تأثير العطور في السفر: اختر منعشًا يضفي نعومة على رحلتك الجوية

عطور منعشة ننصحك باستخدامها يوم السفر لتأثير ناعم على متن الطائرة

ليا عقيقي

العطور القوية بالنفحات الدافئة لا تناسبك يوم السفر حتى لو كنت من محبات هذه الروائح، إذ يمكن أن تزعج من حولك. ننصحك في يوم السفر بتطبيق عطور خفيفة، تمنحك الانتعاش وتترك أثرًا ناعمًا على متن الطائرة. جمعنا لك في هذا الموضوع خياراتنا من أجدد العطور للروائح التي نجدها مثالية لكل امرأة يوم السفر.

عطور مناسبة لكل امرأة يوم السفر

  • الروائح التي تناسب المرأة المتحررة لكن بنفحات ناعمة ليوم السفر.
  •  النفحات الغامضة من جهة والناعمة من جهة أخرى المناسبة ليوم السفر.
  • عطر منعش وجريئ يمكن تطبيقه يوم السفر.
  •  عطر يحمل الذكريات بشكل ناعم على متن الطائرة.

الروائح التي تناسب المرأة المتحررة لكن بنفحات ناعمة ليوم السفر

إذا كنت من محبات روائح الفاكهة في خيارات العطور و تعتمدينها في يومياتك يمكنك تطبيقها في يوم السفر، لكن احرصي ألا تكثري منها.

عطر هور إلكسير Her Elixir من بربري Burberry
عطر هور إلكسير Her Elixir من بربري Burberry

إليك عطر "هور إلكسير" Her Elixir من بربري" Burberry تطرح عطر "بربري هور" Burberry Her ، الذي يتميّز بنفحات الفواكه اللذيذة إلى جانب نفحات التوت الأحمر المتداخلة مع الياسمين، وتكمّلها نفحات الفانيلا والعنبر المرهفة. اخترنا هذا العطر للصبايا في يوم السفر لأنه لا يزعج ركاب الطائرة بنغمات قوية. يعجبنا أيضًا لون العبوة وشكلها ما يعكس كل النعومة التي تحملها الرائحة.

النفحات الغامضة من جهة والناعمة من جهة أخرى المناسبة ليوم السفر

تحب بعض النساء الروائح الغامضة وتميل إلى اختيارها لغالبية إطلالتها. يعتبر حبك لهذه الروائح لا يمكن تطبيقه على متن الطائرة إلا إذا وجدتي النفحات الناعمة منه.

عطر  باكار روج 540  Baccarat Rouge 540من  ميزون فرانسيس كردجيان باريس Maison Francis Kurdjian Paris
عطر  باكار روج 540  Baccarat Rouge 540من  ميزون فرانسيس كردجيان باريس Maison Francis Kurdjian Paris

ننصحك بتجربة عطر " بكار روج 540"  Baccarat Rouge 540 من " ميزون فرانسيس كردجيان باريس" Maison Francis Kurkdjian Paris.

صدر هذا العطر للمرة الأولى في سلسلة محدودة الإصدار اقتصرت على 250 عبوة زجاجية مرقّمة، وسرعان ما شكّل حالة غير مسبوقة في مجال العطور. أصبحت هذه التوليفة العطرية متوفّرة كعطر مركّز، وخلاصة عطرية، وباقة غنية من المستحضرات العطرية.

يعجبنا كثيرًا كيف يستحضر عطر Baccarat Rouge 540 كثافة البلّور وشفافيّته، من وحي ثلاث همسات، وهي همسة المعادن وهمسة النار وهمسة الخبرات، وكأنّ يد الإنسان تخاطب سحر الطبيعة. ينبض العطر المركّز بنفحات الأزهار والخشب، من وحي عملية انصهار البلّور. تحمل نفحات الياسمين الخفيف والزعفران المشرق في طيّاتها نفحات الأرز الأحمر الخشبية. نرى أن هذه التركيبة التي تعكس المشاعر والأحاسيس مثالية ليوم السفر. بعد تجربة هذا العطر نجده يتميز بتوليفة فريدة، تقوم على توازن دقيق وناعم، وابتكار استثنائي ينبض غموضًا.

عطر الشعر عطر  باكار روج 540  Baccarat Rouge 540من  ميزون فرانسيس كردجيان باريس Maison Francis Kurdjian Paris
عطر الشعر عطر  باكار روج 540  Baccarat Rouge 540من  ميزون فرانسيس كردجيان باريس Maison Francis Kurdjian Paris

لفتنا إصدارات الزيت وعطر الشعر التي يمكنك إضافتها بعد الوصول من سفرتك لرائحة أقوى وتدوم لوقت أطول.

زيت الجسم عطر  باكار روج 540  Baccarat Rouge 540من  ميزون فرانسيس كردجيان باريس Maison Francis Kurdjian Paris
زيت الجسم عطر  باكار روج 540  Baccarat Rouge 540من  ميزون فرانسيس كردجيان باريس Maison Francis Kurdjian Paris

كما يمكنك الاكتفاء بالمجموعة المخصصة للسفر والتي تحتوي على عبوات صغيرة يسهل حملها داخل الحقيبة.

