ماسك ماء الورد والنشا لصاحبات البشرة الدهنية

ماسك ماء الورد والنشا لصاحبات البشرة الدهنية يعمل على تهدئة البشرة وتحسين نسيج الجلد. فالبشرة الدهنية تكون عادة لامعة وتتعرض لكثير من المشاكل مثل ظهور حب الشباب، مسام مفتوحة، وزيوت زائدة مما يسرع علامات الشيخوخة. فاليك ماسك ماء الورد والنشا لصاحبات البشرة الدهني. 

ماسك ماء الورد والنشا لصاحبات البشرة الدهنية

ماسك النشا وماء الورد يخلصك من اثار حب الشباب

  • فوائد ماء الورد للبشرة الدهنية
  • فوائد النشا للبشرة الدهنية
  • ماسك النشا وماء الورد للتخلص من اثار حب الشباب
  • ماسك النشا وماء الورد لتقشير البشرة

فوائد ماء الورد للبشرة الدهنية

ماسك ماء الورد للبشرة الدهنية يخفف من لمعان البشرة وزيوتها ويعالج مشاكلها، بالإضافة الى ذلك يعتبر ماء الورد مرطبا فعالا يساعد في الحفاظ على توازن درجة حموضة البشرة الدهنية، يعالج حب الشباب، ويعمل على تأخير علامات الشيخوخة، كذلك يخفف ماء الورد من الإنتفاخات تحت العين.

فوائد النشا للبشرة الدهنية

 ماسك ماء الورد والنشا لصاحبات البشرة الدهني

ماسك النشا للبشرة الدهنية يعمل على تعزيز الكولاجين في الوجه للحفاظ على شباببها وتأخير علامات الشيخوخة، كذلك يساعد النشا على تنظيف سطح الجلد من الأوساخ والشوائب للحصول على بشرة نقية وصافية، فهو يساعد على تجديد البشرة وتنقيتها.

ماسك النشا وماء الورد للتخلص من اثار حب الشباب

ماسك النشا للبشرة الدهنية مع إضافة ماء الورد إليه يساعد على للتخلص من اثار حب الشباب ويعمل في تفتيح لون البشرة من آثار تصبغات الجلد الناتجة من الحبوب السابقة.

اخلطي في وعاء ملعقة من النشا مع ملعقة من ماء الورد وملعقة صغيرة من الكركم، وملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم، ثم أضيفي ملعقة كبيرة من عصير الليمون لصاحبات البشرة دهنية، وطبقي الخليط على بشرتك واتركيه حتى يجف تماماً، لمدة 20 دقيقة تقريباً. بعدها إغسلي بشرتك بالماء الدافئ ثم بالماء البارد وقومي بترطيب بشرتك بمرطب يناسب نوع بشرتك. كرري هذا الماسك 3 مرات أسبوعياً وتمتعي بنتائج أكيدة.  

ماسك النشا وماء الورد لتقشير البشرة

ماسك النشا للبشرة الدهنية مع إضافة ماء الورد يساعد على تقشير البشرة وتجديدها. فتقشير البشرة بقناع النشا مع ماء الورد يساعد على تجديد الجلد ممّا يجعله بمظهر ناعم ويعمل على إزالة الأوساخ والشوائب.  

ضعي نصف كوب من الماء مع ملعقة من النشا وملعقة من ماء الورد في وعاء، ثم قومي بتسخين المكوّنات على النار حتى تتحوّل لمزيجٍ كثيف. بعدها طبقي هذا المزيج على وجهك بحركات دائرية واتركيه حتى يجف، ثم إغسلي وجهك جيّداً بالماء البارد، واستخدمي هذا القناع مرّةً في الأسبوع، للحصول على بشرة رائعة ومميزة.