الكريستالي والمسك الناعم على الباقة لمسة قوية بشكل مكثف.

أعجبنا كثيرًا تصميم الغطاء بتاج ذهبي ملكي معزز بلون أحمر كرزي، الذي يعكس خفايا العطر بكل تفاصيله.

عطر الأزهار الخفيفة المناسبة لسهرات السفر للمراهقات

تحتاجين في سفراتك إلى رائحة مناسبة للسهرات، يمكنك اختيار عطر يحتوي على مزيج من الزهور مثل الياسمين والورد والفاوانيا. تضفي هذه الروائح لمسة من الأناقة والجمال إلى إطلالة المراهقات في السهرات أثناء السفر. إذا كنت من محبات رائحة الياسمين و تبحثين عن عطر مثالي لسهرات الصيف أثناء السفر، ننصحك بتجربة عطر"غود غرل" Good Girl من " كارولينا هيريرا" Carolina Herrera.

عطرغود غيرلا Good Girl من كارولينا هيريرا Carolina Herrera
عطرغود غيرلا Good Girl من كارولينا هيريرا Carolina Herrera

يحفل عطر عبق الليل بعبير الياسمين الذي يسيطر على عطور المجموعة، بينما يحمل في نفحاته الوسطى إيقاعات أنثوية مرهفة تتجسّد نغماتها مع مسك الروم وزهر البرتقال. يسعى العطر الجديد إلى الارتقاء بالثنائيات العطرية التي تميّز سابقاته في مجموعة Good Girl، من خلال توظيف عبق الأزهار مع النفحات القاعدية الغنية بخشب الصندل والباتشولي، كمزيج يحفل بالغموض والفخامة، إضافة إلى الفانيليا المتألقة بشعورها الدافئ واللمسة العصرية الجذابة لفول التونكا.

أعجبتنا كثيرًا نفحات زهرة مسك الروم التي تعرف بعبقها الغني ورائحتها القوية، حيث يُطلق عليها لقب ملكة الأزهار. أمّا الحضور الفاخر والإيقاعات الحسية لعطر عبق الليل فيتجلّى بشكل أكثر وضوحاً وثباتاً في أجواء الليل، ليحوّل المساء إلى مشهد حالم تسيطر عليه الرائحة المميزة.

روائح البحر والملح لعطور منعشة للمراهقات اللواتي يبحثن عن التحرر في السفر

تعكس رائحة البحر والملح الشعور بالانتعاش والحرية وهذا ما تحتاجه المراهقات في السفر، لاسيما اللواتي يبحثن عن التحرر. تنقلنا هذه الروائح إلى عالم الشواطئ الجميلة و تجعلنا نستمتع بأجواء الصيف. اخترنا لك عطر" لو ريڤيه دالما" L’EauRêvéed’Alma من " سيسلي" Sisley.

عطر لو ريڤيه دالما L’Eau Rêvée d’Alma من سيسلي Sisley
عطر لو ريڤيه دالما L’Eau Rêvée d’Alma من سيسلي Sisley

يعكس هذا العطر الريف الفرنسي بنفحات القصب والأنهار والبرك.  شعرنا بنقاء وعذوبة كالماء لا يمكن ألا تلمس الانتعاش عند تجربة هذا العطر. ترتكز النغمات الأساسية لهذا العطر على السوسن الذي يتفتح بين الماء والجليد. تخترق مقدمة العطر النغمات المنعشة الخضراء، ليلتقي الهيل المثلج معانقاً البرغموت ذات الحسية الناعمة ونغمات الريحان الجريئة. يُبرِز قلب العطر الزهري باقة نقية ومنعشة، تسود فيها نعومة السوسن السائل. يأتي بعدها الياسمين المصري، بخور مريم والورد في تعزيز جوانب هذا العطر. تستحضر القاعدة لغز الشيبر بشكل مدهش، وحسية الباتشولي ونجيل الهند، وأناقة خشب الأرز وخشب الصندل الثمين. نجد أن هذا العطر بالرغم من أنه من الروائح المنعشة، إلا أنه يساعدك على ترك بصمة مميزة كمراهقة عصرية في سفرات الصيف.

مزيج التوت مع الياسمين لرائحة فريدة للمراهقات أثناء السفر

إذا كنت من المراهقات محبات روائح الفاكهة في خيارات العطور و تعتمديها في يومياتك يمكنك تطبيقها في يوم السفر، لكن احرصي ألا تكثري منها.

عطر هور إلكسير Her Elixir من بربري Burberry
عطر هور إلكسير Her Elixir من بربري Burberry

إليك عطر "هور إلكسير" Her Elixir من بربري" Burberry تطرح عطر "بربري هور" Burberry Her ، الذي يتميّز بنفحات الفواكه اللذيذة إلى جانب نفحات التوت الأحمر المتداخلة مع الياسمين، تكمّلها نفحات الفانيلا والعنبر المرهفة. اخترنا هذا العطر للمراهقات في السفر لأنه يحمل نعومة تناسب كل الأماكن والأوقات.

ماء الورد العطري للمراهقات أثناء السفرات في الطبيعة

تشكل الورود رائحة مثالية للمراهقات، كما أنها تناسب رحلات الصيف.

عطر روزا ورسا هارفست Rosa Rossa Harvest من جيرلان Guerlain
عطر روزا ورسا هارفست Rosa Rossa Harvest من جيرلان Guerlain

اخترنا لك عطر "روزا ورسا هارفست" Rosa Rossa Harvest من "جيرلان" Guerlain، إذ عمل مبدعو العطور على إضافة وجهًا جديدًا من وجوه الورد إلى "روزا روسا أو دو تواليت" Rosa Rossa Eau De Toilette الأصلي باستخدام ماء الورد العضوي المستخرج بطريقة التقطير من وردة سنتيفوليا. لفتتنا كثيرًا هذه التقنية التي تستخدم لتخفيف تركيز العطر بدلاً من المياه النقية المُصفات، ما يضفي وجهًا جديدًا مليئًا بنضارة الورد إلى توقيع "روزا روسا" Rosa Rossa الذي يشعرك بإحساس جريئ من وحي الابداع العطري وجوهر الورد المضاف. تناسب هذه الطريقة المراهقات ولا سيما في السفر. لاحظنا عند تطبيق هذا العطر أن رائحة الورد تغلف البشرة تدريجيًا، وبعدها يكشف انتعاش حموضة بتلات الورد من خلال النغمات النباتية من الكشمش الأسود، جذع الكشمش الأسود واتفاقات الليتشي العطرية. اخترنا هذا العطر للمراهقات في سفرات الصيف تحت أشعة الشمس، لأن نفحاته تصبح أكثر عمقًا ودفئًا عندما تتعرض للحرارة.

ما رأيك بخياراتنا للعطور المناسبة للمراهقات أثناء السفر؟ أي عطر تجدينه الأفضل لك؟