Zimmermann مستحضرات تحتاجينها داخل حقيبة السفر

مستحضرات تجميل أساسية تحتاجينها داخل حقيبة السفر وطريقة استخدامها خلال دقائق

ليا عقيقي

مستحضرات التجميل التي لا يمكنك الاستغناء عنها في السفر تجدينها في هذا الموضوع. تحتاجين في السفرات إلى بشرة بلون موحد مع شفاه مرطبة وعيون كبيرة بشكل طبيعي. يعتبر اختيار نوع مستحضرات التجميل وكميتها أساسيين في السفر. احرصي أن تختاري مستحضرات التجميل بدقة وتكتفي بالأساسية لتوضيبها داخل حقيبة السفر. تابعي خياراتنا في هذا الموضوع من أجدد إصدارات مستحضرات التجميل التي تحتاجينها داخل حقيبة السفر وتعرفي إلى طريقة استخدامها بسرعة.

مستحضرات التجميل لمكياج طبيعي ومشرق في سفرات الصيف

  • الكونسيلر المثالي لإخفاء عيوب الوجه بعبوة مثالية للسفر.
  • كريم الأساس المناسب لتوحيد لون البشرة في سفرات الصيف.
  • نوع أحمر الشفاه الذي تحتاجينه في حقيبة السفر.
  • الماسكرا من مستحضرات التجميل الأساسية في حقيبة السفر.
  • أهمية البلاشر البرونزي في سفرات الصيف.

الكونسيلر المثالي لإخفاء عيوب الوجه بعبوة مثالية للسفر

يبدأ المكياج الطبيعي في السفرات بتأسيس البشرة الذي يرتكز على الكونسيلر الذي يخفي العيوب بشكل طبيعي. تحتاجين داخل حقيبة السفر إلى كونسيلر بحنجور صغير وليس أنبوب ما يضمن عدم انزلاقه داخل الحقيبة.

كونسيلر ذا مالتي ماجيك Multy Magic من سيلا بيوتي Siela Beauty
كونسيلر ذا مالتي ماجيك Multy Magic من سيلا بيوتي Siela Beauty

اخترنا لك " "ذا مالتي ماجيك" Multy Magic من" سيلا بيوتي" Siela Beauty، لأنه خفيف على البشرة بتغطية عالية وهذه الميزة الأساسية التي تحتاجينها لمكياج مثالي للسفر. نؤكد لك بعد تجربة هذا المنتج بأنه يندمج بسهولة ليمنح  بشرتك مظهرًا  ناعمًا و مشرقًا من دون إبراز خطوط العين. تعتبر الصفة المهمة التي جعلتنا نختار هذا الكونسيلر لرحلات السفر أنه غني بمكونات مرطبة تخفف مظهر الهالات السوداء والانتفاخ ما يمكن أن يغنيك عن كريم العينين لفترة مؤقتة في السفر، إذا كنت لا تريدين الإكثار من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.

كريم الأساس المناسب لتوحيد لون البشرة في سفرات الصيف

احرصي أن توحدي لون بشرتك في سفرات الصيف بكريم أساس خفيف بتغطية متوسطة ويحتوي على واقي من الشمس. ننصحك بأن تبتعدي عن العلب الكبيرة وتختاري المنتج الصغير الذي يسهل وضعه داخل الحقيبة.

كريم الأساس بيوتيفل سكين فاوندايشن Beautiful Skin Foundation
كريم الأساس بيوتيفل سكين فاوندايشن Beautiful Skin Foundation 

إليك كريم الأساس "بيوتيفل سكين فاونديشن" Beautiful Skin Foundation من " شارلوت تيلبوري" Charlotte tilbury. أعجبنا أولًا شكل ومقاس هذا المنتج الذي يسهل وضعه داخل حقيبة السفر واستخدامه في أي مكان ليرافقك من النهار الى الليل. يمتاز هذا الفاونديشن بتغطية متوسطة مثالية للبشرة تدوم لغاية 16 ساعة. بعد تطبيق هذا الكريم شعرنا وكأن بشرتنا مثالية، إذ إنها بلون واحد لكنها طبيعية من دون إبراز شديد للخطوط ككريم الأساس العادي. يجمع كريم الأساس "بيوتيفل سكين فاونديشن" Beautiful Skin Foundation فائق التطور، والمتميز بتوهحه الانسيابي، التغطية المتوسطة والتوهج الفوري والصحي مع فوائد طويلة المدى للعناية بالبشرة التي تحتاجينها في السفر، لا سيما إذا كنت لا تلتزمين بروتين العناية بالبشرة. أكثر ما لفتنا في هذا المنتج بأنه يتميز بغناه بحمض الهيالورونيك المرطب، بالإضافة الى مركب الورد المعزز للتألق ومستخلص جوز الهند الذي يعطي تأثير الامتلاء، للارتقاء بإطلالة البشرة في كل مرة تستخدمينه. إذا ستلاحظين أن هذا المنتج لا يلعب دور التجميل فحسب وإنما يؤمن لك الترطيب والعناية اليومية بالبشرة، وهذا ما تحتاجينه للتخفيف من عدد المستحضرات في حقيبة السفر. إليك الميزات التي اكتشفناها في هذا المنتج بعد تجربتنا الخاصة له:

  • يتميز بتغطية متوسطة وتألق فوري.
  • يدوم لفترة طويلة.
  • تبدو البشرة رطبة عند استخدامه.
  • تبدو البشرة أكثر تألقاً.
  • يساعد مستخلص جوز الهند على تقوية حاجز البشرة للاحتفاظ بالمزيد من الماء.
  • يحتوي على مكونات تحمي من التلوث.
  •  يقوي حاجز الجلد للتمتع ببشرة متميزة وصحية مع مرور الوقت.

