أجمل إطلالات النجمات العرب بـ مكياج طبيعي

مكياج النجمات العرب يتميز بالجرأة، اذ غالبًا ما يُصنف مكياج النجمات العرب بـ مكياج عصري ومتنوع. يمكنك متابعة حيل مكياج جديدة، رسمات مكياج معدني، رسم العين بالآيلاينر، مكياج سموكي...وغيرها، من أجدد صيحات مكياج النجمات العرب. لكن لا يمكننا أن ننكر أهمية اطلالات النجمات بـ مكياج طبيعي. من هنا جمعنا لك في هذا الموضوع بالصور، أجمل مكياج النجمات العرب الطبيعي، أو ما يعرف بـ "لامكياج".

مكياج النجمات العرب الطبيعي وخطوات تطبيقه

تتنوع طرق تطبيق المكياج الطبيعي، بين ال"لامكياج "والمكياج الترابي والمكياج المثالي. تابعي معنا أجمل مكياج النجمات العرب الطبيعي بالصور:

  • تكبير رسمة العين بالآيلاينر ومكياج طبيعي على طريقة سيرين عبد النور.
  • اطلالة الـ "لا مكياج" على طريقة نادين نجيم.
  • مكياج مثالي طبيعي على طريقة ميريام فارس.
  • حيل مكياج طبيعي على طريقة مايا دياب.
  • مكياج طبيعي ناعم على طريقة نوال الزغبي.

تكبير رسمة العين بالآيلاينر ومكياج طبيعي على طريقة سيرين عبد النور

نشرت سيرين عبد النور صورة سلفي على صفحتها على انستغرام بـ مكياج طبيعي. يمكنك تطبيق القليل من الظلال الترابية عند الزاوية الخارجية للعين، وتكبير رسمة العين بالآيلاينر الرفيع من نصف الجفن العلوية نحوالزاوية الخارجية للعين، والحفاظ على الاطلالة الطبيعية. يعتبر هذا الشكل من أبرز مكياج النجمات العرب الطبيعي للعام 2022.

اطلالة الـ "لا مكياج" على طريقة نادين نجيم

تعتبر نادين نجيم من اكثر النجمات اللواتي ينشرن صورهن من دون مكياج او بـ مكياج طبيعي. اذا كنت تريدين اعتماد اطلالة ال" لا مكياج" ننصحك بتطبيق القليل من الكونسيلر تحت العين، من ثم استخدام البودرة لتوحيد لون البشرة والاكتفاء بالقليل من البلاشر بلون طبيعي لرفع الوجنتين. يمكنك اضافة القليل من الماسكارا عند أطراف الرموش.

مكياج مثالي طبيعي على طريقة ميريام فارس

اعتمدت ميريام فارس أجمل مكياج النجمات العرب الطبيعي، انه مكياج مثالي لـ تكبير رسمة العين بشكل ناعم وبسيط. للحصول على مكياج ميريام فارس تابعي معنا الخطوات الآتية:

  • طبقي الظلال البيضاء أو الفضية الفاتحة عند الزاوية الداخلية للجفن العلوي المتحرك.
  • انتقلي الى الظلال النيود عند الزاوية الخارجية للعين على الجفنين العلويين.
  • اضيفي القليل من الظلال الترابية تحت خط الرموش السفلية.
  • استخدمي الوان أحمر الشفاه الزهرية الفاتحة او النيود.

حيل مكياج طبيعي على طريقة مايا دياب

تتميز مايا دياب باعتمادها اجمل حيل مكياج، حتى عند تطبيق مكياج طبيعي. اليك في هذه الصورة مكياج مايا دياب بأنامل خبير التجميل شريف طانيوس، حيث استخدم الكحل الابيض داخل الجفن السفلي ل تكبير رسمة العين، مع الحفاظ على مكياج طبيعي من أجمل مكياج النجمات العرب.

مكياج طبيعي ناعم على طريقة نوال الزغبي

توحي صورة نوال الزغب بأنها لا تضع المكياج. لكن في الواقع انه مكياج طبيعي ناعم، يقتصر على أحمر الشفاه النيود والقليل من الظلال البيج مع البودرة والبلاشر.

أي طريقة مكياج طبيعي أعجبتك من بين مكياج النجمات العرب؟ شاركينا رأيك فينة التعليقات.