عبوات مناسبة للسفر من عطر  باكار روج 540  Baccarat Rouge 540من  ميزون فرانسيس كردجيان باريس Maison Francis Kurdjian Paris
عبوات مناسبة للسفر من عطر  باكار روج 540  Baccarat Rouge 540من  ميزون فرانسيس كردجيان باريس Maison Francis Kurdjian Paris

أعجبنا كثيرًا شكل العلبة التي تضعين فيها العطر والتي تشكل أكسسورًا راقيًا داخل حقيبتك.

عطر منعش وجريئ يمكن تطبيقه يوم السفر

تشكيلة بولاز إيبيزا 2023 Paula’s Ibiza 2023
تشكيلة بولاز إيبيزا 2023 Paula’s Ibiza 2023

إذا كنت جريئة وتبحثين عن رائحة تعكس شخصيتك بشكل ناعم على متن الطائرة، ننصحك بتجربة "بولز إيبيزا 2023" Paula’s Ibiza 2023 من "لوويوي" Loewe.

أعلنت "لوي" Loewe للعطور عن إطلاق تشكيلة "بلوز إيبيزا 2023" Paula’s Ibiza 2023، التي تستمد إلهامها من الأجواء الصيفية المرحة في جزيرة إيبيزا الشهيرة بثقافتها الغنية وأنغامها المميزة، حيث تشكّل الموسيقى مصدر الإلهام الذي يحوّل الطاقة الإبداعية إلى أسلوب حياة.

بعد اختيارنا لهذه الروائح، لاحظنا بأن تشكيلة العطور الجديدة تنبض بعناصر الطاقة الإبداعية، فتقدم فرصة مثالية للتألق برائحة جذابة تتناغم مع حيوية أجواء الجزيرة.

إليك مميزات العطرين الجديدين من "لوويوي" Loewe:

 يتألق عطر "لوويوي باولاز إيبيزا إيديشن" LOEWE Paula’s Ibiza EDT بمزيجٍ مميزٍ من النفحات الشاطئية برائحة الماندرين والأخشاب العطرية و الفرانجيبان، إلى جانب الزنبق الرملي وزيت الباتشولي. لذلك ننصحك به يوم السفر إذا كنت تميلين إلى الروائح المنعشة.

أما عطر "لوويوي باولاز إيبيزا إكلكتيك إيديشن" LOEWE Paula’s Ibiza Eclectic EDT، فيتميز برائحة جريئة وغنية بعبق زهر البرتقال وأريج ياسمين السامباك والبخور وخشب الصندل والمسك، في حين تبرز نفحات الفانيليا. ننصح بهذا العطر للمرأة التي تحب الروائح القوية لكن عليها أن تبحث عن نفحات أنعم لتطبيقها يوم السفر.

عطر يحمل الذكريات بشكل ناعم على متن الطائرة

عطر باريس باريس من شانيل
عطر باريس باريس من شانيل

تعتبر عطور "لي زو دو شانيل" Les Eaux De CHANEL بمثابة رحلة تملؤها المشاعر والذكريات. لفتنا كثيرًا أن هذه العطور تبدو بسيطة في البداية، ولكنها تترك أثرًا عطريًا يكشف تدريجيًا عن جاذبية استثنائية، ما نجده من أرقى الخيارات لتطبيقها يوم السفر.

تتميز مجموعة "لي زو دو شانيل" Les Eaux De CHANEL بستة عطور منعشة، ستأخذك في رحلة لا مثيل لها.

"باريس-بياريتز" Paris-Biarritz: مزيج من الجريب فروت واليوسفي، معزز بنفحات مائية وتناغم زنبق الوادي ونجيل الهند، مما يضفي على العطر طابعه المنعش. ننصح بهذا العطر لمحبات الروائح المنعشة بنكهة الفاكهة.

"باريس-دوفيل" Paris-Deauville: يتسم بنفحات قشر البرتقال والريحان المنعشة، ثم يتجلى عبير أكثر نعومة من الورد والياسمين و البتشول. بعد تجربتنا لهذا العطر نؤكد لك بأن رائحة الياسمين طاغية عليه فابتعدي عنه إذا كنت لا تحبين هذه الرائحة.

"باريس-فنيز" Paris-Venise: تمزج مكونات التوت والسوسن وإبرة الراعي الدافئة مع نعومة خشب الأرز، مما يترك أثرًا عطريًا مميزًا على متن الطائرة.

"باريس-ريفييرا" Paris-Riviera: ننصح بهذا العطر لمحبات نفحات الأزهار، إذ إنه عطر زهري مشرق بامتياز. يبرز النيرولي والياسمين من البحر الأبيض المتوسط.

تبقى الأهمية الكبرى لتجربتنا لعطر "باريس-باريس"Paris-Paris الذي يعني الذهاب في رحلة إلى باريس. هذا العطر هو تعبير عن وردة منعشة ذات سحر طبيعي وأنيق. إننا شخصيًا نفضل تطبيق هذا العطر يوم السفر.

أعجبنا كثيرًا شكل القارورة الرقيقة وخفيفة الوزن التي ترمز إلى الورد بلونها، ونصطحبها بسهولة داخل حقيبة السفر، يعلوها غطاء أسود مصنوع من مواد ذو أساس حيوي ومنقوش عليه شعار C المزدوج.

احرصي ألا تكثري من تطبيق العطور يوم السفر منعًا لإزعاج من حولك لا سيما إذا كانت الروائح قوية. اختاري من النفحات الملفتة بشكل ناعم واحصلي على أثر منعش غير مزعج على متن الطائرة.