تابعي خطواتنا لتطبيق كريم الأساس المتوسط التغطية لمكياج مثالي للسفر:

  • نضع 3 نقاط عند نصف الوجه موزعة بين الجبهة الأنف والفك.
  • نمزج كريم الأساس بالفرشاة المخصصة من الداخل نحو الخارج.

نوع أحمر الشفاه الذي تحتاجينه في حقيبة السفر

يعتبر ترطيب الشفاه في فصل الصيف أساسي فكيف في السفر، لا تهملي اختيار لون أحمر شفاه ناعم ومرطب لا سيما إذا كنت لا تريدين الإكثار من مستحضرات التجميل داخل حقيبة السفر.

المرطب الغني الملون للشفاه  كيسكيس بي غلو Kiss Kiss Bee Glow
المرطب الغني الملون للشفاه  كيسكيس بي غلو Kiss Kiss Bee Glow  

اخترنا لك المرطب الغني الملون للشفاه " كيسكيس بي غلو" Kiss Kiss Bee Glow  مع تركيبة للعناية بالشفاه مفعمة بالعسل تتضمن 98٪ مكونات مشتقة طبيعياً2 متوفر باللون الأصلي لهذا الموسم:

"بلوسوم غلو 129"  129 BLOSSOM GLOW ، روزوود رقيق ناعم ذات قوام لامع، لرسم وتحديد ابتسامة زهرية منعشة ومشرقة. تساعد الشفاه اللامعة بشكل طبيعي وناعم لمكياج مثالي للسفر.

يمكن استخدام هذا المرطب بمفرده لإضفاء اللون الطبيعي للشفاه بمهارة وتوفير ترطيب يستمر لمدة 24 ساعة أو كأساس مريح.

الماسكرا من مستحضرات التجميل الأساسية في حقيبة السفر

يمكن لتطبيق الماسكرا الصحيحة أن يساعدك على تكبير رسمة العين من دون الحاجة إلى عدد كبير من مستحضرات التجميل. احرصي أن تحتفظي بالماسكرا التي تعتبر من أساسيات حقيبة السفر.

ماسكرا مها ماسكرا Maha Mascara من أستري Asteri
ماسكرا مها ماسكرا Maha Mascara من أستري Asteri

إليك ماسكرا "مها ماسكرا" Maha Mascara من "أستري" Asteri. تتميز هذه الماسكرا بالفرشاة الذكية المتعددة الأبعاد التي تجعل من السهل وضع طبقة من التركيبة المرنة طويلة الأمد للحصول على أشكال مختلفة وعيون ملفتة. أعجبنا كثيرًا أن هذه الماسكرا تدوم طوال اليوم، لا تتقشر، بتركيبة قابلة للبناء لطبقات خالية من التكتلات ما يعتبر مثاليًا للسفر. كنا قد وضعنا من هذه الماسكرا في الصباح وعدنا لتطبيقها مساءًا وجدنا أنها لا تتكتل وتبقى ملفتة.  كما تحتوي هذه الماسكرا على فيتامين B5 الذي يرطب الرموش. ننصحك بان تضعي هذه الماسكرا على الرموش من الجذور إلى الأطراف باستخدام حركات رأسية وأفقية.

أهمية البلاشر البرونزي في سفرات الصيف

نيود فينيوس II Nude Venus II من مجموعة ديفين بلاش Divine Blush من  Pat McGrath
نيود فينيوس II Nude Venus II من مجموعة ديفين بلاش Divine Blush من  Pat McGrath

يبقى أخيرًا أن تحتفظي داخل حقيبة المكياج في رحلات السفر ببلاشر بلون برونزي لنحت الوجه بشكل مثالي وطبيعي وسهل التطبيق. إليك "نيود فينوس II" Nude Venus II من مجموعة "ديفين بلاش" Divine Blush من " Pat McGrath

لفتنا هذا المنتج إلى تركيبته التي بالرغم من أنه نيود إلا أنه عالي الدقة ويمنح وجنتيك لونًا مميزًا. بعد تطبيق هذا البلاشر تفاجأنا من ثباته لوقت طويل. ننصحك بتطبيق هذا المنتج في المكياج اليومي في السفر بالفرشاة العريضة وتحريكها باتجاه الوجنتين على شكل حرف C من عظام الخد إلى جانب العينين.

يمكنك تطبيق مكياج كامل بسهولة في رحلات السفر للعام 2023 مع الحفاظ على الإطلالة الطبيعية، ولست بحاجة إلى الكثير من مستحضرات التجميل داخل حقيبتك.